نقاش أنمي شتاء 2014 | Hamatora : قَطْعٌ مِنَ حَيَاةٍ جَمِيلَةْ

بادئ الموضوع #1
http://im31.**********/6rcfM.png
Hamatora The Animation
النوع : شونين | قوة خارقة | غموض | لعبة
الأستوديو : NAZ
العدد المُعلن للحلقات : غير معروف
موعد العرض: 8 | يناير | 2014​

النبذة :
“Minimum” هي قوة كامنة خاصة توجد لدى عدد محدود من البشر. يحصل فريق التحقيق Hamatora والمكون من فردين فقط يحملون هذه القوة الخارقة -وهم “Nice” و ” Murasaki”- على معلومات تتعلق بقاتل متسلسل كان يلاحقه صديق قديم لهم يدعى ” Art” (ما قصة الأسماء الغريبة هنا؟)، وقد اتضح لهم أن ضحايا هذا القاتل المتسلسل كانوا يحملون هذه القوة الخارقة، لذلك ينطلق فريق التحقيق للكشف عن ملابسات هذه القضية الغامضة.
توقعات فريق العمل :
“هاماتورا” هو مشروع “متعدد الوسائط” حرفيا، حيث أنه يتكون من مانجا وأنمي، بالإضافة للعبة فيديو، يتم إصدارهم بوقت متقارب، وهذا يفسر كلمة The Animation في العنوان. الغموض يحوم حول هذا المشروع ، حيث أن الاستوديو القائم على هذا المشروع هو استوديو حديث العهد وسيكون هذا الانمي هو أول عمل له على الإطلاق، نجد أيضا أن المخرج هو Seiji Kishi ، وأعماله متفاوتة المستوى، لكن هناك شيء واحد أعرفه عن هذا الرجل، أن اقتباسات ألعاب الفيديو التي قدمها مؤخرا لم تكن بالمستوى المطلوب ولم يقتبسها بشكل جيد، حيث أنه أخرج Persona 4 The Animation و Devil Survivor 2 و Danganronpa، لكن سجل هذا الرجل لا يخلو من بعض الأعمال الجيدة مثل Angel beats و Humanity Has Declined. وإن نظرنا لباقي أفراد طاقم العمل، نجد Yukinori Kitajima وهو في الحقيقة يعمل في مجال صناعة ألعاب الفيديو حيث أنه قام بكتابة قصص Okamiden و Chaos Ring ومصمم الشخصيات الأصلي هو Kodama Yuuki ، المانجاكا الأصلي لBlood Lad وهو صاحب فكرة هذا العمل أيضا.

من النظرة الأولى، يبدو أن هذا العمل شبيها نوعا ما بـ Durarara!! ، ويبدو أنه سيكون من نوعية الأعمال التي تعتمد على الأسلوب “الكوول” و”الستايلش” في تقديمها، ولهذه الأعمال جمهورها، لكن يعتمد جودة هذا العمل على جودة التقديم هذه العناصر بالإضافة لنوعية القصة وطريقة تقديمها. لا أتوقع أن يقدم هذا العمل جودة لا يمكن تفويتها لكن قد يقدم تسلية لا بأس بها لبعض المشاهدين الذين يبحثون عن هذه النوعية من الأعمال.
الشخصيات الرئيسية :

Nice
البطل


Murasaki
مُرافق البطل.


Hajime
الشخصية الغبية.


Koneko
الموي، والشخصية المزعجة.


Art
الشرير. "طلع مش شرير P:"

الأستوديو :
الأستوديو الواقف خلف هذا العمل هو NAZ، وهو استوديو جديد لم يعمل على أي عمل حتى الآن، ولكنهم عملوا على MV قصير.
ما هو MV ؟ MV هو إختصار لكلمة Music Video ويكون نظام هذه الفيديوهات كالتالي: أنيميشن مع أغنية وبدون حوارات ونادرًا ما يتواجد أداء صوتي بالـMV. وغالباً ما يكون للـMV قصة وستعرف ماهيتها إن أمعنت النظر فيه. وغالبًا ما تكون مدته قصيرة وتتراوح بين 1 - 10 دقائق على حسب علمي. وهذا هو الـMV الذي عمل عليه أستوديو NAZ :

[video=youtube;zZ-NG0kZURg]http://www.youtube.com/watch?v=zZ-NG0kZURg[/video]

عمل جيد صراحةً، وأنيميشن رائع للغاية، والأغنية رائعة أيضًا، ولكنني لا أستطيع الحكم على استوديو كامل بـمجرد MV ذي 3 دقائق فقط. على أي حال الذي شاهدته في عروض العمل "Hamatora" كان جيدًا إنتاجيًا، وخصوصاً أننا في الفترة الأخيرة أصبحنا نرى الكثير من أعمال ذات قيمة إنتاجية ضخمة، والموسم السابق -موسم الخريف- كان زاخراً بأعمال على هذه الشاكلة.
ولكن الخوف هنا بسبب أن الاستوديو جديد وليست لديه أي أعمال تقريبًا، لذلك لا أعتقد أن العاملين في هذا الاستوديو سيغامرون ويضعون ميزانيةً ممتازةً على أول أعمالهم، على أي حال لننتظر ونرى ما سيفعلون.

