hits counter

مرور 5 سنوات على صدور God Of War 2018

Crazy Diamond

Hardcore Gamer
مشكلة Ascension و Ghost of Sparta انهم نزلوا بعد الجزء الثالث اللي كان جزء مره دسم وانهى القصة تماما، الناس تشبعت من السلسلة وقتها ولا هالجزئين ممتازين .. التغيير كان مطلب من الاعبين واشوف التوجه الجديد من ناحية القيمبلاي ممتاز وحتى الاخراج روعة، القصة نفسها جيدة بس المشكلة في طريقة سردها (البارد) الاجزاء القديمة وخصوصا الثالث اسلوب السرد كان مره حماسي ومتتالي ورا بعض، بينما الريبوت تدخل في معركة شرسة.. وبعدها تروح تركب القارب وتتمشى وتشوف مكان من بعيد تنزل وتستكشف فيه وتسحب على القصة، على صعيد الاستكشاف والمتحوى هذا شيء جيد بس من ناحية البيسنق مره لا! يضره كثير
 
التعديل الأخير:

Crazy Diamond

Hardcore Gamer
العب جاو 3 هالايام ومن اول لحظات بتحس بالتخلف والداونجريد الشنيع والعنيف
large.jpg


لسى منظرها روعة، القيمبلاي وقتالات الزعماء لسى عظيمة برضوا
 

S30D1999

True Gamer
العب جاو 3 هالايام ومن اول لحظات بتحس بالتخلف والداونجريد الشنيع والعنيف
ماتفق يافيتو لازالت مبهرة كثير واسلوب اللعب صح ابسط بس انه ممتع وقمة الكلاسيك هذا غير معارك الزعماء الجبارة وختامية القصة الملحمية.
 

Bill Cober

True Gamer
مشكلة Ascension و Ghost of Sparta انهم نزلوا بعد الجزء الثالث اللي كان جزء مره دسم وانهى القصة تماما، الناس تشبعت من السلسلة وقتها ولا هالجزئين ممتازين


أتفق بخصوص شبح سبارتا فهو جزء ممتاز خصوصا وأنه أعطانا نبذة عن ديموس أخ كريتوس أما جزء أسنشن فكان جزء عادي وممل وقصته ما أحسها أضافت شئ جديد للسلسلة
 

Crazy Diamond

Hardcore Gamer
أما جزء أسنشن فكان جزء عادي وممل وقصته ما أحسها أضافت شئ جديد للسلسلة
اسنشن قصصيا ما اضاف ولا حاجة للسلسلة نعم بس كانت فيه معارك زعماء قوية ولحظات ملحمية
 

Raulioo

Tarnished
الريبوت من العابي المفضلة باخر جيلين، التوجه الجديد جا بشكل تجديدي و متزن جدا بين السينمائية والجيمبلاي، ابدا ما اهمل جانب على حساب الاخر، وحتى عناصر الجيمبلاي نفسها متناغمة ومكملة بعض ببيسنج سلس ما يشعرك بلحظة ملل، هي مثل اي لعبة تحدث نقلة نوعية بسلسلتها، طبيعي فيه عيوب متفرقة من هنا وهناك..لكن الاساس كان صلب..واللعبة من بدايتها لين نهايتها ومع المحتوى الجانبي كانت قد المقام واستحقت كل ثناء حصلت عليه من النقاد واللاعبين.

يعني باختصار لعبة تعرف هدفها بوضوح وجت تبني رؤيتها بدون فلسفة زايدة او حشو زائد...كوري بارلوج قبلها وبعدها شخص اخر من كمية الضغط النفسي اللي سببته له...ولحظة استقبال المراجعات شرحت الكثير.

الجزء الثاني صقل الجوانب الناقصة بس ضيع البوصلة بحاجات كثيرة...المخرج حاول يزيد المقادير لين انحرقت الطبخة @@
مش سيئة باي شكل من الاشكال...لكن ينقصها "حسن الادارة" للشخصيات وتطور الاحداث.
 

