نقاش أنمي خريف 2013| White Album 2 : مشاعرنا دافئة رغم الأجواء الثلجية الباردة

بادئ الموضوع #1


White Album 2

النوع: دراما - رومانس
الاستوديو: Satelight
موعد العرض: الأحد 6 أكتوبر 2013
العدد المعلن للحلقات: غير معروف

نبذة:

تتمحور هذه القصة -المقتبسة من Visual Novel- حول الطالب الجامعي Haruki Kitahara و علاقاته العاطفية مع Setsuna Ogiso و Kazusa Touma في نادي الموسيقى.
توقعات فريق العمل:

ليس من الصعب أن تحدد موقفك تجاه الجزء الثاني من مسلسل “الألبوم الأبيض” (و الذي يمكنك أن تشاهده بدون العودة إلى الموسم الأول ). فإذا كنت من محبي المسلسلات الرومانسية فإن هذا العمل قد يكون خياراً بارزاً من بين بقية الأعمال لموسم الخريف، فهو مبني على Visual Novel -كما ذُكر- تحظى بشعبية معقولة من بين الأعمال الأخرى من ذات الصنف، مع التأكيد على تفوقها التام على الجزء الماضي من كافة الجوانب، و ذلك رغم الانتقاد بين قارئيها على بطء الرتم و عدم تحلي الشخصيات بالجاذبية الكافية. و تجسد القصة العاطفيةُ علاقةً غراميةً مثلثةً بين البطل و الفتاتين الرئيستين “سيتسونا” و كازوسا” في إطار درامي لا يخلو من التقلبات و المفاجآت. و أخيراً … تركيز العمل على البيئة الثلجية -المناسبة في رأيي لطابع العمل العاطفي و الغرامي- كأداة لخلق الأجواء و الطقوس الخاصة التي قد تُحدث التأثير المطلوب.

و أما إذا لم تكن من محبي الأعمال الرومانسية بصورة عامّة، أو أنك تشعر بالتشبع التام بعد مشاهدة عشرات المسلسلات التي تتناول العلاقات المثلثية، فمن الأفضل أن تبتعد عن “الألبوم الأبيض” لأنك لن تجد عنصراً آخراً يستميلك.
معلومات عامة :

( بالمناسبة يمكنك أن تشاهده بدون الموسم الأول، لأنه يحتوي على قصة وشخصيات مختلفين تماما )

الجزء الأول مقتبس من رواية مرئية ” فيحوال نوفل ” تم عرضه خلال موسمين في عام 2009 من إنتاج استوديو Seven Arcs، لكن الجزء الثاني من سيقوم بإنتاجه مختلف تماما عن الجزء الأول، الاستوديو الذي سيقوم بإنتاجه هو Satelight ويعرفون بإشتراكهم مع استوديو A-1 Pictures في انتاج انمي Fairy Tail، ونجد لدينا أيضا اختلاف كلي في طاقم العمل، حيث نجد لدينا المخرج الرئيسي هو السيد Seiya NUMATA يعتبر مخرج رسوم وعمل في كثيرة من الأعمال ومنها ( Toradora – One Piece Film Strong World ) ويعرف عنه أيضا أنه كان رساما في العمل الشهير Fullmetal Alchemist، من سيساعده في مهمة الإخراج هو السيد Masaomi ANDO يعرف عنه بعمله كمخرج حلقات في الأنمي المحبوب Gintama.
[video=youtube;5rITDXhpfaE]https://www.youtube.com/watch?v=5rITDXhpfaE[/video]

حسنا شخصيا مش متوقع من هذا العمل ان يكون من أروع الأنميات الرومانسية، لكن على الأقل متوقع نخرج منه بأنمي جيد كأقل تقدير، مع لمسات رومانسية درامية خفيفة ودافئة. صحيح في بعضكم رح يقول زهقنا من الأنميات الرومانسية التي تقدم علاقة غرامية مثلثية، وفي ناس بتكره متل هذه النوعية من الأعمال، بس في ناس ما بتفرق معهم هذه الأمور " مثلي أنا " وما بكون لديها مانع من مشاهدته :)

شو شباب مين حابب يشاهد هذا العمل معي ؟ :) <<<< واحد أو أثنين يكفيني شخصيا :relaxed:
 
