نقاش أنمي صيف 2018|Overlord III: لا تخف من العظمة ، فالبعض يولد عظيما

بادئ الموضوع #1



Overlord III

النوع: اكشن - مغامرات - سحر - فانتازيا
الاستوديو: Madhouse
موعد العرض: الثلاثاء 10 يوليو 2018
العدد المعلن للحلقات: 13 حلقة

النبذة الرئيسية :

القصة تقع احداثها في Yggdrasil عام 2138 ... لعبة اونلاين مشهورة التي فجأة ولسبب ما اغلقت ليوم واحد , بطل القصة Momonga قرر عدم تسجيل الخروج ليتحول الى صورة هيكل عظمي تحت مسمى الساحر الاقوى , عالم اللعبة بدأ بالتغير بداية بالشخصيات الغير لاعبة (NPC) التي بدأت تتولد لديها المشاعر والاحساس بها , من غير والدين اصدقاء او حتى مكانة في المجتمع , يسعى Momonga الى السيطرة على العالم الجديد الذي اصبحت عليه اللعبة.

توقعات سابقة من لما كان عنا فريق انمي " قبل الجزء الاول " :

نبذة العمل تبدو مألوفة جدا بالاونة الاخيرة، الكثير من الاعمال تم تقديمها بفكرة مطابقة لهذه تماما، منهم الذي حصد الشهرة والنجاح، ومنهم من دخل صفحات النسيان، بكل الاحوال اعمال كثيرة تم تقديمها على هذه الشاكلة، وهذا الامر بحد ذاته يمكن ان يجعل المشاهد يشعر بالضجر من هذه النوعية من الاعمال، ولكن مع ذلك هنالك بعض الامور المثيرة للإهتمام في هذا العمل بغض النظر عن نبذته، في البداية الانمي مقتبس من وراية جيب ” لايت نوفل ” وهذه الرواية تقيماتها عالية وانطباعاتها ايجابية من قبل الاشخاص الذين قاموا بقرائتها، ويقوم بإنتاج هذا العمل الاستوديو الذي يقدم شغل ممتاز خلال الفترة الاخيرة من بعد سبات وهو الاستوديو العريق Madhouse، فخلال عملهم خلال الفترة الاخيرة ممكن ان يقدموا عمل جميل هنا، ونستقبل مفاجأة حالها حال انمي ” No Game No Life ” الذي حظى بإنتقادات كثيرة وقت الكشف عنه، ولكن بالاخير حظينا بمفاجأة غير متوقعة، فهل يعيد ماد هاوس الكرة مجددا مع هذا العمل ؟ او انه بالاخير سنحظى بعمل سيضاف لقائمة الاعمال المنسية من الوجود ؟

" فعليا الانمي حظى بنجاح تجاري كبير جدا وايضا نجح بنيل اعجاب المشاهدين "



انطباعاتي السابقة عن الجزء الثاني :

انتهيت من مشاهدة الجزء الثاني وبقدر اقول انه ويمكن البعض يستغرب من ذلك او يجده مبالغ فيه، ولكن من وجهة نظري المتواضعة، بقدر اقول انه واحد من افضل ما قدمه استوديو ماد هاوس مؤخرا، صحيح انه لا يقارع الاعمال الكبير التي قدمها الاستوديو، ولكن مع ذلك يبقى عمل ممتاز ومدروس بعناية، هذا العمل بعيد عن لمسة ماد هاوس الفنية التي تعودنا عليها من اكثر من ناحية، ولكن مع ذلك قدر اوفرلورد بفرض نفسه وتقديم ثيم خاص به، ولو بقدر اخصص ذلك تقريبا وهو من الناحية الكتابية للعمل ورتمه، بالأخير انا مشاهد انمي بحت ولا يهمني المحتوى الاصلي كيف تم اقتباسه، عكس البعض الذي يريد المادة الاصلية مقتبسة بحسب ما قرأه، هذا الامر لا يفرق معي شخصيا، ما وجدته في هذا العمل ممتاز ويرضيني كمشاهد انمي بالمقام الاول، حسنا بعيد عن ذلك الجزء الثاني مع انه ممتاز ولكن اعتبره مقدمة لما هو قادم من احداث ستكون نارية وملحمية.

هذا الجزء كتابيا ممتاز وكثير بذكرني بأنمي لوج هورايزن، احداث رائعة ومدروسة مع تقديم كم هائل من الشخصيات الرهيبة، العمل مميز من هذه الناحية كثيرا وهي الشخصيات، طريقة تقديمها والشخصيات نفسها بوجه الخصوص، كدوافعه الشخصية... كتفكيره ... الولاء لمين تحديدا.... وكثير من الامور، وأحد مزايا هذا العمل والذي تم تصويره بشكل جدا متقن وهي العظمة والتي تصب تحديدا بشخصية اينز وهي بالاخص رائعة ورهيبة، وما حسيت بهذا الشعور وبهذا الشكل في انمي آخر وهذا نحن نتكلم عن الشخصية الرئيسية بالعمل، وايضا فرق القوى الشاسع بينه وبين الشخصيات الاخرى، ولكن مع ذلك عندي توقع ان كل بناء العظمة هذا وفارق القوى الخرافي عن غيره له هدف قوي جدا من قبل الكاتب، وهذا المفروض ما سنعرفه بالاحداث القادمة ويلي شكلها رح تكون سوداوية جدا.

وايضا هذا الجزء بكل حبكته المدروسة ورميه لتفاصيل كثيرة جدا، بنفس الوقت تلميحات كثيرة قدمها يجعلك تفكر فيها كثيرا ... لماذا هذا المشهد ؟ هل يعقل فعلا ان يحدث ذلك ؟ ما اهدافه من ذلك ولماذا ؟ والكثير والكثير من الاسئلة وبختصرها بكم سؤال ....
- هل فعلا دور السحالي توقف هنا فقط ؟ من بعد الارك حقهم ما جاب الكاتب طاريهم نهائيا.
- ما قصة الاميرة بالضبط وما هدفها ؟ وهي عبارة عن ايش بالضبط ؟
- ليش تم تهشيم دور Albedo خلال هذه الاحداث ؟ ما سر النظرة الخبيثة التي اعتلت وجهها من بعد انتهائها من مكالمة اينز؟
- ما سر لبس Shalltear المغاير تماما لشخصيتها ؟
- من هو Climb ؟ وليش الاهتمام الزائد حوله حتى من اينز نفسه ؟
- من هو الملك الذي ظهر بالاخير ؟ وهل هو فعلا التهديد لاينز ؟

وهذا غير الكثير من التفاصيل والتملحيات التي يرميها الكاتب هنا وهناك.

وبالاخير احب ان اشيد بالملحن الفنان السيد Shuuji Katayama ما قدمه في هذا العمل من الحان رائعة ::involve::::involve::::involve::

انمي ممتاز ورائع ومتحمس جدا لما هو قادم ::rock::::rock::::rock::::rock::


دردشة صغيرة :

لا اخفي شخصيا اني وقت الجزء الاول لم اتابعه فقط غير من محبتي الجارفة لاستوديو ماد هاوس فقط وليس لهذا العمل، ولكن من بعد مشاهدتي للجزء الاول دخل الى قلبي مباشرة وانتظرت بفارغ الصبر الجزء الثاني وشاهدته والان نحن مع موعد مع الجزء الثالث الذي بعد بالكثير وحسب قراء الايت نوفل بأن الجزء الثالث احداثه رح تكون رهيبة.




مواضيع لها صلة :

صيف 2015| Overlord : عمل RPG اخر لكن بأجواء مختلفة سوداوية

Overlord (نقاش لايت نوفل)
 
التعديل الأخير:
#6
قارئ العمل انت ؟ كيف مستوى الاحداث القادمة ؟

من كلامك شكلها رح تكون حماسية
يب قرأت كل المجلدات الا اخر مجلدين راح اقرأهم قريباً و سويت للايت نوفل موضوع لو أحد تهور مستقبلاً و قرأ المجلدات يعني.(&)

الأحداث القادمة هي المفضلة لدي فمتحمس اقرأ انطباعاتكم لكن الكوميونيتي حالياً يعيش توجس لأن ما ندري كيف راح الموسم الثالث يقتبس ترتيب الأحداث لأن فيه كم شغلة Tricky و عروض الموسم الثالث الترويجية خلتنا نتأكد من كم حاجة لكن كلي ثقة في مادهاوس و طاقم العمل يقتبسون بضمير.

