hits counter

مراجعات أعضاء TG

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

www

Banned
عبد الله !! لو بتغش الألغاز من النت رح أزعل منك !!
نص حلاوة اللعبة بشعور الضياع الي رح يجيك في القصر و انت مو عارف ايش تسوي !
يلا روح ارفع موضوع ماراثون ريزي زي الأبطال P: و على الأقل أي سؤال عندك حطه هناك و بنساعدك فيه، هذا أحسن مما انك تقعد تتفرج على يوتيوب !
و بعدين محاكي كمان ؟ الله يسامحك يا رجل : (
موضوع الماراثون ! قاعد اتخيل نفسي كل لغز اقف فيه راح اكتب رد مساعده وعلى ما يصل الاجابه بعد نص ساعه ! كل سؤال عليه نص ساعه :) , اوكي ميخالف متى ارجع للعبه بفتح موضوع الماراثون وأمري لله :/

بنسبه للمحاكي للأسف هذا الحل الوحيد على شان اللعبها ما تصدق كيف قاعد احلم اني اجربها واخيرا @_@ اللعبه على شاشتي وبالمحاكي طالعه رهيبه كأني العب لعبه من هذا الجيل !
 

Mute City

True Gamer
مش ضروري "تتذكر" مكانها، ممكن تشوفه على الخريطة

على العموم مثل ما قلت لكم، كل كلام الأخ عبد الله لأنه قاعد يلعب على الهارد بدون ما يدري :laugh::

عبد الله عيد اللعبة و غير مستوى الصعوبة و رح تختفي مشاكلك هذي لول .
وإنت الصادق على النورمل الهارد يوفر بعد ما تنهي اللعبه , وبالفعل النورمل يفرق في عدد الاعداء واماكنهم وقوته
 

Mute City

True Gamer
موضوع الماراثون ! قاعد اتخيل نفسي كل لغز اقف فيه راح اكتب رد مساعده وعلى ما يصل الاجابه بعد نص ساعه ! كل سؤال عليه نص ساعه :) , اوكي ميخالف متى ارجع للعبه بفتح موضوع الماراثون وأمري لله :/

بنسبه للمحاكي للأسف هذا الحل الوحيد على شان اللعبها ما تصدق كيف قاعد احلم اني اجربها واخيرا @_@ اللعبه على شاشتي وبالمحاكي طالعه رهيبه كأني العب لعبه من هذا الجيل !
بالعكس بتحس نفسك سويت إنجاز لو خلصته بنفسك إنت إكتب مساعدتك في موضوع المارثون والشباب يعطونك فكرة اللغز وإنت تحله بدون ما تترجم أو أي شي ,
انا بدأت المارثون وخلصت الاول جيل\كريس و خلصت الثاني ليون\كلير وخلصت الثالث6 مرات , وبكرا راح أبدا في الريميك =) عشان أمشي معاك خطوه بخطوه وتخرج من اللعبه وإنت مستمتع
 

Al Pacino

True Gamer
4601669292_b04de35b3d_z.jpg


God of War


سلسلة God Of War بدأت عظيمة وأنتهت كذلك.

رائعة! كنت لاعبها على وقتها بس ماكنت اذكر ان فيها كل هالأمتياز! توقعت التطور الي شفته بالثاني والثالث بدأ معهم بس طلعت أساساته موجودة بالأول ..
لمسات العاب الـ action-adventure من الجيل الماضي كانت حاضره بـ سلبياتها وايجابياتها، لكن ايجابياتها تطغى .. مثل المناطق المفتوحة والالغاز الممتعة.
بس ما أنكر أن المناطق المفتوحة أزعجتني كذا مرة وضعت فيها وهذي من سلبياته أكيد. ومن السلبيات تحديات البلاتفورمنج الي بعضها يحرق الاعصاب اكثر
مماهو يتحداك. عجبتني بعض اللمسات الحميلة مثل الشخصيات الغامضة الي تقابلها مثل حفار القبور + الشخص الي يحرق الموتى فوق التايتن.
هالجزء كان الأكثر ظلامًا وكئابه كـ أتموسفير وهالشي يميزه بين الاجزاء الاخرى. بشكل عام حبيتها جدا وأصفها كـ مستوى مع الثاني والثالث بدون تردد.






9
 

Old Snake

True Gamer
^
أنت وحش, إنتظر وشوف لحظات الإبيكنس الي ما تتصدق بالثاني...!!