التعديل الأخير:
#2
ههههههههه

ترول الموسم :joy:

كنت متوقع شيء زي كده

على العموم سمعت ان قصة هذا الجزء مختلفة عن الجزء الاول و يقدر اي شخص يشاهده

صحيح هذا الكلام او لا ؟

و يعطيك العافية
 
#3
هههههههههه، أنا وسوست قسم بالله، محمد ويفتح موضوع المصارعة :joy:

حاليا ما في بالي أي عمل رومانسي. لو انطباعاتك جيدة ممكن أتابع الموسم الأول
 
بادئ الموضوع #4
ههههههههه

ترول الموسم :joy:

كنت متوقع شيء زي كده

على العموم سمعت ان قصة هذا الجزء مختلفة عن الجزء الاول و يقدر اي شخص يشاهده

صحيح هذا الكلام او لا ؟

و يعطيك العافية
نكشة مخ رهيبة :laugh:: من ورا هذه الحركة ما رح يبقى أي عضو في القسم إلا ويدخل على هذا الموضوع :laugh::

بالنسبة لسؤالك نعم يحتوي على قصة وشخصيات مختلفة عن الجزء الأول، وبتقدر تابع هذا من دون الأول :) <<<< ذكرت هذا بالموضوع :stuck_out_tongue_wi
 
التعديل الأخير:
#6
^^

لووووول ما كنت متوقع الاجابة في الاقتباس :confounded:

راح احاول احضر اول حلقة بسبب الزحمة -__-

على العموم خطوة شريرة موفقة :laugh::
 
#8
اول ما شفت العنوان صار وجهي ( :scream: )

ههههههههههههههههه , احييك محمد الخدعة انطلت علي :sarcastic: .

نرجع للمحتوى الأصلي :
مامهتم فيه حاليا راح اشوف انطباعات الشباب بعدها ممكن اعطيه فرصة .
 
#9
لا أريد أن أكون ... مخرب الحفلات :sweat_smile: لكن خلاص سوينا مقلب و ضحكنا يا ريت تعدل العنوان يا محمد و نوقف المزاح عن أنمي المصارعة السخيف و الي صنع من أجل الإيتشي و اللعب على الغرائز بطرق رخيصة وضيعة.
 
بادئ الموضوع #10
لا أريد أن أكون ... مخرب الحفلات :sweat_smile: لكن خلاص سوينا مقلب و ضحكنا يا ريت تعدل العنوان يا محمد و نوقف المزاح عن أنمي المصارعة السخيف و الي صنع من أجل الإيتشي و اللعب على الغرائز بطرق رخيصة وضيعة.
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :scream: ........ حاضر يا باشا رح يتم تعديل العنوان :winky:

هههههههههههههه الشباب يلي راحت عليهم الحفلة، عنوان الموضوع كان كذا " خريف 2013| Sekai de Ichiban Tsuyoku Narit : الحماس التفجيري مع حركات المصارعة " :smug::smug::laugh::
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #14
^
تاري تاري الحب كله :heart_eyes: ذكرتني بحبيبة القلب Wakana :heart_eyes:

سحبان الله بالأخير أنا يلي صرت أذكر الأعضاء بنانا :laugh::
 
بادئ الموضوع #18

Dark Master

فريق الأنمي
#22
^
للأسف هذا اللي حيصير
شفت الحلقة الأولى وعجبتني اللمسه الدافئة اللي فيها
زي ماقلت أول أعشق الأنميات الغنائية من هذا النوع بشكل كبير!
متابعة اسبوعية أكيد
 
بادئ الموضوع #23
من بعد الأعمال الرياضية وأعمال الأكشن التي شاهدتها، أشاهد الحلقة الأولى من هذا العمل والحقيقة كان خيار جدا موفق، الجو العام له جميل جدا وأحتوى على لمسة دافئة تجعلك تشعر بالراحة، الشخصيات حبيتهم مبدئيا وخاصتا يلي شعرها برتقالي، ألحان متنوعة وخفيفة وألحان البيانو بشكل خاص فعلا جميلة، يلي ما عجبني وضايقني قليلا هو تصميم بعض الشخصيات وبالأخص البطل، وبالمناسبة العمل من الظاهر أنه لا يحتوي على فانس سيرفيس :smirk:

بداية فعلا جميلة وأفضل بمراحل من الجزء السابق :thumbsup:

الأغنية يلي طلعت خلال الحلقة جميلة جدا، وبالمناسبة هي نفس الأغنية من الجزء الأول والتي تغنيها البطلة والتي كانت بداية شهرتها.

