نقاش أنمي ربيع 2015 | The Disappearance of Nagato Yuki-chan : هدية من القلب

بادئ الموضوع #1


The Disappearance of Nagato Yuki-chan أو Nagato Yuki-chan no Shoushitsu
النوع: كوميدي - رومانس - مدرسي - سينين
الأستوديو: Satelight
العرض: الجمعة 3 - 4 - 2015
العدد المعلن للحلقات: ؟؟؟

طبعا ما اتوقع انوا في شخص متابع لعالم الانمي لم يشاهد او حتى ما سمع بأنمي Suzumiya Haruhi الذي قام استوديو كيوتو بإنتاجه، والذي يعتبر احد الرموز الكبيرة في هذه الصناعة " ذكريات الماضي ::cry:: " ومع ان كيوتو انتجت انمي كامل له وفيلم ايضا ولكن رغبة المحبين والعشاق بأنهم يريدون المزيد منه لا محالة، واصبح لديهم الامل بأن يروا هذا العمل يعرض من جديد، ولكن للأسف صعوبة انتاج باقي الرواية احلت دون حصولهم على انمي جديد، ومات املهم واندفن مع ذكرياتهم، ولكن مع ذلك مازال هناك ناس في مجال الانمي يعشقون هاروهي ويريدون رجعته بأي طريقة، ويأتي المنقذ استوديو ستلايت بكل عتاده ليرجع للفانز املهم بمشاهدة شخصياتهم المحبوبة من جديد، واتت عملية الانقاذ هذه بإقتباس مانجا فرعية متلعقة بالسلسلة وتتمحور حول شخصية Nagato Yuki، بتوجه مختلف وبرؤية متطرفة عن الاصل، وكل شخص قرأ هذه المانجا يشهد بانها جميلة جدا وتستحق ان يكون لها انمي، فهنيئا لكل محب هذه السلسلة بهذا العمل الجديد الذي سيذكرهم بالماضي الجميل " المنسي ".



تتمحور القصة طبعا عن Nagato Yuki، رئيسة نادي الادب الخجولة، وعندها نوع من الرهبة من الاخرين، ولكن امام الفتى الوحيد في النادي Kyon التي تستطيع التواجد حوله بشكل طبيعي. Yuki تحاول ايجاد ثقتها وجعل شخصيتها تتألق.

فريق العمل :

المخرج هو Jun'ichi Wada هذا اول عمل يقوم بإستلام مهمة اخراجه بشكل كامل

منسق القصة وكاتب النصوص هو Tatsuya KATOU ومن اعماله " Galilei Donna - Hamatora - Karneval "

الملحن الفنان Tatsuya KATOU ومن اشهر اعماله " Mirai Nikki - Medaka Box "

بالنسبة لمؤديين الاصوات هم نفسهم الذين عملوا في الانمي الأصلي



" يا ليت الزمان يعود يوما " ::laugh::

شخصيا وبغض النظر عن رأي عن هاروهي بشكل عام ولكن الحقيقة هذا الانمي من الاعمال المنتظرها من هذا الموسم ورح احضره وانطباعات المانجا مبشرة جدا، ففعليا متحمس له " والارت ارهب من السابق ::laugh:: "
 
التعديل الأخير:
#3
^^نظرياً ممكن لكنها فكرة سيئة، كثير من المتعة بتروح عليك.

بخصوص الحلقة الأولى، ما كانت الشي الإبداعي اللي بيقوم الأنمي من غيبوبته لكنها كانت أحسن بكثيير من اللي توقعته، كان في مشاهد جداً حلوة إخراجياً (ولو إنه التفاوت مابين جودتها كان مزعج احياناً)، أهم شي أتوقع هو إنه statelight استاطعوا يحطون لمستهم فعلاً على السلسلة ويعطونها طعم مميز بطريقة إيجابية، كان في أشياء مختلفة عن المانغا بعض الشئ لكنه كان أمر إيجابي في أغلب الأحيان أظن ولو إنه في مشاهد ثانية كنت أشوف أحسن لو إنهم طوفوها. بعض الأحيان كان إحساس الروم-كوم شوي ثقيل لكن في المجمل وصلوه بطريقة عجبتني. بالمختصر إذا كمل بهالطريقة وخففوا من السلايس أوف لايف شوي أظننا بنطلع بشي محترم فعلاً.
 
#4
المشكلة أن هذا أنمي مستحيل أشوفه بدون توقعات مسبقة، مع ذلك مش عارف ايش أتوقع رغم كل ما سمعته عنه
بجرب و أشوف.
 
