hits counter

الموضوع الرسمي ماراثون سلسلة Suikoden .. اجعل صيفك اكثر توهجا @@

يبيلي العب الثالث
ما لكن الكلام هنا عن الثالث .
الثالث له أحد أفضل البيسينج لقصة و أحداث شاهدها في أي عمل قصصي.... أيضا فكرة اللعبة أنها تنقسم لأربعة شخصيات رئيسية و لكل شخصية منهم فريق من الشخصيات مختلف عن الآخر... و المبهر في الموضوع أن كل شخصية و أفراد فرقها لهم طابع شخصي مميز و مختلف، لا أعرف كيف استطاعو خلق هذا الكم الهائل من الشخصيات بهذا التميز و الانفراد الشخصي المختلف عن الثاني.

ختمت اللعبة من 15 سنة و لكن لحتى الآن الشخصيات و الأحداث و القصة عالقة في ذاكرتني و أتذكر معظمهم بوضوح.

ألعاب هذا الوقت تختمها اليوم و بالشهر القادم تكون ناسي معظم الأشياء منها -_-

يكفب عرض الانترو... من أفضل ما شاهدت على الاطلاق كنت كل ما أشغل اللعبة لازم أستمتع لها ( و من يلومني استمعو فقط للموسيقى ) :

 

N.O.B.D

True Gamer
ما كنت ادري ان فيه موضوع رسمي لسودكين @@
الجزء الثاني لعبته في بداية السنة و ماذا اقول فاق كل توقعاتي في كل ناحية ممكنة
لعبة عظيمة و صارت من افضل خمس اربيجي لعبتهم فحياتي مع فف السابع و كه ٢

القصة الملحمية ..الكومبات السلس و السريع ...طاقم شخصيات ضخم و ينحب (نانامي :( ) ..المعزوفات الجميلة فكل قرية و حس المغامرات الرائع فالعمل
كانت رحلة لا تنسى على الرغم انه كان متعب تجنيد 100 شخصية بس كان يستاهل تضيع كل دقيقة حتى احصل على النهاية المثالية العظيمة ؛)

لازم تلعبونها اللعبة من قمم الجنرا بالتأكيد و لا تقل عن فف بشيء و متحمس العب باقي الاجزاء بوقت ما مستقبلا
 
  • Like
Reactions: Ria

Aia

Jester
عندي سؤال للي لعبوا اللعبه، Futch و Humphrey طلعوا من البارتي بشكل غريب، بالنسبه لي هم افضل دوو انضموا معاي. هل اقدر استرجعهم بعدين خصوصاً انهم اختفوا!
وصلت عند Greenhill City وحبيت المدينه والاكاديميه مره :]
 

Aia

Jester
خلصت اللعبة (Suikoden II) تقريباً بـ ٣٥ ساعه.

-الجيمبلاي رهيب وسريع ومتقن ويذكرني بصقل Chrono Trigger.
-موسيقى اللعبه حلو مره لكن مافيه شئ قوي تتذكره.
-القصه جميله وفيها دروس ومعاني للحياه والقصه تكبر كل ما تقدمت اللعبه برتم حلو وغير متقطع مثل المشكله اللي تصيدها اغلب العاب الـ RPG.
-ميزة تجميع الشخصيات حلوه لكن نصهم كانوا تعبئة فراغ والنصف الثاني مشتغل عليهم صح، وطريقة تقديم الميزه هذي جت بشكل عشوائي واي واحد ممكن تروح عليه هذي الميزه باللعبه وفيه شخصيات كثيره ممكن تروح عليك.
-Futch و Humphrey افضل شخصيتين بالنسبه لي مع انهم جانبيين.
-المهام الجانبيه حلوه وبسيطه لانها بالاخير تجمع الشخصيات لصفك افضل من جيب الايتم الفلاني واقتل الوحش الفلاني.

هل انصح احد يلعب اللعبة؟
اكبر ميزتين باللعبة بالنسبه لي هي ان اللعبة مصقوله جداً والجيمبلاي ممتع وبسيط والارت فخم لكن ما انصح احد يجربها لان ترجمة اللعبة كانت عاديه واحيانا كثيره سيئه وكان شئ مزعج جدا بالنسبه لي. شئ رهيب باللعبه انها مب طويله ولا قصيره مره وهذا الشئ حبيته مره.

هذي اللعبة اشوفها اكثر لعبه تستاهل انها يصير لها اعادة اصدار بتحسينات الجرافيكس واعادة الترجمه وتصليح القلتشات اللي كانت موجوده وبكذا تكون لعبة فخمه.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
fcead3b8-e620-454e-a1e8-cef7245451d4.jpg


قبل فترة بديت ألعب سويكودين 4 ، أول شيء شدني هو سيتنق اللعبة المميز ، عالمها يرتكز بشكل كبير على ثيم الجزر الاستوائية و ال Base حقك باللعبة هذي ماهو قلعة كما هو متعود عليه بل سفينة كبيرة تتنقل فيها بين الجزر و تحتوي على جيشك اللي تشيله معك من مكان لمكان ، أيضا اللي عجبني هو أنميشن الضربات و كيف إنه يستخدم Mocap لتسجيل الحركات ، الشيء هذا على وقته قليل اللي يسووه بجنر الآربيجي الياباني.

السلبيات اللي سمعتها و أتفهمها هي كيف إنه تحريك السفينة سيء و أنميشن الجري حق البطل طالع كأنه يبغى يروح الحمام ::laugh:: .

برضه حبيت أنوه كيف إنه الثيم الرئيسي للعبة مميز و رهيب :


اللحن هذا أتوقعه بأغنية لعمرو دياب مو لعبة آربيجي @@
 
أعلى