بالنسبة لي بادي بآيكو, يا إلهي بغت عيوني تدمع مع ثيم البداية ولمى حليت أول لغز, ذكرياااااات ياناس, والله تضيق الخلق...T__T
 

hussien-11

Senior Content Specialist
و ايش صار على توايلايت و جالاكسي !
 

Al Pacino

True Gamer
^
أنت وحش, إنتظر وشوف لحظات الإبيكنس الي ما تتصدق بالثاني...!!

الريدي متذكر كم حدث من النصف الاول منها، الكلام على الفصول الاخيرة الي مالعبتها ومتفائل! دائما العاب gow تبدأ بشكل بطيء وتعطيك نهاية رهيبه .. بأستثناء الثالث الي بدأ بشكل خورافي.

بس طبعا بعد ما أخلص جوست اوف سبارطا .. عشان القصة.
 

Old Snake

True Gamer
@حسين.
حسين, أنا ماخذ أنشارتد3 وكولكشن آيكو من سعود, فأبي أخلصهم أول عشان الرجال.
@سعود.
إستمتع.
 

Al Pacino

True Gamer
واللهي!؟ أجل حتى انا كنت ناوي أأجل جوست اوف سبارطا كم اسبوع لأني تشبعت من جيم بلاي جاو بس الحين بأتغصبه هو والثاني عشان أرجعها لك!!
 

Old Snake

True Gamer
^
والنعم فيك سعود انا داري لو آخذ الالعاب لي ما بتقول شيء...(&)
لكن المثل يقول, يا بخت من زار وخفف...(&)
 

Al Pacino

True Gamer
اوه على كذا اجل انتظر جيتي بكرا اعطيك العابك .. ماودي أثقل عليك .. والعابي مابيها وعلاقتي فيك أنتهت (أح .. أسحب آخر وحده)
 

Old Snake

True Gamer
^
خلاص بكمل كل ألعاب الوي وبعدين ألتفت لألعابك...>_>
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
codebox610.jpg


Kingdom Hearts Re:Coded

الجزء الأسوء من السلسلة بالتقييمات ... و الأقل تقديرا لدى الفانز ... صاحب القصة الاضعف و الفيلر الأول بالسلسلة .. هذا هو إنطباعي و إنطباع أغلب اللاعبين عن ريكوديد قبل أن يجربوا اللعبة .. لذا كان الجزء الوحيد الذي لم اكمله و إكتفيت باخذ نبذة عن الاجزاء المهمة بقصته ... اشتقت للسلسلة فرجعت له .. و كيف كان ؟

لا يعرف الكثيرون أن الأجزاء الفرعية الأخيرة من السلسلة ليست من تطوير الفريق الأصلي .. Re:Coded و 358/2 Days من تطوير فريق H.A.N.D.S بينما Birth By Sleep و Dream Drop Distance من تطوير فريق سكوير إينكس أوساكا .. فريق أوساكا يتفوق بشكل كبير من ناحية تقديم باتل سيستم و جيمبلاي إدماني و يثق نومورا فيه بشكل خاص ... لكن برأيي فريق H.A.N.D.S - و هو المسؤول عن تطوير لعبة فف7:بيفور كرايسس بالمناسبة - أفضل من يحسن تقديم أجواء و سحر السلسلة الخاص .. و لعبتيه Days و Re:Coded إحتووا على نكهة كينجدوم هارتز أكثر بكثير من بيرث باي سليب .

قصة Re:Coded سيكول مباشر لأحداث كينجدوم هارتز 2 ! لا تتحمس كثيرا .. اللعبة قصتها فيلر كبير عريض .. تلعب فيها بـ Data Sora النسخة الرقمية من بطل السلسلة Sora - واضح من إسمه - الذي يجوب مذكرة جيمني و يعيد أحداث قصة سورا منذ بدايتها حتى نهاية احداث سلسلة الذكريات بحثا عن صاحب رسالة الاستغاثة بمذكرة جيمني ... القصة فيلرية و لا شيئ يهم فيها تقريبا الا نهايتها التي تمهد لاحداث DDD و KH3 .. و المحادثات اسوء من المعتاد - خصوصا بعد ان لعبة MGS - .

