hits counter

خواطر ... ترو "جيــمــر" !

G7Ga7

True Gamer
يعطيك العافية قحمد على الإطراء :blush:. قلتها قبل وأقولها الآن, أنا لم ولن أزهق من اسلوب كتابتك الرهيب أبداً. أما سالفة القيكس, لول معاك حق. الآن سبب كرهك لهم (لنا؟) واضح جداً :laugh::

تعديل: أوه صحيح بالمناسبة, ترى التدوين اليوم صار مهمة سهلة جداً. ما يحتاج خبرة في تصميم المواقع وولا وجع راس. عندك الآن مواقع مثل http://wordpress.com/ أو http://www.blogger.com/home أو http://www.livejournal.com/ تعطيك Templates جاهزة ونظيفة للمدونة حقتك, وتمدك بالأدوات اللازمة عشان تكتب تدويناتك بسهولة ومن دون تعقيد. أتمنى من جد تاخذ وقت وتنظر لأحد هالمواقع (وورد بريس هو الأكثر شعبية أظن) وشوف كيف الوضع يصير معاك.
 
التعديل الأخير:

Zero

فريق الأنمي
:laugh:: لا قحمد أنا فعلا مو قادر أوقف ضحك... شكرا مرة أخرى، الحمد لله أني طلعت إنسان صادق بما أني ما أحب أسولف في السياسة :laugh::

بالنسبة للأمركة واللي هي موضوع دائما ببالي فكنت اليوم الصبح قبل ما أجي للكمبيوتر وأثناء ما كنت أعد فطوري أقول لنفسي: لو يروح الإعلام القوي هذا تروح وراه أشياء كثيرة، وتذكرت كلام الرئيس أوباما قبل كم يوم لما زار الهند والصين وعن إشادته للقوة الصناعية والاقتصادية لهذين البلدين. بما أني شخص يحب الإلكترونيات فأنا أشوف أن المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية الشخصية من أمريكا وجتى أوروبا (للآن حزين على سيمنس موبيل الألمانية) صارت شبه معدومة... وهل هذا شيء يفرحني لأني أكره "الأمركة"؟ لا طبعا. لأن تعريف الأمركة هي أنك تحاول تأمرك الشيء بالقوة وتحاول أن تجعل كل ما فيه متأمرك ولما أقول كل شيء أنا أعني ذلك (في مشكلة أكبر وهي لما تكون الأمركة قادمة من غير الأمريكان نفسهم لكن هذا موضوع آخر).... وهذا شيء مو مستعد أتقبله شخصيا إلا في السيارات (خصوصا فورد العريقة) ولأسباب أقدر أسترسل لبكرا في شرحها وطبعا تدخل في المسألة آراء وقناعات شخصية وتقبلها من عدمها يرجع لأشياء محتاجة استرسال آخر. نهاية الجديث الأمركة قد تكون إيجابية أو سلبية ولكن في هالأيام أغلبها سلبية.
 
التعديل الأخير:

Five

True Gamer
98765178.gif

من مراجعة ايس اتتورني حقت محمد :laugh::
 

Majeed

Warrior of Liberation
واو أحمد !!
تفاجأت وضحكت يوم قريت اسمي بردك الأخير :laugh:: يوم وصلت لفقرة ليلة الكبار كنت أقول في نفسي :" بيذكرني ولا مب ذاكرني " P:
أحرجتني جداً صراحة بتذكرك لي مع أن حوارنا كان قصير جداً للأسف .. لكن مع ذلك تشرفت جداً بمعرفة الشخص خلف معرف قحمد .. كانت مفاجأة تسوى الروحة :]
 

squall leonhart

True Gamer
rt / فيصل (اتمنى اني ما اكون غلطان بالاسم) :
سكوال أحد أكثر الاعضاء إثارة للجدل ، أرائه في الغالب يراها " البعض" جارحة و لكن في الاساس هي مجرد أرائه الشخصية و التي لا يقصد بها أحد إنما هي ارائه و لازم احترام قائلها بغض النظر عن الفحوى و قصدها . قد يرى البعض سكوال انه عصبي و انا اراه انه صريح ، طبعاً ما في شي اسمه صريح اكثر من اللازم . كثير من العامة يقول و يتفاخر : مشكلتي يا اخي اني صريح اكثر من اللازم و اللي قلبي على لساني ! طبعاً 1 % من الناس هذولا صادقين و صريحين فقط و هذولا عملة نادرة في وقت غلب التكلف و التصنع على كل شي في الحياة اليومية و سكوال واحد من هؤلاء العملات النادرة . احييك فيصل – اتمنى اني ما اكون غلطان بالاسم – على صراحتك .

مشكور على رايك الجميل في شخصيتي .. انشاء الله يكون في ايفنت قريب في جده او الرياض عشان اشوف بعض الاعضاء الي بتشرفني معرفتهم و انت على رأسهم
 
أعلى