hits counter

انطباعات Astral Chain .. الحصان الاسود ؟

I B R A

True Gamer


واو ماني متخيل قد ايش المراجع يمدح فيها :/

شوية نقاط من البريفيو :

- اللعبه blast والمراجع على حسب كلامه زاد حماسه للعبه بعد الديمو ..
- مدح كبير حول الكومبات وعمقه و السويتش مع ال legion - الشخصية المرافقة - اثناء القتال !
- ال legion استخدامه مميز حتى عند استكشاف العالم ، على سبيل المثال بعض الابواب المغلقة تستطيع تمزيقها على طريقة ميتل جير رايزينج - الجزئيه هذي كانت موجودة بالاي ثري ، رهيبة ! -
- توجد حتى جزئيات بلاتفورمينج باللعبه ، منصات متحركة ، لكن لا يوجد قفز هنا بل باستخدام ال legion يمكنك التقدم عبر هذه المنصات !
- الرسوم والاداء باللعبه رائع للغاية ، احيانا تبدو حتى اعلى من امكانيات السويتش !
- هناك الكثير لاستكشافه بالعالم ، من ضمنها اماكن سرية ، في المرحلة الواحدة فقط الي لعبها المراجع ، هناك على الاقل ٥ اماكن سرية ..
- في بايونيتا مثلا اللعبه عبارة عن حلبات للقتال ، في استرال شاين الوضع مختلف تماما الانتقال الى القتال الاخر الامر يتطلب عمل !
- استرال شاين تبدو مختلفه عن اي لعبه اكشن تقليدية من صنع بلاتنيوم !
- مدح كبير عن قتال الزعيم بالديمو ، عمق الكومبات تجلى ، والكثير من الخيارات امامك لمواجهة الزعيم ..
- من اكثر الامور جميلة التي اخذتها اللعبه من بايونيتا هي ، الويتش تايم - عند مراوغة الوحوش باخر لحظة الوقت سيبطئ - !
- اللعبه تاخذ كل الامور الجميلة من جيمبلاي بايونيتا وتدمجها مع لعبه تركز على الاستكشاف ، والبلاتفورمينج وحتى حل الالغاز !
- اذا كانت هناك سلبية حول اللعبه ، فهي انها Overwhelming بالبداية من ناحية الكومبات ..
- التمثيل الصوتي الانجليزي ليس low budget ، بل ممتاز جدا !
- اللعبه بحسب وصف المراجع تدريجيا تصبح من اكثر الالعاب مرتقبة هذه السنة !

انطباعات اخرى من المواقع - من ايرا - :

NintendoLife:

Really, Astral Chain is the uncanny and not subtle combination of Platinum Games’ greatest hits: the fighting mechanics of Wonderful 101, Metal Gear Rising: Revengeance, and Bayonetta, with a lot of the tactical and visual elements of Neir: Automatica. (That game’s celebrated director, Takahisa Taura, is at the helm of this one, too.)

Throw in the fact that we were shown a massive boss battle – as in, a boss that was massive – plus were teased branching paths in a single chapter, including certain pathways that require returning to later on with your skill tree artfully filled out, and you’ve got yourself one heck of a meaty, explosive, and inventive game that all looks fantastic on the Nintendo Switch.


VGC:

It’s a compelling twist on the slick and stylish action we’ve come to expect from the Osaka studio, but for once it’s the downtime that elevates Astral Chain into potentially one of Platinum’s most exciting projects of recent years.


RPG Site:

Astral Chain is a beautiful amalgamation of all things Platinum with a few new added features, creating a new sense of depth between exploration and combat that hasn’t been seen in any of their titles. While it is undoubtedly stylish and carrying the definitive features of being a Platinum title Astral Chain has proven to be much more than that. I’m eagerly anticipating to see what the full release of Astral Chain will be like, as this hands-on definitely left me with an incredibly positive impression of PlatinumGames’ latest original IP.



لول ايش سالفة المقارنات ، المراجعين تقريبا شبهوا اللعبه بهذي الالعاب : بايونيتا ، نيير اوتوماتا ، Wonderful 101 ، وميتل جير رايسينج ، في انطباعات جيم اكسبلاين جاب سيرة انه كونسبت الكومبات يشبه سوبر سماش لول

وهنا Digital Foundry

Platinum styled combat mixed with a little Deus Ex and a little Zelda

XD

عموما تحية لجيم اكسبلاين ، من اكثر المواقع in-depth بخصوص العاب السويتش .. مجهود كبير !
 

leader_e

True Gamer
قرأت الانطباعات عنها امس وانا بالنسبة لي اي شيء من العباقرة بلاتينيوم هو must buy .... جميع الانطباعات قالت انه اللعبة مزيج من جميع الالعاب الي طورتها الشركة قبل كذا يعني التحكم في ال legion على حسب كلامهم يشبه التحكم في الشخصيات في لعبة wonderful 101 واللعبة كمان اخذت ال witch time من بايونيتا .... اتمنى من كل قلبي انه اللعبة تكون فيها الحان جميلة زي نيير
 

hussien-11

Senior Content Specialist
هذه اللعبة هي التطور الحقيقي لألعاب بلاتنوم غيمز و ألعاب الهاك-اند-سلاش الذي كنا ننتظره منذ سنوات على ما يبدو!

و أخيراً، لعبة أكشن أكثر من مجرد قتال ساحات فارغة مثل ديفل ماي كراي و بايونيتا

لعبة حقيقية مع عناصر متنوعة، استكشاف، ألغاز، بلاتفورمنغ، عناصر RPG مع الحفاظ على مزايا الاستوديو في الميكانكس الصلبة

إذا نجحت الخلطة و تمكن الاستوديو من تقديم التجربة بالشكل المطلوب، فسنحصل على أحد روائع الجيل.
 

Super Shadow

True Gamer
شكلها بتكون قاتلة بايونيتا و شكلها بتعوض عن غياب بايونيتا ٣
بانتظارها على أحر من الجمر
 

Ria

True Gamer
الأنطباعات مبشرة عنها وللحق بقائمة مقتنياتي من وقت إعلانها أتمنى فقط تنجح تجارياً بشكل كبير.
 

Good Hunter

True Gamer
راهنت انها تكون جوهرة السويتش المدفونة.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
مؤسف انها ٣٠ فريم، بس متحمس لها بجميع الاحوال.
 

S30D1999

True Gamer
ان شاء الله تكون القصة جيده
 

aboooood

True Gamer
باين عليها في اسوأ الاحوال غير جيدة جدا الى ممتازة اللعبة متعوب عليها / ممكن افكر اشتري اللعبة في وقت لاحق من السنة الحالية او السنة الجاي :) حاليا مش حاب اجرب اي لعبة هاك اند سلاش حتى ديفل ماي كراي لسة ما جربتها
 

Bill Cober

True Gamer
نسيت ما اوضح، كنت اقصد الخامس.

الخامس الآراء حوله مختلفة

ناس تشوفه سيئ ومخيب للآمال

وناس تشوفه رائع لأنه أعاد العاب الهاك اند سلاش للواجهة

عموما مو مشكلة تبقى مسألة آراء في النهاية :)
 

Old Hunter

True Gamer
الخامس الآراء حوله مختلفة

ناس تشوفه سيئ ومخيب للآمال

وناس تشوفه رائع لأنه أعاد العاب الهاك اند سلاش للواجهة

عموما مو مشكلة تبقى مسألة آراء في النهاية :)

انا لعبته وخلصته وبعته على طول، هالشي يمكن اول مره اسويه في حياتي، و متحسف اني اخذته مع انه كان سعر مخفض ايضا.

كل الي شد انتباهي هو الجرافكيس الجبار.
ليفل ديزاين تعبان جدا، فيه نقاط ضعف في اللعب نفسه مثل رمي كمية كبيره من اذرعه نيرو عليك بدون خيار انك تبدل بينهم ( لان لهم نظره طبعا حن مانفهمها)، نظام لعب V مقيت جدا و مؤلم للعقل والاصابع.

الخ الخ، هالامور فعلا خلت تجربتي من اسوء ما يكون.
 