أتوقع متابعي الأنمي راح يستانسوا كثير على الموسم الثالث رغم كل شيء.^^
 
#7
آينز كل شيء يسويه يكون مهيب و تحيطة هالة قداسة، طلع النذل يتمرن في غرفته!::laugh::

عاجبني ان الحلقة الأولى من الموسم الثالث هادئة و تستعرض حياة ساكنين حصن نازاريك اليومية من أحقر خادم لسيد القصر. ألبيدو دائماً و ابداً هي الوايفو.::involve::
 
بادئ الموضوع #8
بداية هادئة ومنطقية للجزء الثالث وبالاخص من بعد اخر احداث بالجزء الثاني وفي كم لقطة هلكتني ضحك ::laugh::::laugh::

- اينز وهو يتدرب بغرفته كيف تصرفات الزعيم والقائد هلكني ::laugh::

- لما البيدو تكبس معها وتهجم على اينز ::laugh::
 

Z00M

Hardcore Gamer
#9
توقعت الإنمي سيصدر 2019 أو 2020
لأن المدة بين الأول و الثاني إذا ما كنت مخطإ هي سنتين و نص و بين الثاني و الثالت ست أشهر فقط ؟
على كل حال متحمس كالعادة لهذا الإنمي العظيم جدا و لهذا راح أتركه لحييييين ينتهي و أشاهده دفعة واحده
 
بادئ الموضوع #10
على كل حال متحمس كالعادة لهذا الإنمي العظيم جدا و لهذا راح أتركه لحييييين ينتهي و أشاهده دفعة واحده
بليز احضره معنا :blush: انت بتعرف هذا الانمي في مجال للنقاش والتحاور بشكل كبير :blush: فبليز بليز بليز :kissingclosed:
 
#11
متحمس بشكل كبير للموسم الثالث بعد الاحداث و التلميحات الي تركها لنا الموسم الثاني>> بالاضافة الى الحرق بلعته من كومنتس اليوتيوب ::sad::

الحلقة الاولى كانت هادية و احداثها عبارة عن يوميات توقعت يبدؤون في الاحداث بسرعة زي الموسم الثاني لكن مو مشكلة حماسي باقي ما طفي ::sar::
 
التعديل الأخير:
#13
بالاضافة الى الحرق بلعته من كومنتس اليوتيوب
مهتم اعرف وشو.@@

==
أنا مستحيل أمل من جزئيات آينز و فمه الذي يطيح للأرض كل مرة يمدحونه و يجعلونه تجسيد للحكمة و ينسبون له حاجات ما فكر فيها مطلقاً.::laugh::

الجوبلنز كنت اكرههم بس في أوفرلورد طالعين بصورة رهيبة و عاجبني كيف إينري هي سيدتهم الي كثر ما نفعوها الجوبلنز عضلت.(&)

علاقة إينري بـ نافي الأنمي جابها بطريقة لطيفة، و الكل ممتن لآينز-ساما الذي بدوره ضايع في الطوشة.:laughing:
 
بادئ الموضوع #14
بدأت بمشاهدة الحلقة الثانية وما خلصتها لساتني بأول مشهد بس حبيت اعلق عليه لانه هلكني ضحك ::laugh::::laugh::::laugh::::laugh::::cry::

اوكي خلى ديميورغ يطلع يحكي بما انه هاي السواليف ما اله فيها ::laugh:: وكله كوم ولما طلع هو الغبي فيهم وبعد الاوب قال متى قررنا هذا ؟ وبلاش ما يعرفوا اني الغبي فيهم ::laugh::::laugh:: مش طبيعي هلكني ::laugh::::laugh::
 
بادئ الموضوع #15
الحلقة الثانية

من اكثر الامور يلي بتعجبني في اوفرلورد هي التمهيد لما هو قادم وبناء الاحداث بطريقة سلسلة وممتازة ::rock::

- برجع بكررها بداية الحلقة كانت اسطورية ::laugh:: ما بدي حدا يكتشف اني الغبي الوحيد بينهم ::laugh:: هلكني

- ومن الامور الجميلة في اوفرلورد انوا الكاتب مستحيل ينسى اي شخصية كتبها والا يرجعها ويعطيها دور للمعان حتى مع كثرة الشخصيات هنا ولكن قدرته تحكمه بهم كلهم متقنة جدا، ورجعنا مع الشخصية الزيزة إينري ::involve:: وعلاقتها الجميلة مع الجوبلنز.

- نهاية الحلقة مع تهديد جديد وتحالفات مثير للإهتمام.

