I B R A
True Gamer
واو ماني متخيل قد ايش المراجع يمدح فيها :/
شوية نقاط من البريفيو :
- اللعبه blast والمراجع على حسب كلامه زاد حماسه للعبه بعد الديمو ..
- مدح كبير حول الكومبات وعمقه و السويتش مع ال legion - الشخصية المرافقة - اثناء القتال !
- ال legion استخدامه مميز حتى عند استكشاف العالم ، على سبيل المثال بعض الابواب المغلقة تستطيع تمزيقها على طريقة ميتل جير رايزينج - الجزئيه هذي كانت موجودة بالاي ثري ، رهيبة ! -
- توجد حتى جزئيات بلاتفورمينج باللعبه ، منصات متحركة ، لكن لا يوجد قفز هنا بل باستخدام ال legion يمكنك التقدم عبر هذه المنصات !
- الرسوم والاداء باللعبه رائع للغاية ، احيانا تبدو حتى اعلى من امكانيات السويتش !
- هناك الكثير لاستكشافه بالعالم ، من ضمنها اماكن سرية ، في المرحلة الواحدة فقط الي لعبها المراجع ، هناك على الاقل ٥ اماكن سرية ..
- في بايونيتا مثلا اللعبه عبارة عن حلبات للقتال ، في استرال شاين الوضع مختلف تماما الانتقال الى القتال الاخر الامر يتطلب عمل !
- استرال شاين تبدو مختلفه عن اي لعبه اكشن تقليدية من صنع بلاتنيوم !
- مدح كبير عن قتال الزعيم بالديمو ، عمق الكومبات تجلى ، والكثير من الخيارات امامك لمواجهة الزعيم ..
- من اكثر الامور جميلة التي اخذتها اللعبه من بايونيتا هي ، الويتش تايم - عند مراوغة الوحوش باخر لحظة الوقت سيبطئ - !
- اللعبه تاخذ كل الامور الجميلة من جيمبلاي بايونيتا وتدمجها مع لعبه تركز على الاستكشاف ، والبلاتفورمينج وحتى حل الالغاز !
- اذا كانت هناك سلبية حول اللعبه ، فهي انها Overwhelming بالبداية من ناحية الكومبات ..
- التمثيل الصوتي الانجليزي ليس low budget ، بل ممتاز جدا !
- اللعبه بحسب وصف المراجع تدريجيا تصبح من اكثر الالعاب مرتقبة هذه السنة !
انطباعات اخرى من المواقع - من ايرا - :
NintendoLife:
Really, Astral Chain is the uncanny and not subtle combination of Platinum Games’ greatest hits: the fighting mechanics of Wonderful 101, Metal Gear Rising: Revengeance, and Bayonetta, with a lot of the tactical and visual elements of Neir: Automatica. (That game’s celebrated director, Takahisa Taura, is at the helm of this one, too.)
Throw in the fact that we were shown a massive boss battle – as in, a boss that was massive – plus were teased branching paths in a single chapter, including certain pathways that require returning to later on with your skill tree artfully filled out, and you’ve got yourself one heck of a meaty, explosive, and inventive game that all looks fantastic on the Nintendo Switch.
VGC:
It’s a compelling twist on the slick and stylish action we’ve come to expect from the Osaka studio, but for once it’s the downtime that elevates Astral Chain into potentially one of Platinum’s most exciting projects of recent years.
RPG Site:
Astral Chain is a beautiful amalgamation of all things Platinum with a few new added features, creating a new sense of depth between exploration and combat that hasn’t been seen in any of their titles. While it is undoubtedly stylish and carrying the definitive features of being a Platinum title Astral Chain has proven to be much more than that. I’m eagerly anticipating to see what the full release of Astral Chain will be like, as this hands-on definitely left me with an incredibly positive impression of PlatinumGames’ latest original IP.
لول ايش سالفة المقارنات ، المراجعين تقريبا شبهوا اللعبه بهذي الالعاب : بايونيتا ، نيير اوتوماتا ، Wonderful 101 ، وميتل جير رايسينج ، في انطباعات جيم اكسبلاين جاب سيرة انه كونسبت الكومبات يشبه سوبر سماش لول
وهنا Digital Foundry
Platinum styled combat mixed with a little Deus Ex and a little Zelda
XD
عموما تحية لجيم اكسبلاين ، من اكثر المواقع in-depth بخصوص العاب السويتش .. مجهود كبير !