S30D1999

True Gamer
دمك ٥ مهما اختلفنا على جودتها تبقى اول هاك اند سلاش نحصلها منذ بايونيتا ٢
 

MH MD

Moderator
مشرف
أنا أقول شكلها قاتلة ديفل ماي كراي.
ليست وهي ثلاثين فريم ::raz:: بتفتقد السلاسة المعهودة لالعاب بلاتنيوم واللي هو شي مؤسف، لكن يبدو تعوضه بامور اخرى كثيرة، والافضل لو يتقنها، هذي اكثر لعبة متجددة ومثيرة للاهتمام لبلاتنيوم غيمز من...٢٠١٣؟ اتمنى لها التوفيق
 

S30D1999

True Gamer
ليست وهي ثلاثين فريم ::raz:: بتفتقد السلاسة المعهودة لالعاب بلاتنيوم واللي هو شي مؤسف، لكن يبدو تعوضه بامور اخرى كثيرة، والافضل لو يتقنها، هذي اكثر لعبة متجددة ومثيرة للاهتمام لبلاتنيوم غيمز من...٢٠١٣؟ اتمنى لها التوفيق

على طاري ٢٠١٣ رايزنج إلى الان ماحصلنا جزء ثاني منها مع انها كانت ناجحه نقديا ومبيعا.
 

MH MD

Moderator
مشرف
على طاري ٢٠١٣ رايزنج إلى الان ماحصلنا جزء ثاني منها مع انها كانت ناجحه نقديا ومبيعا.
كان بالي ب ووندرفول ١٠١ اللي نزلت بنفس السنة ايضا

لكن بجميع الاحوال رايزنج فعلا تحتاج لسيكول ، لكن كونامي لديها رأي آخر، على الاقل استرال تشين لديها بضع عناصر من رايزنج فعلا
 

S30D1999

True Gamer
كان بالي ب ووندرفول ١٠١ اللي نزلت بنفس السنة ايضا

لكن بجميع الاحوال رايزنج فعلا تحتاج لسيكول ، لكن كونامي لديها رأي آخر، على الاقل استرال تشين لديها بضع عناصر من رايزنج فعلا

فعلا فيه عناصر من رايزنج بس هل المخرج نفسه ؟ أظن اسمه سايتو.
 

MH MD

Moderator
مشرف
فعلا فيه عناصر من رايزنج بس هل المخرج نفسه ؟ أظن اسمه سايتو.
المخرج هنا هو Taura ، عمل كمصمم جيمبلاي وزعماء في ميتل جير رايزنج، استرال تشين هو اول عمل اخراجي له
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ليست وهي ثلاثين فريم ::raz:: بتفتقد السلاسة المعهودة لالعاب بلاتنيوم واللي هو شي مؤسف، لكن يبدو تعوضه بامور اخرى كثيرة، والافضل لو يتقنها، هذي اكثر لعبة متجددة ومثيرة للاهتمام لبلاتنيوم غيمز من...٢٠١٣؟ اتمنى لها التوفيق

أتمنى أن تكسر حاجز المليون نسخة، لكن هذا سيعتمد بصورة كبيرة على مستوى الانطباعات بعد بيع الدفعة الأولى من النُسخ.

بلاتنوم غيمز يجب أن يُترجم جودة ألعابه إلى مبيعات تجارية، أعتقد أن نيير أوتوماتا ساعدتهم كثيراً في الوصول إلى خلطة جذابة.
 

Dark Master

فريق الأنمي
شباب خلينا نحط حاجة على جنب
لاحد يقارن هاللعبة بألعاب الهاك ان سلاش مثل بايونيتا أو DMC لانها مش نفس الصنف وبالتأكيد هما أفضل منها بكثييير بهالمجال
اللعبة أقرب لنير أوتوموتا بحيث انه فيها تركيز على عناصر RPG واللفل ديزاين مش ساحات قتال فقط
 

m7tram

True Gamer
الى الان مو جاذبتني اللعبة لكن بحطها على بالي اذا كانت التقاييم عاليه.
 

Geralt

Banned
اللعبة أقرب لنير أوتوموتا بحيث انه فيها تركيز على عناصر RPG واللفل ديزاين مش ساحات قتال فقط

نير اوتوماتا كانت ٦٠ فريم على فكرة. حماسي متذبذب لاسترال شين بس اتمنى بلاتينوم جيمز يفاجئونا.
 

I B R A

True Gamer
شباب خلينا نحط حاجة على جنب
لاحد يقارن هاللعبة بألعاب الهاك ان سلاش مثل بايونيتا أو DMC لانها مش نفس الصنف وبالتأكيد هما أفضل منها بكثييير بهالمجال
اللعبة أقرب لنير أوتوموتا بحيث انه فيها تركيز على عناصر RPG واللفل ديزاين مش ساحات قتال فقط

اكثر شي مدحوا فيه المراجعين هي جزئيات الهاك اند سلاش ، جيم اكسبلاين قالوا اللعبه اخذت كل شي جميل من بايونيتا
 
أعلى