hits counter

مراجعات Death Stranding (إذا حساس من السبويلر لا تدخل)

بادئ الموضوع #1


كوجيما أطلق العنان لخياله ونتيجة هذا :

EGM - 5/5
Gamersky 10/10
Push Square 10/10
GamingTrend 100%
GameSpot - 9/10
Game Informer - 7/10
God is a Geek - 9/10
IGN - 6.8/10
IGN Italy 9.8 / 10.0
GamesRadar+ - 3.5/5
Easy Allies - 8/10
Destructoid - 8/10
USGamer - 3.5/5
Spiel Times - 9/10
True Gaming 7/10

Opencritic 86
Metacritic 85

إستقبال النقاد لها متضارب بشكل مثير للإهتمام وغير متوقع، ذي لعبة لازم تجربها بنفسك لو مهتم فيها، متحمس اجربها عموما وأشوف وضعها كيف @@
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #3
المراجعات مهي سيئة زي ما قلتم
لعبة مراجعاتها ممتازة

اللهم في واحد خسفها ب٣/١٠
يب مش سيئة البعض يحسسك إنها كارثية.. وأعتقد بسبب الهايب والتوقعات العالية المبنية حولها وكونها عنوان من كوجيما يخليها نتيجة محبطة للبعض لكن الحقيقة لا .
 
#4
معدل تقييمات اللعبة مرتفع إجمالاً، لكن معظم التقييمات المتوسطة كانت من مصادر إعلامية كبيرة و لها وزن مثل Metro و ign و USGamer وGame Informer، و مراجعة البسيمي، يمكن احنا مو مشهورين مثلهم، لكن البسيمي لاعب مخضرم عنده احترام كبير في الأوساط الإعلامية و مصداقية عالية.
 
#5
ما توقعت كذا أبداً، بشتريها داي ون ان شاء الله وأحكم بنفسي، لكن مقدر أنكر إن حماسي انخفض بشكل كبير، أتمنى تكون قد تطلعاتي لأنها من أكثر الألعاب اللي انتظرتها في حياتي.
 
#8
الانقسام اللي حاصل مضحك بشكل!
تايملاين تويتر تشوف فيه 9 ويعدها 6 ومن ثم 8 و بعدها 5 وهكذا!

هي من البداية واضح انها تجربة مختلفة عن كل شيء وتجربة إما تحبها او تكرهها
لو جات على مزاجك حترفعها فوق ولو ما جات حتسخف فيها، هذا طبيعي

ماعندي اي مشكلة اجرب افكار جديدة من كوجيما خارج الإطار ولكن مش الكل كذا وهنا المخاطرة
اعتقد لو طور لعبة tps شوتر تقليدية كان شفنا عالشرات وال تسعات تملى الانترنت.

ومعدل 80+ مو سيء اساساً
ولو فرضنا انها اخذت 90+ برضو ما حتعجب الكل ولاحتصير من الألعاب اللي تنصح بها لأي شخص وتتوقع انه حينبسط فيها
 
بادئ الموضوع #9
مراجعة كوتاكو ممتازة ومتعوب عليها :

https://kotaku.com/death-stranding-the-kotaku-review-1839474313

Kojima is a man with a highly skilled team at his disposal, decades of experience, celebrity friends, and millions of dollars in Sony backing. He’s no scrappier than any other rich and famous person. Because of this, there are two Death Strandings. There is the one in public consciousness, and there is the one that I have played. The first is a dream, an impossible (and frankly unnecessary) vindication of games as art created by a glorified mastermind. The actual game is a fantastic mess.

But is it good, Heather? Yes, friends. I love it.
 
#11
معدل تقييمات اللعبة مرتفع إجمالاً، لكن معظم التقييمات المتوسطة كانت من مصادر إعلامية كبيرة و لها وزن مثل Metro و ign و USGamer وGame Informer، و مراجعة البسيمي، يمكن احنا مو مشهورين مثلهم، لكن البسيمي لاعب مخضرم عنده احترام كبير في الأوساط الإعلامية و مصداقية عالية.
طيب أعتقد هو نفسه خسف ب ايفل ويذين 1 مع انها من أفضل تجارب الرعب و تحفة ؟

هذا النوع التجريبي من الالعاب لا تقدر تثق بأي تقييمات من أي شخص حتى تجرب بنفسك.
 