Kain's

Hate me, but do it honestly
العب جاو 3 هالايام ومن اول لحظات بتحس بالتخلف والداونجريد الشنيع والعنيف

التغيير في 2018 منطقي ومناسب .. جزء 2018 كان بروتوتايب لراجناروك اللي كان عيبها بس بيسنج القصة
الى الان تعجبني . الجرافكيس و الموسيقى و الاجواء و الجيم بلاي

افتقد البساطه الى كانت في الاجزاء القديمه . جمع orb و طور سلاحك و قدراتك
احصل اسلحه متنوعه مثل الثاني بتوزيع جدا ممتاز خلال مراحل اللعبه مو اقعد ساعات طويله يالله احصل سلاح ثاني مثل جزء 2018
القفز و الحركات الهوائية كانت مميزه و غير في الاجزاء القديمه

ما اقول جزء 2018 سيئ لكن ما زلت ارغب بشي مثل الاجزاء القديمه حتى لو جزء فرعي
 

Kain's

Hate me, but do it honestly
كشخص لعب كل اجزاء السلسلة
ماراح انسى شعوري لمن انهيت جزء 2013 .. حسيت بتشبع و ماعندي رغبة ألعب اي جزء اخر .. حتى الأنتقادات كلها ان السلسلة لازم تموت لأنها لا تقدم اي تجديد وصارت مستهلكة
ترى المشكله في الجزء نفسه القصه نفسها مستهلكه و موضوع fury نسخ و لصق من sister of fate و تقعد تحاربهم طول اللعبه . محتوى القصه نفسه ما فيه عمق و بريكول ماله اي داعي
 

Mr.Assassin19

True Gamer
2018 كانت تجربة لسانتا مونيكا مع فكرتهم الجديدة عشان كذا كان فيه سلبيات كثيرة وكثير ما تقبلوه
لكني شخصيًا شفتها خطوة ممتازة في الاتجاه الصحيح وصارت ثاني إن لم تكن أول (أفضل) حصرية لسوني في جيل 4 + 5
توازن ممتاز بين الغيمبلاي والشخصيات والقصة والأداء الصوتي والكتابة... شيء ما شفت مثله من فترة طويلة
لو حقارنه براغناروك فراح ألقى إنهم يجسدون مفهوم الين واليانغ
2018: قصة رائعة مع وتيرة أحداث متزنة لكن غيمبلاي ممل وبطيء ومكرر خصوصًا في البداية ومع أعداء محدودين
راغناروك: قصة ووتيرة متخبطة لكن مع تحسين وتطوير شامل للغيمبلاي وإضافة وجيه جديدة للأعداء وشخصيات القصة

السلسلة مستحيل تكمل على أسلوب الثلاثية ولا ما كان حققت نجاحها الحالي فالتغيير دائمًا مطلوب
ثلاثية اليونان شيء والثنائية النوردية شيء
كل واحدة منهم لها إيجابياتها وسلبياتها وما أشوف إن المقارنة بينهم صحيحة خصوصًا بالنظر لاختلاف الوقت والعصر فكل واحدة منهم منتج زمانها
 
التعديل الأخير:

Mr.Assassin19

True Gamer
ماتفق يافيتو لازالت مبهرة كثير واسلوب اللعب صح ابسط بس انه ممتع وقمة الكلاسيك هذا غير معارك الزعماء الجبارة وختامية القصة الملحمية.

هي ممتعة وجميلة ومن ناحية القصة والأحداث أقدر أقول إنها أفضل من الثنائية النوردية في هذه الناحية حتى >>> شخصية كرايتوس أفضل في الثنائية النوردية Tho
لكن في نفس الوقت هي منتج زمانها وشيء ما ينفع يتكرر الآن بنفس الطريقة
يعني لو نزلت 2018 بنفس الطريقة اللهم تحسينات بسيطة هل كانت راح تنجح بهذا الشكل هي أو راغناروك؟ غالبًا لا
يعني تخيل بعد ما أخلص ويتشر ولا ثلاثية السولز ولا سيكرو ولا إيلدن رينغ...الخ تقولي تعال جرب لعبتي الشبيهة بمفهوم هاك & سلاش وبطريقة لعب بدائية مقارنة بهم؟
بروح لبايونيتا ولا دمك وأعيش التجربة الجنونية والميمية أفضل وأشطح :tearsofjoy:

2018 عيبه إنه كان تجربة سانتا مونيكا الأولى مع الفكرة الجديدة كليًا، فكثير أمور كانت Hit or Miss وفيه عيوب ما أقدر أبررها صراحة
لكن لما ضبطوا الخلطة وحطوا رجلهم صح طلعوا بجزء 10/10 من ناحية الغيمبلاي مقارنة بالأول في راغناروك
 

Z E R O

True Gamer
فيه احد صاحي يشوف البوسز براغناروك شي ينمدح؟ اكبر مقلب مر علي هو ثور و اودن، ماعندهم غير حركتين طول الفايت
 
أعلى