#5
وجدته عادي جدا . كل شيء فيه كان Average at most . ممكن تشاهده لتمرير وقت و لكن Nothing serious . إذا كنت راح تشاهده بتوقعات عالية . لا أنصح بذلك.
 
#6
شاهدت الحلقة الولى كانت امّم الألحان طاغية على الحلقة وتعطيك شعور رافئ رغم ان الاحداث لا تستدعي ذلك او ربما مخيلتي فقط ؟ انزعجت جدا لتغير شخصية Nagato كانت في الانمي الأصلي افضل وذات جاذبية وهادئة لا اعلم ماذا حدث لها ؟ الشيء الجميل رغم تغير تصميمه البطل < مو حافظ اسمه < لم تتغير شخصيته كثيرا مؤدي الصوت له الفضل الأكبر فصوته وطريقة كلامه في هذه الشخصية مميز جدا ، من ناحية اخرى القصة جيدة ويبدو انها تحمل في طياتها بعض المفاجئات من الناحية العاطفية اما تصميم الشخصيات فلم يعجبني كثيرا رغم انه لطيف جدا < ربما ليناسب توجه القصة والاحداث < لكنه جيد في المحصلة ،، الحلقة ككل حسيتها غير متزنه او غير متناغمة لا اعلم العيب في ؟ او هناك فعلا تفاوت حتى في الحلقة الواحدة ؟
 

MH MD

Moderator
مشرف
#9
شاهدت الحلقة الولى كانت امّم الألحان طاغية على الحلقة وتعطيك شعور رافئ رغم ان الاحداث لا تستدعي ذلك او ربما مخيلتي فقط ؟ انزعجت جدا لتغير شخصية Nagato كانت في الانمي الأصلي افضل وذات جاذبية وهادئة لا اعلم ماذا حدث لها ؟ الشيء الجميل رغم تغير تصميمه البطل < مو حافظ اسمه < لم تتغير شخصيته كثيرا مؤدي الصوت له الفضل الأكبر فصوته وطريقة كلامه في هذه الشخصية مميز جدا ، من ناحية اخرى القصة جيدة ويبدو انها تحمل في طياتها بعض المفاجئات من الناحية العاطفية اما تصميم الشخصيات فلم يعجبني كثيرا رغم انه لطيف جدا < ربما ليناسب توجه القصة والاحداث < لكنه جيد في المحصلة ،، الحلقة ككل حسيتها غير متزنه او غير متناغمة لا اعلم العيب في ؟ او هناك فعلا تفاوت حتى في الحلقة الواحدة ؟
مو كان ناجاتو شخصيتها تختلف كثيييييير عن اول
مدري شلون صار فيها مشاعر اول كانت متبلدة احساس
شكلكم ما شفتوا الفلم، لازم تشوفوه! أفضل مافي هاروهي بالراحة وقمة السلسلة.
 
#10
شكلكم ما شفتوا الفلم، لازم تشوفوه! أفضل مافي هاروهي بالراحة وقمة السلسلة.
بالفعل شاهدت الفلم بالرغم من انه طويل جدا .. لا اتذكر تفاصيله صراحة لكن لا اتذكر تشابها بين الناجاتو هنا او ناجاتو هناك فهي رزينه هادئه و كتومه < هذا هو الانطباع الذي أخذته عنها
 
بادئ الموضوع #11
اه من اول يا اخوان هذا انمي ممكن الواحد يستمتع من خلاله مش متل السابق ::laugh:: ارهب اشي حظيت فيه في الحلقة انوا ما سمعت صوت المتسلطة والمجنونة هاروهي ::laugh:: لا فعلا بشكل جدي حلقة اولى فعلا ممتعة وعجبني واجد يلي شفته وهلكني ضحك كيون بتعليقاته الخرافية ::laugh:: وناجاتو طالعة جدا كيووووووووووووت ::involve:: استوديو ستلايت مع هذه النوعية من الاعمال لا يضل طريقه ابدا ويعلم تماما ما يقدمه هنا.
 
#12
الحلقة الثانية بعد كانت لطيفة. كان في أجزاء منها شوي كليشيهية لكن في لحظات جداً جميلة كانت. لحد الحين مازلنا في البداية ومتحمس أشوف التطور شلون بيكون. الأنمي لسبب ما أحسه مختلف عن المانغا، رغم إنه القصة نفس الشي لكن واضح إنه الستوديو واضع لمسته فيه، هالشي احياناً يكون إيجابي واحيانا يكون سلبي لكن إيجابي بالمجمل لحد الآن لكن الاختبار بعدهو ما جه وقته، أتمنى ينتهي المسلسل بطريقة تفاجئ المتابعين :).
 