^
للأسف هذا اللي حيصير
شفت الحلقة الأولى وعجبتني اللمسه الدافئة اللي فيها
زي ماقلت أول أعشق الأنميات الغنائية من هذا النوع بشكل كبير!
متابعة اسبوعية أكيد
المهم انك تستمر معي ولا تبقني وحيدا هنا :sob:
 

Dark Master

فريق الأنمي
#24
بعد حلقة أولى ممتازة تيجي الحلقة الثانية تهدم كل مابنته الحلقة الأولى
حسيت حالي قاعد أشوف أنمي ساذج لأبعد الحدود
مشهد الغناء بعد ماكان دافئ بالحلقة الأولى وفيه لمسه رائعة ولو انه مااستمر الا ثواني معدودة بالحلقة الثانية كان هابط بشكل عنيييييييف!
مشهد أوتاكي سخيف لأبعد درجة
ومابتكلم عن الفان سيرفس لاني يمكن انطرد اليوم بس ايش الغباء هذا بالله؟ ياخي تعلمو من kill la Kill :joy:
المهم شخصية توما هي اللي بتخلينا اتمسك بالأنمي بعض الشيء لانه باين انه شخصيتها غامضة جداً ومثيرة للاهتمام وظهورها بآخر الحلقة وكلماتها كانت جيدة
أتمنى أشوف تحسن بالحلقة الجاية واشوف مستوى الحلقة الأولى اللي خلتني أروح أقول للكل تابعو الأنمي
 
بادئ الموضوع #25
^
بصراحة يا أحمد ما شفت الحلقة بهذه الدرجة السيئة يلي تكلمت عنها، صحيح في مشهد ما كان ضروري ولكن الشخصيات والجو العام له حلوين :)
- أوجيسو طلعت بشتغل بمتجر تقريبا صرلها سنة وعائلتها بتحب بعضها وكل أسبوع بتروح على الكاريوكي لوحدها، أممممم بصراحة عندي أحساس أنوا في أشي غلط بحياتها وبتوقع أنها كذبت بخصوص أمر معين.

- المشهد الأخير في الحلقة وظهور توما تم تقديمه بطريقة جميلة فعلا، وشخصية توما مبين عليها رح تكون أفضل شخصية هنا

الإيندينج جميلة جدا وحبيتها واجد، وكذلك الأوبنينج نفس الوضع :thumbsup: أه صحيح الأوست من الأجمل هذا الموسم :heart_eyes:

بشكل عام مستمتع مع العمل شخصيا مع أنه يحتوي عل بعض الأمور يلي ما لها داعي " القليلة " ولكن بشكل عام يلي شفته خلال الحلقتين جميل فعلا :thumbsup:
 

Dark Master

فريق الأنمي
#26
الأوكي الأنمي قدر يكسبني تماماً بحلقته الثالثة
الأجواء الجميلة رجعت مره ثانية والشخصيات رجعت تتصرف بطريقة طبيعية
شخصية توما رائعة جداً والأفضل بالأنمي الى الآن ويمكن تكون المفضلة عندي هالموسم كشخصية أنثوية!
الأوست رائع جداً على فكرة
 
بادئ الموضوع #27

أنا فعليا صرت أحب هذا الأنمي :heart_eyes: الحلقة الثالثة جميلة جدا وهي السبب الذي سيجعلني أتابع هذا العمل أسبوعيا بشكل متواصل، العمل يحوي على أجواء دافئة تجعلك تحب يلي تشاهده بكل ما يحتويه، وزمان عن أنمي رومانسي درامي يحوي لمسة دافئة متل هذا، وهذه الأجواء تنطبق أيضا على باقي الأمور متل الإخراج وألحان يلي طلعوا بصورة فعلا جميلة :thumbsup: وما يميز هذا العمل غير أجواءه هو رتم الأنمي وطريقة سيره يلي فعلا متقنة، وأيضا مستوى الحوارات بالعمل فعلا محترمة، والشخصيات الثلاثة حلوين وبالأخص توما يلي ممكن أعتبرها من افضل الشخصيات الأنثوية هذا الموسم :heart_eyes:

- طريقة تقديم أوجيسو في محاولة لإقناع توما بالإنضمام عجبتني واجد ولم أتوقع أن تظهر بهذه الطريقة الجميلة فعلا

- عائلة أوجيسو طلعت فعلا جميلة ولكن الأب من النوع الصارم قليلا، ولقطة لما يقول لها قولي لأصدقاءك أن يخرجوا من البيت، هذه اللقطة تم تقديمها بشكل فعلا رائع

- موافقة توما لإنضمام للنادي من اجل أوجيسو، أيضا طريقة تقديم المشهد فعلا جميل

لحد الآن الأنمي يقدم شخصياته بشكل فعلا جميل ورايق، وطريقة تجميع الثلاثة مع بعض والتطور في علاقتهم مع بعض متقن، طبعا مع لمسات درامية لذيذة هنا وهناك، وبالمناسبة تقريبا الفانس سيرفيس بالأنمي معدوم بإستثناء مشهد صغير بالحلقة الثانية.

أغنية الإيندينج راااااااائعة :heart_eyes:

بإنتظار الحلقة القادمة :rockon:
 
بادئ الموضوع #28
أطالب بإرجاع هذا الموضوع في قائمة المواضيع المثبتة، بما انه يتواجد في الموضوع أثنين بتابعوا العمل بشكل أسبوعي وبكتبوا انطباعاتهم، يعني بأن الموضوع لم يمت متل باقي المواضيع التي تم إزالتهم من قائمة المواضيع المثبتة :triumph:
 
بادئ الموضوع #29

هذا العمل عنده مشلكة كبيرة وعويصة وهي انوا تم عرضه في الموسم الغلط تماما، من بين جميع الأعمال الكبيرة هذا الموسم هذا العمل يضيع تماما بينهم، ما بقدر أقول انه عمل كبير أو خرافي، لكن لو تم عرضه في موسم الصيف أو الشتاء كان رح يكون عليه إقبال أكبر من قبل المشاهدين، العمل عنده بوتينشل يكون أفضل عمل رومانسي مر خلال العامين المنصرمين، التان أحتوتا على أعمال رومانسية " نص كم " طبعا بإستثناء كيمي نو رو أماتشي. حسنا شاهدت الحلقة الرابعة ويستمر العمل بتقديم نقسه من جميع النواحي بشكل جميل ودافئ، بإستثناء مشهد فانس سيرفيس صغير بقدر أتغاظى عنه شخصيا، مستوى الحوارات وعلاقة الشخصيات الثلاثة مع بعض وتطورهم يتم تقديمه بصورة ممتازة، وبحب أشيد بمستوى الحان يلي طالع بشكل جميل جدا وبالأخص ألحان البيانو والكمان :heart_eyes:

- توما عندها منزل كبير جدا، ويحتوي على غرفة موسيقية مجهزة من كل أشي.

- هاروكي يتدرب 10 ساعات مع توما في منزلها من أجل أن يتدرب على أغنية وايت ألبوم، طريقة جميلة لتطور العلاقة بين الأثنين وتقديمها كان ممتاز.

- نهاية الحلقة تعلن بداية الغيرة داخل أوجيسو لما وجدت فرشاة الأسنان حق هاروكي داخل حمام يلي في منزل توما.

- ملاحظة الأسماء يلي تم ذكرها في هذه الحلقة " Ogata Rina و Morikawa Yuki " هما أبطال الجزء الأول ويوكي هي من غنت أغنية وايت ألبوم، والشخصية يلي ظهرت في الفيديو هذه كانت رينا ولكن طبعا فرق شاسع من ناحية التصميم لأنه تصميمها بالجزء الأول افضل.



Morikawa Yuki



Ogata Rina

متحمس للحلقة القادمة :rockon:
 

Dark Master

فريق الأنمي
#30
^
توما امتلكت الحلقة مرة أخرى بمشهد عرض أغنية رينا عاللابتوب لما جا الجيتار :joy:
أنا كنت بنفس وضع الشماتة :joy: