hits counter

نقاش أنمي شتاء 2014 | Hamatora : قَطْعٌ مِنَ حَيَاةٍ جَمِيلَةْ

Black Wolf

Woolfe
تابعت أول 7 دقائق من الحلقة الأولى فقط وما قدرت أكمل مش لأن الأنمي سيء ولكن الأنمي أجواءه مش لي أبدا.
 

ROnt

Blick Winkel
^
يا أخي ما أعرف، لكن أحس أنك تكره كل عمل أفتح له موضوع @@ روح كمل الحلقة أحسنلك ولا بتركك لوحدك بموضوع الأنمي الأسطوري ماهو سينسو:yum:
 

ROnt

Blick Winkel
الحلقة الثانية أفضل من الأولى، الكوميديا ما زالت رهيبة ولكنها أخف من الحلقة الأولى... والعمل صرت أحس أنه إيبيسوديك، في كل حلقة قضية والخ... لكن يبدو أن الحلقة القادمة رح تشهد تغيير بالأحداث بعد إلي صار بآخر الحلقة الثانية.

العمل ما زال ممتع ويقدم أجواء رهيبة، لكن المشكلة في اللحظات الجدية، مش بسبب الكوميديا أو شيء مثل هذا، لكن طريقة تقديمها غير موفقة أبدًا، وايضًا أشعر بمبالغة بتقديم مشاعر الشخصيات ببعض الأحيان.
 
التعديل الأخير:

AMY BLOOD

Hardcore Gamer
ايه الحصل دا ! :hushed: .. انا مبقتش فاهمه حاجه من الهبل الحصل فى كل حلقات الانمى و آخر حلقه بالذات لكن مشهد رمى نايس للموبايل من كتر الازعاج كان رهيب ههههه .. على كل فى النهايه آرت او اليشبه آرت وجه المسدس لنايس ! و نسمع صوت اطلاق النار ! المشهد دا ولد اسئله كتير اولهم مالذى حدث لنايس ؟ , هل كان هذا آرت فعلاً ؟ الم يمت آرت - بعد ما اطعن و اضرب بعدة اعيره ناريه XD - و فى النهايه كتبو to be continued + صورة نايس وهو صغير مع ولد يشبه آرت ولابس ملابس نايس الحاليه - انا اظن انه المفروض يكون صاحب القبر الكانو بيزوروه - .. من الآخر فى احتمال كبير يعملو جزء تانى

فى ملاحظه قرأتها فى احدى المدونات او المنتديات الاجنبيه .. ان آرت دايماً يمسك المسدس بيديه الاثنين وهنا امسكه بايد واحده - ممكن تكون حركه غير مقصوده و ممكن يكون تلميح -






 
التعديل الأخير:
أعلى