بإنتظار الحلقة القادمة ::rock::
 
#17
ما في معلومات عن كاتب الرواية ؟
كأني قرأت في مكان ما أن عمره 68 !
حاولت أدور عن معلومات و لكن ما وجدت شيء يذكر
Kugane Maruyama أسم مستعار فلا عجب انك ما لقيت معلومات كثيرة. الكاتب الحقيقي كما يقول واحد يعرف نفسه نملة عاملة(سالاري-مان رجل بوظيفة ثابتة و رتيبة مكتبية) كتابته لأوفرلورد هي مشروع جانبي له أو هذا ما يتناقله كوميونيتي الرواية. كذلك الرجل كان يسمي نفسه blubbery fatty أيام ما كان ينشر اوفرلورد على الأنترنت قبل نشرها رسمياً كلايت نوفل لكن استحى على وجهه(تخيل النظرات الغريبة على أسمك الذي معناه السمين/الثقيل الذي يبكي كثيراً@@) لذا اختار اسم ارتب.

ليه اختار اسم مستعار لأنه ما يبي شركته تدري انه يكتب لايت نوفلز عشان تعطيه ترقية الذي حصل عليها مؤخراً و صار مدير في عمله الذي بدوره ما جعله فاضي يكتب فتأجل المجلد القادم للعام القادم. : (

ليته 68 عشان يكون متقاعد من شغله و يتفرغ للكتابة بشكل كامل.:confused::
 
#18
مهتم اعرف وشو.@@

[/SPOILER]
على ما يبدو المخلوقات الي سمعنا اصواتها في تريلير الموسم الثالث استدعاها آينز على البشر و بيكون المشهد من اكثر المشاهد سوداوية في السلسلة >>>يروح ينتحر ::sad::

كالعادة من الموسم الثاني و محادثات آينز مع ديميورغ رهيبة و محاولة آينز سحب الكلام منه تقتلني ::xd::

من اكثر الاشياء الي تعجبني في الانمي التركيز بداية كل ارك على الشخصيات الجانبية و جعلها المحور الاساسي اكثر من الشخصيات الرئيسية لدرجة تسأل نفسك من البطل الرئيسي للانمي ::sweat::
اخيرا بدينا في الاحداث ::rock::
 
التعديل الأخير:
#19
على ما يبدوا المخلوقات الي سمعنا اصواتها في تريلير الموسم الثالث استدعاها آينز على البشر و بيكون المشهد من اكثر المشاهد سوداوية في السلسلة >>>يروح ينتحر ::sad::
ما انحرق عليك الكثير لأن التمهيد لظهورهم و كيفية تشكل الأحداث قبلها و تبعاتها مستحيل تتوقعها بنفسك و هذا برأيي هو الذي يجعل المشهد اكثر قوة. لذا لا تنتحر و لا شي انت موعود بمتعة كبيرة.::wink::
 
الإعجابات: sloth
#20
إينري: يعاملونني فوق البشر و يجبرونني اروح أماكن ما جيتها قبل و اسوي حاجات ما عملتها قبل*يتغير المشهد* آينز يتلفت يمين و يسار.::laugh::

عملاق الشرق و ثعبان الغرب اتحدوا لمقاتلة ملك الأطلال المعركة ستكون حامية يا ترى؟@@

كون هناك هويتين لمومونجا(آينز و مومون) و كون الناس تعاملهم كشخصين مختلفين تماماً يعطي فسحة كبيرة و مرونة في الأحداث مثل ما شفنا لما مومون ساعد إينري و سهل لها دخولها للمدينة رغم ان آينز هو سبب مصيبتها و الذي اعطاها الأداة السحرية التي جعلت الحرس يشككون في هويتها. حبيت كيف الكاتب وظف هالشي.^^

كذلك من الآن، Lupusregina Beta هي الوايفو حقتي سامعين ألبيدو كذلك و ما دامنا هنا كل الـ Pleiades وايفوز حقاتي.::involve::
 
#21
يبدو أنا الوحيد الي اتابعه أسبوعياً.@@

مشهد تهذيب آينز لـ Lupusregina Beta بسبب عدم اعلامها له بالذي يصير في القرية محبط منه للغاية في الأنمي، الرواية الخفيفة و الكاتب جعلوا حضور آينز و غضبه الظاهر في شدة صوته و كلماته الملقاة على مسامع الجميع في القاعة واضح جداً و من شدته كل الحضور يرتجفون بما فيهم Lupusregina Beta التي كانت على مشارف البكاء في مشهد يبين سطوة آينز على اتباعه و ولائهم المنقطع النظير له.. الأنمي حول المشهد لفاصل كوميدي و كأن آينز رفيقك في العمل و مش سوبريم بيينغ...


::fdoly::

من غير ملاحظات قليلة أخرى لكن الي فوق هو أكبر مآخذي عدى ذلك كانت حلقة جيدة و مبين ان البيسنج طبيعي نوعاً ما.

+


لول تعجبني اللحظات الي كذا.(&)

الحلقة حسيتها سريعة نوعاً ما في أحداثها و مبين يبون يخلصون من الأرك هذا بسرعة عشان يوصلون لنقطة معينة و ينهون فيها المسلسل. كذلك ترا آينز هو الذي أرسل الترولز للقرية عشان يسوي أمتحان لـ Lupusregina فحكاية انه المنقذ الذي ارسل احد اتباعه للقضاء على خطر اتى من العدم-و هو مدبره- تخلي كل شيء مثير للسخرية لكن نتائج هالشي من انضباط Lupusregina و جعل إنفي مقيد لتبعية آينز برغبته هو خلت الأحداث ذات مغزى و مش انه شرير للشر ذاته. و أنتهينا من الأرك أخيراً!
 
#22
اخيرا انتهى اول ارك ما اقدر اقول عنه سيء لكن كان عادي جدا, على الاقل العناصر الي تميز الانمي موجودة و هي الي تسوي نكهة خاصة تجعلني اكمل المتابعة
امثلة عليها
التركيز على الشخصيات الجانبية وجعلها المحور الاساسي و تلاعب آينز بالشخصيات ومصيرها من اجل تطوير اتباعه او مصلحة شخصية اخرى
يبدو أنا الوحيد الي اتابعه أسبوعياً.@@
[/SPOILER]
عندك شخص متابع بصمت هنا ::raz::
مشهد تهذيب آينز لـ Lupusregina Beta بسبب عدم اعلامها له بالذي يصير في القرية محبط منه للغاية في الأنمي، الرواية الخفيفة و الكاتب جعلوا حضور آينز و غضبه الظاهر في شدة صوته و كلماته الملقاة على مسامع الجميع في القاعة واضح جداً و من شدته كل الحضور يرتجفون بما فيهم Lupusregina Beta التي كانت على مشارف البكاء في مشهد يبين سطوة آينز على اتباعه
اكون صريح معاك الوصف الي قريته ما اشوفه يمثل آينز ابدا او على الاقل في تعامله مع اتباعه, هل في تغيير بشكل عام في شخصيته عن الرواية او في جانب من شخصية آينز مني فاهمه ؟
الحلقة حسيتها سريعة نوعاً ما في أحداثها و مبين يبون يخلصون من الأرك هذا بسرعة عشان يوصلون لنقطة معينة و ينهون فيها المسلسل.
شي غريب لو كان هذا السبب كان ممكن يحذفون احداث الحلقة الاولى
 
#23
اكون صريح معاك الوصف الي قريته ما اشوفه يمثل آينز ابدا او على الاقل في تعامله مع اتباعه, هل في تغيير بشكل عام في شخصيته عن الرواية او في جانب من شخصية آينز مني فاهمه ؟
آينز ظن ان Lupusregina كانت تحاول تخدعه في بادئ الأمر و عقليته عقلية رجل شركات بحيث ان الذي سوته Lupusregina ذنب عظيم و خرق لقواعد أي شركة أو حتى المجتمع ككل. حيث ان القواعد بنظره هي "بلغ، تواصل، ناقش". بلغ كل ما يصلك، تواصل مع الآخريين بوضوح و أخيراً ناقش المشاكل فور ما تطفو على السطح الذي يعتبر عصب شغل عمليات أي شركة تقدر تفكر فيها و مهمة جداً جداً و هالشي Lupusregina تجاهلته تماماً. آينز وضع منظوره كقائد(السيد) يحاكم تصرفات أحد موظفيه Lupusregina(التابعة أو الخادمة في هذه الحالة) فما قدر يتمالك غضبه و لو تركز حبكة و ذروة الأرك كان لتلقينها درس بهذا الصدد كما هو جعل قرية كارني مدينة لآينز أكثر و مقيدة بتبعية طوعية أكثر منها اجبارية. هذا الذي تلمسته كقارئ للرواية الخفيفة يوم انتهيت من ذاك المشهد فلا تلومني لو احبطت بعض الشيء...
 