الجيمبلاي خطوة بالطريق الصحيح للسلسلة .... نظام قتال بيرث باي سليب الرائع مع تحسينات عديدة و عودة عناصر من الجزء الأول .. كان لي رد بموضوع ترو جيمرز اقتباسه اريح لي بكثير من اعادة كتابة نفس الكلام :

كجيمبلاي هذه أفضل جزء بالسلسلة بالراحة ! الجيمبلاي يدمج فيها العناصر التي كانت موجودة بالجزء الأول و أزالت بالأجزاء اللاحقة - البلاتفورمينج و الألغاز و اللف و الدوران الكثير المناسب للعبة آر بي جي - بالأضافة إلى جو السلسلة الأكشني الجديد - بباتل سيستم بيرث باي سليب الممتاز مع تحسينات عديدة جعلت بيرث باي سليب تبدو سطحية الآن ! - و أنظمة جديدة كليا و أضافت الكثير للعب .. و فوق كل هذا تنوع هائل و أفكار عديدة بكل عالم !! بيرث باي سليب كنت لا تفعل بكل العوالم الا المشي و القتال بدون أي أفكار جديدة ... لكن هنا كل عالم حرفيا به فكرة جديدة بشكل يذكرنا بالجزء الاول و الثاني !

الأنظمة الجديدة اللي عجبتني باللعبة :

KingdomHeartsRecoded_030.jpg

1- نظام التطوير : أفضل نظام تطوير بكينجدوم هارتز و واحد من أفضل الأنظمة إيفر ! هو أخذ أساسيات نظام فف10 لكن حسنها بشكل مجنون .. مجنووووون ! كمية الخيارات و الحرية لك بتطوير شخصيتك "لا تصدق" ! و يمكن لأول مرة بحياتي أستمتع بالتلفيل بهالشكل .

Decoration_Matrix.PNG

2- تعميق أنظمة اللعبة : هنا الكلام كثير . لكن بإختصار كل نظام موجود بكينجدوم هارتز أصبح أعمق بكثير مما سبق ! مثلا هنا كل كيبليد له Level و تزداد قوته بإرتفاع ليفله + يعطيك أبيليتيز جديدة .. نظام دمج الحركات الموجود من BBS أصبح أمتع و أفضل بكثير .. نظام جديد يصعب شرحه هو عبارة عن عداد فوق قائمة الكوماندز .. كلما قاتلت أعداء إمتلأ العداد و يفرغ كلما توقفت عن القتال .. كل ما يتملئ أكثر قوة سورا تزداد + يحصل على أبيليتيز أكثر بالقتال *مؤقتة حتى يفرغ العداد* + حين يصل لأقصاه يقوم بحركة فينيش .. و هنا لديك مجموعة مختلفة من حركات الفينيش المختلفة بالتأثير و طريقة التنفيذ *وبعضها يتم تنفيذه بميني جيمز* .. هذا و الكثير من الإضافات و التعميق لأساسيات اللعبة

RecodedBackdoor.png

3- الـ System Sector : و هي مناطق تصل إليها عن طريق أبواب خفية بعوالم اللعبة .. تحتوي تلك المناطق على تحديات ممتعة جدا عليك القيام بها لإنهاء الـ Bugs في العالم .. تختلف من البلاتفومينج أو الألغاز أو القتال الصرف .. لكنها تشترك بكونها ممتعة جدا .. و هذا يقودنا إلى

*مالقيت صورة مناسبة*
4- عودة الألغاز و البلاتفورمينج : يس .. عناصر كانت موجودة بالجزء الأول و أضافت الكثير من السحر و المتعة الى التجربة و ان لم يتم تقديمها بالشكل المطلوب *خصوصا عنصر البلاتفورمينج اللى كان نص كم بالجزء الأول* .. و من وقتها اصبحت السلسلة مبنية على الباتل سيستم و الباتل سيستم فقط .. لكن بريكوديد تعود مقاطع البلاتفورمينج و بشكل جديد .. لا يمكننا ان نقول انه وصل لمرحلة الإتقان لكنه ممتع جدا و أفضل من نظيره بالجزء الأول و أضاف الكثير من التنويع للعب .. و كذلك الألغاز ! متى آخر مرة رأينا بها ألغاز بعالم كينجدوم هارتز ؟ ريكوديد يقدم الكثير منها *خصوصا في عالم أليس الرائع* و التي ستحيرك و ستمتعك بلا شك .. و كذلك تكسر رتم القتال الذي مللنا منه بالأجزاء السابقة .

kingdom_hearts_recoded_8.jpg

5- أنظمة لعب جديدة بكل عالم : التنويع هو عنوان كينجدوم هارتز ريكوديد .. كل عالم يحتوي على أنظمة لعب جديدة تضيف الكثير للتجربة .. ترافيس تاون بها مراحل 2D Side Scrolling - ووندرلاند فيها مراحل تجسس و On-Rail Shooter - عالم هرقل يقلب الجيمبلاي فيه RPG كلاسيكي - الخ الخ .... هذا اضاف الكثير من التنويع للعبة مع العوامل السابقة .. مما جعلها لعبة لا تترك لك الفرصة أن تمل منها !

