hits counter

فاينال فانتسي x .. لم ولن تكن لعبه عظيمه

Danchou

Hardcore Gamer
انت غلطان، ضرب الأهداف البعيدة جاي بسبب الـAccuracy مش بسبب واكا "بالذات"

إلا واكا " بالذات " بسبب نوعية سلاحه .. مش بسبب الـ
Accuracy :)

من فاينال فانتسي ويكي ..
" Wakka is also one of three characters in the game, save for aeons, who can hit out-of-range enemies (the others being Lulu with her magic and Kimahri with his Lancet ability). "

و ما أقدر أناقش تهجم ما فيه منطق و لا دليل، رمي الكلام ما فيه أسهل منه و أنا ما أحب أضيع وقتي، شكراً لك.

...
 

x_Warrior_x

Casual Gamer
ههههههههههه

لوووووول يا مازن

الموضوع يتكلم عن الخلاف الحاصل للفان ما بين محبي الجزء العاشر و الذين يعدون انه اقل من الاجزاء السابقة و ليس XV

=\

على العموم معروف بشكل او باخر ان X ممكن تكون بداية اي لاعب على العاب RPG الياباني

و يعطيم العافية

إحم إحم

言い訳

يعني المعذرة

كملوا يا شباب
 

Veeto

True Gamer
شوف مثلا قتالات وحوش الاستدعاء لاي درجة كانت مسلية وفيها تحدي وافكار فريش.
غير ان التوتوريلات السقيمة بأول 5 مدري 6 شابترات مع المعارك المباشرة قتلت جوهر الاستكشاف بنظام القتال اللي ممكن يستمر لنقطة متاخرة باللعبة..باختصار الفكرة جيدة لكن التطبيق كان قمة بالسوء من اغلب النواحي

الكومبات سيستم وين التجديد فيه كسيستم .. بدل ما كل شخصية ليها رول معين او ليها خصائص معينة صارت في الباراديم .. يعني بدل ما تختار (( هييل )) بتختار باراديم الهيلر
النظام بدل ما يكون تجديد صار (( تغليفي )) فوضى كاملة في الشاشة والشدخ صاير وانت فعليا تبدل من باراديم الى الثاني بدل ما تختار الضربات تختار الباراديم

اما 12 فيكفي نظام الجامبيت اللي يحتاج تجلس نص ساعة او اكثر قبل كل معركة زعيم حتى تضبطه وبكل الاحوال لازم تراقب المعركة لان متغيرات عديدة بتحصل الا لو كنت اوفرليفلد

12 قفزة للجينر للامام .. ما انكر هالشي حبيته اكثر من 13 .. الثورة فيه ملخصة في الجامبيت ولو ضبطوها صح - حسب ما سمعت انهم ضبطوها في نسخة الانترناشونل - يعني انك تخلي الجامبيت على حسب الشخصية
اللي تمنيته من 13 تطوير الجامبيت نفسه .. يعني الهيلر ليه نوعية جامبيت مختلفة عن الماجيك وعن الواريور
 

nekolai

Banned
" قاتل لـ تصبح أقوى " هذا هو العنوان الرئيسي للعبه , وفي نفس الوقت اللعبه تقول لك " إستكشف لـ عتاد أفضل " وهنا الإنكسار بأم عينه , فالأعداء لا يتوقفون للظهور أمامك كل خطوتان , فأنت حينما تكون في منقطة شاسعه وتريد فتح أحد الصناديق عليك قتال على ما يقارب الـ 15 عدو , وكل مره تدخل فيها لقتال سوف تدخل لمنظومه جديده كلياً وستمضي عن ما يقل الـ ثلاث دقائق في كل قتال , وفي طريق العوده سوف تقاتل نفس الأعداء بنفس المده الزمنية , فاينال فانتسي 10 – والآر بي جي الياباني بشكل عام – لا تعرف شيء يدعى بـ "السلاسة ".

على ما اظن ان هذي النقطة موجودة في كل جزء من لعبة فاينل فانتسي, وليش خصيتّها بجزء 10 فقط؟
او إسمح لي أقول, انها موجودة بكل لعبة ار بي جي, قاتل لتصبح اقوى, وابحث لكي تحصل على العتاد.

أسلحة اللعبه لا تمتلك عدد رقمي يوضح قوتها وهذه بالنسبة لي كانت قاتله وفقدت جزء كبير من متعة الأسلحه , فـ أسلحة اللعبه لديها الخصائص فقط وحالما تحصل على سلاح لديه خصائص ممتازه لن تضطر لتغييره أبداً .. بعكس فاينال فانتسي 7 .. التي كانت تمتلك العدد بالرقم والخصائص.

لربما تكون صفة سلبية لك, ولكن ليست للجميع,
اعجبتني هذه كنوع من التغيير,
فبالبداية لن يتاح لك ان تضع كم من صفة على سلاحك على هواك
سلاح قوي بالبداية؟
لا يوجد! وكأنك تقول ان كلاود سيحصل على سلاح الالتما في بداية اللعبة !
هناك الكريستال ويبنز , وتعتبر اقوى اسلحة باللعبة, حيث انه ليس موجودًا بالبداية, وكل سلاح منه يمتلك البريك لمت, كأول جزء يعتمد على بريك لمت للـ 9999 بالهجوم !

نوبو يوماتسو ملحن عادي ! أدعوني بما تريدون من الألقاب .. لكن ما أنا واثق منه هو أن الحان فاينال فانتسي 10 للنسيان .. جميعها وبلا إستثناء حينما أنهي اللعبه سأنساها ولن أتذكرها أبداً , البعض منها جيد , لكن الأسطوريه ؟ لا شيء.

[video=youtube;h-0G_FI61a8]http://www.youtube.com/watch?v=h-0G_FI61a8[/video]

[video=youtube;q2i6DNgHcrM]http://www.youtube.com/watch?v=q2i6DNgHcrM[/video]

للنسيان ؟
تعرف اللعبة لعبتها من 7 سنوات,
وللحين اذكر الموسيقى, وخاصة "إلى زانركند"
الاوستات تكفي انه من الملحن نوبو, انا مو متعصب, بس دائمًا ما كان يسحرنا بموسيقاه
-
ونظام التطوير الشبكي مذهل, ولا يمكنك الإنكار, إلا اذا كنتَ قد لعبت الجزء 10 قبل الاجزاء السابقة, اقصد انه كان نوعًا من التغيير, اعجبتني.


مع الاسف انا اصف الاشياء من منظوري وانت تصفها من منظورك, فأنا احترم رأيك بالنهاية
 

mamiqdadi

True Gamer
بخصوص فف13 اقدر اتخيل لأي درجة نظام القتال بيكون ممتع لو انلغت خاصية الاوتو باتل و الزعماء صنعوا استراتيجيات ذكية لهم بدل جعلهم نسخ مصغرة من يازمات "صعوبتهم انهم خزانات HP"، شوف مثلا قتالات وحوش الاستدعاء لاي درجة كانت مسلية وفيها تحدي وافكار فريش.
غير ان التوتوريلات السقيمة بأول 5 مدري 6 شابترات مع المعارك المباشرة قتلت جوهر الاستكشاف بنظام القتال اللي ممكن يستمر لنقطة متاخرة باللعبة..باختصار الفكرة جيدة لكن التطبيق كان قمة بالسوء من اغلب النواحي
اما 12 فيكفي نظام الجامبيت اللي يحتاج تجلس نص ساعة او اكثر قبل كل معركة زعيم حتى تضبطه وبكل الاحوال لازم تراقب المعركة لان متغيرات عديدة بتحصل الا لو كنت اوفرليفلد.خاصة مع وحوش الهنت اللي تتغير استراتيجيتهم لما طاقتهم تقل ويصيروا عدائيين اكثر، غير ان المعارك صارت ريل تايم وما فيه انتقال لشاشة اخرى واحسه اكثر جزء يناسب اللاعبين الجدد والقدامى من هالناحية بما انه عملي جدا كمظهر ومحتفظ بالطابع الكلاسيكي..هذا كله كريتفتي وأكثر من مجرد نسخ مكررة من انظمة القتالات مع بعض البهارات

أنا ما أستخدم الأوتو، في 12 كان بإمكاني محاصرة الخصم، و تجنيب كل فريقي أن يتأثروا ب ستيتس يضعه الخصم، و هذا كان يساعدني في إزالته عنهم بسرعة، اللي معاه مسدس أو رامي سهام ما يحتاج يكون قريب كثير، هذه أمثلة، نظام القتال في 13 أسهل، و لكن مع سرعة المعركة يصبح صعبا للإحتراف دون أوتو :thumbsup:
 

Jermond

Casual Gamer
فف 10 كقصه وشخصيات اللعبه تفرض نفسها .. تكنيكلياً الشيء الوحيد اللي كنت متشوقله في اللعبه هو الكت سين الجاي , الجيمبلاي كان so boring بالنسبه لي لدرجة اني اسحب على تطوير الشخصيان واحافظ على سيري بخطيه (لين ما قفطني الوحش السرطان , تباً ! , اضطريت اطور شخصياتي لعدة ساعات عشان اهزمه >.>) !
 

Zesky

True Gamer
اختلف بشكل جذري مع محتوى كاتب الموضوع بدون الخوض فالتفاصيل الشباب ما قصروا.

بناءاً على كلامك .. كول أوف ديوتي من أفضل الألعاب في التاريخ :wow:

مشكلة لو كنت تعتقد بان الالعاب واللاعبين في 1997-2001 هم زي الالعاب واللاعبين في الوقت الحالي.
أو حتى فاينل فانتسي سكوير سوفت هي زي فاينل فانتسي سكوير اينكس.
هذا من جانب فاينل فانتسي فقط..
وما راح اتحدث عن بدايات كود على البي سي زمان وكيف كانت حاجة محترمه مع تغير عوامل القوة فيها مع الزمن.

المقصد من كلامي لا ترمي كلام "تكرر" بدون ما تفكر فيه.. خاصة اذا ما عاصرت الاجيال السابقة وتطور الاندستري المستمر.
 

ahmed-ar

Casual Gamer
أول مره اشوف احد ينتقد فاينل فانتسي ههه عموما يضل رأيك الشخصي وانا احترمه :thumbsup:
 

Sora Diersly

True Gamer
موعد إصدار هذي اللعبة هو July 19th, 2001.
12 سنة من الستاندردز اللي أنت تشوفه حالياً.
 

LION

Banned
كم اعشق هذه اللعبة
 

eXuniQue

Casual Gamer
اعتقد صاحب الموضوع هو مو حاب نظام اللعبة او انه مو فاهم طريقة اللعب .. عالعموم هذا رايه ..

النقطة اللي بذكرها .. الموسيقى اللي تقول للنسيان تراها رنة تلفوني :(
 

LION

Banned
احب اللعبة كثيرا
 
أعلى