hits counter

نقاش أنمي ربيع 2015 | The Disappearance of Nagato Yuki-chan : هدية من القلب

#31
^^الآرك هذا طويل نسبيا لكنه مثل ما ذكرت ما اتوقع ابدا يستمر للنهاية، الفوليوم الي بعدها (الي ما تترجمت للحين) طلعت ويا بداية الأنمي فأتوقع بيقتبسونها، وللأمانة عندي أمل تكون شي محترم لكن لازم نشوف عشان نتأكد.
 
#32
الحلقة ولو إني ما استمعت بها قد المتوقع (لأني قاري المانغا يمكن؟) حسيتها ممتازة والجو فيها عموماً كان مبني بعناية. الشي الي عجبني أكثر من هذا هو

لدوستويفسكي على الاحساس الي ناغاتو ما قدرت تفهمه:
 
#33
ناغاتو أصبحت عبارة عن لغز يحتاج لحل
كما لاحظنا في االحلقة كلما نامت ناغاتو الحالية إقتربت ناغاتو السابقة من الإستيقاظ
وكلما نامت ناغاتو الحالية شاهدت المزيد من ذكريات ناغاتو السابقة
فهذا يعني أنها مسألة وقت حتى تعود ناغاتو القديمة
والسؤال الذي يطرح نفسه، من هي ناغاتو الحالية؟ وكيف دخلت في ناغاتو القديمة؟ وهل هي فضائية؟
وكم يوجد من ناغاتو؟
الأمور بدأت تزداد تعقيداً
 
#34
اخيراً وصلنا لآخر حلقة من الآرك.... كانت حلقة حلوة ولو إنه نهايتها تختلف شوي عن الي اذكره. في أشياء كثيرة اخطأ فيها المسلسل حتى في هالآرك لكن أظنه على القليل استطاع يثبت إنه عنده شي يعطيه، أتمنى الحلقات الجاية تحتوي شوي من الفوليوم الجاي وما تكون بس لنهاية الترجمة...
 
#35
الحلقة 15 كانت حلقة قليلة في المحتوى ذو المعنى عموماً، ما كان فيها إلا لحظات قليلة مميزة. الحلقة 16 كان أغلبها بعد بنفس الطريقة لكنها كانت أحسن بكثير، وعطتنا اخيرا نهاية حقيقية لآرك Disapperance، تقديمها بصراحة كان أحلى بكثير من المانغا وتركتني راضي تماماً، ولو إني أتوقع عدد مو قليل من الفانز بينقهرون (المانغا بدا يمشي مرة ثانية بقوة، أنصح المهتمين يتابعونه).
 
#36
بالمناسبة أنا بدأت في قراءة المانغا ومباشرة بعد نهاية الأنمي كاركتر جديدة تطلع الي هي وحدة من أحسن الكاركترز في السلسلة (تطلع بعد الأنمي بعد في السلسلسة الأصلية).
 
#37
الفصل الجديد من المانغا وخاصة مع ظهور الشخصية الجديدة يبدو جميل ويمكن تكون الفصول القادمة أفضل من السابقة بكثير
إن شاء الله يكون للأنمي موسم ثاني
*w*
 
#39
مش قوي في بدايته وعموماً فيه تركيز أكثر من الازم على السلايس أوف لايف، لكن الآرك الأخير منه جداً عجبني وأظن يعجب فانز الفلم (ممكن تشوف بضعة حلقات من البداية وتطوف إليه إذا تبغي).
 
#40
شكراً :D
أنا بحاجة لعمل سلايس اوف لايف حالياً بالعموم .. الفلم وضعني في حالة فراغ كبيرة ..
بحاول اشوفه قريب.
 

Marche

محرر الألعاب
#41
خلصته للتو، الـ16 حلقة + الأوفا

أحلى شي إنه مع اختلاف التصاميم والإخراج، روح الأنمي الأصلي موجودة، تحس إنه Tribute لمحبين الأنمي الأصلي، أكثر من إنه توجه مختلف.

النصف الثاني من الأنمي أمتع من النصف الأول، مش عشان صلب القصة فيه، لكن كيون يكون هو محرك للأحداث أكثر، وكما نعرف، المزيد من كيون = المزيد من المتعة.

الأنمي جميل جدًا وهاديء وتحس به سلايس أوف لايف بقصة بسيطة وتويست بسيط يرجعك لحنين الأنمي الأصلي، ما ضحكت نفس يوم كنت أشوف الأنمي الأصلي، لكن كمنتج متكامل كان ممتاز صراحة.

طبعًا أنا من قراء المانغا من زمان، لكني بنتظر نزول الفوليوم الأخير بشكل رسمي عشان أكمل النصف الثاني منها.