و فوق كل هذا .. ريكوديد أكثر جزء إقتبس روح "الجزء الأول" من السلسلة ! الروح التي تشعرك أنك تلعب فيلم آخر لديزني .. البراءة و حس المغامرة التي تميزت بها السلسلة ببدايتها .. كلها يعود بريكوديد - التي تعتبر تقريبا إعادة تصور للجزء الاول - بشكل مثير لدموع أي فان للجزء الاول .

و

ريكوديد لعبة آر بي جي ضخمة .. بعوالم و استكشاف و مهمات فرعية و تحديات و تنويع في الجيمبلاي و عناصر بلاتفورمينج و الغاز .. مختلفة تماما عن اي جزء من السلسلة .. تدمج حداثة و روعة النظام القتالي لبيرث باي سليب - مع تحسينات جنونية - مع حس الـ RPG من الجزء الاول بشكل مبهر .

كذلك .. اللعبة مليئة بالتحدي ! سلسلة كينجدوم هارتز سهلة جدا بالمين كويست و هذا معروف .. الاستثناء الوحيد كان Chain Of Memories .. و هذا الاستثناء الثاني . اصعب لعبة بالسلسلة بعد تشين بالراحة - لا يعني هذا انها دارك سولز 2 ... فقط تعطيك التحدي المطلوب و لن تنهي بمجرد ضغط x حتى نهايتها -

اللعبة اخذت مني 15 ساعة لانهائها - اكثر جزء طول معي بالووكثرو الاول بعد الجزء الأول (16 ساعة) - ... حسنا ... اللعبة ممتازة جدا جدا جدا كجيمبلاي و اقتبست روح كينجدوم هارتز بشكل ممتاز .. لكن خربها علي الـ 4 ساعات الأخيرة !! فيتش كويست بلعبة كينجدوم هارتز !! و أسوء فيتش كويست و فيلر مر علي بأي لعبة .. قتل التجربة بشكل كبير بالنسبة لي و ما انقذ الوضع إلا الزعيم الأخير الذي كان أفضل زعيم أخير بتاريخ السلسلة !!

كينجدوم هارتز ريكوديد لعبة جيدة جدا - ممتازة و واجبة على أي عاشق للسلسلة ... مليئة بالتنويع و الأفكار التي افتقدناها بالأجزاء الأخيرة و لم يقلل من قيمتها إلا الساعات الأخيرة المملة جدا من اللعبة .

8

بالنسبة لترتيبها بين الأجزاء لا أدري بالضبط ... اعتقد أني لن أضع ترتيب بعد الآن حيث أن مستوى الأجزاء متقارب .. لكن ريكوديد ممكن تكون أفضل جزء فرعي .
 

hussien-11

Senior Content Specialist
فيتش كويست !
ذكرتني بويند ويكر XD
شكرا خالد، على الأقل عرفنا انه اللعبة جيدة و تستحق اللعب في المستقبل ممكن أجربها اذا صحت لي فرصة
قاعد ألعب بيرسونا 4 .. مشيت فيها تقريبا 13 ساعة
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
لول حسين بما ان دايز عجبتك فاللعبة تستحق اللعب و نص .. ريكوديد افضل من دايز بعشرات المرات كجيمبلاي - لكن لا تتوقع قصة بسدس مستوى دايز - .

الفيتش كويست كان صدمة لي !! ألعن بكثير من حق زيلدا وايند ويكر و سكايوارد سورد ! هو اللي خسف بتقييم اللعبة و الا كنت باقيمها 9 .
 

صامد

عضو
chrono-trigger-vc.jpg

Chrono Trigger

*يشغل Schala's Theme*

خلصتها اليوم في حوالي 23 ساعه مع انهاء جميع المهمات الجانبيه باستثناء واحده...باختصار, اللعبه هذه هي تعريف للعبة الربج الياباني التقليديه المتكامله, حرفيًا ماتقدر تطلع فيها عيب واضح...تطبيق فكرة السفر عبر الزمن مع العوالم كانت شي جميل , القصه تشدك الى النهايه, الموسيقى رائعه, نظام القتال مع الوقت يتطور ويفتح لك خيارات كثيره...ماكان فيها اي شي يحبطك او تحس ان تطبيقه كان سيء واحلى مافيها ان اللعبه ماتطول نفسها وتضيف اشياء مالها داعي عشان تصك الـ40-50 ساعه, بل تعطيك تجربه متكامله في وقت مناسب مع امكانية لعبها من جديد للحصول على نهايات مختلفه.

