hussien-11
Senior Content Specialist
منذ فترة طويلة وأنا أُلاحظ إبداع ننتندو في تصميم واجهة المستخدم، وأعتقد أنها الشركة الأفضل على هذا الصعيد، ولكن لم يكن هناك طريقة فعالة للمشاركة بأجهزتهم السابقة، الآن تغير الأمر مع السويتش ودعم منصات التواصل الاجتماعي.
أمثلة:
جمالية كبيرة في التصميم، الخيارات على شكل بقع حبر، واختيار الألوان ليس عبثياً، هناك علاقة فنية complementary بين الأخضر و الوردي (أو أي لونين متقابلين) على دائرة الألوان.
اختيار جذاب للألوان، اللون الأصفر له طول موجي مرتفع ولذلك فهو يلفت الأنظار. أطوار اللعب الأكثر أهمية حصلت على حجم أكبر للخط في الواجهة. أيضاً، ليس هناك خيار options، ننتندو تفضل عرض أكبر قدر ممكن من المعلومات في أقل عدد ممكن من القوائم، ولذلك "غالباً" لا تحتوي ألعاب الشركة على خيار options. عوضاً عن ذلك، في الأسفل ستجد الخيارات الأساسية، كل خيار موجود بشكل منفصل، مع icon بسيط يوضح ماهيته "بصرياً".
ما رأيكم؟ وهل هناك واجهات مستخدم تعجبكم وتلفت أنظاركم أكثر من غيرها في الألعاب؟
أمثلة:
جمالية كبيرة في التصميم، الخيارات على شكل بقع حبر، واختيار الألوان ليس عبثياً، هناك علاقة فنية complementary بين الأخضر و الوردي (أو أي لونين متقابلين) على دائرة الألوان.
اختيار جذاب للألوان، اللون الأصفر له طول موجي مرتفع ولذلك فهو يلفت الأنظار. أطوار اللعب الأكثر أهمية حصلت على حجم أكبر للخط في الواجهة. أيضاً، ليس هناك خيار options، ننتندو تفضل عرض أكبر قدر ممكن من المعلومات في أقل عدد ممكن من القوائم، ولذلك "غالباً" لا تحتوي ألعاب الشركة على خيار options. عوضاً عن ذلك، في الأسفل ستجد الخيارات الأساسية، كل خيار موجود بشكل منفصل، مع icon بسيط يوضح ماهيته "بصرياً".
ما رأيكم؟ وهل هناك واجهات مستخدم تعجبكم وتلفت أنظاركم أكثر من غيرها في الألعاب؟