hits counter

نقاش أنمي ربيع 2014 | Haikyuu!! مفاجأة! لا قدم ولا سلة ولا قاعدة!

crazy_apple

True Gamer
الop روعة , الed روعة .. الأنميشن باين فيه دلع أكثر من كوروكو @@ والشخصيات خشو مزاجي بسرعة... حلقة أولى ممتازة جداً ! تأخرت على المسلسل لكن يالله لحقنا... باين اليومين هذولي بيكونو حلوين :yum:

X467zEk.jpg

اللقطة ذي كانت وحشة ! :heart:
 

artist_unknown

True Gamer
^
واحد من افضل الانميات الرياضيه .. يبني الاحداث بشكل جيد جدًا البعض قال فيه تباطئ بعض الاحيان لكن ما يأثر على التجربه .. و بما انك راح تشوف الحلقات بشكل متتابع فماعتقد راح تحس بهالشي .. الانميشن و التحريك شي عجيب و راح يبان كل ذا في الحلقات الجايه .. مشاهده ممتعه و بانتظار انطباعاتك :::innocent:::
 

crazy_apple

True Gamer
qVNVhoG.jpg

thBS8ga.jpg



قاعد أشوف الشر @_@ .. ما قلتها لكن الأرت بالأنمي ذا شي خورافي جداً ! ( وصوت هيسوكا طلع؟ .. صارو شرين )


^
واحد من افضل الانميات الرياضيه .. يبني الاحداث بشكل جيد جدًا البعض قال فيه تباطئ بعض الاحيان لكن ما يأثر على التجربه .. و بما انك راح تشوف الحلقات بشكل متتابع فماعتقد راح تحس بهالشي .. الانميشن و التحريك شي عجيب و راح يبان كل ذا في الحلقات الجايه .. مشاهده ممتعه و بانتظار انطباعاتك :::innocent:::
البولد :point_up_2: هذا اللي حاسه وأنا قاعد أشوفه الأن.

===

لو كوركو بس عرف عرف يقدم الشخصيات وعطاك جو برى المباريات بهالروعة... هذي ميزة اللي قاعد أشوفه الأن. ههههه الشخصيات .. السينبايز وبذات الأصلع :thumbsup::joy: حبيته يا ناس. وكل شوي واحد يطلعلك :clap: والكمستري .. المسلسل بشكل عام عجبني جداً جداً .. وطقات الفولي بول ذي يوم يعملوه صح أو بالشكل المرعب ( زي رمية صاحبنا اللي فوق يوم دخل بالحلقة السابعة :heart: ) ما ينمل منها !
الحلقة السادسة كان فيها حشو كوميديا زايد داخل المباراة .. شوي ما عجبتني. لكن السابعة :eek:k_hand:
 

crazy_apple

True Gamer
ودي أخلي الكلام ذا بعدين لأني حاس الأنمي بينفجر قدام @@ .. لكن الله على برودكشن اي جي! باين ناوينها .. ( شغالين شغل !)

tumblr_n6hgawHtlL1sfcj70o4_r1_500.gif


فيه مكنسة مكسورة طلعت أول حلقات ( وأقول ليه اللقطة ذي جبارة@@ ) هههه عرفنا اللي كسرها !

أممممم :clap:
 

crazy_apple

True Gamer
17-18 احسن مبارة للأن .. أشوا لول ( احسلها المباريات اللي قدام تكمل على هالشكل ) مباريات التدريب كانت .... كان فيها شي مخوفني مدري لكن سلكت @@ ( قلت تدريب .. حسيت زي تقول الأنمي بيعلمك أول على اللعبة قبل ما ينفجر ؟ لانه المباريات لحظات كانت ......... بس كان عليها لحظات ولقطات إخراجية تحفة فمشيت حالي. واكتفيت كلام عن الشخصيات وروعتهم. )

16 ( الأنمي شاطر .. زين ما سحبو على البنات وشفنا مباراتهم. والفريق الخاسر - يوم صاحب الكابتن بالفريق الثاني شد حيله داخل المبارة .. حسسوك! - ويوم يجيب طاري الكاريزما .. وبعدها .. "If this were a fiction.. " >>> دايم احس اني انتظر واحد يعلق على هالنقطة.. @@ حلقة مؤثرة وجميلة :clap: )

===

19-20 :clap: ( تطمنت خلاص! الأنمي ماشي صح ..... المباراة روعة! ههههه حفظنا اللعبة حفظنا الحركات, فأي حركة جديدة الأن ... واو @@ . الجريت كنج على قولت البطل .. شايف مخمخة لذيذة هنا :eek:k_hand: )

====

22 >>>> الإدرنالين ضرب!
 
التعديل الأخير:

crazy_apple

True Gamer
وخلصت هايكيو ..

n98s8kL.jpg

gGCwJlq.jpg

Cr3yqd4.jpg

UekTcdV.jpg

Xd3a22t.jpg

الFeels يا ناس @@ .. والله اني متحسف ما دامهم أعلنو عن الجزء الثاني .. ياليتني انتظرته :::cry:::
( أخر مبارة اخذت 6 حلقات .. خورافية من أولها لاخرها :clap: ) خرب جوي الأن .. طبيت انمي بعده ويا اني بس مفتقد هايكيو T_T ( ايام لذيذة كانت )

حبيت المقدمة والإختتامية الأولى جداً, تمنيت لو واحد منهم اشتغلت بالحلقة الأخيرة. ( الed الثانية هو هذا اللي غنى مقدمة barakamon ولا ؟.. أحبها مرة ذيك @@)
 

abdullah-kh

رجل من العامة
خلصت الحلقة 21، وودي بكلام إيجابي ولكن راح أذكر الشئ السلبي والمنفر جدًا فيه بالأول @@

انفعالات في كل مكان وعلى أصغر حركة أو هجمة أو فعل. مش معقول هذا الأنمي وكأنك تشاهد أطفال ابتدائية مش طلاب ثانوية وأتفق مع كلام أيمن هذا:
-أعضاء فريق Karasuno من النوع لا أقول طفولي و لكن Light Hearted بزيادة.
فعلًا تصرفات تخرب الجو وما تعكس لحظة حماس تصورية.

ثانيًا هذا الأنمي لا يختلف عن أي أنمي رياضي حديث ولا يشم الطابع الكلاسيكي بأي شكل كما هو مصور من بعض ردود الموضوع. بالعكس رتم الأنمي متجه في طريق واحد. مباراة تدريبية، راحة، مباراة تدريبية، راحة، بعدين دخول في اللعبة من جديد. لحظات التواصل مع الشخصيات تروح في غالبها على تصرفات ما أحتاجها كمشاهد كثير. بث روح اللعبة والأمل ينحسر مع قالب الشخصيات الانفعالي جدًا للأسف.

أوقف سلبية @@

تكمن إيجابيته أن اللعبة أو المباراة واقعية للغاية وقضية الحماس أقل بسبب هذا الشئ. الكاتب ما يبغى يخرب رتم تطور اللاعبين والذي كان موفق جدًا على صعيد اللعبة نفسها وتقديم كرة طائرة أكثر من ممتاز.

تقسيم اللعبة وأن دور الكل للكل وما في أعاجيب من لاعب معين بذاته كان حاجة اساسية تجعلني أكمله للنهاية، حبيت هذا الشئ كثير. صحيح فيه بروز للثنائي البطل لكن مش على حساب روح الجماعة كلها والذي كان متقن للغاية.

الإخراج جيد وما هو واو لكن قدر يقدم لحظات ممتازة احتاجها في اللعبة وهذا كافي وغير بعض الفنيات في بعض اللقطات الموفقة. (قفزات هيناتا الرهيبة).

المباراة التي موقف فيها الحين تجعل الأنمي يستحق كل الوقت الذي ضيعته عليه، رغم كل المنفرات إلا أن جانب اللعبة ممتاز وهذا كافي بالنسبة لي. وصحيح الأوست عادي وبل سئ في كثير من اللحظات. اختيار غير موفق أبدًا.
 
أعلى