hits counter

نقاش أنمي خريف 2013| Little Busters Refrain : هل فعلا لن يحصل لنا شيء ما دمنا أصدقاء ؟

Mo7ammaD

Hardcore Gamer
شكلي هالمرة من الحماس بتابعها English من HorribleSubs بدل الترجمة العربية :rockon:
 

ROnt

Blick Winkel
^
ليتل باسترز مو صعب لهدرجة، ما يستاهل تنتظر الترجمة العربية... شوفه من الترجمة الفظيعة وانت مرتاح:wink::
 

Mo7ammaD

Hardcore Gamer
^
ليتل باسترز مو صعب لهدرجة، ما يستاهل تنتظر الترجمة العربية... شوفه من الترجمة الفظيعة وانت مرتاح:wink::
المشكلة إني ما أحب أصادف ولا حتى كلمة واحدة ما أعرف معناها، فبروح أكتبها في جوجل Translate وهيك نص المتعة بتروح :stuck_out_tongue_cl
رح أشوفه من "الترجمة الفظيعة" على قولتك إن شاء الله :stuck_out_tongue_wi
 

Mo7ammaD

Hardcore Gamer
الحلقة الرابعة نزلت من HorribleSubs بجودة 1080p بانتظار 720p :rockon:
 

Takezo

Banned
^
لول نسختي كلامي بمنتدى آخر D:

الحلقة تعتبر بريك خفيف قبل الجد :winky:
 

ROnt

Blick Winkel
المترجمين الفظيعين الملعونين مو راضيين ينزلوا الحلقة بجودة 720p :::angry:::... خلاص بنزلها 1080p :pensive:
و.... هجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووم!:rockon:
 

hussien-11

Senior Content Specialist
يااااه، من زمان ما شفت حلقة دغدغت مشاعري مثل الحلقة هذي، كانت heartwarming بكل معنى الكلمة، عذبة و دافئة جداً، بانتظار محمد يشوف الحلقة و يجيب لنا screenshots من المناظر الخلابة الي كانت فيها
أيضاً، الحلقة القادمة نهاية آرك رين و بعدها بداية Refrain أخيراً :thumbsup:

- تطور العلاقة بين ريكي و رين كان دافىء و عذب بكل معنى الكلمة، أوكي يمكن ما فيه أي حاجة أوريجنال لكنه يلمس مشاعرك بشكل خاص كمتابع للمسلسل ... لماذا ؟ لأنك تحس بأن أمر صداقة ريكي و رين الطفولية البريئة لازم بتتطور في يوم من الأيام و بتصل إلى مرحلة الحب، ريكي و رين بينهم "كيمستري" مختلف عن بقية أفراد المجموعة، فيه توافق تام بينهم أكبر من الجميع، ريكي و رين أصدقاء منذ الطفولة لكن الاثنين الآن دخلوا في مرحلة المراهقة و من الطبيعي جداً تتطور مشاعرهم الشخصية و "يدركوا" أن كل واحد فيهم مناسب للآخر.

- وين راحت كوروجايا ؟ أنا ما فهمت سبب الاختفاء حتى هذه اللحظة ؟

- لا زال التوافق بين الموسيقى و المَشاهد ممتاز و أفضل بكثيييييير من الموسم الأول

- لازم نخصص جزء من مساحة الرد للحديث عن ناتسومي رين .. رين نجمة الحلقة بلا منازع، رين بصراحتها و برائتها تخطف المشاعر دائماً :relaxed: حتى في مشهد الاعتراف رين كانت بمنتهى الصراحة و البراءة و تتحدث عن نفسها و عن مشاعرها بشكل أقرب إلى انه يكون طفولي، رين غطّت على ريكي في الحلقة.

- الصداقة بين كيوسكي و ريكي رائعة، كيوسكي أول شخص عرف بالعلاقة بين الاثنين و كان يحس بهالشي و ينتظره من فترة ( مثل ما المشاهد أيضاً يحس أن العلاقة بينهم و تطورها هي مسألة وقت لا أكثر ) .. الموسيقى المرافقة لحوارهم كانت عذبة جداً. نفس الكلام ينطبق على رين و كوماري، من بين جميع الفتيات الأخريات، كوماري تحظى بثقة رين أكثر من البقية و تصارحها بأسرارها الخاصة ... و اللمسة الجميلة كالعادة من جون ميدا في مثل هالمواقف هو بكاء كوماري، لأن المُشاهد يقدر يستنتج أن كوماري أيضاً متعلقة بريكي من داخلها بشكل أو بآخر، لكنها سعيدة من أجل صديقتها العزيزة في نفس الوقت.

- المشهد الأخير ؟؟ ما فهمته، وين راحت المجموعة ؟

- آرك رين مثل ما كنت متوقع بيتمحور حول "سر العالم" و بعد ما ينكشف السر بيبدأ آرك ريفرين مباشرة، و الرسائل ما عندي شك انها من كيوسكي.

الحلقة كانت أتموسفيرية للغاية و هذه نقطة مشتركة في جميع حلقات الجزء الثاني حتى الآن! شكراً J.C Stuff.
 

Mo7ammaD

Hardcore Gamer
رح أتأخر إلى الغد لأشوف الحلقة ويمكن لليوم الي بعده ....سحقا T__T
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أتمنى من اللي لعبوا اللعبة أو حرقوا ع نفسهم لا يجاوبوا هنا :relieved:

بكل الأحوال، ممنوع منعاً باتاً كتابة سبويلرات من المصدر الأصلي داخل موضوع الأنمي، حتى لو تحت سبويلر تاج :::blush:::

أما عن الرسائل احسها واضحة من الموسم الأول :D

يب، نوعاً ما كانت واضحة و صارت أوضح و أوضح مع الوقت
مين عنده توقع عن
سر العالم ؟

رح أتأخر إلى الغد لأشوف الحلقة ويمكن لليوم الي بعده ....سحقا T__T​

بتكون مبسوط من الحلقة و هذا هو المهم في النهاية :thumbsup:
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ماعندي اي توقع ولا أحب أتوقع حتى لا أخرب ع نفسي المفاجأة لو صار فعلًا وصدق توقعي :p
ماذا عنك؟ :]

أتوقع سر العالم بيكون له علاقة بنوم ريكي المفاجىء، أو بالأصح ... انقطاعه عن العالم
كيوسكي في بداية الجزء الثاني كان يقول انه بيعيد الأحداث مرة تلو الأخرى، لذلك لسه أتوقع أن السالفة لها علاقة بالزمن ؟ بشكل أو بآخر
المهم أن المجموعة تعيد نفس الأحداث أكثر من مرة في محاولة لتجنب أمر ما أو كارثة ما ستحل بهم في المستقبل القريب
 

ROnt

Blick Winkel
http://im41.**********/R6bX1.jpg
"محمد مش احسن منا:laugh::"​
حلقة هادئة نوعاً ما، لكنها تبقى جميلة جداً وايضاً اعطتني شعور الاعمال العلاجية لأنها جعلتني مسترخي طول ما انا اشاهد الحلقة وفيها طعم متعة ليتل باسترز المعتادة.
كوروجايا، اين انتِ؟ وما الذي حدث لكِ؟ T_T... ليش كوروجايا ما اهتم فيها احد؟ فقط سألوا عنها وما عملوا اي شيء بعدها! تباً لكم جميعاً! ومن الي شفته فهمت ان ريكي تذكر الي قالته كوروجايا له وهو انه "يحمي رين" بس ما تذكر شو صار معها والخ...
اول مرة اشوف شخصية مثل رين... تعترف بحبها وهي ما تشعر بذرة خجل لول... كان مشهد رهيب:joy: صراحة شخصية رين رائعة وجميلة وأحد شخصياتي المفضلة بليتل باسترز بلا شك، حواراتها و ردود افعالها دائماً تكون جميلة"وهي بشكلها جميلة ايضاً <_<" ومثيرة للضحك احياناً... واعتقد ان اضافة الرومنسية للعمل خيار موفق جداً، لأن إضافة هذا العنصر يجعل الدراما مؤثرة بشكل اكبر وافضل برآي! مع ان تطور علاقة رين مع ريكي كان سريع جداً بصراحة... لكن هذا الشيء ما يهم لانه كان جميل وموفق.
كنت مفتقد كوروجايا بهذه الحلقة، بس احس ان رين عوضت غيابها بشكل او بآخر لانها كانت رهيبة جداً بهذه الحلقة:heart_eyes:
والان حان وقت اللحظات الآليمة... نيشيزونو...... هاروكا..... كوماري.... كودُ... خلاص انا تدمرت رسمياً:sob:..... لحظة، انا عدت اللقطة قبل قليل... كوماري ما ذهبت معاهم صحيح؟ ايش السبب؟

مين عنده توقع عن ...
سر العالم ؟
نفس توقعك يا حسين بالضبط... العمل اساساً كان يرمي تلميحات طوال الوقت عن هذا الشيء.
 

Dark Master

فريق الأنمي
محمد سبقتك خلاص :stuck_out_tongue_cl

شفت الحلقات الـ4 ورا بعض تقريباً
أعجز عن الكلام حقيقة
الأنمي رجعلي مشاعر ماحسيت فيها نت أيام كلاناد!
اوكي مازال في ركاكة بعض الشيء بالحوارات ولو انها تيجي بنسبة 0.1% من اللي صار بالموسم الأول بس هنا في حاجات كثير تغطي وتظهر المشهد بأفضل صورة ممكنة
الاخراج، زوايا الكاميرا العبقرية جداً جداً، الخلفيات الرائعة اللي تخليك تقول عن كل مشهد لوحة فنية رائعة، توافق اللحن مع المشهد، تصوير انفعالات الشخصيات وتفاصيل تعابيرهم المتقنة، المونتاج للمشاهد المميزة وطريقة الانتقال بالمشاهد... مثلا:
مشهد الحوار الأخير بين ريكي وكوروجايا وكيف بدأ المشهد من الغرفة وشيئاً فشيئاً بدأت تتركز الصورة على ريكي وكوراجايا وكأنه الثلج بدأ يدخل المشهد بطريقة عبقرية خلت المشاهد مايحس انه الثلج بدأ يتساقط داخل الغرفة الا متأخر!
في مشاهد مثل هذا كثير أيضاً تحمل جمالية وحرفية عالية بالتقديم
سعيد جداً اني قررت أكمل الأنمي من الموسم الأول وأديته فرصة بعد ماعملتله دروب!

لتل باستر يحجز مكانه ليكون عملي المفضل هذا الموسم:thumbsup:
 

Black Wolf

Woolfe
e6tCB3e.jpg

الحلقة الرابعة رسمت إبتسامة عريضة في وجهي :::blush::: وفي نفس الوقت خلقت غصة في قلبي :sob: وذلك يؤدي إلى أن أسأل سؤال : يا جون ميدا ماذا طبخت لنا في هذا العمل ؟ :sob: الظاهر الطبخة التي جهزتها هنا ستجعلني أكرهك كما كرهتك في كلاناد :sob: والله حرام متل هذه المجموعة الرائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى وممكن اقول أنها من أروع المجموعات يلي شفتها في حياتي في أي ميديا في العالم، يحدث معها أي مكروه مهما كان :sob: الظاهر جون ميدا هو السبب الذي سيجعلني فعلا اعتزل الأعمال الدارمية كلها :sob:

eqy8nx0.jpg

فعلا ماذا يجهز لكم أنتم وباقي المجموعة ؟ :sob::sob:

الحلقة بشكل عام كانت دافئة بشكل جمييييل جدا، وأرفع القبعة احتراما على أداء فريق العمل الجبار والأكثر من رائع في الجزء الثاني :thumbsup:

QzrKiqz.jpg

عندما نتكلم عن الرومانسية الدافئة والجميلة، نجد لدينا الرائع جون ميديا مع لمساته الدافئة بكل ما يقدمه، هذه المسات هنا ذكرتني الحقيقة بلمساته في آنجل بيتس أكثر من كلاناد الحقيقة، عمل لم يركز على الرومانسية متل كلاناد، ولكنه أحتوى على نسبة منها وخلطها مع الدارما وقدم لي واحد من اكثر المشاهد الرائعة يلي شفتها في حياتي، وهذا ما يفعله في هذا العمل، طريقة تقديم العلاقة الرومانسية بين رين وريكي أكثر من رائعة، أعتراف رين لريكي بحبها أين ممكن أن نجد متل هذا الجمال في التقديم، والدفئ بين العشاق، صح ممكن أبالغ هنا قليلا ولكن فعلا اللمسة المقدمة هنا فعلا فيها نوع من الإستثنائية :heart_eyes::heart_eyes:

uBRe2sa.jpg


h161Qkr.jpg

ماذا تحمل في صدرك من معاناة يا رجل ؟ يا رجل والله فطرت قلبي، هذه النظرة الحزينة قطعت قلبي :sob:

أنت مقبل أنت تكون شخصية فعلا عظيمة وأسطورية :sob::sob:

sJI07ys.jpg

أيش لحسة المخ هذه يا أخوان :sob::sob: يعني في البداية أختفاء كوروجايا ويلي لحد الآن ما بنعرف شو السبب من وراء ذلك، والآن الثلاثي هذا :sob: أهههههههههههههههههه وأهههههههههههه يا اخوان نحن على أيش مقبلين بالضبط :sob::sob:

faDb3pS.jpg

ويستمر المخرج بإبهاري بأسلوبه الفني الأكثر من رائع.

حسنا وصلنا للمهمة الأخيرة، ويلي المفروض من وراها تكشف سر هذا العالم، ونعرف لحسة المخ من كل التلميحات يلي شفناها لحد الآن، ومتل ما توقعنا وقلنا من قبل أنوا المفروض كيوسكي يلي برسل الرسائل لرين، ولكن السؤال لماذا ؟ يعني فعلا مش راضية تخرج من مخي مسألة الزمن وأنوا كيوسكي برجع بعيد الأحداث أكثر من مرة، وانوا بحاول بشتى الطرق أن يتجنب مآساة بتحصل للمجموعة، يعني في أكثر من تلميح على ذلك " أههههههههه بدي أعرف "

كأنوا باقي المجموعة يلي بقت بتعرف بالأمور يلي عم بتصير، يعني كل يلي بقى تغيرت ملامحهم للحزن مرة وحدة !!!!!!!


AW5bBI1.jpg


YUGj8MZ.jpg

بعيدا عن الرومانس والدراما، لازم نذكر أمر الكوميديا يلي ظاهرة في الجزء الثاني بشكل موتني من الضحك :joy::joy:


أههههههههه بدي يبدأوا بآرك رفرين بسرعة بطلت قادر أتحمل أكثر من كذا <<<< كمان شوي ناوي يروح يحرق على نفسه الآرك ويريح راسه من معاناة الإنتظار :laugh::
 
التعديل الأخير:

AMASJ1414

True Gamer
http://im41.**********/ujU8t.jpg
المحمدين مو احسن مني :stuck_out_tongue_wi

الحلقة الرابعة

*اعتراض على حسين*

tumblr_mvayrg9i2j1rjhbbio3_500.gif


:laugh::

مو بس رين نجمة الحلقة كمان ريكي :::angry:::

حلقة جدا جميلة و رائعة (قرات انها مو من الفيجوال و بما انها من كتابة جين الظاهر انها حلقة جديدة كليا من كتابته و فعلا طلعت رهيبة :thumbsup:)

كوروغايا اختفت كليا مو بس من ذكريات ريكي كمان من العالم اللي فيه :confounded: بس برضو هذا يطرح تسائل مهم ليش وقفت ذاك اليوم بالتحديد قبل ان ريكي يعترف لرين بحبه :flushed:

رين و ريكي امتلكا الحلقة بجميع تصرفاتهم و افعالهم طوالها بدا من ان زميلة فصل ريكي اللي تعترف لا و -لا لا لا لا لا لا :stuck_out_tongue_cl- الى دخول كيوسكي من العدم الى لقطة النهر الرهيبة و اعتراف ريكي الى رين و رد رين الامتلاكي :clap:

و اللقطات الكوميدية الرهيبة الموجودة في الحلقة

على العموم الحلقة القادمة المهمة الاخيرة من كيوسكي لمعرفة سر هذا العالم

فعلا انتظار طويل جدا للاسبوع القادم :::cry:::

مين عنده توقع عن
سر العالم ؟

من اللقطة الغامضة اللي تصير الغرفة مضاءة و الشخصيات تختفي الى اختفاء كروغايا الحلقة الماضية تشك ان الليتل باسترز مجرد اداة لشيء اكبر من تخطيط كيوسكي

و اظن انه ارتباط رين بريكي

لان اذا نفكر فيها المهمات دائما يكون فيها ريكي مع رين و هذا زاد ارتباطهم ببعضهم كمان اغمائين لريكي حصل لما كان يخلص المهمات

و لا ننسى تلميح الولد و البنت (ريكي و رين) و مساعدتهم للاقزام اللي يختفوا


h161Qkr.jpg


من اللي تخفيه يا رجل :sob:
 

Takezo

Banned
حلقة جدا جميلة و رائعة (قرات انها مو من الفيجوال و بما انها من كتابة جين الظاهر انها حلقة جديدة كليا من كتابته و فعلا طلعت رهيبة :thumbsup:)

لا من الفيجوال ، لكن مغيرين في أماكن بعض الأحداث
اعتراف رين كان بداخل المدرسة
إخبار ريكي لكيوسكي عن علاقته برين كان عن طريق الجوال
 

AMASJ1414

True Gamer
^^

اذا انا مع هذه التغييرات @@

نشكر جون او المخرج او منسق النصوص (مهما يكن)

على هذه التغييرات الرهيبة
 

Takezo

Banned
رمزية لماساتو :v:
الكيوسكيين كثار :satisfied:
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
شباب الصور هذي مو مفترض تكون بكود سبويلر؟
مو متابع العمل بس متضايق من كثرة الصور بدون كود
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ما عليك عمار، ما فيه صور من أحداث مهمة إطلاقاً خارج كود السبويلر :::blush:::
 

Takezo

Banned
story05_1.jpg

story05_2.jpg

story05_3.jpg

story05_4.jpg

story05_5.jpg

story05_6.jpg

 

Black Wolf

Woolfe
^
منيح أنك حطيت هذه الصور داخل سبويلر، لانوا في أعضاء ما بتحب تحضر البريفيو :)

بكل الأحوال أنا متحمس للحلقة القادمة :rockon:
 

Takezo

Banned
الصور من الموقع الرسمي ، كل يوم اثنين يضعون صور جديدة و نبذة عن الحلقة

و نزل اليوم عناوين الحلقات 7 و 8 و 9 ، ما رح أضعها لأنها حرق :no_mouth:
العناوين خالفت توقعات لاعبي الفيجوال بخصوص توزيع الأحداث على الحلقات .. للأفضل ( لأن التوقعات كانت متشائمة )
biggrin_002.gif
 
التعديل الأخير:

Black Wolf

Woolfe
^
يعني أفهم من كلامك أنهم مبسوطين على ترتيب الأحداث في الأنمي ولا شو بالضبط ؟
 

Takezo

Banned
^

يب
* عدلت ع ردي ، ما أظن أني صغت كلامي بشكل جيد :stuck_out_tongue_cl
 

Black Wolf

Woolfe
0266_zps912c3ab9.jpg


هذه صورة سطح المكتب عندي :heart_eyes::heart_eyes:

من بداية عرض الجزء الثاني وأنا ما بحط صورة إلا لليتل باستيرز :heart_eyes:
 

AMASJ1414

True Gamer
^^

ذكرتني بالافتتاحية الاولى :sob:

كانت رهيبة مو الكئابة (الرهيبة برضو) في الموسم الثاني


الصور من الموقع الرسمي ، كل يوم اثنين يضعون صور جديدة و نبذة عن الحلقة

و نزل اليوم عناوين الحلقات 7 و 8 و 9 ، ما رح أضعها لأنها حرق :no_mouth:
العناوين خالفت توقعات لاعبي الفيجوال بخصوص توزيع الأحداث على الحلقات .. للأفضل ( لأن التوقعات كانت متشائمة )
biggrin_002.gif

:thumbsup:

اهم شيء الاقتباس يتعدى الفيجوال نوفل
 
أعلى