hits counter

نقاش أنمي صيف 2017 gamers عندما يكون اللعب من اجل المتعة

#61
أعتقد الحلقة التاسعة هي أضعف حلقة في الأنمي بوضوح من جميع النواحي.


بعيدا عن الانطباعات السلبية هنا أشوف أنه من أفضل 3 أنميات في هذا الموسم.
 
#64
لأني أشعر بالملل حاليا (عزيزي سبب الملل, الشكر موصول لك شخصياً إن كنت تقرأ هذا, وأعلم بأنك ستقرأ هذا), قررت مشاهدة الحلقة التاسعة (مع تخطي جميع الحلقات الفاصلة بينها وبين الأولى, لأنه عمل حياة يومة في النهاية, أظن؟) من هذا العمل, ظننت جاهلة بأن الأمر لن يكون أسوأ من إطعامي للطيور في الحديقة عندما لا يكون هنالك طيور, وبصراحة, جهلي خدمني...فنوعاً ما...هو حقاً لم يكن @@


الحلقة جعلتني أفكر في العديد من الأمور المتعلقة ببناء الشخصيات, فمثلاً: ما الذي يسعى صانع الشخصية لتحقيقه عادة عندما يقوم بإعطاء المُشاهد القدرة على التنبؤ بأفعال شخصياته من خلال جعلها مقولبة بشكل تام في المقام الأول؟
ماذا عن أحادية البعد لدى الشخصيات؟ هل الأمر فقط متعلق بكون كتابتها في هذه الحالة أسهل؟ أم أن هنالك مزيداً للأمر؟ (كقيمة أو مجموعة من القيم التي يحاول الكاتب توظيفها لخلق "ميدان فكري" يكون وسطاً للصراع الذي يقوم عليه العمل (لأن جميع القصص في النهاية هي قصص عن صراعات) , كما فعل هوغو مثلاً في البؤساء من خلال تسطيحه الظاهري لشخصية جافير)

في الواقع, جعلت افكر في الأمر حتى لاحظت شارة النهاية, حلقة جيدة إذ خرجت منها بشيء, للأسف لا أستطيع قول المثل عن اغنية النهاية @@
 
#65
انا كنت متأمل بحاجة زي ياهاري او على الاقل حاجة تحاول تكون زيه، او كده انا حسيت من اول حلقتين، بس الا حصلت عليه هو كومة من الاشياء العشوائية والفهم الغلط تحت غطاء ال rom comedy. الانمي ما عنده حاجة يناقشها وقاعد يمطط في احداث فلرية زي الا يسووه بعض الانميات.
يعني موضوع الفهم الخاطئ من زمان تجاوز كونه ينرفز. هذا الا يسووه اغلب كتاب ال rom comedy. الكاتب كان عنده كم فكرة، وخلصها في اول كم حلقة، وبعدين؟ بيقعد يمطط، وبجيب سوالف الفهم الخاطئ، وبعدين ممكن ينتهي بانه يجيب شخص منافس من تحت الارض ما شفته من قبل وممكن ما نشوفه بعدين.

حلقات الفلر ممكن تكون حلوة واشياء تقوي تجربة مشاهدة الانمي اذا انحطت بعد نهاية ارك مثلا او نهاية الانمي واذا صدق الكاتب حاط وقت يسوي حاجة اكثر من مجرد "مضيعة وقت" او "تقدر تسوي سكيب ولا تحتاج تشاهده". بس هنا الوضع اقرب الى الافرج فلر حق مضيعة الوقت، وقت قاعد يضيع على اشياء تافها حلها"التواصل" و"التفاهم" او بس "الكلام". مثل ما قلت ان الموضوع تعدى مرحلة الهزل ووصل لمرحلة تنرفز، عشان كده سحبت عليه فترة
 
#68
واقعا حلقة 12 كانت ممتازة يعني بشكل غريب.
عكس حلقة 11 إلا كانت على وشك تبط عروق عندي.
أتفق معك بخصوص الحلقة 11،
تحول تشياكي من تاسكو لكيتا شيء تمنيت أنه ما يصير، هو طبعا كان متوقع جدا لكن قلت ممكن الكاتب يفاجئنا ويأخذ منحنى جديد.
هذا غير زيادة الدراما مقابل الكوميديا وهذا شيء ما حبيته.

يظل الأنمي جيد جدا واستمتعت فيه كثيرا.

كونوها وكارين أفضل شخصيتين في الأنمي.
 
#69
انهيت مشاهدة الانمي ..
ما عندي الكثير لاقوله XD .. الانمي ببساطة دمر نفسه مع الوقت لدرجة فظيعة جدا .. ما شفت انمي قدم عملية انتحارية بهالقوة من ايام بوكو داكي ..
عالاقل حصلنا على الاوبينينغ الجيدة و نهاية الحلقة السادسة ال ridiculous و صور تمثل علاقات الشخصيات اللي تشبه دوائر استدعاء الشياطين ::laugh::