#13
الحلقة 4


الحلقة كانت جميلة جدا جدا وخصوصا المشاهد بين كيون وهاروهي :hearteyes:


ايش الجمال هذا :hearteyes:
لكن نهاية الحلقة مفاجأة صاعقة من العيار الثقيل ياترى ناجاتو ايش راح تسوي ؟
 
#14
واحد - في رأي , نهاية الحلقة الرابعة كان ما لها داعي ....... هي دراما يحاولون فرضها . لو تنظر للموضوع من وجهة نظر منطقية , تجد أن الصدمة التي أصابت ناجاتو أمر زاد عن حده.
أثنين - هل أنا الوحيد ولا تحسون أنهم دمروا القليل من شخصية هاروهي . أصبحت متفهمة أكثر . و أكثر عقلانية . و Active أكثر من السابق. في العاده كانت شخصيتها ترتكب جراءم بحق الناس و هي تبتسم .
 
#16
القصة لازالت سطحية والاحداث كثير منها كليشيهي لكن في لمسات إخراجية حلوة والمسلسل يعطي شعور دافئ عموماً. أتوقع بعد حلقة أو حلقتين يمكن ندخل في الأرك الأول (الي شفته جداً ممتاز بالمناسبة لما قريت المانغا وبيكون مفاجئة حلوة لفانز الفلم).
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#17
^
أنا حاط في بالي عمل مستقل. وإذا كان فيه طبيعة سلايس أوف لايف حلوة فهذه تكفي بالنسبة لي. ولتسقط الخدود إذا كانت حاجز لعدم المشاهدة @@

شكرًا أحمد :D
 
#18
سؤال بايخ بس....بعد مشهد جون سميث
هل راح نشوف الحاجات الي ما طلعت في الفلم؟ او بنشوف حاجات لها علاقة بالفلم او شىء مثله
 
#20
اخيراً... اخيراً بعد هالكم الهائل من السلايس اوف لايف بندخل في الغزير الحلقة الجاية! حسب مال باقي علينا للحين ثمان حلقات، تكفي وتزيد عشان الآرك الجاي... أنا واحد عن نفسي جداً متحمس(الدليل إنه هالرد مكانه الاسبوع الجاي لما تنزل الحلقة فعلاً مو الحين لول.) بس إن شاء الله الاستوديو يلعبها صح.
 
#21
الحلقة 10


اخيرا بدأنا في الجد :cry:
اترك اي شيء في يدك وروح شوف الحلقة !

بداية عنوان الحلقةSomeday in the Rainنفس عنوان الحلقة الاخيرة من السلسلة الرئيسية وعلى فكرة هي احدى الحلقات المفضلة عندي في السلسلة ككل !
عموما خلونا نتكلم عن الحلقة شوي .. بعد الـ cliffhanger الأليم في نهاية الحلقة الماضية بحيث شفنا السيارة اللي صدمت يوكي ولكن ماجاها شيء يضر بحياتها
لاحظت التغير الكبير اللي صار في شخصيتها, رجعت يوكي الاولى اللي نعرفها ولكن كانت المفاجأة في نهاية الحلقة يوم اساكورا تقول : من انتِ ؟
هل يعني هذا ان يوكي فقدت ذاكرتها ؟ طيب اللي اعرفه ان احداث الـ spin off هذي في فلم الاختفاء, هل يعني بنشوف احداث من الفلم ؟ هااااااااااااااااايب

:hearteyes::hearteyes::hearteyes:
 
#22
بعد الصبر على تسع حلقات من السلايس اوف لايف بدأنا اخيراً في الجد! ولو إنه الحلقة كانت ممكن تكون احسن وتمنيتهم يحطون جهد شوي اكبر فيها، خصوصاً بصرياً إلا أنها (خصوصا كلما اقتربنا من النهاية) وصلت الشعور المطلوب و أظن يمكن كثيرين يتفاجأون من أنه هالشي فعلاً صار لكن الحين دخلنا في الآرك الهايلايت للمسلسل، متشوق للحلقات الجاية :D.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#24
^
هو ترتيب الكور له علاقة بالمساحة التلفزيوينة؟ ولا بس صار نمط يعني يمشوا عليه؟

حتى ألاحظ بدال ما كنا نحصل 26 حلقة صرنا نحصل 24. ما أدري ولا أنا قاعد أتخيل هذه النقطة @@
 

MH MD

Moderator
مشرف
#25
^
هو ترتيب الكور له علاقة بالمساحة التلفزيوينة؟ ولا بس صار نمط يعني يمشوا عليه؟

حتى ألاحظ بدال ما كنا نحصل 26 حلقة صرنا نحصل 24. ما أدري ولا أنا قاعد أتخيل هذه النقطة @@
له علاقة بالمساحة التلفزيونية والبرامج.
مثلا، فقرة نويتامينا معروف جدا ان أغلب انمياتها 11 أو 22 حلقة، شيء ثابت.

