نقاش أنمي ربيع 2013 | Suisei no Garugantia ماسة I.G

Sonata

<span class="usertitle" style=" display: inlin
بادئ الموضوع #1
بسم الله الرحمن الرحيم، وبه نستعين.



النوع: خيال علمي - ميكا
الاستوديو : Production I.G
تاريخ العرض: 7 أبريل 2013

نبذة:

القصة تبدأ في المستقبل القريب في أبعد أطراف المجرة،حيث يقوم الحلف المجري البشري بالصراع من أجل البقاء ضد عرق بشع من المخلوقات يعرف بإسم Hidiaazu . أثناء إحدى المعارك الحامية، الملازم الشاب "Redo " والميكا الخاص به "Chamber " يقعون في حفرة سوداء تنقلهم عبر الزمان والمكان إلى وجهة مجهولة، حيث يستيقظ من سباته الاصطناعي يجد نفسه قد وصل إلى كوكب الأرض، الكوكب الذي يقع في الحدود المفقودة للمجرة، حيث يجد أن كوكب الأرض مغمور بالماء تماما! ولذلك يعيش البشر على سطح سفن عملاقة، يستخرجون بعض الآثار من أعماق البحار للبقاء على قيد الحياة، Redo يجد نفسه على سطح إحدى هذه السفن وتدعى Gargantia .مع جهله التام بتاريخ هذا الكوكب وحضارته، يجد Redo نفسه مضطرا للعيش بجانب فتاة تدعى Amy ذات الخمسة عشر ربيعا والتي تعمل كساعية على متن أسطول Gargantia ، ويوما بعد يوم ينبهر Redo من السلام الموجود على كوكب الأرض خاصة أنه عاش حياة لا يعرف فيها غير القتال.

توقعات فريق العمل:

من الملاحظ في هذا الموسم هو كثرة أعمال الخيال العلمي بشكل عام وعودة أعمال الميكا للساحة بعد غيابها مؤخراً، جارجانتيا هو أحد هذه الأعمال، تبدو قصته مثيرة للاهتمام بعض الشيء، ألاحظ وجود بعض التشابه في أجواء الانمي مع بعض الأعمال الكلاسيكية مثل فلم جيبلي لابوتا: قلعة في السماء، وناديا أو كما يعرف في العالم العربي بإسم (الماسة الزرقاء)، مبدئيا العمل يحتوي على أجواء مرحة مع أسلوب رسم مفعم بالألوان الزاهية وعلى ما يبدو أنه لن يكون انمي ميكا اعتيادياً، المثير للاهتمام هنا هو أن الكاتب Gen Urobuchi سيقوم بكتابة قصة العمل!

جين أوربوتشي أو كما يعرف بـ(الجزار) اشتهر بحبه لتقديم أعماله بصبغة سوداوية،يمكنك التأكد من ذلك لو شاهدت أحد أعماله السابقة، حيث أنه قد عمل على Madoka Magica و Fate/Zero بالاضافة إلى Psycho-Pass حديثا، لكن هذا الشيء لا يعني بالضرورة أن جارجانتيا سينطبق عليه نفس الشيء! فمن الواضح أن أجواء العمل وقصته ستكون بصبغة خفيفة وتصريحات فريق العمل تؤكد هذا الشيء مبدئيا، قد يتساءل البعض “هل لأوربوتشي المقدرة على تقديم هذا النوع من الأعمال؟” ، انطباعات روايات Black Lagoon تؤكد ذلك حيث أنه قد قام بكتابتها باسلوب خفيف وممتع.

ماذا عن مستوى الكتابة نفسها؟ تتميز أعمال أوربوتشي بشكل عام بمستوى الكتابة المتقن وقدرته على خلق عوالم مثيرة للاهتمام مع تطوير متقن للشخصيات مع طرح مواضيع مختلفة من الناحية الأخلاقية والاجتماعية والفلسفية أيضا، أما على الصعيد الإخراجي فنجد أن Murata Kazuya سيقوم بمهمة الإخراج في هذا العمل. لم يعمل هذا الرجل إلا على إخراج فلم Fullmetal Alchemist: The Sacred Star of Milo بشكل كامل بالاضافة إلى المساعدة في إخراج بعض حلقات Code Geass ، على الرغم من المستوى المتوسط لفلم فل ميتال ألكميست الأخير إلا أن المخرج لديه القدرة على تقديم أجواء ممتازة وعالم مثير للإهتمام مما يجعلنا نطمئن ولو جزئيا على قدرته على تقديم عالم جارجانتيا بشكل ممتاز.

من الناحية الموسيقية نجد أن Iwashiro Taro سيقوم بالتلحين هنا، على الرغم من قلة أعماله إلا أنه يجيد صنع ألحان عذبة وملائمة لجو الأنمي، وأستطيع أن أؤكد مقدرته من خلال العينات الموسيقية التي سمعتها لألحان هذا الانمي.
بالنظر إلى فكرة العمل وأجواءه الزاهية وعالمه المثير للإهتمام وطاقم العمل الذي يقف خلفه، أستطيع القول أني متفائل بالعمل ويمتلك فرصة كبيرة للتألق وسط نجوم الموسم.
توقعاتي الشخصية:

من منكم لا يدري بهوسي الشديد بأوروبوتشي جين؟ أو شغفي اللا متناهي لبروداكشن آي جي؟ حتمًا جارجانتيا يحتل المرتبة الأولى من بين ثلاثة أعمال أتوقع منها "شخصيًا" الكثير. لكن هذا لا يمنع من أخذ الحيطة والحذر، فسايكو باس كان درسًا لن ينسى لأمثالي، ولا شيء يضمن ثبات المستوى، كان كتابيًا أم إنتاجيًا.

ماسة I.G.... اخترت هذا الاسم نسبة إلى الماسة الزرقاء. فمن المتوقع أن يجمع جارجانتيا بين أجواء كل من لابيوتا: قلعة في السماء، وجورين لاقن، والماسة الزرقاء. وبالطبع سيضفي كازويا لمساته الخاصة في العمل، كيف لا وجارجانتيا سيكون افتتاحية مسيرته الإخراجية للمسلسلات الأصلية "أي الغير مقتبسة". ويا تُرى، هل سنرى لمسات أورو التي اعتدنا تذوقها في أعماله السابقة؟ أم سيتخذ مسارًا آخرًا هذه المرة؟

جُل مخاوفي تتمركز عند الاستوديو المسؤول، فقد ثبُت يقينًا أن بروداكشن آي جي يستحيل له أن يزن عمله إن كان مشتغلًا بعملين في الوقت نفسه، فبوجود هجوم العمالقة في الموسم ذاته، يكفي أن يجعل بذور الخوف تنبُت شيئًا فشيئًا. ومما رأيت في العروض الدعائية للعملين، تيقّنت أن هجوم العمالقة سيكون له النصيب الأكبر من اهتمام بروداكشن آي جي، يكفيك ظهور مجسمات الCG في عروض جارجانتيا، وأما هجوم العمالقة، فلم أشهد في عروضه غير التحركات المرسومة يدويًا.

تعليق أحببت أن أذكره في سطر منفصل، لأنه يستحق ذلك حقيقةً، وهو ملحن العمل، فأنا أتوقع منه الكثير!! نعم الكثير!! أسلوب إيواشيرو يجمع بين الكلاسيكية والحداثة، بل ألحانه لا تقل ملحميةً عن ألحان هيرويوكي ساوانو، وهذا لوحده يكفي أن يشتعل قلبي حماسةً لجاراجانتيا.

ملاحظة: النبذة من ترجمة محمد الفاتح (MH MD) وتوقعات فريق العمل سأضعها حالما يُنشر التقرير. وكذلك، العنوان قابل للغيير.
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#2
شكرا محمد البقشي،شكرا محمد الفاتح.
بالنسبة للعمل صراحة ما ابغى اصير الانسان المتشائم،لكن توقعاتي وان شاء الله تكون خاطئة،اتوقع نحن راح نصاب بخيبة امل جديدة،كثرة الاعمال على Urobuchi احسها سلبية راح تظهر اخيرا واعتقد هذا العمل راح يكون قاصمة الظهر لUrobuchi اي كاتب يحتاج لفترة نقاهة ليستجمع افكاره،خلال الفترة الاخيرة تم اجهاد Urobuchi بشكل مبالغ فيه،هذا الشيء تم ملاحظته بشكل واضح في سايكو باس رغم استئناسي بالعمل،لكن الفقر الفكري كان واضح عند Urobuchi في كثير من جزيئات العمل،اتمنى اكون غلطان ونطلع بشيء يخالف التوقعات ويكون رهيب ولا ينسى.
 
#3
من الأعمال يلي ناوي أحضرها بأذن الله :)

أتفق معك يا عبد الله بكل كلمة قلتها جين لازم له فترة نقاهة كبيرة جدا، موسم الخريف من 2011 وموسم الربيع من 2012 فايت زيرو، موسم الخريف 2012 سايكو باث، موسم الربيع 2013 هذا الأنمي، ههههههههههههه بصراحة بدوا فترة نقاهة بشكل خرافي XD ان شاء الله ما يأثر ذلك على مستواه في هذا العمل، وغير هيك عندي فضول حول أن ارى جين مع الميكا والنتيجة شو بدها تكون XD
 

Sonata

<span class="usertitle" style=" display: inlin
بادئ الموضوع #4
شكرا محمد البقشي،شكرا محمد الفاتح.
بالنسبة للعمل صراحة ما ابغى اصير الانسان المتشائم،لكن توقعاتي وان شاء الله تكون خاطئة،اتوقع نحن راح نصاب بخيبة امل جديدة،كثرة الاعمال على Urobuchi احسها سلبية راح تظهر اخيرا واعتقد هذا العمل راح يكون قاصمة الظهر لUrobuchi اي كاتب يحتاج لفترة نقاهة ليستجمع افكاره،خلال الفترة الاخيرة تم اجهاد Urobuchi بشكل مبالغ فيه،هذا الشيء تم ملاحظته بشكل واضح في سايكو باس رغم استئناسي بالعمل،لكن الفقر الفكري كان واضح عند Urobuchi في كثير من جزيئات العمل،اتمنى اكون غلطان ونطلع بشيء يخالف التوقعات ويكون رهيب ولا ينسى.
بعض الأحيان يا عبد الله يكون عند الشخص فائض فكري يحتاج يُخرجه بأي شكل من الأشكال. سايكو باس عابه بعض الخيوط المحروقة في الكتابة، والإخراج أبدًا أبدًا ما ساعد في تجسيد تخيلات أورو بالشكل المطلوب، والتذبذب في مستوى الرسوم أعطى هالة عفن للعمل ~.~ لكن مين يدري؟ يمكن جارجانتيا يكون في النقيض تمامًا، وبالأخص إن المخرج راح يبدأ مسيرته الإخراجية معاه وشكله إنسان واعد جدًا!
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#5
الخوف يا محمد انه في النهاية يتحول الى كاتب تجاري بالدرجة الاساسية،هذه تصير كثير يا محمد،الواحد يسوي عمل ناجح ثم يتبعه بعمل ناجح اخر ثم يكون له اسم ثم سبات لابد الدهر،اعطيك مثال واضح جدا كاتب Darker than Black شوف بس الابداع والروعة والكتابة الرصينة في الجزء الاول ثم قارنها بالجزء الثاني راح تنجن يا شيخ وراح تصاب باحباط كبير وتقول معقولة هذا نفس الكاتب الرهيب الي كتب الجزء الاول،محمد Urobuchi ليس استثناء والدائرة التاريخية راح تصيبه اذا لم يتدارك نفسه.
 

Sonata

<span class="usertitle" style=" display: inlin
بادئ الموضوع #6
معاك حق في كلامك يا عبد الله. والوزن بين الفأل والحذر أمر مستحب، بل واجب.
 

MH MD

Moderator
مشرف
#8
أوﻻ : اللي فاكر ان هذا الانمي بيركز على الآليات بشكل تام مثل جاندام فهو غلطان.. الآليات جزء بسيط منه
ثانيا : انطباعات العرض المبكر لأول حلقتين في اليابان ممتازة ويأكدوا ان الانمي ما راح يكون سوداوي بالضرورة وبيكون عمل خفيف وممتع وأجواءه بتكون مختلفة عن أجواء اعمال اورو السابقة..واعتقد ان طبيعة القصة وأجواءها ما راح تسمح باوربوتشي انه يتفلسف مثل سايكو-باس xD
ثالثا : الانمي اتأكد انه بيكون 12 حلقة فقط بالاضافة ل3 حلقات اوفا سبيشل.. وقبل كم يوم اوربوتشي قال انه خلص سكريبت الحلقة الأخيرة .. كذا أحسن وأكون ضامن مستوى العمل وابتعاده عن التمطيط ومشاكل الرتم مثل سايكو-باس
رابعا : ألحان الانمي نزلت له عينات في الموقع الرسمي وطالعة جميلة جدا وعذبة ومناسبة لأجواء الانمي المنعشة والمبهجة
 
التعديل الأخير:
#10
ردي عن الحلقة الأولى فقط.

الحلقة الأولى :

وأخيرا الأنمي الذي أنتظره بحماس كبير، كيف واذ بالعم جين هو كاتب القصة، أنتظرت لحين أنتهاء تنزيل الحقلة، وأنا متشوق لمشاهدتها وخاصتا من بعد ما قرأت أنطباعات كل من عبد الله وحسين عنها، حسنا من بعد نزلت الحلقة شغلتها على السريع، وبدأت المشاهدة وبجانبي كوب الشاي وشغلة ثانية " ما بدي أذكر شو هي :laugh:: " المهم بدأت الدقائق بالمرور وما حدث لي في أثناء هذه الدقائق، وصل عداد الملل عندي لدرجة كنت رح أمزع حالي بشكل أجرامي، لكن يلي منعني من ذلك ألحان الأنمي الرائعة فعلا، ويلي منعتني من أرتكاب جريمة في نفسي، وأنا أشاهد ما حلي أتذكر غير أنميات الميكا الرهيبة يلي حضرتها، متل جريندايزر ومازيجنر والرجل الحديدي، الشجعان الثلاثة كان بس يحكوا السيف القاطع تخلص المعركة بكل بساطة :laugh:: المهم بعد ذلك في لحظة معينة حدث تغير مفاجئ وتويست بمشاعري لدرجة أنوا عداد الملل أصبح 0%، وأصبحت كل مشاعري مركزة بكل ثانية في الحلقة، وكلمة واو لا أنفك عن قولها أبدا عن الذي أراه أمامي.

من وقت ما رأيت آمي وهي تركض بالممرات وتقفز على الحواجز، ومن ثم رؤية مجموعة من الناس وهي تحاول بائسة فكفكة الرجل آلي، وجميعهم يملئهم الفضول القاتل حول الذي يرونه أمامهم، الفضول هي سمة من سمات النفس البشرية ومستحيل يقدر يتخلى عنها مهما حاول، والبطل ريد يرى ما يفعلونه من الداخل والأستغراب يملئ وجهه حول ما يحدث، بعد ذلك أنتظر لحد لم يبقى أحد في الغرفة ليخرج من آلي، ويرد عليه الصوت آلي ويحلل الهواء المتواجد ويقول بأنه يستطيع التنفس، ومن ثم الأستغراب الكبير الذي حل به عند رؤيته المعدات القديمة، ومن بعد ذلك خطفه لآمي، ومحاولته للهروب، هنا وفي لحظة فتحت فمي إلى آخره من الأنبهار، ريد مش فاهم شو هم بحكوا ولا هم فاهمين عليه شو بحكي، وتصويرهم للموقف كان عنجد رهيب، وبالأخير لحظة خروجه للعالم الخارجي واستغرابه الكبير من الذي رأه أمامه والمفاجئة عندما علم بأنه على الأرض، ومن ثم محاصرته وبعد ذلك أستدعاءه للآلي وأنتهاء الحلقة.

أييييييييييش هذا عنجد واو يا أخوان :rockon: كم انت رائع يا جين ونفسي أبوس راسك على هال المخ يلي عندك :rockon: وكل من المخرج والملحن ومصممة الشخصيات ورسام الخلفيات، بدهم تحية كبيرة على هذا الجهد الرائع فعلا :rockon:

بعتذر عن الفيلم الهندي يلي صار أول الرد ولكن هذا عنجد ما حدث معي بالتفصيل :sweat::laugh::

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الحلقة الثانية :

بأختصار كل أشي فيها شفته رهيب بكل ما تحمله الكلمة من معنى :rockon:
 
#11
الحلقه الأولى كانت طويله كثير بس حلوه , الرسم حلو و الساوند تراك و تتابع القصه كانت جيده
الحلقه لثانيه كانت اروع و احلى خصوصا خروج الضوء من البحر ,و طلقات البرق , شكله الانمي راح يكون روعه
ويارب مايخيب التوقعات مثل ماسار مع الأنميات الأخرى , البدايه روعه و النهايه سيئه
عجبتني الشخصيه الرئيسيه , شكلها مرحه , و طيب كثير , وايضا شكله راح يكون شويه فيه مشاغبه منه xD
مجرد احساس
 

Zero

فريق الأنمي
#12
الحلقة الثالثة وصلت وموجودة من عدة فان سبز الآن.

الحلقة كانت مليئة بالأحداث، من التأكيد أن أنمي قصير كهذا ما بياخذ فترة طويلة حتى يدخل في الجو وبيمشي بخطى ممتازة، عكس أعمال سابقة كانت بطوله طولت في بداياتها ثم صارت أحداثها الأخيرة مستعجلة، الأحداث تشعل الفضول لما هو قادم وحلقة ممتازة أخرى برأيي.
 
#13
شاهدت الحلقة الثالثة كانت ممتعه من أولها لآخرها
اقدر اتفهم شعورهم بالخوف من ليدو وشعور ليدو بالتعجب من ردة فعلهم
شخصية بليوز فعلاً عجبتنى لما رفعت الطائر نظرة ليدو المتفاجئه فطستنى من الضحك
مضطر ياكل جثة متطوره عن القبلها " شكلى هاحط ليدو فى قائمة شخصياتى المفضله"
و كالعادة شخصية إيمى العفويه تدخل القلب على طول
الاشتباك بين الاسطول والقراصنه والتوتر الصاحبنى وانا اتطلع لما ستؤول إليه الامور
وآخر مشهد محاولة ليدو لقول كلمة شكراً هههههه فطستنى من الضحك واعدت مشاهدتها مره بعد مره شكل الحلقه الجايه هتكون حلقه هاديه ولطيفه
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#15
حلقة ثالثة جيدة،اتوقع الحلقة الجاية راح ندخل في العلاقات اكثر بدل مرحلة الانتظار الي في اول حلقتين.
  • تصميم شخصية القرصانة الشريرة ما عجبني صراحة وحسيت انه اقرب الى الايتشي والعبط حقه.
  • احلى لقطة لما قال الروبوت الجماعة ذول ما عندهم عقلانية في تصرفاتهم :laugh::
  • القتال كله ما دخلت جو معاه صراحة ما عجبني الاسلوب التقليدي للدخول في القتال ،المشكلة انه اخذ جزء كبير من الحلقة وما كان ممتع بنظري.
  • ايمي شخصية تجلب البسمة الى ناظريك بطريقة عفوية جدا وهذا شيء جميل ورائع،الشحصية ما تحس انها مبتذلة او مصطنعة بالاحرى.
 

MH MD

Moderator
مشرف
#16
WTH ! النت لسه ما رجع لكن حلقة جارجانتيا الأولى لقيت ان تحميلها اكتمل عندي بشكل سحري!كيف؟ مدري لكن على ما يبدو لها كم يوم بهذي الحالة بدون ما اعرف...سحقااااااااااااااااااا#/^؛/":JFJDLS?"`₩♥₩{€¿#/@^$#@!

عموما راح اشوفها بعد شوي @@ *تو الناس*
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#17
محمد ترى وضعك ما يطمن ابدا،هذه الايام الدنيا كلها صارت always online صراحة لازم تشوفلك حل يا ابني وبسرعة.
طيب بحرق عليك اول شيء ترى فيه مشهد ساخن للغاية في الثانية الرابعة بالضبط حتى ابو ناصر ما قدر يستحمل وقفل المشهد.
 

MH MD

Moderator
مشرف
#18
انا دايما اونلاين... لكن من الجوال @@ المشكلة مش من انقطاع النت لأنها مشكلة تنحل بسهولة لكن من المودم اللعين الي خرب علي فجأة وحست حوسة في كم مكان وكلهم يصرفوني @@
شكله ﻻبتوبي لقط واي فاي في مكان ما وكمل تحميل ... مفاجأة حلوة جدا @@ وكفاية انك حرقت علي النهاية في ذاك المووضوع يا نذل T_T
 

Sonata

<span class="usertitle" style=" display: inlin
بادئ الموضوع #19
محمد ترى وضعك ما يطمن ابدا،هذه الايام الدنيا كلها صارت always online صراحة لازم تشوفلك حل يا ابني وبسرعة.
طيب بحرق عليك اول شيء ترى فيه مشهد ساخن للغاية في الثانية الرابعة بالضبط حتى ابو ناصر ما قدر يستحمل وقفل المشهد.

هههههههههههههههههههههه يقلع ابليسك عبد الله XD حتى موضوع جارجانتيا ما سلم من ذكرك لأبو ناصر هههههه
 

MH MD

Moderator
مشرف
#20
شفته لتوي.... النصف الأول من الحلقة كان تلوث بصري.... ماجيستيك برينس رفعت الستاندرد بقوة من ناحية المعارك الفضائية واستخدام السي جي الممتاز...هنا؟ ليزر ليزر ليزر سي جي قبيح ومكرر وعنده ﻻق ليزر ليزر ليزر

لكن على كل حال... النصف الثاني كان جميل ومتقن والانمي عرف كيف يقدم لمحة عن عالمه بشكل ممتاز ... بدون ما ينخرط في شرح العالم بإسهاب من البداية... وعجبني جدا تعاملهم مع اللغة ومش على طول ليدو يتفاهم مع المخلوقات الجديدة اللي التقى بها لتوه

الموسيقى ممتازة لحسن الحظ واستخدامها حلو.. مظهر الانمي جميل جدا واستعمال الألوان وتدرجاته شيء ممتاز... اتكلم عن النصف الثاني من الحلقة طبعا... صوت سوجيتا (جينتوكي/جوزيف جويستر) يمتلك كالعادة -يأدي صوت تشامبر هنا-

بداية موفقة اجمالا وأخذوا راحتهم فيها وعجبني اللي شفته... بأكمله أكيد
 

MH MD

Moderator
مشرف
#22
هذا اللي يسويه دوام 11 ساعة في الجامعة @@ مدري من وين طلع عندي هذا المصطلح xD

وماراح اسامح عبد الله على السبويلرات..خرب متعتي كلها... راح احرق عليه فلم ايفا 3.33 و 4.44 بالمرة وسلسلة ايفانجليون اللي بتجي بعد الافلام
 
#23
اذا كنت تتكلم عن جمال الحلقة الأولى اجل يبيلك تشوف الحلقة الثانية

عموما انا كنت منقهر ان الانمي بيكون 12 حلقة بس , لكن تقديمهم للحلقة الثالثة كان جميل جدا خلاني اقتنع بان 12 حلقة كافية
 
#24
الظاهر الرسامة ما قدرت تمسك نفسها في تصميم القرصانة واستفادت من خبراتها السابقة الرهيبه :tongue:
الحلقة جيدة على العموم بس مو بمستوى الحلقتين الاولى. ايضاً السي جي في هذي الحلقة فيه كم لقطة ما كان استخدامه فيها موفق ابداً . القتال طالع كأن فيه فريمات ناقصة
هل انا الوحيد الي الى الان اواجه مشاكل في تقبل اشكال الشخصيات ؟ ايمي خصوصاً والاناث بالعموم.
 
#25
مثل ما توقع البعض ان ليدو ما يدروا كيف يتعاملوا معاه عدو او صديق

الالي المتكلم كل ماله يصير رهيب :laugh:: لما جابت الدجاجة له قال يريدون منك التهام جثة هذا المخلوق
:laugh::

مو احس حوار ليدو مع بيليو كان مثل حوار مادوكا مع كيوبي :confuse:

الحيوانات و ليش نقتلها

ههههه توقعت ان راسمة الشخصيات راح تستفيد من خبراتها السابقة لكن مو لهذه الدرجة :yuck::

و كمان وش موقعهم من الاعراب الاثنين اللي تحتها كانوا زعلانين فجاة فرحوا

النهاية كانت سعيدة لهم :laugh::

مشكلة استخدام CG مع قلة الميزانية هي انه تحس المقطع يمشي ببطئ مثل انخفاض الاطارات

IG لازم يلاقوا حل لهذه المشكلة و لاحظت في كم لقطة رسم ايمي ما كان جيد مثل هنا

بالمجمل الحلقة جيدة جدا احسها افضل من اللي قبل

و رتم الحلقة كان ممتاز مافي فلسفة :grin:

بانتظار الحلقة القادمة :sadwalk:
 

Sonata

<span class="usertitle" style=" display: inlin
بادئ الموضوع #26
شفته لتوي.... النصف الأول من الحلقة كان تلوث بصري.... ماجيستيك برينس رفعت الستاندرد بقوة من ناحية المعارك الفضائية واستخدام السي جي الممتاز...هنا؟ ليزر ليزر ليزر سي جي قبيح ومكرر وعنده ﻻق ليزر ليزر ليزر

لكن على كل حال... النصف الثاني كان جميل ومتقن والانمي عرف كيف يقدم لمحة عن عالمه بشكل ممتاز ... بدون ما ينخرط في شرح العالم بإسهاب من البداية... وعجبني جدا تعاملهم مع اللغة ومش على طول ليدو يتفاهم مع المخلوقات الجديدة اللي التقى بها لتوه

الموسيقى ممتازة لحسن الحظ واستخدامها حلو.. مظهر الانمي جميل جدا واستعمال الألوان وتدرجاته شيء ممتاز... اتكلم عن النصف الثاني من الحلقة طبعا... صوت سوجيتا (جينتوكي/جوزيف جويستر) يمتلك كالعادة -يأدي صوت تشامبر هنا-

بداية موفقة اجمالا وأخذوا راحتهم فيها وعجبني اللي شفته... بأكمله أكيد
اخيرا شخص يتفق معي بخصوص السي جي :/ بانتظار انطباعك عن مظهر الحلقتين الثانية والثالثة.
 
#27
كان عندي كلام كثير عن الحلقة الثالثة بس انمسح.. عموما..
عجبتني فلسفة العمل عن فكرة السلام و ردع القراصنة، و لحظة إجبار القرصانة على الإستسلام كانت رائعة برضو.. الحوار بين شبيه يوكو و ليدو كان ممتاز و حسيت بلمسة جين فيه. شخصية ليدو عموما رائعة جداً كعادة أبطال جين (بإستثناء مادوكا) و مميزة. طريقة تعامله مع البشر و وسوسته الدائمة حتى في أدق التفاصيل منطقية جدا و متقنة. زي ماقال عبد الله تصميم القرصانة و عبيدها واو XD
 

Sonata

<span class="usertitle" style=" display: inlin
بادئ الموضوع #29
^
انتظري ترجمة فانتوم، غالبا ستطرح في فجر الغد. لان الحلقة تبث الاحد والفرق تحتاج يوم 5 ساعات على الاقل للترجمة، وهذا غير الانتاج والرفع وكتابة الموضوع.
 
#30
اقدر جهدهم و اتفهم موقفهم لكن الحلقه الأولى والثانيه تم الإنتهاء منها يوم الأحد والحلقه الثالثه يوم الإثنين الأن الحلقه الرابعه تنزل الثلاثاء كدا لازم نرجو انهم يكملو ترجمة الإنمى
و فى إنميات اخرى تترجم بنفس اليوم قررت اشاهده بالترجمه الإنجليزيه لكن التحميل منها بياخد وقت كبيير وطبعاً دا غير الالفاظ بالعجز عن فهمها بالإنجليزيه
هيكون مزعج ترجمة كل كلمة غير مفهومه بـ T.T GOOGLE TRANSLATION