hits counter

فيديو : مقلب الجيل Fallout 76 !

Dark_N11

True Gamer
اللعبة تخفض سعرها و صارت ب40$ بعد أسبوع واحد من إطلاقها

من جهة، من المُحزن مشاهدة اسم كبير في الصناعة يفشل بهذه الصورة

من جهة أخرى، فشل مستحق تماماً و منتج لا يليق بحجم التوقعات، بيثسدا تظن أنها تستطيع أن تُطلق ألعاب مكسورة في 2018 و يشتريها الناس و كأن شيئاً لم يكن، ما عندهم شيء اسمه testing

هذا كان ممكن قبل 10 سنوات لأن منافسيهم كانوا يصدروا ألعاب مكسورة و مليئة بالأخطاء التقنية مثلهم، لكن الآن ؟ الآن مستوى المنافسة ارتفع بشكل مخيف، المنافسين صاروا أساسنز كريد أوديسي و زيلدا نفس البرية و ويتشر 3 و ريد ديد 2 و هورايزون زيرو دون، و ليس ماس ايفكت و دراغون ايج و فف13.
درس لا احد يشتري ألعاب بثيسدا في اليوم الأول .. ايفل 2 و ولف 2 انخفاض سعرها للنص بعد شهر من اصدارها .
 

Pineapple

True Gamer
كلام جميل، أنا لو لا نظام V.A.T.S ما كان قدرت أخلص Fallout 4. فهمت من كلامك ان V.A.T.S يعتبر عنصر RPG في ألعاب Fallout، سؤالي :sunglasses:
هل هذا سبب عدم وجود cover systems في اللعبة و لا هو إهمال من المطور Bethesda Game Studios. المشكلة ان موجود قي Deus Ex
و Mass Effect و كلهم ألعاب RPG . الـGameplay كله في اللعبة سيء، القفز و الجري و التصويب و رمي القنابل...الخ. تخيل ان لازم تطور
قدرت التفجير (Demolition Expert) عشين يظهر لك خط أخضر يوضح مسار سقوط القنبلة !! و يا ريت كان نافع، كنت أحول للـFPS أرمي القنبله
بعدين أرجع للـTPS . انتقادي كله على طريقة اللعب السيئة، الي ما تقارن بألعاب العالم المفتوح الحاليه. غير طبعاً المشاكل التقنية الكثيرة الي
أغلب الناس تتكلم عنها.

بالنسبة للمحرك اللعبة،بدون شك لازم يتغير،ماينفع معاه تطوير و لا تعديل و لا شيء،عندهم الإمكانيات يسو محرك جديد من الصفر أو يتعاونوا
مع شركات ثانية،مثال محرك لعبة RAGE 2. لكن واضح ان مافي أمل، لأن أعلنوا عن استخدامهم لنفس المحرك لألعابهم الجديدة :disappointed:

شخصياً أجلت شراء Fallout 76 لعام القادم،يكون نزل سعرها، لأن ما تستاهل سعر 200 أو 180 ريال، و ما أتوقع يتصلح شيء في اللعبة ...
هذا تقيم IGN للعبة Fallout 76 ، تستاهل هذا التقيم ::cool::

اللعبة فيها Cover system بمنظور الشخص الاول فقط ، هو اكيد مو بطريقة ME او DEX لكنه موجود بنفس طريقة العاب شوتر مثل COD ، الجيم بلاي كان جيد هو مشابه للجزء اللي قبله لكن في الجزء هذا كان التركيز فيه للاسف على نظام الكرافتنق كانك قاعد تلعب Lego ، طبعاً الاحداث اقل بكثير من الثالث ، هم حبو يعملو تويست في القصة على نهايتها لكن وقتها فقدت الامل و الثقة في القصة و الناريتيف بشكل عام ، بالنسبة للمحرك يبدو انهم واثقين فيه لان حسب كلام تود انه مريحهم من ناحية برمجة اللعبة بشكل اسرع ، المشكلة ان انشاء محرك من الصفر عملية طويلة جداً و مكلفة ، بعض الناس اقترحوا عليهم استخدام محرك id tech لكن المحرك هذا مع انه خارق لكنه ينفع لانواع معينة من الالعاب و اغلب الالعاب اللي تم تطويرها عليه اذا مو كلها شوتر بحت ، لكن ليش لا نتمنى يفكرو مستقبلاً في تطوير محرك جديد او يستخدموا محرك جاهز ، خصوصاً ان محركات البي سي حالياً قامت تدعم واجهات برمجة جديدة مثل الفولكن و العاب مثل العاب بيثيسدا ممكن تستفيد خصوصاً من ناحية الاداء و الفريمات العالية.
 
التعديل الأخير:

Pineapple

True Gamer
اللعبة تخفض سعرها و صارت ب40$ بعد أسبوع واحد من إطلاقها

من جهة، من المُحزن مشاهدة اسم كبير في الصناعة يفشل بهذه الصورة

من جهة أخرى، فشل مستحق تماماً و منتج لا يليق بحجم التوقعات، بيثسدا تظن أنها تستطيع أن تُطلق ألعاب مكسورة في 2018 و يشتريها الناس و كأن شيئاً لم يكن، ما عندهم شيء اسمه testing

هذا كان ممكن قبل 10 سنوات لأن منافسيهم كانوا يصدروا ألعاب مكسورة و مليئة بالأخطاء التقنية مثلهم، لكن الآن ؟ الآن مستوى المنافسة ارتفع بشكل مخيف، المنافسين صاروا أساسنز كريد أوديسي و زيلدا نفس البرية و ويتشر 3 و ريد ديد 2 و هورايزون زيرو دون، و ليس ماس ايفكت و دراغون ايج و فف13.
حتى لو تخفض سعرها واضح انه اسوا منتج طوروه في تاريخهم و الفكرة من البداية كانت سيئة و محكوم عليها بالفشل ، كان من الممكن انهم يتوجهوا توجه ESO انها MMORPG و باشتراك سنوي و يعطوها لنفس الفريق ZeniMax Online و يستخدمو نفس محركها (اللي يختلف عن محرك الكريشن على فكرة) و تمشي الامور لكنهم اتجهو اتجاه ثاني و للاسف اللعبة معاه صارت DOA ، ممكن تتحسن؟ ممكن لكن ما اظن الناس راح ينسون بدايتها الكارثية والسيئة.
 
التعديل الأخير:

I B R A

Super Moderator
مشرف
شر البلية ما يضحك ، طريقة تسويقهم لها في الاي ثري تحسسك انها the next big thing

صفعة محترمة لبيثيسدا ، لعل وعسى تستفيد من هذي السقطة
 

Pineapple

True Gamer
درس لا احد يشتري ألعاب بثيسدا في اليوم الأول .. ايفل 2 و ولف 2 انخفاض سعرها للنص بعد شهر من اصدارها .
الكلام هذا ما ينطبق على كل العابهم ، في العاب منهم تعرف مستواها من استعراضها و شنو العنصر اللي فيها كان التركيز عليه كبير ، FO4 بعد ما شفت استعراضها في E3 2015 المطول و شفت تركيزهم الكبير على نظام الكرافتنق عرفت وقتها ان باقي عناصر اللعبة راح تكون متوسطة بالكثير ، حتى اني ما لعبتها وقت اصدارها اجلتها لبعد سنة مو لمشاكلها التقنية لكن اللي شفته ما عجبني في الاستعراض و بالفعل صدقت توقعاتي لكن الكلام هذا ما ينطبق على اوبليفيون او سكايرم او حتى FO3 ، الثلاثة استعراضهم كان ممتاز و ترك انطباعات ايجابية عندي لهذا السبب لعبتهم من اليوم الاول.
 

Oldsnake

True Gamer
هكذا تود هورد اعلن عن اللعبة في الاي ثري :

Todd Howard: “All new rendering, lighting and landscape technology, it allows us to have sixteen times the detail, and even view distant weather systems across the map.”
While Fallout 76 can occasionally look decent, I’m not sure I’ve seen anything that looks sixteen times more detailed than past Bethesda games, and many times, it feels like it might even be a step back visually. I have, however, seen some of that fancy new lighting randomly shining out of the side of cliff faces rather than the actual sun. And even if you can see weather systems miles away, that doesn’t seem to stop objects a few dozen feet away from popping into frame constantly.
Todd Howard: ”We have always wanted to tell that story of what it would be like for you and the other characters who were first to leave the vaults. But there is one big difference with this game, each of those characters is a real person. (audience cheers). Fallout 76 is entirely online.”
Here’s where things started getting confusing. There was actually a huge audience pop when it was announced that Fallout 76 would be online with multiplayer, but I think the automatic assumption at that moment was that F76 was either a Fallout MMO or a traditional Fallout game with co-op, both exciting ideas in their own right. But it’s obviously neither, which wasn’t made clear, and nor was it obvious that “each of those characters is a real person” meant “we have removed human NPCs from the game entirely.’
Todd Howard: “Of course you can play this solo. But like many of you, we have wanted to see what our style of game could be with multiplayer.”
This one actually panned out because it is possible to play Fallout 76 solo, although doing so is rather punishing because of the lack of a save system like traditional Fallout titles, and many encounters seem balanced for teams. And while yes, players have wanted to see what Fallout was like with multiplayer, again, that was mainly a request for co-op within the existing structure of Fallout games.
Todd Howard: “It’s more “softcore” survival.” Death never means the loss of progression or your character. You’ll be in a world with dozens of other players, not thousands.”
Dozens of players ended up being exactly two dozen, 24 players, which means the vast majority of the map is unpopulated by players at a given time. And the death penalties are so inconsequential that you can actually die and just use it to essentially heal up and keep fighting, especially in PvP encounters. But abuse that too much and all your gear will break. It’s a bizarre system from start to finish.
effect on the PvE story, no actual choices to make for the most part because of how threadbare that content is. And I don’t think you can call its multiplayer aspects “choices” either, as deciding whether or not to kill that one dude taking over my workshop has no lasting impact on the game whatsoever. When workshops and bases and players are wiped and reshuffled every time you log in, nothing matters, there’s no permanence to anything, alleged “choices” included.
Todd Howard: “We are having a beta. The Break-It Early Test Application. Apparently these online games are hard, they can have some issues, I read on the internet that our games have had a few bugs.”
Ha ha, good one. And then a few months later they had a beta pretty much days before launch, had time to change nothing, and released a game so full of bugs and server problems it can often be unplayable.
I’m not doing this purely to dunk on Bethesda or beat a dead horse further, but I do think it’s important that we recognize the disconnect between what can happen or be implied at stage shows like this, and then the reality of release. The gap isn’t usually thiswide, and I think a lot of red flags were there at the start, but looking at all this in hindsight really is something, given the events of the past week.
/QUOTE]


طبعا عارفين انه كل الكلام ايلي قاله طلع هراء !
 

ASWD

True Gamer
هكذا تود هورد اعلن عن اللعبة في الاي ثري :

طبعا عارفين انه كل الكلام ايلي قاله طلع هراء !

اكبر نصاب وبياع كلام في ذا الجيل.للحين ما نسيت استعراضه لنسخة فال أوت ٤ الخاصة في اي ٣ وكيف كانت بماتريال باين عليه الجودة..بينما اللي حصلنا عليه قمامه اجلكم الله..كوالتي معدوم وماتريال رخيص جدا ما يسوى حتى نص السعر اللي تسعرت بموجبه اهم شي عاد علبة حافظة الأطعمة لبلاستيك اللي كانت تحتوي بقية المحتويات

للاسف انا احد اللي انضحك عليهم وشرى هالقمامة
 

Super Shadow

True Gamer
شخصيا أنا تعجبني ألعاب بثيسدا لكن اذا لعبة أو لعبتين فشلوا ما أعمم بها الفشل على الشركة بكبرها و أتجاهل الألعاب الممتازة الي صممتها
بالنسبة لفول أوت أنا مش من محبي ها السلسلة
 

AliAlwazzan

True Gamer
سبوع واحد عشان بيثيسدا يستوعبوا انهم اصدروا لعبة مكسورة و متخلفه تقنياً حتى عن العاب صدرت قبل ثلاث اربع سنوات
اتمنى تود يبتعد عن منصبه الحالي لانه مو قد وعودة وقاعد يكابر ب مسألة المحرك المنتهي
 

Dark_N11

True Gamer
الكلام هذا ما ينطبق على كل العابهم ، في العاب منهم تعرف مستواها من استعراضها و شنو العنصر اللي فيها كان التركيز عليه كبير ، FO4 بعد ما شفت استعراضها في E3 2015 المطول و شفت تركيزهم الكبير على نظام الكرافتنق عرفت وقتها ان باقي عناصر اللعبة راح تكون متوسطة بالكثير ، حتى اني ما لعبتها وقت اصدارها اجلتها لبعد سنة مو لمشاكلها التقنية لكن اللي شفته ما عجبني في الاستعراض و بالفعل صدقت توقعاتي لكن الكلام هذا ما ينطبق على اوبليفيون او سكايرم او حتى FO3 ، الثلاثة استعراضهم كان ممتاز و ترك انطباعات ايجابية عندي لهذا السبب لعبتهم من اليوم الاول.
بطبيعة الحال انا ما اتكلم عن جودة الألعاب .. لكن ما اشوف الفائدة اني اشتريها في اليوم اذا راح ينخفض سعرها في شهر و اقل
 

Pineapple

True Gamer
بطبيعة الحال انا ما اتكلم عن جودة الألعاب .. لكن ما اشوف الفائدة اني اشتريها في اليوم اذا راح ينخفض سعرها في شهر و اقل
شرائها في اليوم الاول او تأجيل شرائها بالنهاية هذا تفضيل شخصي ، اللي يحدد هذا القرار هو اللاعب نفسه حسب المعطيات اللي امامه اكيد ، لهذا السبب حسب المعطيات اللي امامي عن FO4 خصوصاً بعد استعراضها المطول في E3 2015 تجاهلتها و ما اخذتها الا بعد سنة تقريباً من اصدارها و اللعبة بعد مرور سنة صار عليها خصم كبير جداً.
 
اللعبة تخفض سعرها و صارت ب40$ بعد أسبوع واحد من إطلاقها

من جهة، من المُحزن مشاهدة اسم كبير في الصناعة يفشل بهذه الصورة

من جهة أخرى، فشل مستحق تماماً و منتج لا يليق بحجم التوقعات، بيثسدا تظن أنها تستطيع أن تُطلق ألعاب مكسورة في 2018 و يشتريها الناس و كأن شيئاً لم يكن، ما عندهم شيء اسمه testing

هذا كان ممكن قبل 10 سنوات لأن منافسيهم كانوا يصدروا ألعاب مكسورة و مليئة بالأخطاء التقنية مثلهم، لكن الآن ؟ الآن مستوى المنافسة ارتفع بشكل مخيف، المنافسين صاروا أساسنز كريد أوديسي و زيلدا نفس البرية و ويتشر 3 و ريد ديد 2 و هورايزون زيرو دون، و ليس ماس ايفكت و دراغون ايج و فف13.


فعلا سعر اللعبة في الستور السعودي وصل التخفيض الى 35 دولار


https://store.playstation.com/ar-sa/product/EP1003-CUSA12054_00-PRJMTN0000000000

====================================

متوسط التقيمات للعبة وصل الى 49% من 23 مراجعة

اللعبة كارثة بكل المقائيس
 

البارون

Hardcore Gamer

يقال بأن هذا الشخص كان يريد ارجاع اللعبة :joycat:
 

EagleSky

Hardcore Gamer
اللعبة فيها Cover system بمنظور الشخص الاول فقط ، هو اكيد مو بطريقة ME او DEX لكنه موجود بنفس طريقة العاب شوتر مثل COD
هم قالوا ان اللعبة منظور أول كأولوية لعب و المنظور الثالث اختياري
أنا ما أتفق معاهم أبداً،يا يسو منظور ثالث زي الناس أو يلغوا من الأساس ::an::

فقدت الامل و الثقة في القصة
أنا ما عندي أمل في القصة،في الجزء الثالث الولد يدور على أبوه، الجزء الرابع الأب يدور على ولده ::confused::
الله أعلم حندور على مين في الجزء الخامس،في Fallout 76 مافي أحد تدور عليه، مافي NPC أصلاً ...

بالنسبة للمحرك يبدو انهم واثقين فيه لان حسب كلام تود انه مريحهم من ناحية برمجة اللعبة بشكل اسرع
مريحهم بس مو مريح اللاعبين،دائماً يتكلموا عن مشاكله و المطور ساكت ::cry::

المشكلة ان انشاء محرك من الصفر عملية طويلة جداً و مكلفة ، بعض الناس اقترحوا عليهم استخدام محرك id tech لكن المحرك هذا مع انه خارق لكنه ينفع لانواع معينة من الالعاب و اغلب الالعاب اللي تم تطويرها عليه اذا مو كلها شوتر بحت ، لكن ليش لا نتمنى يفكرو مستقبلاً في تطوير محرك جديد او يستخدموا محرك جاهز ، خصوصاً ان محركات البي سي حالياً قامت تدعم واجهات برمجة جديدة مثل الفولكن و العاب مثل العاب بيثيسدا ممكن تستفيد خصوصاً من ناحية الاداء و الفريمات العالية.
id tech محرك ممتاز،رغم كده id Software ما أستخدمت المحرك في لعبة Rage 2 و فضلوا محرك Apex حق Avalanche Studios.
لأنها لعبة عالم مفتوح،ناس تفكر صح. المحركات الجاهز كثير،بس هم يتحركوا... نفسي يستخدموا Fox Engine رغم ان شيء صعب.

ان من الممكن انهم يتوجهوا توجه ESO انها MMORPG و باشتراك سنوي و يعطوها لنفس الفريق ZeniMax Online و يستخدمو نفس محركها (اللي يختلف عن محرك الكريشن على فكرة) و تمشي الامور لكنهم اتجهو اتجاه ثاني و للاسف اللعبة معاه صارت DOA ، ممكن تتحسن؟ ممكن لكن ما اظن الناس راح ينسون بدايتها الكارثية والسيئة.
أتفق معاك، على الأقل ZeniMax Online Studios عندهم خبره بعد لعبتهم Elder Scrolls Online.

ملاحظة: Bethesda شركة ناشرة للألعاب و عندهم استديوهات مختلفة،كلهم شغالين كويس و ألعابهم بتطور
في فرق ملحوظ بين كل جزء،إلا استديو النحس Bethesda Game Studios، رغم ان أول استديو للشركة !!
 

Pineapple

True Gamer
هم قالوا ان اللعبة منظور أول كأولوية لعب و المنظور الثالث اختياري
أنا ما أتفق معاهم أبداً،يا يسو منظور ثالث زي الناس أو يلغوا من الأساس ::an::
العاب بيثيسدا عمري ما لعبتها منظور ثالث حتى مع وجودها كخيار ، دايم العبها على المنظور الاول ، تقدر تقول اني من عشاق العاب المنظور الاول و الشوتر بشكل عام.
أنا ما عندي أمل في القصة،في الجزء الثالث الولد يدور على أبوه، الجزء الرابع الأب يدور على ولده ::confused::
الله أعلم حندور على مين في الجزء الخامس،في Fallout 76 مافي أحد تدور عليه، مافي NPC أصلاً ...
بالعكس الجزء الثالث القصة فيه كانت مترابطة و كان فيها كويستات و NPCs انترستنق اكثر من الرابع ، الخامس تو الناس عليه ، حالياً متحمس لستارفيلد و متحمس اكثر لالدر سكرولز 6 بما اني من عشاق السلسلة.
مريحهم بس مو مريح اللاعبين،دائماً يتكلموا عن مشاكله و المطور ساكت ::cry::
بيني و بينك ما واجهت مشاكل مع العابهم من الناحية التقنية ، اوبليفيون و سكايرم و FO3 و 4 كلهم ما واجهت مشاكل تكسر تجربتي الشخصية و الحمدلله لهذا السبب مرات استغرب من كلام الناس عن العابهم ، ما لعبت العابهم الاونلاين لأني بشكل عام مو من عشاق العاب الاونلاين الاربيجي ، حتى مع عشقي لبنجي لكني ما لعبت لهم لعبة من ايام Halo Reach ، ديستني ما لعبتها لأنها لعبة اونلاين ، الجزء الثاني عندي لأني حصلته مجاناً من تطبيق باتلنت على البي سي لكني ما لعبته الى الآن و استبعد حالياً اني العبه.
id tech محرك ممتاز،رغم كده id Software ما أستخدمت المحرك في لعبة Rage 2 و فضلوا محرك Apex حق Avalanche Studios.
لأنها لعبة عالم مفتوح،ناس تفكر صح. المحركات الجاهز كثير،بس هم يتحركوا... نفسي يستخدموا Fox Engine رغم ان شيء صعب.
محرك ممتاز لكن ما تم تجربته في العاب ثانية خصوصاً "العالم المفتوح" او "الاربيجي" كل الالعاب اللي تم برمجتها عليه شوترز من منظور الشخص الاول ، Rage 2 استخدمو محرك Apex لأنه خاص بـ Avalanche و فاهمين له اكثر من اي محرك ثاني يعني شي بديهي يستخدموه لكن هذا مو عيباً في id tech لكنهم متعودين عليه فلذلك استخدموه ، المحركات الجاهزة كثير لكن مو كلها يقدرون ياخذون رخصتها ، فوكس انجن هذا ملك لكونامي حصراً مش للبيع (غير انه محرك قديم و مرات يقدم مستوى تعيس بجودة الرسومات).
أتفق معاك، على الأقل ZeniMax Online Studios عندهم خبره بعد لعبتهم Elder Scrolls Online.

ملاحظة: Bethesda شركة ناشرة للألعاب و عندهم استديوهات مختلفة،كلهم شغالين كويس و ألعابهم بتطور
في فرق ملحوظ بين كل جزء،إلا استديو النحس Bethesda Game Studios، رغم ان أول استديو للشركة !!
بيثيسدا شركة ناشرة نعم لكنها تابعة لمجموعة ZeniMax و هي ذراعها الرسمي و الاعلامي و الاقتصادي كذلك ، اي صفقة تتم عن طريقهم خصوصاً صفقات الاستحواذ على استوديوهات او عناوين ، هم اللي تمموا صفقات الاستحواذ على Arkane Studios مطورين Dishonored و كذلك id Software مطورين DOOM و Wolfenstein و كذلك Machine Games مطورين Wolfenstein الريبووت و هم اللي قاموا بالاستحواذ على استوديو Tango Gameworks اللي انشأه شينجي ميكامي حتى يطور العابه تحديداً سلسلة The Evil Within و ايضاً قاموا بشراء عنوان Fallout من Interplay Ent.، لهذا السبب هم بعد هالاستحواذات قاموا بتنظيم مؤتمر في معرض E3 كل سنة بدايةً من 2015 ، نعم استوديوهاتها تطور العابها بشكل ممتاز لكن لازم نكون واضحين ان و لا استوديو يطور لعبة مشابهة لالعاب Bethesda Game Studios اغلبهم اذا مو كلهم العابهم خطية.
 
التعديل الأخير:

EagleSky

Hardcore Gamer
تقدر تقول اني من عشاق العاب المنظور الاول و الشوتر بشكل عام.
أنا أفضل المنظور الثالث،أحب أشوف الشخصية الي بألعب فيها،ألعاب المنظور الأول الي لعبتها قليلة.
الي أتمنها ان يعدلوا المنظور الثالث في ألعابهم القادمة Elder Scrolls 6 و Starfield.

بيني و بينك ما واجهت مشاكل مع العابهم من الناحية التقنية ، اوبليفيون و سكايرم و FO3 و 4 كلهم ما واجهت مشاكل تكسر تجربتي الشخصية و الحمدلله لهذا السبب مرات استغرب من كلام الناس عن العابهم
Fallout 4 علمتني ايش يعني Frame Rate Drops و أكثر لعبة عملت لها تقرير (PS4 Report Errors) طبعاً المشكلة مو في PS4.
Witcher 3 و AC و 5 GTA كلها كانت تشتغل طبيعي و بدون مشاكل.يمكن انت تلعب على PC،بشكل عام ألعابهم على PC أفضل تقنياً.

محرك ممتاز لكن ما تم تجربته في العاب ثانية خصوصاً "العالم المفتوح" او "الاربيجي" كل الالعاب اللي تم برمجتها عليه شوترز من منظور الشخص الاول ، Rage 2 استخدمو محرك Apex لأنه خاص بـ Avalanche و فاهمين له اكثر من اي محرك ثاني يعني شي بديهي يستخدموه لكن هذا مو عيباً في id tech لكنهم متعودين عليه فلذلك استخدموه ، المحركات الجاهزة كثير لكن مو كلها يقدرون ياخذون رخصتها ، فوكس انجن هذا ملك لكونامي حصراً مش للبيع (غير انه محرك قديم و مرات يقدم مستوى تعيس بجودة الرسومات).
أقصد انك تشوف الفرق بينهم،Bethesda Game Studios مصرين على محركهم القديم و id Software أختاروا محرك أفضلل للعبتهم.
تعتقد محرك Unreal Engine 4 ينفع لهم (Bethesda Game Studios) ؟
 

Pineapple

True Gamer
أنا أفضل المنظور الثالث،أحب أشوف الشخصية الي بألعب فيها،ألعاب المنظور الأول الي لعبتها قليلة.
الي أتمنها ان يعدلوا المنظور الثالث في ألعابهم القادمة Elder Scrolls 6 و Starfield.
هم في كل لعبة جديدة يحسنوا من المنظور الثالث ، المنظور الثالث في FO4 مش بطال ابداً ، لكن بشكل عام افضل المنظور الاول يدخلني في جو العابهم اكثر و يعطيك احساس immersive اكثر.
Fallout 4 علمتني ايش يعني Frame Rate Drops و أكثر لعبة عملت لها تقرير (PS4 Report Errors) طبعاً المشكلة مو في PS4.
Witcher 3 و AC و 5 GTA كلها كانت تشتغل طبيعي و بدون مشاكل.يمكن انت تلعب على PC،بشكل عام ألعابهم على PC أفضل تقنياً.
العابهم دايم العبهم على البي سي ، لكني لعبت اوبليفيون بدايةً على الـ 360 وقت الاصدار و ما كانت فيها مشاكل حتى اني كنت اسهر عليها و اقعد العب فيها بالساعات حتى اذكر مرة قعدت العب فيها من الساعة 11 في الليل حتى طلوع الفجر من غير ما احس و كنت حاط خريطة اللعبة على الطاولة و اشوف وين الاماكن ، آآآخ على ذيك الايام نوستالجيا عنيفة حاشتني الآن هههه ، اخذتها مرة ثانية بعدين على البي سي و ايضاً ما واجهت فيها مشاكل لكن طبعاً مع الفرق انها تشتغل على 60 اطار صلبة على البي سي ، سكايرم نفس الكلام اخذتها على البي سي كانت جبارة و اداءها ثابت و صلب 60 اطار مقفلة و نفس الكلام ينطبق على FO3 ، لكن FO4 (أخذتها بعد سنة من اصدارها) اداءها كان ملخبط على البي سي لكنها على جهازي ما كانت تسقط عن 60 اطار لأنهم لأول مرة بشكل نيتف بالعابهم وضعوا خاصية الغاء الـ Vsync و الاطارات المفتوحة ، سابقاً العابهم فيها Forced Vsync حتى لو طفيته يظل يشتغل الا اذا عدلت على ملف الـ ini الخاص في اللعبة بس العملية هذي مشوار ، بشكل عام العاب الملتي بلاتفورم ما العبها الا على البي سي ، البلايستيشن 4 تسلفته من واحد من اصحابي حتى العب عليه RDR2 لكن يوم استلمته منه اقنعني اني اخذ العاب سوني الحصرية مع اني ما كنت متحمس لكني اخذتهم (حالياً بعد ما انهيت RDR2 قاعد العب The Last of Us Remastered لعبتها على البلايستيشن 3 لكني ما كملتها كانت تعاني من بعض المشاكل في الأداء اما نسخة الريماستر فشغالة على 60 اطار افضل اكيد من النسخة الاصلية على البلايستيشن 3) .
أقصد انك تشوف الفرق بينهم،Bethesda Game Studios مصرين على محركهم القديم و id Software أختاروا محرك أفضلل للعبتهم.
تعتقد محرك Unreal Engine 4 ينفع لهم (Bethesda Game Studios) ؟
اكيد في فرق بينهم ، id Software ما يحتاج طبعاً اتكلم عنهم شركة تاريخية في صناعة المحركات لدرجة ان بعض الشركات الى الآن يستخدم محركاتهم القديمة ، العاب Call of Duty الى الآن تعمل على نسخة محدثة من محرك id tech 3 ، و النسخ الحديثة منه كلمة جبار قليلة عليهم خصوصاً النسخة السادسة منه (DOOM الريبووت و Wolf II) و النسخة السابعة (DOOM ETERNAL) ، استوديو Arkane استخدم محرك اسمه "Void Engine" هذا المحرك هو نسخة مطورة بشكل ثقيل من id tech 5 و استخدموه في Dishonored 2 ، الجزء الاول استخدموا محرك UE3 ، لكن في لعبتهم التالية Prey الريبووت تم استخدام محرك CryEngine 4 (بعد المشاكل اللي صارت مع Dishonored 2 على البي سي اللي تم تعديلها لاحقاً) و اداءها كان ممتاز بشكل عام ، طبعاً Tango Gameworks مع شينجي ميكامي استخدموا محرك id tech 5 في تطوير سلسلة The Evil Within الاول كان جيد لكن الثاني كان كارثة تقنية لدرجة ان اللعبة ما تمسك 60 اطار على البي سي حتى مع اقوى هاردوير في السوق مو عيباً بالهاردوير لكن اللعبة نفسها تم تطويرها بطريقة سيئة.

بالنسبة لاستخدام بيثيسدا لمحرك Unreal Engine 4 في تطوير العابهم استبعد مع انه محرك ممتاز بالتأكيد افضل بملايين المرات من النسخة السابقة (افضل كذلك كأداة من محركهم الكريشن) ، محرك UE3 كان سيء و ما تعدل وضعه الا بنهاية الجيل السابق ، حتى اذكر ان Rocksteady بشكل غريب استخدموه في Batman Arkham Knight و اللعبة كانت جداً سيئة و كارثية على البي سي لدرجة انهم شالوها من ستيم مرتين الى أن اصدروها للمرة الثالثة و الاخيرة بعد معالجة معظم مشاكلها ، كان المفروض عليهم انهم يستخدمو UE4 لأنه بشكل عام افضل و اداءه مستقر ، الغريب انهم رجعوا مرة ثانية و عملوا ريماستر العاب Arkham القديمة على محرك UE4 و كانت سيئة جداً.
 

EagleSky

Hardcore Gamer
مراجعة Angry Joe للعبة،ملخص الفضايح...
 
التعديل الأخير:

AliAlwazzan

True Gamer
بيثيسدا مصره انها تنهي هذي السنه وعندها لقب اسوء وابجح واغبى شركة بالجيل مو بس في السنه

 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
فيديو يختصر الكثير

أنا أصدق جيداً إنه كذب ، و سيدفع ثمن ذلك على أية حال، و سوق لأفكار رهيبة أول ما تسمعها لكن تطبيقها عادي في النهاية، و بل نصب على الجميع في حالة fallout76. و مرة أخرى، سيدفع ثمن ذلك بلا شك.

بس ما أعتمد إن هذا يثبت إنه مصمم ألعاب سيئ! الفيديو ساخر و هذا وظيفته لكن ما أنصح أحد يأخذه نقد بناء -أو حتى هادم- يوضح إنه مصمم فاشل و يتفق معه في هذا السياق.
و بذلك، أعتقد حتى صاحب الفيديو وقع في وهم إنه قاعد ينتقد... الفقرة الأخيرة من هذا الفيديو و كأن صاحبه يقصد إن تود هاورد فاشل في كل شيء قام به و كان المفروض يسمع كلام أهله لما قالوله إنه أخرق لحلمه بتصميم الالعاب فقط لإنه كذب... بدون الأخذ بالإعتبار جودة ألعابه و بدون التطرق لها -ولابد فيها أمر ممتاز يجعلها إستحقت جمهور عريض، بلا شك، و لو جانب واحد-.

صراحة، كان sweet إنه يحلم و يحقق أحلامه و ينتقم من أولئك اللي سموه أخرق @@
 

ASWD

True Gamer
بيثيسدا مصره انها تنهي هذي السنه وعندها لقب اسوء وابجح واغبى شركة بالجيل مو بس في السنه


مافي شي جديد هنا مو اول مرة يسونها..نصبت فال أوت ٤ كليكتر اديشن مازال طعمها مر في حلوق اللي شروها وانا منهم للاسف

بشكل عام وعشان ما نكون ظالمين لبيثزدا في هذ الجانب..كل النسخ الخاصة لألعاب الفرق اللي تحت مظلة زيناماكس قمامة في لكوالتي مثل ديسونرد٢ ولفنشتيان٢ وغيرهم..لكن الفارق هنا ان ماحد من هالفرق قدم ترويج مزور لماهية هالنسخ الخاصة واللي في الكشف تكون شي ووقت الامتلاك تطلع شي ثاني من ناحية الجودة في التصنيع والخام المستخدم..انها علامة تجارية مسجلة لبيثزدا حالها حال علامة البقز وليجلتش والمشاكل التقنية
 

AliAlwazzan

True Gamer
مافي شي جديد هنا مو اول مرة يسونها..نصبت فال أوت ٤ كليكتر اديشن مازال طعمها مر في حلوق اللي شروها وانا منهم للاسف

بشكل عام وعشان ما نكون ظالمين لبيثزدا في هذ الجانب..كل النسخ الخاصة لألعاب الفرق اللي تحت مظلة زيناماكس قمامة في لكوالتي مثل ديسونرد٢ ولفنشتيان٢ وغيرهم..لكن الفارق هنا ان ماحد من هالفرق قدم ترويج مزور لماهية هالنسخ الخاصة واللي في الكشف تكون شي ووقت الامتلاك تطلع شي ثاني من ناحية الجودة في التصنيع والخام المستخدم..انها علامة تجارية مسجلة لبيثزدا حالها حال علامة البقز وليجلتش والمشاكل التقنية
انا احمد الله ان كنسلت شراء النسخ الخاصه لكل من ديسونرد٢ و فال اوت ٤ ولا كان اكلتها
 
أعلى