فريق عمل الأنمي :
الإخراج :
Hiroshi Kimura (لاتوجد له صورة)
هذا العمل سوف يكون ثاني عمل إخراجي له بعد أنمي Haitai Nanafa، ولكنه عمل كمخرج حلقات في الكثير من الأعمال مثل: الحلقة 6 من Gungrave، الحلقة 15 من Naruto، والحلقة 4 من Rozen Maiden: Traumend.

صراحةً لا أعلم الكثير عن هذا المخرج، ولم أشاهد عمله Haitai Nanafa بعد، ولكنني أتمنى أن يكون على قدر المسؤولية.

ومن الجدير بالذكر أيضاً بأن Seiji Kishi مخرج Angel Beats سيعمل كـChief Director، حسنا ... إخراجه في أنمي Angel Beats كان رائعاً جداً، ولكن وبكل صراحة مستوى هذا الرجل -إخراجياً- أصبح ينخفض تدريجياً، ومن ذلك إخراجه بأنمي Danganronpa الذي كان كارثياً ومن أسوء ما يكون، وأتمنى أن يعود إلى مستواه المعهود منه، ويقدم لنا عملًا جيدًا من هذه الناحية.

السكربت :
Jun Kumagai (لاتوجد له صورة)
الأعمال التي عمل عليها قليلة إجمالًا، وسيئة ايضًا، ودعوني أذكر لكم بعض أعماله من هذه الناحية: عمل على Galilei Donna، والحلقتين 7 و 8 من Valvrave the Liberator، والحلقة من Persona 4: The Animation وفلم Aura.


Touko Machida
حسناً، أنا متفائل هنا، مع أنها عملت على سكربت Galilei Donna أيضًا، ولكنها ايضاً عملت على عدة حلقات من Katanagatari ،Yahari، و Tsuritama، ولها الكثير من الأعمال الأخرى، ومن الجدير بالذكر أن عملها في أنمي Yahari أقل ما يُقال عنه رائع.

الألحان :
http://im39.**********/gZ6Ew.jpg
Makoto Yoshimori
نعم، هذا المبدع هو ملحن العمل. أنا سعيد جدًا! ... أنتم تتساءلون الآن: لماذا؟ حسنًا ... ألقوا نظرة على أعماله وستفهمون لماذا : Hotarubi no Mori e ،Baccano! ،Durarara!!، و جميع أجزاء Natsume Yuujinchou.

مؤدّو الأصوات :

Hiroshi Kamiya
واحد من أفضل مؤدي الأصوات بالنسبة لي وللكثيرين، وهذه قائمة صغيرة جدًا بالشخصيات التي أدى دورها: Araragi Koyomi من سلسلة Monogatari , Otonashi Yuzuru من Angel Beats , Levi من Attack on Titan... والشخصية التي سوف يؤدّي دورها في أنمي Hamatora هو Art.



Kato Emiri
الكيووووووووووووووووووووووووووووووووت.... احم احم عفوًا، هذه المؤدية المبدعة هي نفسها التي أدت دور Hachikuji Mayoi من سلسلة Monogatari ، ودور Kyuubey من Madoka Magica... وستؤدي دور Hajime في أنمي Hamatora.
(ذكرت الجديرين بالذكر فقط)

عروض العمل :

العرض الأول :
[video=youtube;LQ0FdejcFf0]http://www.youtube.com/watch?v=LQ0FdejcFf0[/video]

العرض الثاني :
[video=youtube;LJw7i2JBVTs]http://www.youtube.com/watch?v=LJw7i2JBVTs[/video]

توقعي الشخصي :
العمل سيعجب عُشاق أعمال القوة الخارقة، وسيكون جيدًا على أقل تقدير، ففريق العمل مستواه متوسط نسبياً، لكن أيًا يكن، الأهم هو أن يكونوا على قدر المسؤولية، وأن نخرج بعمل يستحق المشاهدة.

بعد مشاهدة الحلقة الأولى :
العمل لم يخيب ظني أبدًا، لا بالعكس، العمل عجبني جدًا، الكوميديا الموجودة بالعمل رهيبة، والأكشن رائع، وأُعجبت بالألحان، الإخراج جيد، وأحس أنه متأثر قليلًا بأسلوب "شينبو" مخرج باكيمونوجاتاري والكثير من الأعمال الأُخرى، على أيةِ حال، المُخرج قدر يخرج مشاهد الأكشن بطريقة رائعة:eek:k_hand: والشخصيات ايضًا لابأس بهم... والعمل ماشي على نسق جيد حتى الآن، ولكن رغم هذا، لاتتوقع الكثير من العمل، فهو ليس بعمل مُدهش أو ممتاز، العمل حتى الآن ما قدمه بسيط وممتع فقط... أبقوا توقعاتكم منخفضة، رغم أنني أظن بأن العمل سيعجب الكثيرين هُنا.

تعديل : شكرًا للعضو محمد جمال "Mo7ammaD" على تعديل الأخطاء الإملائية واللغوية في الموضوع:::blush:::
 
التعديل الأخير:
#2
•_____•

كالعادة مقلب جديد

لكن المشكلة انت اخترت وقت غلط لوضعه

على العموم العمل مو مثير اهتمامي ابدا -___-

و الظاهر انه راح يضيع كثير مع الاعمال الاخرى هذه السنة

يعطيك العافية
 
#4
بخصوص عنوان الموضوع انا شفت الحلقه الاولى وكنت بدخل احط انطباعاتي :::cry:::
اما بخصوص هالانمي فاتعرفت عليه من كم يوم لاني قريت خبر انه يسووا له لعبه
ماحب القوى الخارقه للطبيعه كثير بس بجربه ممكن يطلع ممتاز
 
#5
سمعت اصوات رهيبة بالتريلر الثاني هيروشي كاميا ودايسوكي اونو
البوستر بنهاية التريلر يشبه بوستر بيرسونا 4 كثير
 
#6
بوووووووووو بووووووووووو بوووووووووو قديييييييييييييييييمة والتقلييييييييييييد صعب جدا :laugh::

حركتي عملت ضجة كبيرة في القسم مش متلك :laugh::

بالنسبة لـ Hamatora رح أحضر منه كم حلقة وأحكم عليه وقتها ما عندي فضول حوله كثيرا ولكن رح أحضر منه لمجرد الإطلاع.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#7
^
تشوف :joy: ولا بعد اليوم محمد الفاتح اعطاه ترول على كيف كيفك شيك على موضوع الترولة الفاخرة :joy: على العموم اشوف شكل الانمي هذا امم ........اقول انبسطوا فيه @@
 
#9
على طاري سونيكو

الحلقة فيها رسالة غير مباشرة مش كويسة لنينتيندو =\

حسسوني ان نينتينديو تستخدم هذا الرخص لجلب المشترين
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#10
^
حسين ادخل موضوع Seitokai yakuindomo وشوف الردود يا شيخ انا خفت :joy: يحسسوك انهم يشوفوا اشياء مش كويسة.....(انواع التحريض) (معليش جماعة علي).
 
#11
^
حسين ادخل موضوع Seitokai yakuindomo وشوف الردود يا شيخ انا خفت :joy: يحسسوك انهم يشوفوا اشياء مش كويسة.....(انواع التحريض) (معليش جماعة علي).
عبدالله,في المدرسة كانوا اسموا الطالب الي زيك وصّول :)
--
المهم هاماتورا,باشوف الاراء فيه أول
 
#12
على طاري سونيكو

الحلقة فيها رسالة غير مباشرة مش كويسة لنينتيندو =\

حسسوني ان نينتينديو تستخدم هذا الرخص لجلب المشترين
عندهم لعبه لل 3ds اسمها SoniPro مجرد تسويق وقالوا خلنا نسوق لنينتندو مره وحده
او ممكن نينتندو شرطوا عليهم لو يبغوا يحطوا 3ds لازم يحطوا الوي يو
 

MH MD

Moderator
مشرف
#14
لا عادي، دائما تشوف بارودي للأجهزة بجميع أنواعها في الانمي، سواء تبيع ولا ما تبيع، ماله علاقة بالشركات نفسها، حتى غالبا تلاقي اللوجو مختلف والاسامي مختلفة
 
بادئ الموضوع #15
بوووووووووو بووووووووووو بوووووووووو قديييييييييييييييييمة والتقلييييييييييييد صعب جدا :laugh::

حركتي عملت ضجة كبيرة في القسم مش متلك :laugh::

بالنسبة لـ Hamatora رح أحضر منه كم حلقة وأحكم عليه وقتها ما عندي فضول حوله كثيرا ولكن رح أحضر منه لمجرد الإطلاع.
:laugh::

هذا لأنهم مستحيين يكتبوا بأنهم وقعوا بالفخ لمرتين xD

تشوف ولا بعد اليوم محمد الفاتح اعطاه ترول على كيف كيفك شيك على موضوع الترولة الفاخرة على العموم اشوف شكل الانمي هذا امم ........اقول انبسطوا فيه @@
الله يغربلكم:laugh::

كنت داخل أقفل الموضوع
شايفين؟ حتى حسين وقع فيها:laugh::

على العموم تم تعديل الموضوع @@ من زمان ما إشتغلت على الفوتوشوب بهذا الشكل لول @@
 
#16
لا عادي، دائما تشوف بارودي للأجهزة بجميع أنواعها في الانمي، سواء تبيع ولا ما تبيع، ماله علاقة بالشركات نفسها، حتى غالبا تلاقي اللوجو مختلف والاسامي مختلفة
بس مو لهذه الدرجة التشابه



جينتاما كان اكبر واحد سوى برودي لاجهزة نينتيندو حتى ماريو ما سلم منهم :joy: و فعلا الاسم و الشعار و الشكل جدا مختلف مو مثل اللي هنا
 

Dark Master

فريق الأنمي
#21
فاتتني الحفلة كالعادة :(

المهم الحلقة الأولى رهيبة صراحة والعمل مش بطال أبداً
يذكرني بـ Law of Ueki اذا تعرفوه
الشخصيات جاية على جو العمل مظبوط وطالعة حلوة والكوميديا بالأنمي رهييبة XD
 
بادئ الموضوع #22
^
أول إنطباع عن الأنمي يبشر بالخير، ممتاز جداً:eek:k_hand: ورح أشوف الحلقة إن شاء الله قريباً.
 
#23
العمل جيد، و بكون شيء ممتع فعلا... الشخصيات مثيرة للاهتمام، لكن ميزة العمل الأساسية بتكون و رح تبقى "الرسوم".
شغل الرسوم في العمل، و اختيار الألوان كله متعوب عليه بشكل.
تصاميم الشخصيات ممتازة أيضا... على كل ناوي أكمل العمل.
 
#24
الحلقة الاولى ممتعة بالرغم من كرهي لحركات القدرة الخارقة و الخرابيط هذي، بشكل عام اعجبني و لا حسيت بالملل ابدا وانا اتابع
 
#25
اولا يعطيك العافية عالموضوع
ثانيا .. الحلقة كانت جميلة و تبشر بأنمي رائع (حتى الان عالاقل لول) .. الحلقة كانت خفيفة جدا و ما حسيت بالملل ابدا , الشخصيات اشوفها مهضومة بغض النظر عن تصميمها
الشرير ماشوفه شرير حتى الان يا محمد :satisfied:
 
بادئ الموضوع #28
تم تعديل الموضوع وإضافة إنطباعي عن الحلقة الأولى فيه...

صحيح صحيح، الكوميديا أرهب شيء بالعمل فعلًا:joy:
 
#29
تم تعديل الموضوع وإضافة إنطباعي عن الحلقة الأولى فيه...

ا:joy:

الشرير
....
بعد التعديل

الشرير طلع مش شرير
.......
امزح بس ....XD :laugh:::laugh::
ŘǾηt قال:
توقعي الشخصي :
العمل سيعجب عُشاق أعمال القوة الخارقة، وسيكون جيدًا على أقل تقدير، ففريق العمل مستواه متوسط نسبياً، لكن أيًا يكن، الأهم هو أن يكونوا على قدر المسؤولية، وأن نخرج بعمل يستحق المشاهدة.

بعد مشاهدة الحلقة الأولى :
العمل لم يخيب ظني أبدًا، لا بالعكس، العمل عجبني جدًا، الكوميديا الموجودة بالعمل رهيبة، والأكشن رائع، وأُعجبت بالألحان، الإخراج جيد، وأحس أنه متأثر قليلًا بأسلوب "شينبو" مخرج باكيمونوجاتاري والكثير من الأعمال الأُخرى، على أيةِ حال، المُخرج قدر يخرج مشاهد الأكشن بطريقة رائعة والشخصيات ايضًا لابأس بهم... والعمل ماشي على نسق جيد حتى الآن، ولكن رغم هذا، لاتتوقع الكثير من العمل، فهو ليس بعمل مُدهش أو ممتاز، العمل حتى الآن ما قدمه بسيط وممتع فقط... أبقوا توقعاتكم منخفضة، رغم أنني أظن بأن العمل سيعجب الكثيرين هُنا.
مشكور على هذا الموضوع الأخاذ وبتابعة بالقريب العاجل :thumbsup::thumbsup::thumbsup:
 
#30
شاهدت الحلقتين 1 و 2 ... جو الانمى العام عجبنى و الشخصيات كذلك ... الحلقتين كانو ماده ممتعه للمشاهده سواء بالاستايل الكول او الكوميديا او الاحداث