hits counter

بعض أنواع الشخصيات الشائعة في الميديا اليابانية، ماذا تفضل ؟ P:

بادئ الموضوع #1
ربما تكون أغلب أنواع هذه الشخصيات معروفة لمحبي و متابعي الأنمي، و لكن لا ضير من التذكير بها مجدداً لمن لا يعرفها، و نقاشها مع من يعرفها، و لتخبرنا أيضاً ما هو النوع المفضل لديك من الشخصيات ؟ P: خاصة و أنك لن تجد هذه الأنواع من الشخصيات في أي ميديا أخرى

- الـ Tsundere



من أكثر أنواع الشخصيات شيوعاً و شعبية، و هي تدل على الشخصية قليلة الصبر حادة الطبع، التي تمتلك رغم ذلك جانباً رقيقاً للغاية يظهر بوضوح عندما تجتمع مع الشخصية التي تميل إليه.

من أشهر الأمثلة عليها: ماكيسي كوريسو من شتاينز جيت، سينجوقاهارا هيتاجي من سلسلة مونوجاتاري.

- الـ Yandere



الشخصية المهووسة بالطرف الآخر حتى أنها مستعدة لارتكاب العنف و القتل! من أمثلتها جوفيا من فيري تيل و يونو من ميراي نيكي.

- الـ Kuudere



الشخصية التي تحتفظ برباطة جأشها مهما كان الموقف الذي تتعرض له، إلا أنها أيضاً تحمل عواطف قوية تجاه الطرف الآخر كما هو الحال مع شخصيات التسونديري.

- الـ Dandere



تخشى أن تعبر عن مشاعرها أو أن تتكلم كثيراً خوفاً من الخطأ أو سوء الفهم!

- القطة



الفتاة التي تشبه القطط و عادة ما تصدر أصواتاً شبيه بمواء القطط في الحديث ( مع إضافة مقطع nyaa على الكلام ).

- الخادمة أو النادلة



تجيد أداء الوظائف المنزلية، و تترك السيطرة الكلية في العلاقة للطرف المقابل.

- الـGangster



رجل العصابات أو الياكوزا أحياناً. يتظاهر بالقوة و البؤس و يُطلق الكثير من التهديدات إلا أنه في بعض الحالات يكون عاجزاً عن إيذاء بعوضة.

- مديرة فريق الرياضة



غالباً ما تكون فتاة لطيفة، هي بعيدة عن الاحتمالات الرومنسية و غالباً ما تكون ابنة مدرّب.

- رقيبة الصف أو عريفته



قوية الشخصية و ذكية، تتدخل في كل شيء و تُلقي التعليمات و الأوامر، مثل تشيزورو ساكاكي من موف لوف، و التي يقول عنها تاكيرو : The class representative of all class representatives.

- الأوتاكو



ليس بالضرورة أن يكون محور "الهوس" لدى شخصية الأوتاكو متعلقاً بالأنمي أو المانجا، فأي نوع من الهوس الزائد يحصل على هذا المصطلح، و يستخدم لوصف الشخصيات التي تحمل هذه الصفات، مثل وينري روكبل.

- Sensei chan



معلمة صغيرة و جذابة، و لديها علاقة قوية و طيبة مع طُلّابها. فوجيمورا سينسي من Fate/Stay Night مثال شائع على ذلك.



حسناً، هناك الكثير و الكثييييييييييير من الأنواع الأخرى، لكنني سأكتفي بهذا القدر و أنتظر إضافتكم ( و تفضيلاتكم إن وُجدت :joy:).
 
#3
اكثر نوع مشهور ومستهلك ، هو البطل في انميات الشونين الي يكون غبي ويحب ياكل كثير (Naruto, Goku, Luffy, Gon)
هذي النوعيه من الابطال هي النوعيه الي تبيع منتجات عشان كذا كل مانجاكا يبي ينجح و يصير غني لازم يحط هالنوع في مشروعه
 

MH MD

Moderator
مشرف
#4
سينجوقاهارا مش تسونديري....حتى لو كانت تدعي ذلك.

ما اعتقد ان عندي تفضيلات معينة،الشخصيات غالبا بتعجبني بسبب طريقة تقديمها وكتابتها ومش بسبب نوعها...لكن في انواع مسلية أكثر من غيرها مثل نوعية الشخصيات الساخرة والتهكمية.

عموما التسونديري أسوأ نوع شخصيات إيفر! ومش محبذ لدي أبدا،أكسل وسيلة لصنع شخصية واذا كانت غير متقنة وما عندها صفات ثانية تميز الشخصية بتكون كارثة،بتزداد سوء لو نوع الشخصية كان أوجوساما أيضا،تصرفات التسونديريز مزعجة بشكل كبير بشكل أسوأ من أغلب الarchetypes الأخرى ،مش كل التسونديريز سيئين طبعا وبعضهم ممتاز حتى لكن الغالب منهم منفر ومزعج وهالنوعية ﻻزم تنقرض.
 
#5
عموما التسونديري أسوأ نوع شخصيات إيفر! ومش محبذ لدي أبدا،أكسل وسيلة لصنع شخصية واذا كانت غير متقنة وما عندها صفات ثانية تميز الشخصية بتكون كارثة،بتزداد سوء لو نوع الشخصية كان أوجوساما أيضا،تصرفات التسونديريز مزعجة بشكل كبير بشكل أسوأ من أغلب الarchetypes الأخرى ،مش كل التسونديريز سيئين طبعا وبعضهم ممتاز حتى لكن الغالب منهم منفر ومزعج وهالنوعية ﻻزم تنقرض.
ياخي ردك بطل نفس رأيي بالضبط :clap:

العجيب أن أفضل شخصية أنثوية عندي تسوندري و هي هيتاجي :::grin:::

التسندريات للآسف فن لا يتقنه الكثيرين و يصبح الأمر سلبي و مزعج بالفعل لو لم يتم إتقانه كما ذكرت
 
#6
عموما التسونديري أسوأ نوع شخصيات إيفر! ومش محبذ لدي أبدا،أكسل وسيلة لصنع شخصية واذا كانت غير متقنة وما عندها صفات ثانية تميز الشخصية بتكون كارثة،بتزداد سوء لو نوع الشخصية كان أوجوساما أيضا،تصرفات التسونديريز مزعجة بشكل كبير بشكل أسوأ من أغلب الarchetypes الأخرى ،مش كل التسونديريز سيئين طبعا وبعضهم ممتاز حتى لكن الغالب منهم منفر ومزعج وهالنوعية ﻻزم تنقرض.

+1
 
بادئ الموضوع #7
لكن الغالب منهم منفر ومزعج وهالنوعية ﻻزم تنقرض.
ليش لازم تنقرض، لأنك ما تحبها ؟ "الشيء الي أنا ما أحبه لازم يموت"، هذا أسوأ من طريقة تفكير التسونديريز أنفسهم. بالعكس من كلامك، مجموعة من أفضل شخصيات الانترتينمنت الياباني تنتمي إلى هذه الفئة.

تقدر تعتبر أن كل أنواع الشخصيات في الأصل "كسل" من أجل الوصول بطريقة سهلة إلى شريحة محددة من الجمهور الذين تعلقوا بهذه الأنواع من الشخصيات مراراً و تكراراً، و تستطيع أن تثق بأن كل ميديا في الدنيها فيها stereotypes يتم استعمالها باستمرار، لكن الكاتب الذكي يتناول هذه القوالب و يكسرها بذكاء عن طريق إدخال عناصر متجددة في كتابتها تُفاجىء القارىء و تكسر توقعاته، كاتب دانجنرونبا يقوم بهذا الأمر بنجاح، و كذلك لوز بوي ( كاتب جي-سينجو و شارين )، بالإضافة إلى أمثلة أخرى ممتازة للغاية مثل تسوجومي كوماتشي من إيفر17.
 
#10
ما فيه نوع محدد أفضله , لكن بشكل عام أكثر الشخصيات محبه لي غالبا يحملون الصفتين هذي : ( عزة الذات و المنطقيه) وبنفس الوقت بعيدين عن المثاليه الزايده .


وعلى طاري الموضوع , شخصيا ما أفضل أشوف أي نوع من الشخصيات المذكوره في المستقبل لإني بكل صراحه مليت وتشبعت منهم لحد النخاع , فأتمنى أشوف الصناعه تحاول تصنع شخصيات أوريجنال ومميزه بشكل أكثر .
 
#11
انا رأيي من رأي محمد الفاتح

انا اكره نوعيات كثيره من الانمي بالمناسبه , لكن احيانا في كتاب يخذون نوع سيئ ويقنوعك فيها وفعلا ينجحوا في اقناعي

مثل شخصية بيتو من هنتر اكس هنتر , نوع الميو السخيف , لكن الشخصيه واحد من افضل الشخصيات في ميديا الانمي بنسبه لي
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #12
وعلى طاري الموضوع , شخصيا ما أفضل أشوف أي نوع من الشخصيات المذكوره في المستقبل لإني بكل صراحه مليت وتشبعت منهم لحد النخاع , فأتمنى أشوف الصناعه تحاول تصنع شخصيات أوريجنال ومميزه بشكل أكثر .
ربما تكون قد مللت و تشبعت منهم حتى النخاع، و لكن تذكر يا عزيزي فارس أن هناك الآلاف و الملايين من المشاهدين الجدد و الذين تجذبهم هذه الشخصيات لصناعة الأنمي في الأساس كما جذبتك في يوم من الأيام، و هناك لا يستطيعون التجاوب إلا مع مسلسلات الأنمي التي تحتوي هذه الأنواع لأنها تخاطب ذوقهم بشكل أو بآخر، و تُصبح أشبه بـ comfort zone لديهم يصعب الخروج عنه.

لكن احيانا في كتاب يخذون نوع سيئ ويقنوعك فيها وفعلا ينحوها في اقناعي
مستوى و طريقة التقديم هو الحكم دائماً، أذكر أن عبد الرحمن و السايح اشتكوا لي من شخصية كانون في جي-سينجو نو ماوو :joy: ( شخصية الأخت المزعجة أو "الأوني-تشان" )، و بعد قراءة مسارها أصبحت الشخصية المفضلة لديهم :no_mouth:

ميوا تسوباكي أيضاً ( من نفس القصة ) تنتمي إلى نموذج شائع كثيراً و هو نموذج الفتاة الطيبة الساذجة، لكن الكاتب لعب على أوتار هذا النوع بحرفنة شديدة و تلاعب بأساساته المعهودة، و صنع شخصية رائعة بحق.
 
#13
يا حسين إذا الصناعه بتوقف صنع أنواع جديده من الشخصيات وتقعد تكرر بالقوالب هذي الف مره عشان الملايين من المشاهدين فشخصيا أتوقع إني راح أبتعد عنها تدريجيا , ماعندي إستعداد أتابع صناعه ماهي راضيه تتطور وتصنع تجارب جديده ومميزه .
 
بادئ الموضوع #14
يا حسين إذا الصناعه بتوقف صنع أنواع جديده من الشخصيات وتقعد تكرر بالقوالب هذي الف مره عشان الملايين من المشاهدين فشخصيا أتوقع إني راح أبتعد عنها تدريجيا , ماعندي إستعداد أتابع صناعه ماهي راضيه تتطور وتصنع تجارب جديده ومميزه .
الصناعة لا تتوقف عن صناعة التجارب المميزة و الفريدة، في كل عام هناك "سبيس داندي" و "كيوسوجيجا" و ما شابههم، و هناك تطوير دائم أيضاً على هذه "القوالب"، أنا أُلاحظ ارتفاعاً كبيراً في مستوى الكتابة مثلاً على صعيد أعمال الحياة اليومية مقارنة بما كان موجوداً قبل 10 سنوات، هناك تطور دائم.

لكن وجود هذه النماذج من الشخصيات ضروري في رأيي المتواضع لأنها أثبتت نجاحها في مخاطبة فئات معينة من المشاهدين على مر الزمان، على سبيل المثال : بطل الشونين الشجاع حتى الحماقة، كثير الضحك و المزاح ؟ من منا لم ينجذب إلى شخصية لوفي و غير لوفي لأنه يجسد أحلامنا - في مرحلة عمرية معينة على الأقل - بالشجاعة و الجسارة و تحدي الآخرين ؟ حتى نماذج الفتيات أيضاً، لا بد و أن تكون أحدهن قد خاطبت أحلامك في وقت ما و تصوراتك للفتاة المثالية، الحفاظ على هذه الخلطات الناجحة و المجرّبة و التي تطورت عبر السنوات هو أمر بديهي و ضروري و جزء لا يتجزأ من هذه الصناعة. أنا ضد الاستخدام السطحي للنماذج بدون لمسة خاصة، لكن خلطات النجاح هذه هي أمور متواجدة في أي ميديا في العالم، انظر إلى ميديا الفيديو جيمز مثلاً ؟ ما أن تأتي خلطة ناجحة حتى ينسخها الجميع حتى الثمالة.
إذا كنت ستبتعد، فهذا أمر عادي و طبيعي، ليس من الغريب أن تتغير اهتمامات الناس من وقت لآخر، أما الصناعة فستكسب مكانك أشخاصاً آخرين، و هكذا تدور دائرة الحياة P:
 
#15
ياحسين , أعمال مثل سبيس داندي وبينج بونج وموششي هي اللي مخليتني ليومك هذا أقدر صناعه الأنمي بالشكل الكبير هذا , لكن بنفس الوقت مايمنع إني أتمنى إختفاء القوالب المكرره من جميع الأعمال الجديده ويكون بديلها شيء جديد و مميز .
 
#16
هي في النهاية مجرد قوالب ما تخليني احكم على الشخصية بشكل كامل غالباً، لكن اشعر بأني اميل للكوديري نوعاً ما..

بالنسبة للإضافات...

شخصيات الجينكي
شخصيات تتصرف بنشاط كبير ومستعدة للقيام بكل مسؤولياتها وواجباتها بدون اي ذرة تردد او تكاسل، أمثلة : مينوري من دورادورا.

شخصيات العدالة
"سأصبح بطل العدالة عندما أكبر" - "سأمحي كل الشر في هذا العالم" - "لن اؤذي شخصاً بريئاً" - "سأحمي الجميع مهما كلف الثمن" - "سأفعل الخير دائماً". بمعنى أبسط، شخصيات مثالية تهدف دائماً لفعل الخير والأفعال الجيدة. أمثلة : شيرو من فيت\ستاي نايت. بينيو من كومي.

هذا اللي عندي حالياً.

تعديل : حسين، كف عن ضرب ذلك المثال >.>
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #17
ياحسين , أعمال مثل سبيس داندي وبينج بونج وموششي هي اللي مخليتني ليومك هذا أقدر صناعه الأنمي بالشكل الكبير هذا , لكن بنفس الوقت مايمنع إني أتمنى إختفاء القوالب المكرره من جميع الأعمال الجديده ويكون بديلها شيء جديد و مميز .
هناك من لا يكترث إطلاقاً لا لسبيس داندي و لا لغيره أيضاً، يا فارس الغالي، جميع الصناعات الترفيهية في الدنيا تمتلك خلطات نجاح واضحة و معروفة، لكن اعتيادك الزائد على إحداها في صناعة معينة، قد يجعلك لا تلاحظ ذلك تماماً. سأقولها مجدداً: تواجد خلطة للنجاح هو أمر ضروري لأي صناعة في الدنيا، و أهميته لا تقل عن أهمية التجديد، لأن هذه الخلطة أثبتت نجاحها في استقطاب الجمهور، و ستجلب غيره في المستقبل، كما أن التطوير ممكن بل و دائم لنفس الخلطات المعروفة، الخلطات التي تتكلم عنها لا و لم و لن تختفي ما دامت هذه الصناعة مستمرة، إذا لم تعد تستميلك، فهي تستميل الكثيرين.

تعديل : حسين، كف عن ضرب ذلك المثال >.>
أنا لا أضرب أحداً @@

( مزحة بايخة :joy: )
 
#18
انا ما اعترف بالتصانيف المتعارف عليها


سينباي الي تهتم بالجميع بالخفاء وتنصحهم في اوقات الازمات



الشخصية ذات التصرفات البريطانية


المضطهدين


سينباي الي يظهر بالمواقف الصعبة و ينقذها


شر خالص كان ممكن يطلع من وراه انمي كامل لكنه شىء جانبي بالقصة:joy: لا وجود للقوى الخارقة هنا


زملية الصف الي يوجد في حقيبتها كل شىء "كل شىء"


شينجي


مينما
 
بادئ الموضوع #20
حسين الأنمي لا يساوي الميديا اليابانية لو سمحت لا تكررها مرة ثانية :p
خلاص أنا آسف :joy: لكن المقصود عناصر تجمع بين أكثر من ميديا ( مثل الفيجوال نوفل و اللايت نوفل بالإضافة للأنمي، و بعض أنواع المانجا ).
 

MH MD

Moderator
مشرف
#21
الكاتب نفسه يقول عنها تسونديري :unamused:

مش قضية عموماً P:
إلا قضية، وقت ما تصف شخص بصفة غير موجودة فيه فانت تظلمه وتعطيه صورة خطأ عنه @@ غير انك المفروض ما تاخذ اي كلمة من نيسيو بجدية (@) وسينجوقاهارا كانت توصف نفسها واللي يوصف نفسه غالبا يمدح نفسه او يتخيل صفات مش موجودة فيه.

ايش اللي يخلي سينجوقاهارا تسونديري؟ غطائها القوي وعداوتها وتصنع القوة؟ هذا الشيء ما كان موجود إلا في أول حلقتين بسبب المشكلة للي كانت تعاني منها وكانت تطبقه على الجميع.

التسونديري في العادة تخفي مشاعرها لفترة، سينجوقاهارا شاورت بيدها لأراراجي وقالت له أنا أحبك وهي تبتسم بكل ثقة، ما حاولت تتصنع وتعمل العكس وتخجل كل شوي.

التسونديري في العادة يكون شكله منزعج أو يكون واثق من نفسه وعنده كبرياء، هالصفات مش موجودة في سينجوقاهارا.

في الحقيقة تصرفات سينجوقاهارا أقرب لتصرفات الكوديري بشكل كبير جدا، مع شوية لمسة يانديرية، لكن مالها أي علاقة بالتسونديري من قريب أو بعيد، مش عارف ليش اي واحد يعتبرها تسونديري صراحة.
 
بادئ الموضوع #22
إلا قضية، وقت ما تصف شخص بصفة غير موجودة فيه فانت تظلمه وتعطيه صورة خطأ عنه @@ غير انك المفروض ما تاخذ اي كلمة من نيسيو بجدية (@) وسينجوقاهارا كانت توصف نفسها واللي يوصف نفسه غالبا يمدح نفسه او يتخيل صفات مش موجودة فيه.

ايش اللي يخلي سينجوقاهارا تسونديري؟ غطائها القوي وعداوتها وتصنع القوة؟ هذا الشيء ما كان موجود إلا في أول حلقتين بسبب المشكلة للي كانت تعاني منها وكانت تطبقه على الجميع.

التسونديري في العادة تخفي مشاعرها لفترة، سينجوقاهارا شاورت بيدها لأراراجي وقالت له أنا أحبك وهي تبتسم بكل ثقة، ما حاولت تتصنع وتعمل العكس وتخجل كل شوي.

التسونديري في العادة يكون شكله منزعج أو يكون واثق من نفسه وعنده كبرياء، هالصفات مش موجودة في سينجوقاهارا.

في الحقيقة تصرفات سينجوقاهارا أقرب لتصرفات الكوديري بشكل كبير جدا، مع شوية لمسة يانديرية، لكن مالها أي علاقة بالتسونديري من قريب أو بعيد، مش عارف ليش اي واحد يعتبرها تسونديري صراحة.
هل المشكلة تتلخص في اعترافها المبكر ؟ يعني التسونديري لا تعترف بمشاعرها ؟ ليس بالضرورة، فويومي آي أيضاً أوضحت طبيعة مشاعرها و هي شخصية تسونديري صريحة

أيضاً، أذكر أنني رأيت سينجوقاهارا هيتاجي في تصويت شخصيات التسونديري في اليابان أكثر من مرة، أليس كذلك ؟
 

MH MD

Moderator
مشرف
#24
حسين قرأت ردي كامل؟ المشكلة مش في اعترافها وبس، لكن كل حاجة تتعلق بشخصيتها أصلا! مافي أي شيء في شخصيتها يصرخ "تسونديري" وما تمتلك أي من صفاتها وفي نفس الوقت تمتلك صفات لأنواع أخرى بشكل أكبر بكثييير، حتى مثال فويومي آي اللي حطيته نوع شخصيتها كان واضح جدا انها تسونديري من تصرفاتها المتمثلة في تصنع القوة والانزعاج بشكل سريع، عكس سينجوقاهارا تماما اللي أبعد ما يكون عن هالوصف وعندها أوصاف نوعيات أخرى خصوصا الكوديري، خليني أسألك، ايش يخليك تعتقد ان الشخصية تسونديري؟ ولا ما ابغاك تقول لي عشان انها قالت عن نفسها تسونديري.
 
بادئ الموضوع #26
حسين قرأت ردي كامل؟ المشكلة مش في اعترافها وبس، لكن كل حاجة تتعلق بشخصيتها أصلا! مافي أي شيء في شخصيتها يصرخ "تسونديري" وما تمتلك أي من صفاتها وفي نفس الوقت تمتلك صفات لأنواع أخرى بشكل أكبر بكثييير، حتى مثال فويومي آي اللي حطيته نوع شخصيتها كان واضح جدا انها تسونديري من تصرفاتها المتمثلة في تصنع القوة والانزعاج بشكل سريع، عكس سينجوقاهارا تماما اللي أبعد ما يكون عن هالوصف وعندها أوصاف نوعيات أخرى خصوصا الكوديري، خليني أسألك، ايش يخليك تعتقد ان الشخصية تسونديري؟ ولا ما ابغاك تقول لي عشان انها قالت عن نفسها تسونديري.

يس قرأته بالكامل، أول حلقتين من باكيمونوجاتاري أعطوني انطباع انها تسونديري، و في مونوجاتاري سيكند سيزن بدأت صفات الـ"ديريديري" تظهر عليها :joy:

ما دام اليابانيين يشوفونها تسونديري، ما فيه شي يخليني أشوفها غير ذلك https://characterjapan.com/content/7430
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
#27
أحب الكاتب (المؤلف) الذي يكسر بشخصياته هذه القوالب (قدر الأستطاعة) مثل: Mitsuru Adachi وأكبر مثال شخصية:



Aoba من Cross Game، للوهلة الأولى راح تقول تسوندري (عندها مشاعر للبطل لكن ما تطلعها) لكن بعدين تكتشف إنها أعمق من كذا بكثير، ومع التقدم تعرف إنها شخصية غير مقولبة أبدًا ما لها علاقة بأي شيئ شفته قبل، بل هي شخصية بشرية تصرفاتها رسمت بدقة وفق أطر منطقية لا مظهرية.

كذلك من الأمثلة الخادعة شخصية:



Ringo من Mawaru Penguindrum الشخصية هذه من الأشياء العبقرية في هذا الأنمي. الانطباع الأول ياندرررررري لكن بعدين تدخل في صورة أكبر من فتاة الياندري السطحية @@ بكثير. خداع ورا خداع وتقلب عجيب يجعلك لا تفهمها بسهولة وتعرف إنها أكبر من القولبة المعتادة وهنا تظهر قدرة الكاتب الذكي.

فيه أمثلة أكثر لكن هذا الذي جاء في بالي الآن.
 
#28
أنا السبب اللي خلاني اعجب بشخصيات Boku wa tomodachi ga sukunai و ياهاري كان سبب مشابه للي ذكره عبدالله لكنه مختلف شوية، أنا القوالب المعتادة تقهرني مثل كثيرين لين تتكرر بدون أي تغيير لكن في بعض الاحيان يجون كتاب اللي ياخذون القالب و يطورونه بطريقتهم مع لمسة واقعية تزيد او تخف بحسب الكاتب، ولو إني اشوف انه هالشي للحين لعب في السيف زون مثل ما يقولون لكن نتايجه مثيرة جداً للاهتمام في رأيي. لو خذينا شخصية توتسكا من ياهاري مثلاً، الكل يعرف انه شخصية "التراب" شخصية مجنركة و تم إعادة استخدامها لدرجة جداً مزعجة، و بصراحة أول ما طلعت الشخصية في المسلسل كنت متوقع مثل النتيجة، لكن الطريقة اللي يتعامل فيها هاشيمان وياه و اللقطات اللي تعرض الشخصية في النوفل عطت الشخصية طعم مختلف تماماً... باختصار، إذا تبغي تسوي شخصية مقولبة حط لمستك الشخصية عليها، عطها عمق أكثر و خذها بجدية من وقت لآخر :thumbsup:.

بالنسبة لسينجوغاهارا أنا اتفق ويا تقييم محمد للمسألة :stuck_out_tongue_wi، الشخصية مش تسوندري حقيقية، صريحة و عارفة نفسها أكثر من أي تسوندري.
مشهد ما انساه يوم تقول لأراراغي: لو كنت رجل كنت وقعت في غرامك في هاللحظة، و هو رد عليها: اغرمي بي و انت امرأة! و ردت عليه: هالشي حاصل اصلاً.
 
التعديل الأخير: