hits counter

ماهي السلسلة التي ضيعتها شركتها الأصلية حين باعت حقوقها الى شركة اخرى ؟؟؟

Adam Jensen

Hardcore Gamer
الجزء الأول تحديدا لعبة بلاتفورمينج بحته والأجزاء الباقية مليانه عناصر بلاتفورمينج. عموما اشوفه مجرد افتراض وعلى اساسه المفروض ما نشوف اي نيو ايبيز من اي فريق بالصناعة الا لما يبيعون العنوان الناجح اللي عندهم.
لكن هذا اللي قاعد يصير فالصناعة انه النيو اي بي قليلة واذا صارت فالغالب تكون مبنية على فورملا مضمونة؟ ما اعتقد انه مبالغة اذا قلت انه لو كانت سوني تملك كراش كان فيه احتمال كبير انه نوتي دوق ما يكون نفس المطور اللي هو عليه اليوم ولا؟
 

Hekari

SquallX سابقاً
ببساطة هذا الموضوع ل WWE .

افتقدت متعة العاب المصارعة من عصر البلايستيشن 2.
 

Solay

Double Jumper
لكن هذا اللي قاعد يصير فالصناعة انه النيو اي بي قليلة واذا صارت فالغالب تكون مبنية على فورملا مضمونة؟

اذا بتحصرها على الشركات الضخمة فقط طبيعي بتكون أقل لأن الشركات هاذي ما عاد تنتج اصلا بنفس الكثافة السابقة مع ذلك بالعكس ماتعتبر قليلة أبدا، بلودبورن وسيكيرو، سايبر بنك، سبلاتون، آرمز، ماريو ميكر، كابتن تود، اوفرواتش، نيوه، استرو بوت، هورايزون، سي اوف ثيفز، كونترول، دايز جون، افنجرز وغيرهم كثير. وتقريبا كل الألعاب هاذي من شركات الريدي عندها اسماء ناجحة.

غير الريبووتز اللي هي شبه نيو اي بي، مثل بريث اوف ذا وايلد وجود اوف وار وشلتهم.

مسألة فورمولا مضمونة او غير مضمونة مااشوف له علاقة، بالنهاية انشارتد اللي هي أساس كلامنا كانت بفورمولا مضمونة.

ما اعتقد انه مبالغة اذا قلت انه لو كانت سوني تملك كراش كان فيه احتمال كبير انه نوتي دوق ما يكون نفس المطور اللي هو عليه اليوم ولا؟

اشوفه مجرد افتراض يهمش عوامل كثيرة، الفريق من كلام المطورين كان مكتفي من كراش وكانوا يحاولون ينتقلون لعنوان جديد.

وعموما ناوتي دوق أنفسهم اللي نتكلم عنهم هنا بوقت قمة نجاح انشارتد طوروا لاست اوف اس نيو اي بي مختلف وبنوع ألعاب كان شبه ميت حتى.
 
أعلى