#12
بشكل عام كتجربة اولى لاستوديو جديد بهكذا توقيت سريع وبهكذا فكرة
اظن انها تقاييم جيدة جدا .. متردد بين اليوم الاول والانتظار
عندي باكلوج - كبير على شخص مثلي - لكنه كوجيما !
 
#14
بشكل عام كتجربة اولى لاستوديو جديد بهكذا توقيت سريع وبهكذا فكرة
غيرتوا كلامكم الآن يا veeto

مو كان الي يسويه في 3 سنوات مستحيل على أي استوديو آخر؟

هناك فرق تطوير أخرى قدمت ألعاب في نفس الفترة الزمنية و بحجم فريق مُقارب، و حصلت تقييمات أفضل أو بنفس المستوى

أنا ما عندي شك أن اللعبة مُنتَج فريد من نوعه، الرجال مصمم بارع و شهرته ليست بلا سبب، أنا معاصره من أول لعبة متل غير سوليد إلى الآن، و عمره ما خيب ظني على الأقل بتميُز المُنتَج و القيمة الفكرية في ألعابه

لكن الضجة الزائدة التي يصنعها لألعابه و الميزانيات الفلكية للتسويق مع المشاهير تصنع الكثير من المبالغات تجاهه أحياناً كذلك.
 
#15
مع اني مش من فانز كوجيما لكن هذي اول مرة ما اهتم لتقاييم لعبة،، ديث ستراندينج واضح انها شيء مختلف كلياً وفيها عناصر جيمبلاي مختلفة عن المعتاد ممكن اللاعب مايستغلها تمام ويحكم على اللعبة انها مملة او سيئة..

اللعبة من الصور والكم فيديو اللي شفته لها تحفة فنية! (ممكن لأني منحاز لڤيجوالز Arrival..)، احساسي انها بتكون من الالعاب اللي كثير بيغيرو رأيهم فيها بعد فترة.. عموماً في انتظار ٨ نوفمبر!!
 

titanfall

Isshin, the Kensei
#19
هذي نبذة من المراجعة إلي عطت اللعبة 3.5/10

“Death Stranding is an irredeemable piece of garbage that should serve as a warning to publishers who give developers carte blanche to create ‘art’”
هذا لأي حد في مراجعين ما يقدرون يتقبلون شيء جديد
 
#20
#21
https://www.metacritic.com/game/wii-u/donkey-kong-country-tropical-freeze
https://www.metacritic.com/game/switch/donkey-kong-country-tropical-freeze

أقدر أجيب لك أكثر من 10 أمثلة، بس أعتقد ما في داعي يتحول الموضوع لمقارنات.
اذا كان الموضوع بهالمقياس ف مب اول مرة كوجيما يسوي العاب في ثلاث سنوات واقل، اغلب اجزاء ميتل جير زي كذا وتقييم اعلى حتى

MGS1 1998
MGS 2 2001
MGS 4 2008
MGS PW 2010


الموضوع ما يتم قياسه زي كذا، ديث ستراندنق في ثلاث سنوات مع احتساب موضوع انه استديو جديد بشكل كلي وتوظيف واختيار محرك وو، غلط تقارن بين استديو مستقر من سنوات باستديو جديد كليا، مقارنة خاطئة
 
#22
صحيح استوديو من طرف اول يعمل مع الشركة منذ اكثر من ١٥ عاما مثل استوديو تاسس في نهاية ٢٠١٥ !
همم، فريق بلاتينيوم جيمز .. تأسس سنة 2007 وبعد ثلاث سنوات أصدر أفضل لعبة هاك أند سلاش "بايونيتا"
https://www.metacritic.com/game/xbox-360/bayonetta
 
التعديل الأخير:

Khalid_Faisal

سابقًا Well_Done
#23
هالمراجعات تذكرني ب final fantasy xiii كانت الآراء متضاربة لكن لما جربتها أعجبتني اللعبه ... لعبة زي كذا لازم تجربها بنفسك وتحكم.... الشيء الوحيد الي اشوفه مزعج المشي باللعبة تحسه ممل وطويل وخصوصا هذا هو الشيء المبنيه عليه اللعبة..

تقييم 84 يعتبر جيد جدا عموما..
 
#24
صحيح استوديو من طرف اول يعمل مع الشركة منذ اكثر من ١٥ عاما مثل استوديو تاسس في نهاية ٢٠١٥ !
الموضوع ما يتم قياسه زي كذا، ديث ستراندنق في ثلاث سنوات مع احتساب موضوع انه استديو جديد بشكل كلي وتوظيف واختيار محرك وو، غلط تقارن بين استديو مستقر من سنوات باستديو جديد كليا، مقارنة خاطئة
في السابق كنتم تقولون ما يقوم به كوجيما لا يقوم به الآخرون، و الآن تقولون لا تُقارن ؟؟

أنا من ذكر لكم تحديات فريق تطوير جديد، و مصاعب تطوير لعبة عالم مفتوح، و قلتُ أن عالم Death Stranding و اللعب فيها، لن يكون مثل ألعاب العالم المفتوح التي يعمل عليها مئات الموظفين، أنتم من عارض ذلك و ليس أنا

هناك فرق تطوير كثيرة efficient في الصناعة و تعمل بجودة عالية، بل و بعضها يواجه تحديات ربما أكبر من التحديات التي واجهها كوجيما و الذي وفروا له مُحرك هو من بين أفضل المحركات في الصناعة و ميزانية تسويق فلكية تحلم بها الألعاب الأخرى

لعبة أخرى تُذكر كمثال هي Luigi's Mansion 3 التي صدرت أمس

اللعبة تم تطويرها في 3 سنوات بالتمام و الكمال (لعبتهم الماضية مترويد فيدرشن فورس صدرت في سبتمبر 2016)

و من فريق تطوير عدد موظفيه أقل من 100 موظف

لكنه فريق تطوير موهوب بشدة، و لعبته فيها عبقرية في مستوى الرسوم و التحريك و الفيزيائية، و هي لعبة حصلت على معدل تقييمات أعلى

حبيت أضربها كمثال آخر، و هناك الكثير غيرها.

هذا لأي حد في مراجعين ما يقدرون يتقبلون شيء جديد
مو فقط مُراجعين و لكن حتى لاعبين، شوف عندنا في المنتدى كم لاعب مرتاح في الcomfort zone التي يدور حولها باستمرار و يرفض تجربة شيء جديد و مختلف

من جهة أخرى، مو كل شيء "جديد" هو شيء مُنفذ بشكل مثالي أيضاً يا حسون.
 
#25
من جهة أخرى، مو كل شيء "جديد" هو شيء مُنفذ بشكل مثالي أيضاً يا حسون.
أنا أرى أن المشاريع التجربية ليس مطالب منها أن تُنَفَّذ بشكل مثالي، بل أقدرها على ما هي عليه و أقدر المخاطرة، و إذا كان سيكول لها هنا يجب تصحيح الاخطاء و تطوير الافكار و تحسينها.
 
#26
ميزانية تسويق فلكية تحلم بها الألعاب الأخرى
لا تطلق كلاما في الهواء .. كم هي هذه الميزانية الفلكية ؟

لعبة أخرى تُذكر كمثال هي Luigi's Mansion 3 التي صدرت أمس

اللعبة تم تطويرها في 3 سنوات بالتمام و الكمال (لعبتهم الماضية مترويد فيدرشن فورس صدرت في سبتمبر 2016)
من جديد .. لا تصح مقارنتك .. انت تعتقد ان هذه الاستوديوهات تعمل على كل مشروع على حدة ؟ وتعتقد ان العمل ضمن منظومة معروفة مثل ان تؤسس الاستوديو في ٢٠١٥ وتطلق اللعبة في ٢٠١٩ ؟!
 

titanfall

Isshin, the Kensei
#27
أكبر مراجعة مصداقية هي تجربتك الشخصية، مو كل المراجعين open minded (ما أجزم أن كل إلي عطاها تقييم متوسط منغلق)

بس فقط بعد لفة على المراجعات ذات التقاييم المتوسطة جاني فلاش باك لفانتوم بين، نفس العيوب المذكورة بالضبط كان فيها، فأي واحد عجبته فانتوم بين شبه أكيد بتعجبه هذي
 
#29
صراحه التقييمات اقل من المتوقعه وفي تقييمات صادمة, واعتقد ممكن السبب ان كوجيما طلع من مظلة ميتال جير وكونامي لشي غريب و جديد.
مع ذلك انا الي اقييم اللعبة وراح العبها بوقتها ان شاء الله