أساسا، اختفاء ناجاتو-تشان ما حصل على عدد حلقاته الغريبة إلا لأن الناشر كوداكاوا ماسك المساحة لموسمين متتالين لان، موسم الصيف الجاي بينعرض مكانه فيت كاليد بريزم إليا وعدده 10 حلقات فقط.
16 + 10 = 26 حلقة.

الجدول كذا

15/04/03 - Nagato Yuki-chan ep 1
15/04/10 - Nagato Yuki-chan ep 2
15/04/17 - Nagato Yuki-chan ep 3
15/04/24 - Nagato Yuki-chan ep 4
15/05/01 - Nagato Yuki-chan ep 5
15/05/08 - Nagato Yuki-chan ep 6
15/05/15 - Nagato Yuki-chan ep 7
15/05/22 - Nagato Yuki-chan ep 8
15/05/29 - Nagato Yuki-chan ep 9
15/06/05 - Nagato Yuki-chan ep 10
15/06/12 - Nagato Yuki-chan ep 11
15/06/19 - Nagato Yuki-chan ep 12
15/06/26 - Nagato Yuki-chan ep 13
15/07/03 - Nagato Yuki-chan ep 14
15/07/10 - Nagato Yuki-chan ep 15
15/07/17 - Nagato Yuki-chan ep 16
15/07/24 - Prism Illya 2wei Herz!! 1
15/07/31 - Prism Illya 2wei Herz!! 2
15/08/07 - Prism Illya 2wei Herz!! 3
15/08/14 - Prism Illya 2wei Herz!! 4
15/08/21 - Prism Illya 2wei Herz!! 5
15/08/28 - Prism Illya 2wei Herz!! 6
15/09/04 - Prism Illya 2wei Herz!! 7
15/09/11 - Prism Illya 2wei Herz!! 8
15/09/18 - Prism Illya 2wei Herz!! 9
15/09/25 - Prism Illya 2wei Herz!! 10
 
#26
أنا قرأت هالشي عن عدد الحلقات وذكرته فوق أظن لكن ما كنت متأكد منه، اتساءل هل بيخلون هالآرك عليهم كامل؟ لأنه باقي حلقات كثيرة.... وإذا ما كان هذا الي بيصير معناتها بيقتبسون من آآآخر فوليوم الي توها نازلة لول.
 
#27
بالضبط....
اسم الانمي الان تفسر بهالحلقة
صديقي كان يكلمني عن الانمي وعلاقته بالسلسلة الرئيسية
الوضع اشبه بمسار خاص بناقاتو بدل هاروهي لكن الفرق ان الكل هنا اوادم عاديين
واخر جملة بالحلقة....كيف اساكورا توصلت لهالاستنتاج؟
صراحة ما توقعت هالانقلاب بالاحداث
الحلقة 9 كانت مليانه مشاهد مضحكة جدا وثم فجاة يصير كذا :(
 
#28
ناقاتو كانت متفاجئة بكيف ان اساكورا قدرت تكشفها
جو الحلقة والساوندتراك الي فيها كئيب جدا.....حاسس ان الطرف المظلوم الان ومستقبلا بيكون اساكورا





كمان هالمشهد ماني عارف هل اضحك ولا اتعور عليه.............
 
#29
الحلقة 11 كانت أول حلقة في المسلسل أقدر اقول عنها بصدق وبدون مواربة إنها فعلاً قوية... كانت عندي أحسن حتى من حلقة 10. أمور كثيرة كان لازم يسوونها صح فيها والأغلبية العظمى كان تأثيرها ممتاز، إذا استمروا في اقتباس هالآرك على هالرتم أظن بطلع بذكرى حلوة عن المسلسل :).
 
#30
الأنمي قلب الطاولة على من قال أنه ممل، أحداث الأنمي صارت حماس، لكن السؤال الذي يُطرح: هل ستستمر هذه الأحداث لنهاية الأنمي أو فقط حلقتين أو ثلاثة؟ من خلال عنوان حلقة 11 و12 أشعر أن هذه الأحداث لن تستمر لفترة طويلة
عنوان الحلقة إختفاء ناغاتو-شان 1 ثم إختفاء ناغاتو-شان 2 فيمكن تكون هذه الأحداث في حلقات معدودة فقط
مع أني أتمنى لو تستمر لنهاية الأنمي
*w*