hits counter

الموضوع الرسمي لـ Astral Chain | لأن القتال بشخصية واحدة أصبح من الماضي!

#32
شباب لحد يسوي سكيب للتدريب مهم، يعلمونك انه اذا حركت الانالوج الشخصية تمشي.
::wow::::wow::::wow::

كان ودي ان للعبة ديمو
للحين متردد اذا اخذها او لأ، ما اعتقد هالنوع من الجيمبلاي (اكشن، هاك ان سلاش) ما يعجبني، لكن كلام المواقع، هنا، وكذلك شكل الشخصيات والعالم عاجبني.

بجربها عند احد من اصدقائي واشوف شلون صايرة عن قريب
 
التعديل الأخير:
#33
للحين متردد اذا اخذها او لأ، ما اعتقد هالنوع من الجيمبلاي (اكشن، هاك ان سلاش) يعجبني، لكن كلام المواقع، هنا، وكذلك شكل الشخصيات والعالم عاجبني.
إذا هالخلطة من الغيمبلاي ما تناسبك، لا تاخذها

التحكم في اللعبة معقد شوي لأنك تتحكم بالشخصية الأساسية و كذلك بالLegion. أشوفها موجهة لمحبي الجنرا في المقام الأول رغم كل شيء

و القصة عادية أيضاً.
 
#34
::wow::::wow::::wow::

كان ودي ان للعبة ديمو
للحين متردد اذا اخذها او لأ، ما اعتقد هالنوع من الجيمبلاي (اكشن، هاك ان سلاش) يعجبني، لكن كلام المواقع، هنا، وكذلك شكل الشخصيات والعالم عاجبني.

بجربها عند احد من اصدقائي واشوف شلون صايرة عن قريب
اللعبه فيها unchained mode للي يبي يخوض تجربه سهله ويستمتع بالقصه وباقي الاشياء من غير صعوبه
اللعبه خليط اشياء وايد الغاز ، اربيجي ، تحريات ، مطاردات ، مهمات تجميع والعديد من المهمات الجانبيه المتنوعه

( اللعبه ليست مثل بايونيتا وديفل ماي كراي قتال x قتال ومن حلبه الى اخرى )
 
#35
( اللعبه ليست مثل بايونيتا وديفل ماي كراي قتال x قتال ومن حلبه الى اخرى )
اي لاحظت ان Astral Chain فيها اشياء اوسع من "قتال الى قتال" وهذا سبب اهتمامي من بعيد

إذا هالخلطة من الغيمبلاي ما تناسبك، لا تاخذها
بس، بس، بس، ابي اشوف:

 
#36
وصلت لقناعة انه هذه افضل لعبة من بلاتنيوم ايفر ، لساتني ابعد بقليل من منتصف اللعبه لكن ما اتوقع رايي بيختلف تجاهها ، انتقدت بالسابق القصة/الشخصيات ، وتصميم المهمات الي بالمناسبة مع التقدم يتحسن كثير ومش شايفه يكسر الرتم مثل ما كنت متخوف ..

كل شي اخر باللعبه High quality , الانتقادات الي فوق صارت هامشية مقابل عبقرية الجيمبلاي وروعة الليفل ديزاين ، غير كذا اللعبه عندها البوم موسيقي الاجمل عندي هذه السنة !

اتمنى نشوف تريلوجي مثل ما صرحوا المطورين ، الاساس هنا صلب جدا !
 
#37
توني انهيت اللعبه ويا رباه !!!!!!!
حمااااااس من بداية اللعبه حتى النهايه
مفاجئة السنه ما توقعت اني راح ادمنها اكثر من فاير امبلم حتى
...
من وجهت نطري قصة اللعبه ممتازة ( بالنسبه للانمي ستايل )
ما نصح ان احد ينتقد القصه قبل ما ينهي اللعبه اول .
تقريبا من منتصف اللعبه بديت احترف القتال واحصل على تقيم S+ او S وصارت احلى واحلى بعد التعود على طريقه القتال

طول اللعبه و التنويع الي فيها يخليني اقول انها افضل ما انتج بلاتنيوم حقا ::involve::
اللعبه وايد تذكرني في اجواء( شين ميغامي )

الزعماء الي فيها اعطيهم افضل زعماء في هذا الجيل لي
ننتيندو هالسنه اصدارات اسطوريه ورا بعض مو ملحق العب كلشي الله المستعان ..
 
التعديل الأخير:
#38
اشتريت استرال شين قبل كم يوم،
مالعبت كثير فيها، وصلت شابتر ٣ حاليا، شعوري حاليا تجاه اللعبه، ان بلاتنيوم جيمز حطوا كل العابهم السابقه في خلاط، وطلعوا بالنتيجه العجيبه هذي!

سعيد جدا من اللعبه، الكومبات في اللعبه رهيب رهيب، خصوصا لما تفهمه صح :)

شباب لحد يسوي سكيب للتدريب مهم، يعلمونك انه اذا حركت الانالوج الشخصية تمشي.
هالنقطه ياخي ضحكتني XD من جدهم يعني
 
#40
خلصتها،،

ايجابيات :

+ اكشن رائع، كومبوات بلاتوقف

+ اداء اللعبه هو الافضل على السويتش سواء من ناحية ثبات الفريم ريت أو الجرافكس (هناك العاب افضل مظهراً طبعاً، ولكن نتكلم عن سرعة مايحدث امامك مع جرافكس ممتاز هي الافضل بلا منازع)

+ جيمبلاي ممتاز وسلس


السلبيات :

- التقدم باللعبه ممل لأبعد حد، التحقيق سيء جداً ،، اللعبه تفرض عليك التقدم الممل الى ان تصل لآخر فصلين باللعبه

- التتوريال يستمر الى آخر اللعبه،، تتوريال ممل وكثير

- عدم تنوع مناطق اللعبه

- لايوجد رؤساء باللعبه،، بل هم نفسهم راح تتكرر مواجهاتك معاهم باستثناء اخر فصلين

- اختيار الشخصية الصامته كان اختيار غير موفق أبداً خصوصا وانك اذا اخترت الولد فالبنت راح تتكلم والولد سيبقى صامت،، اما اذا اخترت البنت فالبنت بتكون صامته والولد بيكون بيتكلم،، مادري منو صاحب هالقرار بس من اغبى القرارات الي شفتها بحياتي،، فقدت الشخصيات الرئيسية قيمتها واصبحت بلا هويه

- قصة اللعبه جيدة (تنكشف بآخر فصلين) ولكن كان ممكن تكون افضل بكثير

- سيناريو ركيك وسيء

للأسف اللعبه كنت متحمس لها جداً لأني احب العاب بلاتنوم (لدرجة اني احب Anarchy reigns ) .. لكن هاللعبه كانت خيبة امل وكأنها مشروع متكنسل قامو بإحيائه عالسريع،، التكرار غير مبرر باللعبه لأنهم لو خلوها 6 ساعات فتبكون تجربة جيده جداً ولكن للأسف التمطيط واعادة جزئيات باللعبه خربت التجربة العامة،، شخصيات اللعبه الاساسية كان لها بوتنشال تكون رائعة ولكن اصرارهم على فكرة الاخوة خربها


التقييم النهائي:

6/10
 
التعديل الأخير:
#41
خلصتها،،

ايجابيات :

+ اكشن رائع، كومبوات بلاتوقف

+ اداء اللعبه هو الافضل على السويتش سواء من ناحية ثبات الفريم ريت أو الجرافكس (هناك العاب افضل مظهراً طبعاً، ولكن نتكلم عن سرعة مايحدث امامك مع جرافكس ممتاز هي الافضل بلا منازع)

+ جيمبلاي ممتاز وسلس


السلبيات :

- التقدم باللعبه ممل لأبعد حد، التحقيق سيء جداً ،، اللعبه تفرض عليك التقدم الممل الى ان تصل لآخر فصلين باللعبه

هذي الجزئيه من امتع الاشياء باللعبه واهيا الي تكسر روتين القتال ورا قتال (مثل باقي الهاك اند سلاش )
التحقيق ممتع ويشرح لك تأثير الكيميرا على الناس وقصه اللعبه ، خفيف و ممتع > يمكن التحيقق بأكمله في اول مهمتين
التقدم في اللعبه لا يجبرك على اي شيء ( تقدر دايركت تروح الى المهمه الرئسيه وخلاص )
اللعبه تعطيك الحريه في الاستكشاف المناطق المفتوحه تحل الالغاز تساعد الناس مهمات جانبيه ومنها مهمات سريه
في كل مرحله ( تجميعات مثل حركات ماريو ) وطريقه الوصول لها ذكي وفيه تحدي
المهمات الجانبيه كثيره و من اول الى اخر اللعبه ولا مهمه متكرره الا نادرا وجمعيها ممتع
طول تقدمك في اللعبه يعطيك قدرات جديده تغير عليك اللعب وتفتح لك ابواب جديده لحل الالغاز وهالشي يخليك دايما منشد للاكشن بدون ملل او تكرار



- التتوريال يستمر الى آخر اللعبه،، تتوريال ممل وكثير

التتوتوريال فقط في بدايه اللعبه و ليس يأجباري بل اختياري ( ومتى حبيت ترجع له موجود في مركز الشرطة ) !!!

- عدم تنوع مناطق اللعبه

اوافقك على هالنقطه ان التنوع في البيئات قليل ( بين المدينه و المباني الضخمه وبين الحطام والازقه الضيقه في الاحياء الفقيره )

- لايوجد رؤساء باللعبه،، بل هم نفسهم راح تتكرر مواجهاتك معاهم باستثناء اخر فصلين

!!!!! اللعبه من اولها لي اخرها زعماء ورا زعماء ( منهم الصغير ومنهم الكبير الضخم ، وهذا غير الزعماء في الي في المهمات السريه و المخفيه ) حتى عدد الاعداء كبيييير جدا و منتنوع حتى اخر لحظات اللعبه كنت القى زعماء سرين و اعداء جدد !!

- اختيار الشخصية الصامته كان اختيار غير موفق أبداً خصوصا وانك اذا اخترت الولد فالبنت راح تتكلم والولد سيبقى صامت،، اما اذا اخترت البنت فالبنت بتتكلم والولد بيكون صامت،، مادري منو صاحب هالقرار بس من اغبى القرارات الي شفتها بحياتي،، فقدت الشخصيات الرئيسية قيمتها واصبحت بلا هويه

نعم اوافق هذي النقطه افتقدت الشخصيه العجيبه بايونيتا و اسلوبها الساخر بس انا ما اعطيت الفويس اكت ذالك الاهميه في الالعاب متعود على العاب ننيتندو ::laugh::

- قصة اللعبه جيدة (تنكشف بآخر فصلين) ولكن كان ممكن تكون افضل بكثير

بالنسبه لي حبيت القصه وايد وتذكرني بالانميات

- سيناريو ركيك وسيء

-------------

للأسف اللعبه كنت متحمس لها جداً لأني احب العاب بلاتنوم (لدرجة اني احب Anarchy reigns ) .. لكن هاللعبه كانت خيبة امل وكأنها مشروع متكنسل قامو بإحيائه عالسريع،، التكرار غير مبرر باللعبه لأنهم لو خلوها 6 ساعات فتبكون تجربة جيده جداً ولكن للأسف التمطيط واعادة جزئيات باللعبه خربت التجربة العامة،، شخصيات اللعبه الاساسية كان لها بوتنشال تكون رائعة ولكن اصرارهم على فكرة الاخوة خربها


التقييم النهائي:

6/10


رايك واحترمه :innocent:

بس تمنيت انك تكون دقيق بالمعلومات اشوي ( احس فيه وايد مبالغه في السلبيه ) يبقـى رايك وعلى عيني وراسي وسامحني اذا تحمست ورديت عليك بشي ما يعجبك (ورده)
فيه مهمات تاخذها من زيتونه وعددهم ضخم في البدايه المهمات سهلين بس بعدين الصعوبه راح ترتفع و راح تواجه اعداء جدد و زعماء جدد ( يسمونهم super bosses (
 
#42
رايك واحترمه :innocent:

بس تمنيت انك تكون دقيق بالمعلومات اشوي ( احس فيه وايد مبالغه في السلبيه ) يبقـى رايك وعلى عيني وراسي وسامحني اذا تحمست ورديت عليك بشي ما يعجبك (ورده)
فيه مهمات تاخذها من زيتونه وعددهم ضخم في البدايه المهمات سهلين بس بعدين الصعوبه راح ترتفع و راح تواجه اعداء جدد و زعماء جدد ( يسمونهم super bosses (
زيتونه منو؟ :tearsofjoy:

لا ولو حبيبي.. حتى انا حاس اني مبالغ شوي لأني صج كنت اتمنى تكون تجربة حلوة،، بس للأسف قرارات التصميم كانت اغلبها خاطئة .. بوتنشال ضايع جداً للأسف
 
#44
واو على الملحمة الي صارت في الشابتر التاسع + العاشر !!!!
مستوى اللعبه انفجر بالفصول الاخيرة


مو معقول قتال جينا ، لو شفت شاشة الكريديت بعد نهاية الشابتر ما راح استغرب !
القتال رهيب ، الاجواء ، الموسيقى كل شي ، طريقة انهاء القتال وبعدها تجي شاشة التقييم واو بس

اللعبه ككل عندها تقديم قتالات ممتاز جدا ، الشابتر العاشر في اخره ، قتال الاخويين ، بوسط الكتسين اغنية فوكال تشتغل وتكمل معاك بالقتال ، اللمسات هذه الصغيرة عشقتها جدا !
 
#45
واو على الملحمة الي صارت في الشابتر التاسع + العاشر !!!!
مستوى اللعبه انفجر بالفصول الاخيرة


مو معقول قتال جينا ، لو شفت شاشة الكريديت بعد نهاية الشابتر ما راح استغرب !
القتال رهيب ، الاجواء ، الموسيقى كل شي ، طريقة انهاء القتال وبعدها تجي شاشة التقييم واو بس

اللعبه ككل عندها تقديم قتالات ممتاز جدا ، الشابتر العاشر في اخره ، قتال الاخويين ، بوسط الكتسين اغنية فوكال تشتغل وتكمل معاك بالقتال ، اللمسات هذه الصغيرة عشقتها جدا !

القتال الي ذكرته انت في السبويلر اعتبره من اعظم البوس فايت خليط بين بلاتفورمنيغ و كلشي ::laugh:: ومثل ما قلت الموسيقى شي خيالي فيه ...
 
#46
واصل File 4

انا واقع في غزام هذه اللعبة، بلاتنيوم جيمز فعلا طلعوا عصارة السنين كلها في هذه اللعبة. لوهلة ما حسيت ان هاللعبة منهم ابدا، تخلوا عن سالفه ساحات القتال المتتالية ولو
ان الكومبات سستم مجنون في اللعبة، وكل ما تتقدم كل ما يصير اعمق بكثير، ما كان عني اي تخوف من هالناحية صراحة من ناحية الفريق، لانهم اثبتوا جدارتهم في السابق.
لكن حبيت انهم قدموا امور جديدة في لعبتهم هذي، فيه ناس منزعجه من سالفة التحقيقات، انا من اشد المعجبين فيها و مبسوط منها صراحة، ما احب اللعبه الي تمشي على
رتم واحد من البداية للنهاية ، اكشن اكشن اكشن .. لا انا امل كذا، ولذلك ما حبيت بايونيتيا ٢ كثير.

حاب انك تجرب الاكشن، بعدين ترجع للمركز، بعدين جزئيات التحقيق .. انا من الناس الي كان يستمتع لما يحل مشاكل الناس مهما كانت كاني شرطي، هذا من افضل الامور بالنسبه
لي، وبعدين فترات الاسترال، الطريقة الي صممت فيها، واستخدام الليقون كان يفتح لك مجالات للاكتشاف، وهالشي رهيب.


عموما انا متاكد انها راح تكون تجربه ممتازة جدا : )

Edit : يب اللعبة فيها فايب اوتوماتا . (@)
 
#47
قبل يومين صدرت مدونة في موقع بلاتينيوم قيمز لمطورين استرال تشين يتكلمون عن الجيم ديزاين وبعض القرارات في تصميم اللعبه واشلون صنعوا جنرا اورجينال
باسم Synergetic Action ...



You can’t make a game, especially not an all-new title with an ambitious and original genre like “Synergetic Action,” without making several difficult decisions and design changes along the way. I’m game designer Sota Kotajima, and today I’d like to tell you about one of these big design decisions we ran into while making ASTRAL CHAIN. But first of all, what sort of changes are we talking about?

المقابله كامله


مو قادر اتخيل شنو ممكن يسون مع بايونيتا 3 اكثر من بعد عمل الاستوديو على نير و استرال تشين
 

Lord Kaido

ONE PIECE (20) YEAR
#49
تصميم المهمات وتصميم المراحل ممل

الشخصيات مملة التقدم باللعبة ممل قصة مملة

مو مصدق انو هاي اللعبة طلعت من بلاتنيوم

الحسنة الوحيدة الجيم بلاي مش ممتاز لكن مقبول مع فكرة اللعبة
 
#52
اشتريت اللعبة بالامس (راح احاول ابدأ فيها قريب ان شاء الله)

استمتع ::involve:: اهم شي تتحمل في Lappy

الالبوم الموسيقي للعبه مينون وهذي هديه مني لرفع الحماس وباقي الالحان بحطها في وقت ثاني ان شاء الله

تقريبا جميع مناطق اللعبه فيها نوعين من الموسيقى
الموسيقى العاديه الاصليه للمنطقه
والموسيقي القتاليه ( نسخه اكشنيه من الاصليه )
 
#55
انطباعات #AstralChain
-الكومبات مميز بالحقيقة لكن يحتاج وقت عشان تتعلم عليه. وهو أقوى نقطة في اللعبة. لولا تميزه بالحقيقة كان راح يسقط تقييمها عندي كثير.
-تعدد الليجونز حلو و لكن ما راح تستمع وتشوف هذا الميزة الا بمنتصف اللعبة تقريبًا و تبدأ تحب او تحتاج حتى تنوّع وسط القتال.
- التحكم شوي مزعج و اللي سوا سالفة القفز هذه يبيله ضربة على الرأس.
-مسألة الأصوات انها ستيريو فقط و حنا ب٢٠١٩ والله شيء مخجل و عار كبير.
- القصة ما اهتميت لها كثير صراحة كعادة العاب الاستديو ما شدتني على الإطلاق خصوصًا مع الشخصية الصامتة قرار غير موفق.
-اللعبة اولًا و ضرورة انك تلعبها في البرو كنترولر. غير هذا أن أشوف إنه ما راح يمديك تبدع في القتال وتستمتع، بتقعد تلعب بشكل مكرر وتحس النظام sponge damage فقط مع المحمول، أيضًا بالمحمول دائمًا كنت أضغط R بالغلط و يروح الليجون. أخر الفصول رائعة جدًا و بتقدرها أكثر!


7.5/10
 
#56
اخذت اللعبة قبل أسبوع وبديت فيها اليوم بعد ما أنهيت Darksiders .... اول انطباع اللعبة أفضل لعبة كمظهر في السويتش وهذا انا ما لي الا نص ساعة لعب فقط
 
#57
واصل الان بداية الشابتر الرابع اللعبة هذي مختلفة عن اي شيء قدمه بلاتينيوم جيمز طريقة الانتقال من قتال الى قتال والجنون الموجود في بايونيتا غير موجود هنا مش بالضرورة هذا الشيء سيء او جيد لكنه تغير مرحب به في فلسفة الاستوديو في التطوير.
الجرافيكس في اللعبة شيء مبهر والأرت ستايل معطي اللعبة رونق خاص بها....... الألحان إلى الان جميلة وحماسية خصوصا أثناء القتال...... طريقة التحكم بالليجون ذكرتني كثيرا ب wonderful 101 وبصراحة ما احتجت وقت عشان اتعود عليها .... الكومبات في اللعبة كل ما له يصير امتع ولسه حصلت على ثاني ليجون لي فأتوقع انه الامور لقدام راح تكون مثيرة

من اول ما بديت اللعبة وانا مش متطمن من القائد وحسيت انه وراه قصة ولما وصلت الشابتر الثالث الظاهر انه كان معاي حق
 
#58
أنهيت اللعبة قبل قليل وأول كلمة حاب اقولها شكرا نينتندو وشكرا بلاتينيوم جيمز واتمنى هذا التعاون بين الاثنين يستمر لانه مفيد للصناعة.
هل هذي أفضل لعبة العبها من بلاتينيوم جيمز حتما لا ما زالت لعبة بايونيتا 2 تجلس على هذا العرش ... لكن استرال شاين بالنسبة لي تأتي في المركز الثاني الان.

- القصة:
ان كنت تلعب العاب فريق بلاتينيوم جيمز من أجل القصة فأنت مخطىء واخترت الالعاب الخطأ فهذا الفريق جل تركيزه وعبقريته تتجلى في الجيمبلاي الرائع، لكن هذا لا يمنع
ان تكون استرال شاين بالنسبة لي افضل العاب الفريق من ناحية القصة لاسباب سأذكرها لاحقا.
قصة اللعبة تحكي عن مركز شرطة وانضمام شقيقان (شاب وفتاة) واعديين للمركز ضمن القوات الخاصة التي تعرف باسم فريق نيرون وقائد هذا الفريق ما هو الا والد الشقيقين.
الهدف من انشاء هذا الفريق هو لحماية مدينة الـ Ark من هجمات مخلوقات تدعى الكاميرا التي تأتي من بعد آخر يسمى الـ Astral Plane، هذي المخلوقات كانت وراء الكثير
من حالات الاختطاف حيث تقوم باخذ البشر الى البعد الاخر كما تتسبب في نشر مادة تسمى الـ Red Matter تجعل البشر عدوانيين ويتصرفون على غير عادتهم.
القصة من النظرة الاولى تبدو سطحية ولا يوجد فيها شيء مميز مثلها مثل أي لعبة من ألعاب بلاتينيوم جيمز لكن ما أعجبني في هذي اللعبة هو علاقة الاخوين مع بعضهما البعض وخوضهما المخاطر سويا وكيف ان كل منهما مستعد للمخاطرة بنفسه من أجل الاخر، هذه العلاقة اعطت بعد انساني رائع للقصة وجعلتني انظر لها من منظور آخر وليس مجرد ان القصة عبارة عن مدينة يتم الهجوم عليها من قبل المخلوقات الشريرة.

- الجرافيكس:
الـ Art Style المختار لهذه اللعبة جدا مميز وهو اقرب لالعاب الانيمي ولم يسبق ان استخدمه فريق بلاتينيوم من قبل في اي من العابه.
وفي الحقيقة اختيارهم كان موفق فاللعبة تعد من افضل الالعاب مظهريا على السوبتش ومظهرها جميل للعين، لكن جدير بالذكر ان البيئات في اللعبة متكررة فاللاعب يقوم بزيارة
مدينة الـ Ark عدة مرات نفسها والـ Astral Plane ايضا بيئتها متشابه وفي الحقيقة هذا الامر يجعلني أتخيل جرافيكس هذي اللعبة في بيئات مختلفة كيف كان سيكون مظهرها وعلى الرغم من هذا
وجدت نفسي غير قادر عن التوقف عن اخذ الصور فمجموع الصور والفيديوهات التي التقطتها كان 64!!

الأصوات:
التمثيل الصوتي في اللعبة متقن وجميل لكن ما يميز اللعبة هو الألحان الرائعة التي لا أنفك عن سماعها بين فترة واخرى وسأقترح عليكم بعض هذه الألحان وترتيبها من الافضل بالنسبة لي خصوصا اللحن الأول فهو من بين افضل الالحان التي سمعتها:
The Only One
Jena Anderson
Savior
Task Force Neuron
Central City (Combat Phase)

- الجيمبلاي:
هنا نقطة تفوق اللعبة وأهم ما يميزها فالكومبات في اللعبة أقل ما يقال عنه أنه مجنون ويكفي القتال مع الرئيس الاخير لتعرف عن ماذا اتحدث عنه.
ما يميز الكومبات في هذه اللعبة هو التحكم بشخصية ثانية تسمى الـ Legion وفي الحقيقة لم اجد اي صعوية في التحكم بشخصيتين في نفس الوقت وذلك لان فريق التطوير ابدع في صنع تحكم
جدا سلس.
من لعب لعبة The Wonderful 101 يعلم ان Astral Chain تحمل رسالة حب كبيرة لها فالتحكم بالـ Legion مشابه جدا للعبة The Wonderful ويبدو ان فريق التطوير يحمل تقدير كبير لتلك اللعبة.
الـ Legions هم من نجوم اللعبة وهم من أعطو الجيمبلاي بعدا آخر فلكل واحد منهم خاصية تميزه وسيكونون ملازمين للاعب طوال الوقت وطريقة التغير بينهم جدا سهلة وعليك أن تختار الـ Legion المناسب للظرف المناسب، لكن اللعبة في بدايتها لن تظهر جانبها المميز الا عند حصولك على جميع الـ Legions عندها سيكون هناك تنوع كبير في أسلوب اللعب.
طريقة اللعب هنا مختلفة خصوصا عن بايونيتا التي تعرف بطريقة قتال الحلبات وهو الانتقال من قتال الى قتال اخر وهذا ما يجعل من بايونيتا لعبة سريعة ومجنونة لكن هذه الطريقة قد لا تروق للبعض
وقد يراها بعض اللاعبين مرهقة، فإن كنت من هؤلاء اللاعبين فعليك أن تعرف أن Astral Chain ليست كذلك على الاطلاق.
مركز الشرطة هو الـ Hub الذي ستبدأ منه مهمتك وستعود إليه بعد الانتهاء منها وفيه يمكنك شراء معدات جديدة او ترقية الاسلحة والـ Legions ويمكنك ايضا القيام ببعض المهام الجانبية لمساعدة افراد مركز الشرطة قبل الانطلاق الى مهمتك الرئيسية.
المهام الرئيسية دائما تقع في مدينة الـ Ark وهناك يمكنك ايضا القيام ببعض المهام الجانبية وحل بعض الجرائم والقيام بالتحريات ومساعدة سكان المدينة قبل التوجه نحو مهمتك الرئيسية.
كعادة ألعاب بلاتينيوم ستواجه العديد من الاعداء المصممين بطريقة فريدة وما يجعل قتال الاعداء مميز ولديه طابع استراتيجي هو وجود الـ Legions فهناك أعداء يمكنك قتلهم باستخدام أي Legions
لكن ايضا استخدام Legion معين قد يكون أسهل وأسرع من الاخر وهناك أعداء يجب استخدام Legion محدد معهم.
هناك بعض الالغاز التي ستواجهك بين الحينة والاخرى وفي الحقيقة لا يوجد شيء مميز فيها لكنها اضافة جميلة تعطي تنوع مرحب به في طريقة اللعب.

- الخلاصة:
لعبة Astral Chain هي اثراء لمكتبة السويتش ويجب على كل شخص عاشق لالعاب استوديو بلاتينيوم أن يقتني اللعبة بل يجب على كل شخص يملك جهاز السويتش ويبحث عن تنوع غير
موجود في ألعاب نينتندو المعتادة أن يقتني اللعبة.
أنا سعيد جدا بهذا التعاون ما بين بلاتينيوم جيمز ونينتندو وأرغب في رؤية المزيد منه وأعتقد أيضا أن فريق التطوير لديه نفس رغبتي فنهاية Astral Chain توحي أن الفريق يرغب بالعودة مرة أخرى لهذا
العنوان.
Astral Chain هو عنوان واعد بخلطة مختلفة عن عنوانين بلاتينيوم السابقة ولديه امكانية أن يتحول الى سلسلة كبيرة على غرار بايونيتا.

- التقييم النهائي:
8.8/10
 
#59
لعبت الى الفايل الرابع و رجعت الى المناطق السابقة عشان اخلص بقية الاوردرز. سؤال كيف تاخذ S+. في الفايل ؟

بختصار مع القصة العادية الي مستمتع فيها اللعبة جدا جميلة و مسلية. هكي راح تكون ثالث لعبة اخلصها على السويتش بأذن الله بعد بايونيتا الأول و الثاني
 
#60
لعبت الى الفايل الرابع و رجعت الى المناطق السابقة عشان اخلص بقية الاوردرز. سؤال كيف تاخذ S+. في الفايل ؟

بختصار مع القصة العادية الي مستمتع فيها اللعبة جدا جميلة و مسلية. هكي راح تكون ثالث لعبة اخلصها على السويتش بأذن الله بعد بايونيتا الأول و الثاني
لازم تخلص كل المهام في الفايل عشان تاخذ s+ وكمان المهام نفسها لازم تاخذ فيها s