التعديل الأخير:
#24
الإمبراطور الدموي يريد معرفة معلومات أكثر عن مومون السواد و ملقي السحر آينز أوول جوون.:wink:

فورسايت ظهورهم كان رهيب، واضح انهم مجموعة متماسكة و تراعي الآخر رغم عملهم من أجل المال، لكن يريدون إستكشاف أطلال معينة غير معلومة ما وجدوا لها أي اثر في كتب التاريخ في بلد آخر.. هممم تبدو مغامرة بمخاطر عظيمة لكن آرتشر اللطيفة تريد ترك والديها رفقة أخواتها التؤامتان فوالديها الذي اصابهم الجنون و يريدون المحافظة على مكانتهم كنبلاء رغم انتزاع ألقابهم منهم و من اجل هذا سلكوا طريق الديون لشراء نفائس المشتريات لأن مجدهم كنبلاء لن يُنتزع أبداً منهم لو حافظوا على مظاهر البذخ!

متشوق للحلقات القادمة...

عندما يسألهم آينز لماذا يتخلوا عن حياتهم متوجهين لحصن نازاريك العتيد بهدف سرقته و ببساطة يجيبون أنهم سيستلموا أموال تساوي قيمة حيواتهم فيجيب آينز:-



:pensive:
 
#26
بس احب اكول ان اغنية البداية فدشي رهيب
فرقة Myth & Roid جداً حابب اغانيهم في الكم سنة الماضية، شغلهم على ريزيرو و تانيا الآثمة و اوفرلورد أسمعه بين الحين و الآخر.


لكن بنظري أغنيتهم لنهاية الموسم الثاني هي الأرهب و جداً حبيت اداءهم الهادئ لها مع نغمات البيانو و الكورال في الخلفية ثم فجأة عزف جيتار و يرجع الكورال و الغناء الهادئ ثم يشتد. أسمعها و أنا اقرأ المجلدات الرواية الخفيفة.@@
 
#27
فرقة Myth & Roid جداً حابب اغانيهم في الكم سنة الماضية، شغلهم على ريزيرو و تانيا الآثمة و اوفرلورد أسمعه بين الحين و الآخر.


لكن بنظري أغنيتهم لنهاية الموسم الثاني هي الأرهب و جداً حبيت اداءهم الهادئ لها مع نغمات البيانو و الكورال في الخلفية ثم فجأة عزف جيتار و يرجع الكورال و الغناء الهادئ ثم يشتد. أسمعها و أنا اقرأ المجلدات الرواية الخفيفة.@@
ما ركزت عليها اروح اسمعها وفعلا اغانيهم رهيبه من الفرق المفضله بالمناسبه وحده من الصدف ان كل من ري زيرو و تانيا الاثمه واوفرلورد هي اعمال ايسيكاي و ثلاثتهم رهيبين
 
#28
الحلقة تحتوي على مشاهد كريبي لدرجة تجعلني اتسائل الى اي درجة كانت هذي الاحداث متطرفة في الرواية ::yuck::

مواجهة فرقة فورسايت لآينز اعطتني شوية امل لاحتمال نجاتهم او مصير اقل سوداوية من باقي الفرق لكن الاحتمال الغالب انه آينز فقد اهتمامه في جميع الفرق الموجودة بعد الجواب الي سمعه و ناوي يعطي الجميع نهاية فضيعة

على ما يبدو الارك ذا بيكون سوداوي بفارق عن الي شاهدنا من قبل
 
التعديل الأخير:
#29
الحلقة تحتوي على مشاهد كريبي لدرجة تخليني اتسائل الى اي درجة كانت هذي الاحداث متطرفة في الرواية ::yuck::

مواجهة فرقة فورسايت لآينز اعطتني شوية امل لاحتمال نجاتهم او مصير اقل سوداوية من باقي الفرق لكن الاحتمال الغالب انه آينز فقد اهتمامه في جميع الفرق الموجودة بعد الجواب الي سمعه و ناوي يعطي الجميع نهاية فضيعة

على ما يبدو الارك ذا بيكون سوداوي بفارق عن الي شاهدنا من قبل
توصيف الرواية و استعراضها للأحداث كان متطرف أكثر يب و الأنمي خفف شوي لكن لسه حافظ على جوهر المشاهد رغم سرعة مروره بها.

متحمس للحلقة القادمة. *ـــــ*

==


::laugh::
 
الإعجابات: sloth
#30
توصيف الرواية و استعراضها للأحداث كان متطرف أكثر يب و الأنمي خفف شوي لكن لسه حافظ على جوهر المشاهد رغم سرعة مروره بها.

متحمس للحلقة القادمة. *ـــــ*

==


::laugh::
هذا المخلوق بالذات كان اكثر شي كريبي في الحلقة ::yuck::::laugh::
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف: