abdullah-kh
رجل من العامة
وولفي ترى أنتظرتك علشان أسمعك تقول عن Pupa أنه أنمي الرعب المفضل عندك، خصوصًا الأصوات فيه
طيب بصير اعرف ليش اوفريتيد بالنسبة لك ؟
انا بعترف مادهاوس بالسنوات الاخيرة نزل مستواهم ما عادوا متل اول، لكن مع ذلك كل فترة والثانية بنزلوا اعمال رائعة
وبالنسبة لاستوديو ديين بتعرف ممكن اكثر شغلة بكرهها بحياتي كلها وبكل ما تحتويها
وولفي ترى أنتظرتك علشان أسمعك تقول عن Pupa أنه أنمي الرعب المفضل عندك، خصوصًا الأصوات فيه
ممكن Truma لأن عندي معارف تعتبر مادهاوس احسن شي في الحياة ودايماً تسخر مني ومن اختياراتي ومن كل الاستديوهات الثانية فمسكت معي انه اوفررايتيد ولا سالفة انمياته رائعة حتى الاخيرة اكيد دايماً اتابع اخبارهم واشوف مشاريعهم والسالفة بشكل عام مش جدية كثير يمكن تكون نكاية فيهم (&)
ديين طلع حاجات حلوة حبيتها كثير لكن احتفظ بها لنفسي ^ـــ^"
على أساس الأستديو ممتاز ؟ أكثر أستديو مأكل أكثر من حقه.. أسميه الكلب الشقي فرع الأنمي (&) *رد هزلي*-Nana اسوء عمل قدمه ماد هاوس بتاريخه كله
أتفق وبقوة ! حقيقة أراه أفضل تربة خصبة للعبة تعاقب أدوار ضخمة ! شيء تاريخي !ليش تنشروا الكراهية؟
طيب أراء ثانية؛ أرك غريد ايلاند من هانتر عظيم، ما في شئ حسسني أني داخل لعبة بقوة هذا الأرك إلا يمكن توغاشي بعد في الأرك الثالث من يويو، بس هذا الأرك شئ ثاني مرة مسلي.
من جد يقدر يعمل أنمي كامل منه من دون مشكلة. الرجل جيمر عبقري لو دخل مجال الألعاب لتخطى ساكاغوتشي أعتقد &أتفق وبقوة ! حقيقة أراه أفضل تربة خصبة للعبة تعاقب أدوار ضخمة ! شيء تاريخي !
سلام دانك الانمي غير قابل للمشاهدة لولا النستولجا عند الكثيرين
بعد ما قريت كلامك رحت عدت أول 7 حلقات، وبدون ذكريات ولا عاطفية..
الأنمي عطاني أكبر جرعة كوميدية شفتها من فترة طويلة ! الأنمي فعلًا مضحك والشخصيات يدخلون القلب، ومن ناحية إنتاجية/إخراجية كان جيد جدًا وممتع،
حتى فيه لايوت مثل كذا :-
انما ان الاقتباس كاملا عبارة عن panning shots وقطع بين مشاهد ثابتة تماماً مع بيسينغ بطيء جدا يقتل التجربة .. خلال المبارايات محاولات التحريك الرخيص تظهر الشخصيات off-model بشكل مزعج وبالنهاية بكثير احيان ما تعرف مواقع الشخصيات من بعضها او شو بتسوى الا عن طريق رياكشن من شخص ثاني خارج الملعب (ساكوغا بورو يمتلك 10 مشاهد انيميشن حرفيا ولا لقطة منهم من الانمي التلفزيوني سوى الـ OP)
اخذ لقطة من المانغا وتطبيق fisheye lens عليها مو اكثر حاجة اوريجينال (خصوصا لما ما تفيد المشهد) .. ما اشوف كيف الاخراج بأي شكل مميز او كويس كفاية ليشد اهتمام المتابع انما شيء يحاول يكسر جفاف المشاهد وما ينجح كثير بنظري
ما ذكرت انه شيء جديد، اكيد كثير اعمال بانتاج متهالك تستخدم هالجوانب وهالشيء يظهر محدودية الانتاج بس بهالحالة كان اثره سلبي بشكل هائل عالتجربة ..بالنسبة للأسلوب الذي ذكرته حتى ديزاكي أستخدم هذا الأسلوب مع جو الغد، فما هو شيء جديد..
والأخراج ما يشمل التحريك فقط، ليس كل أنمي فيه تحريك خارق إخراجه جيد،
إن يقدم العمل تكافؤ في كافة جوانبه أفضل من أن يقدم مشاهد خارقة وتحريك ممتاز مع ضعف في العديد من الجوانب
هنتر الجديد بمستوى القديم ويتفوق علية بجوانب
بغض النظر عن جانب المباريات، جانب الحياة اليومية في سلام دانك مُتقن، والمشاهد عالية الجودة ومدهشة أحيانا، ومقتنه ومخلصة لجو الحياة اليومية في العملما ذكرت انه شيء جديد، اكيد كثير اعمال بانتاج متهالك تستخدم هالجوانب وهالشيء يظهر محدودية الانتاج بس بهالحالة كان اثره سلبي بشكل هائل عالتجربة ..
ما شاهدت اشيتا نو جو بس المشاهد اللي شفتهم منه واضح انها تستفيد من اخراج قوي وفيجولز Striking للتعويض الدائم عن المحدودية .. عدا هالشيء رياضة الملاكمة تقدر تعوض فيها بسهولة مقارنة بشيء مثل كرة السلة لقلة عدد المشاركين والمساحة المحيطة
يعتمد عالحالة بس لما معظم حلقات العمل تدور حول مبارايات كرة السلة وما يقدر ينقلها بشكل كويس فالنتيجة انه غير قابل للمشاهدة بنظري .. خصوصا مع وجود بديل افضل بشكل واضح (المانغا)
بغض النظر عن جانب المباريات، جانب الحياة اليومية في سلام دانك مُتقن، والمشاهد عالية الجودة ومدهشة أحيانا، ومقتنه ومخلصة لجو الحياة اليومية في العمل
ولكن لوحة القصة مبهرة الحقيقة ! تعرض لك نفس اللقطة من أكثر من جانب، وأحيانا تفاجئك بغرابتها
مشهد الكشف عن أسنان ميتسوي المكسورة .. كان غريب ورهيب بنفس الوقت !