اتمنى اشوف لعبه من سكوير هذا الجيل او القادم قريب من مستواها.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
صعب جدا نشوف شي بمستوى كرونو تريجر مرة ثانية، اللعبة هذي من الأشياء الي تصير مرة وحدة بالعمر حقيقة .
 

Raulioo

Tarnished
^^
أخوي DW-1410 "لو تحط اسمك بتقدم خدمة للأمة"
ما مليت ابدا بكرونو كروس ، اللي اقصده ان اسلوب القتال الكلاسيكي والجرافيكس والمحادثات وهالحاجات اللي تستهلك لأقصى درجة بعد ما تقتبس بعشرات الالعاب الباقية..ما خلتك تمل ؟ وايش رايك بصعوبة اللعبة...الالحا فيه شي "مميز جدا" ؟
هي نازلة عالبسن على ما اذكر..مدري هي ولا كرونو كروس ، ما اعرف عنهم شي غير انهم حطموا ارقام قياسية بالتقاييم..بس هل هم بلايبل حاليا ؟
 

صامد

عضو
^^
أخوي DW-1410 "لو تحط اسمك بتقدم خدمة للأمة"
ما مليت ابدا بكرونو كروس ، اللي اقصده ان اسلوب القتال الكلاسيكي والجرافيكس والمحادثات وهالحاجات اللي تستهلك لأقصى درجة بعد ما تقتبس بعشرات الالعاب الباقية..ما خلتك تمل ؟ وايش رايك بصعوبة اللعبة...الالحا فيه شي "مميز جدا" ؟
هي نازلة عالبسن على ما اذكر..مدري هي ولا كرونو كروس ، ما اعرف عنهم شي غير انهم حطموا ارقام قياسية بالتقاييم..بس هل هم بلايبل حاليا ؟

معك عبدالله : )
كلامي الي فوقي كان اخذًا بالاعتبار ان اللعبه من 95, حسيت بشوي ملل بسبب قدمها وتحديدا في المظهر بس الحق يقال لازالت ممتعه واستمتعت فيها جدا..المحادثات من مقبوله الى جيده و فيه شخصيات حبيتها مثل لوكا, فروج كان رهيب بس شفت نسخه منه هو وايلا في فف6, اللعبه سهله بس كان فيها تحدي خصوصا عند الزعماء, الالحان ممتازه وفيها الي بيعلق بذاكرتك.

هل هي قابله للعب الان؟ نعم وبشده, اللعب طبقت كل شي في الربج الياباني بشكل ممتاز..يكيفك ان مافيها معارك عشوائيه اذا شفنا سلسله مثل فف ماتخلصت منها الا في وقت متاخر (احيانا الاعداء يطبون عليك بدون سابق انذار بس ذي ماتعتبر مشكله كبيره)...كرونو كروس مالعبتها الى الان..اللعبتين متوفرتين على البسن, تريجر كنت ناوي اخذها من البسن بس توفرها على الفيرتشوال كونسول من جهه, والا نطباعات السيئه لبورت البس1 خلاني اهون, نفس الانطباعات هذه سمعتها عن نسخة البس1 من فف6 وما اثرت على تجربتي معها باستثناء تأخر طفيف في الثواني للدخول على كل معركه.
 

Raulioo

Tarnished
^^
تشرفنا...ويعطيك الف عافية عالانطباعات هذا اللي كنت محتاج اسمعه ، ما كنت متوقع ولا قادر استوعب ان ما فيها معارك عشوائية...هل هي اول لعبة اتخلصت من هالعادة لأن وقت صدورها مبككر جدا..!
الفيرتشوال كونسول ايش هو ..عارف سؤال سامج لكن اذا كذا فيه فرق فأكيد بفضل آخذها هناك @@
يو روك :mad:
 

صامد

عضو
^
تسلم :D

الـVirtual Console خدمه من نينتندو على الوي تشتري منها العاب كلاسيكيه صدرت على اجهزة نينتندو وسيجا و SNK القديمه من الـNES الى الـN64.

اللعبه لها بورت على الـDS مع اضافات..اعتقد من بينها نهايه جديده وصياغه جديده للترجمه.

صدقني ياصادق اللعبه تستاهل وقتك, حتى لو ماعجبتك بتقدرها وبتكون ضيعت وقتك على لعبه من اكثر الالعاب تكاملا في التاريخ.
 

Boo22

True Gamer
@haibara
اللعبة قتلها تكرار الـSystem Sector بشكل مقرف !
بعيد عن هذا الجزء ، انا زهقت من تكرار الكواكب نفس الكواكب نفس الزعماء نفس الاعداء لازم ينقذونا في الجزء الجديد
 

Silent-Horror

True Gamer
box.jpg


ثـاني لعبة ألعبها من لما أخذت الـ 3DS.. لعبة أربيجي راقية جدا ، كثرة البوكيمنات ، مستويات التطـوير ، منـافسات الجيم ، تعدد المدن و الأماكن و الأدوات الممكن استعمالها
قضيت فيها وقت طويل بدون ما أحس فيها و خاصة إني ألعبها في أي مكـان ....

مميـزات اللعبة:
- أسلوب لعب مميز
- تجميع البوكيمونات ممتع
- تطويرها ممتـع
- تشكيلة مختلفة من البوكيمونات
- تحدي اللاعبين
- كثرة الأدوات و إمكانية استعمالها في أكثر من شيء.
- عمر اللعبة طويل جدا

عيوب اللعبة:
- الأصوات جدا مزعجة باللعبة.
- الحوارات ممـلة و بطيئة و تأخذ وقت كبير.
- الرسومات متواضعة برائي حتى و إن كانت لجهاز محمول.

تقييمي الشخصي للعبة هو: 8.5 / 10
 

Mute City

True Gamer
^
بالنسبه للرسوم إنت تتكلم على لعبه من أوائل العاب البوكيمون على الدي إس , إلعب سول سيلفر \ هارت جولد و بلاك \ وايت
 
العاب ما شفتها تتكرر بنظري:
سكريت اوف مانا
كرونو تريجر
جي تي الاولى
نيد فور سبيد هاي ستاكيز بي اس1
توني هوك 2
فالكيري بروفايل2
دراجون كويست8

مدري ايش كمان لما اتذكر بزود هنا :D
 

Al Pacino

True Gamer
guest-controller-assassins-creed-revelations-concept-art-headline.jpg


Assassin's Creed: Revelations


جيده، النهاية الرهيبه شفعت لقليل من السلبيات الي واجهتها بهاللعبة. نبدأ بإيجابياتها، نهاية ممتازة، شخصيات مثيره للأهتمام.
بعض التراكات الجيده، إتقان للحضارة التركية ومدينة أسطنبول. السلبيات عديدة، أولها الجيم بلاي العتيق! السلسلة هذي اذا
ماصدر لها جزء ينعش طريقة اللعب فيها بتتدمر وحرام مثل هالأسم يخرب بهالشكل! كنت أقول بعد تجربتي لـ جزء Brotherhood
الرهيب اني راح أتقبل كل الاجزاء القادمة بنفس الجيم بلاي اذا راح تقدم لي نفس الاحداث والمهمات الممتازة لكن للأسف غير أن
الي شفته هنا حشو مُمل أكتشفت اني غلطان، الجيم بلاي هذا أنتهت صلاحيته ويحتاج تجديد! تمنيت عالأقل مهمات مثيره
للأهتمام مثل الي كانت موجود بالجزء السابق حتى لو ماكان لها علاقة بالقصة الرئيسية. أيضًا حسيت اللعبة مش مصقولة بشكل
كافي وكانت تحتاج تدقيق في بعض الأمور خاصة الي تخص مشاكل التحكم والي موجودة من الأجزاء السابقة. وأخيرًا Loading مزعج جدا!
للأسف طلعت مو راضي من اللعبة رغم مستواها الجيد، Assassin's Creed تستحق أفضل.



The Good

قصة جيدة وختامية ممتازة. شخصيات مثيرة للأهتمام. ساوندتراك جيد. إتقان لتصميم مدينة أسطنبول وللحضارة التركية.



The Bad

جيم بلاي عتيق. حشو ومستوى ممل لـمعظم المهمات. تحتاج لمزيد من الصقل والمراجعة. أوقات تحميل "Loading" مزعجة.





7
 

T u R k I

True Gamer
7 تقييم قليل يامرزوق :(

انا عكسك مااشتكيت من المهمات والجيم بلاي وماني متصور كيف يكون سلس اكثر من كذا اصلاً

الشخصيات المثيرة للاهتمام مين؟؟ مافيه غير ايتزيو والطائر
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى