hits counter

فلم وثائقي من Noclip للعبه لاستديو Guerrilla Games وتطوير لعبة Horizon: Zero Dawn

ifahadx

True Gamer
في العادة ما احب افتح مواضيع لكل فلم وثائقي اتفرج فيه لكن الفلم الوثاقي هذا واضح انه متعوب عليه والاهم انه يغطي واحد من اهم قصص الجيل -او الصناعة ككل- وهو التحول الكبير اللي صار لاستديو Guerrilla من استديو يطور العاب شوترز خطية - سلسله كيلزون- الى لعبة عالم مفتوح ضخمه بالاضافة الى تطويرهم محرك العاب جبار و حسب رائي الشخصي هو المحرك الافضل في السوق حاليا الى درجة ان كوجوما اختاره لتطوير لعبته القادمه


الفلم الوثائقي لمدة ساعة وما فيه اي حرق للقصة ويوضح ان اللعبة توقفت لتطوير لمدة 6 اشهر بسبب تشابهها بلعبة ثانية وتوجه الاستديو لصناعة لعبة ثانية واللي كمان توقفت لنفس السبب
 

V Project

True Gamer
أكثر لعبة حصلت على توثيق ونظرة اقرب عن طريقة التطوير هذه السنة، يعجبوني قوريلا جيمز مع نظامهم "الكتاب المفتوح" من خلال اظهار معظم تفاصيل تطوير لعبتهم الناجحه. يستاهلون الـSpotlight.
 
أفضل لعبة في 2017 برأيي الشخصي و لعبة لا تخرج عن Top 5 في هالجيل.... حاليا قاعد ألعب اكسبانش The Frozen Wild و مذهول تماما منه!

الي صار مع جوريلا جيمز و هورايزن هي معجزة في الصناعة.... معجزة بحق و حقيق محد كان راح يصدقها.

راح يتم المشاهدة... شكرا على لفت الانتباه :)
 

Kaido III

Lost Radiant
قصة جوريلا مع هورايزن مُلهمة جدا اللي عملوه شيء إستثنائي فعلا يستحقوا كل ذا التقدير والاهتمام

ليا فترة انتظر ذا الفلم الوثائقي عنها بتابعه قريب يحتاج له جلسة محترمة @@
 

Raulioo

Tarnished
صارلي زمان منتظر هالمقطع..داني ادواير رهيب جدا وياريت الناس تلف على مقاطعه وتغطياته السابقة لانها جديا جواهر مكنونة وحاجات نادر تحصل شي بمثل جودتها من اي موقع او يوتيوبر، من تغطيته لفف14 وانا لا شعوريا انضميت لقافلة الداعمين له بباتريون، قدر يكسر الحاجز الياباني السميك ويقابل كل الاطراف المهمه برحلة فف14 الدرامية وبحوارات غاية بالشفافية بشكل مستغرب منه الحقيقة.
 

Sultan/X

Banned
الشي هذا هو اللي ابيه خلف كل لعبة ناجحة، يهمني اعرف خيارات الشخصيات اللي كانت ع الطاولة، كيف كانت بتكون النهايه لما غيروها، كيف شكل الزعيمً الفلاني قبل يوصل لشكلة النهائي، رحلة الاربع سنوات او خمس او ست اللي تقعدها لعبة والفيلم يكون على مر هذي السنين واكثر لعبتين كنت اتمنى اشوف لهم الشي ذا هي the last guardian و final fantasy 15 ابي اشوف العشر سنوات ذي ابي اشوف ايش صار بالعبة على مر العقد ذا، شي جدا مثير وايضا ابي اشوف كيف كانت المفروض تكون MGS5 الحقيقية من كوجيما، اتمنى تكون موضة بالالعاب لان زمان كنت اشوفها بالاكسترا بأغلب الالعاب وكانت شي ممتع.
 

ifahadx

True Gamer
لعبه متعوب عليه و لعبه جانت من احلى لعبات هل سنه بس مع الاسف ولا award حصلت

قصدك في جوائز الـ VGX ؟ للمعلوميه فقط حفل الـ VGX مش بذيك الاهميه اصلا ! مثلا مش زي الاوسكار اللي مجرد فوز فلم بالاوسكار مثلا يخلي الفلم مخلد و حتى في اسبوع الاوسكار نشوف الافلام المرشحه ترتفع ايراداتها في البوكس اوفيس نعم فيه العاب استفادت كثير زي ذا واكنق ديد في 2012 لكن باقي السنوات

على العموم النجاح بالنسبة لاستديو Guerrilla Games مع Horizon: Zero Dawn هو تحقيق نجاح التجاري ونجاح فني لان هدفهم هو تطوير سلسله يستمرون فيها لـ5-10 سنوات قادمه زي سلسله كيلزون سابقا وهذا الشي ما راح يقدرون يسوونه لول النجاح التجاري والفني بالاضافه وهو الاهم هو خروجهم عن السلسله اللي جالسين يطورون فيها لمده 10 سنوات وهذا شي مش سهل . مهما كان تطوير العاب ممتازة في جنرا معين ومهما كانت خبراتك في هذا الجنرا "لعبة شوترز خطية" فالانتقال لجنرا جديد شي صعب وزي ما قالوا في الفيديو هو اهم قرار اتخذوه وهو اللي اح يحدد مستقبل الاستديو للعشر سنوات القادمة
 

Oldsnake

True Gamer
شاهدت الفيلم الوثائقي كاملا واستمتعت بكل لحظة فيه وكبر الاستديو بعيني اكثر والله يستاهلون كل النجاح ايلي حصلوه بصنع هذه اللعبة العظيمة ::rock::
بعض المعلومات ايلي انذكرت بالفيلم :
- الافكار الاولية للعبة كانت في 2010 الاستديو مع قرب انتهاء كيلزون 3 .
- الفريق كان يريد الابتعاد عن العاب الشوتر في اللعبة القادمة ويصنع شيء جديد بالكامل وجاتهم ٤٠ فكرة حول العاب او افكار جيم بلاي فقط ٢ منهم كانوا لالعاب شوتر والباقي عناصر مختلفة .

- خلال عملية حصر الافكار الاولية لهورايزنو تم الاعلان عن انسليفد من نينجا ثوري لعبة مشابهة للكونسبت لهورايزن بنت بشعر احمر وفي عالم فيه قتال الالات ::fdoly::

- الاستديو جاه خوف من مقارنة بين اللعتبين وتشابهم في الكونسبت وقرروا انه جزء ثاني من الفريق يسوي كونسبت للعبة ثانية قبل تقديم اللعبة النهائية لسوني .

- اللعبة كانت شوتر بس شبه عالم مفتوح وبعناصر سايبر بنك وفيها قتال وحوش موجود لها صور كونسبت بالفيلم الوثائقي .

- في نهاية الامر بعد نقاش دار في الفريق قرروا يقدموا كونسبت هورايزن بعد ما حسوا انهم عندهم ايمان اكثر باللعبة .

- النظام القتالي في بداية الامر كان يعتمد على قتال بالمسدسات وكانت اللعبة مخطط لها انه تكون كواب وفي لقطات جيم بلاي لها من بدايات التطوير توضح هل الامور.

- قام فريق جوريلا جيمز بتعيين مدراء اقسام جديدة في الشركة الاول مدير تصميم كويسات ( مسؤول الكويسات في لعبة DC universal
( مخرج والثاني كان مدير سرد قصصي ( كاتب قصة فل اوت نيو فيجاس) وغيروا كثير من الامور في اللعبة وتوجهها من ضمنها المدن , بداية اللعبة والشخصيات حتى اللعبة بدأت كونها ايلوي عندها حصان لكن للاسباب سرد قصصية خلوا طريقة التنقل عن طريق تهكير الالات وجعلك تتحكم فيها .
فريق تعب كل هذه السنوات وطلع لنا بواحدة من افضل العاب الجيل اتمنى نشوف الجزء الثاني على PS4 خصوصا انه صار عنده خبرة الان
 

Veeto

True Gamer
جدا جميلة قصة تطوير هورايزون الشغف حوالي المشروع تشوفه بكل حيثية فيها.. الوثائقي جدا جميل والاجمل انهم معتنقين بمحبة هالنجاح.. تشوفهم بقمة التواضع!
 
جماعة اعطوني حل
لماابغى اسوي موضوع اسوي صورة
الصور مو راضية تفتح
 
لعبه متعوب عليه و لعبه جانت من احلى لعبات هل سنه بس مع الاسف ولا award حصلت

لاتقلل
اللعبة حصلت على 7 جوائز للعبة السنة
https://gotypicks.blogspot.com/

اما حفل جوائز VGX معروف عنه يعتمد على المال والشهرة

جماعة اعطوني حل
لماابغى اسوي موضوع اسوي صورة
الصور مو راضية تفتح

ارفع الصور اولا لموقع رفع الصور >>> ثم انسخ رابط المنتديات
ثم لصق في الموضوع وراح يظهر ان شاء الله
((( بعض المواقع قد يكون عندها مشكلة لبعض المنتيدات
+ بعض برامج مكافح فيروس >>> لايثق في بعض مواقع رفع الصور
>>> لابد من ادراج الموقع في برنامج مكافح فيروس للمواقع الامنة والموثوقة )))
 
أعلى