نقاش أنمي خريف 2013| White Album 2 : مشاعرنا دافئة رغم الأجواء الثلجية الباردة

ليس على الإطلاق. كاتب النصوص الأصلي عمل على الأنمي، و الأنمي اقتبس - ببراعة - جزئية كاملة من الفيجوال نوفل تنتهي مع الحلقة الأخيرة، عوضاً عن حشر كافة القصة في بضعة حلقات و إفسادها. الأنمي يمتلك شخصيته المستقلة بصورة عامة، و هو أحد الاقتباسات الممتازة النادرة للفيجوال نوفل في وسط الأنمي.
حسين هذا كلام الناس إلا قرت الرواية، مو كلامي أنا.
أنا و ماروتا مش أصحاب فكلامي ما كان بكون مقياس من الأساس. يعني لو بتسألني أنا، فأنا ما أشوف في الأنمي حاجة تنخرب يعني. فلما جلست أسخر على ماروتا ككاتب قاليي حسن إن الأنمي اقتباس سيء و إسأل يمين يسار و آه الأنمي مش اقتباس كويس.

عنده شخصية ما باقولك لا، و ما ينقص من التجربة إلا الناس حستها و تحبها. إن كان اقتباس ما يمثل الرواية فعلا فما أعتقد الشيء إلا حبته الناس في الأنمي بتحصله في الرواية على كل حال. بس الشيء أيضا إن الأنمي في اسمه "2" و هذي مرتبطة بأنمي و فيجوال نوفل مو كويسة (مش من نفس الكاتب) من قبل. ففي واجد عوامل ليش الناس ما تتكلم عن وايت ألبوم 2 كفاية، بس مالها علاقة بشعبيته.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
و يؤسفني أن الأنمي overlooked بشدة، لم يلتفت له أحد. لا أعلم إن كان ذلك بسبب توقيت عرضه في موسمٍ مُزدحم، أم أن الجمهور ربما أخذ الانطباع الخاطىء عن المسلسل بسبب الفكرة التقليدية.
الأثنين لول.
الموسم كان فيه أشياء أوفرهايبد كثيرة مثل كيل لا كيل وجولدن تايم، ناغي نو أسوكارا، وكله كوم وعمل درامي مثل ليتل باسترز @@ كان شئ صعب تبرز بذا الموسم. الشئ الثاني وعن نفسي شخصيًا ما جذبني شكله خير شر ^__^ ويمكن بدأ يحصل ناس تتابعه من وقت متأخر من عرضه.

لكن بصراحة كفانبيس شايف جمهور وفي للاسم وأحصله كثير في مفضلات الناس التي تعشق ذي النوعية من الأعمال.
 
ما قرات الرواية فما أدري عن مسألة اقتباس جيد أو سيء، لكني أتفق مع حسين، الأنمي كان جيد جدا، الشخصيات الثلاث كانوا فعلا ممتازين عكس الشخصيات الجانبية إلي كانت هزيلة جدا لدرجة أن ما فيه شخصية واحد غير أم كازوسا أتذكرها، وحتى هي ما شاهدنا منها الكثير.
بالنسبة للموسيقى فما يحتاج من أجمل ما سمعت، وكمية الأغاني الممتازة كانت كثيرة، ما فيه شيء يجاريه من ناحية الأغاني الممتازة إلا فل ميتل برذر هود وألدنواه وجاندام سيد/ديستني.

بالمناسبة حسين إذا أعجبتك الموسيقى هنا اسمع موسيقى Itsuwari no Kamen، ما راح أاقول انها متشابهه لكنها تاخذ نفس الاسلوب البسيط والعذب.