hits counter

[الموضوع الرسمي] Silent Hill Origins

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
#61
بعدين حاب اضيف لك معلومة

انت لما تقول ان سايلنت هيل اورجانس بنظام رزدنت 4 لازم تفكر شوي وفعلاً لو صار كلامك صحيح يطلع فريق عمل رزدنت4 من افشل الفرق التطويرية الي تجي لعبة على البي اس بي تحاكي نفس نظام لعبة على الجيم كيوب او البي اس 2 هههههههههههههههههههههههههههههه
 
#62
ASWD :

اسلوب الكاميرا في رزدنت ايفل4 هو اللي راح يكون متواجد لا غير
.. امممم لازم افكرك اسلوب الكاميرا هذا إلي تقلل من شأنه كيف اضاف لـRE4 إضافات ثورية في الجيمبلاي و غير كيانها من ناحية الجيمبلاي (بغض النظر عن بقية التغييرات القوية في Re 4 )

لا تستهين بالكاميرا لأنها (و بالذات في العاب الرعب ) تغير التجربة كثير ..

و من ناحية خبر الـPS2 .. انا لخصت إلي قريته في البداية على السريع (حتى تلاحظ اني كتبت نقاط ملخصة اخرى بعدها ) و منها عدة اخبار المتعلقة باللعبة من المصدر و منها هذا الخبر .. ما ادري مصدره هو من فين ؟
على العموم كلها شهر بالكثير و نعرف نوايا كونامي حول هذا الموضوع رسمياً .

Death match :
يالله ... انا فاضي خليني اتونس معاك شوي :slant:

الآن ريزدنت إيفل ما تحتوي على عناصر رعب !!!
طيب ولا يهمك راح اتكلم معاك بالمنطق إلي تتكلم بيه انت ..

سايلنت هيل الاولى و الثانية ما فيهم ادنى ذرة رعب ... كيف ؟؟ انا اقول لك كيف ..

اولاً : ليش اترعب من وحش و انا عارف انه بكم خبطة ماصورة راح يتبطح قدامي و بدون مقاومة !!! و الماصورة هي نفس الماصورة من بداية اللعبة إلى نهايتها " ما صار لها شئ !!! " ... هذه وحدة .

ثانياً : نرجع لمبدأ الرعب من البداية ... من اهم عناصر الرعب إجمالاً هو عنصر " المفاجأة " .. طيب لا تنسى انه بينما الوحوش في سايلنت هيل يبعدوا عني بالأمتار الجرس يرن عندي !!! يعني انا عارف انه هناك وحش ينتظرني في هذا المكان !!!

اين عنصر المفاجأة ؟؟!!! إذاً لا يوجد ادنى ذرة رعب !!

ثالثاً : لا يوجد وحوش في الجزئين الاولى يمتازون بخاصية "المراوغة و السرعة " !! كلهم ثقال و ما فيهم حيل !! و هذا الشئ يسهل مهمة القضاء عليهم بقوة !!! << عنصر مهم من عناصر الرعب إختفى !!

رابعاً : في ريزدنت إيفل اللاعب متاحة له الكثير من الخيارات عند مواجهة الاعداء (خصيصاً لو قارناها بسايلنت ) تقدر تنزل عليهم هامر الطلقات مدافعاً عن نفسك ، او الإطلاق على اقرب مادة مشتعلة بالقرب منهم ، او تفادي هجماتهم بالمراوغة ، او الإطلاق على نقاط ضعفهم المؤثرة ، او رمي القنابل للقضاء عليهم بالمجموعات او او .... يعني الرعب في ريزدنت إيفل هو رعب سينمائي و يصنف " رعب موقف "

بينما في سايلنت هيل البطل محكور بخيارات شحيحة جداً جداً و لا يوجد تنوع في الهجوم (سلم لي على إضافة بار قوة الهجوم حق الجولف إلي SH 4 )

خامساً : مقدار الرعب إلي نلته من النيميسس لحاله اوزعه على اجزاء سايلنت هيل و راح يزيد كمان !!!

وووو ما خفي اعظم !!
إيش رأيك بس !!!!!
يعني لو جيت انا اتكلم بلغة " العبط " ما راح ننتهي و راح اذوقك من نفس الكأس !!!

" ملحوظة : النقاط اعلاه كلها من بنات افكاري الحالية و ما اقصدها لأني عارف سايلنت هيل مزبوط .. و لكن حبيت ارد على Death match بنفس لغته "

وانت اساساً مو لاعب اي جزء اضافي على الكيوب علشان جذي انت في حالة هستيرية
a Picture Worth a Thosand Words !!!



hah ... have anything else 2 Say :laugh:
Laughing Out Loud !!! :p :p

هاه نكمل المسرحية ؟؟!! لا تزعلني و تقول " لا انا إكتشفت اني من جنب القدة " :peeved: :peeved:
 
التعديل الأخير:
#63
.. امممم لازم افكرك اسلوب الكاميرا هذا إلي تقلل من شأنه كيف اضاف لـRE4 إضافات ثورية في الجيمبلاي و غير كيانها من ناحية الجيمبلاي (بغض النظر عن بقية التغييرات القوية في Re 4 )

لا تستهين بالكاميرا لأنها (و بالذات في العاب الرعب ) تغير التجربة كثير ..
اقلل من شأنه؟

مدري بس عطني كلمة او مسطلح يدل على اني جالس اقلل من شأنه..ماودي اطول النقاش لان معروف اخرته شنو..بس اللي حاب اوضحه..لا تقولني شي انا ماجبت طاريه اساسا

اللا اذا كنت تقصد *حنيت للنظام القديم*هذي خلصنا منها من زماان انا حبيت النظام القديم بالسلسلة وهذ ذوقي او وجهت نظري لااكثر
 
#67
شطار يا شباب زيدو ردود بالموضوع
و لا يهمك !! كم فيصل عندنا ؟؟

س : ما هو جزء سايلنت هيل المفضل عندك ؟؟ << اضمن لك الموضوع يزيد صفحتين كمان !!! (لو احد تفاعل مع السؤال العبيط :slant: )
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #70
الثاني : لان قصته رهييييييبه ولها أكثر من معنى , وكل شخصيه وقصه تفصيليه عنها , والعروض والمقاطع بالجزء الثاني خطيره , المناطق روعه , النهايه عجيبه .
 
#75
فيصل ترى الصورة ما تظهر عندي :gasp:

!!! Found it :laughing:
لقيت المصدر إلي منه خبر " مصمم اللعبة يتمنى إصدارها للـPS2 "

Silent Hill: Origins: Interview with William Oertel 03.12.06 - The “Play of magazines” led an interview with William Oertel of Climax, those for Konami at silent Hill: Origins work. The most important statements in the overview (thanks to inthezone): - The action was sketched not by team silent of Konami, but by Climax. - Original was planned that the play becomes a Remake of silent Hill 1. - There silent Hill: Origins temporally before silent Hill 1 acts, is the city silent Hill already somewhat transformed. It is not yet so far changed as in the PlayStation original, but it no more is normal. - At the end of silent Hill: Origins is to give it a connection to silent to Hill 1. - In an earlier version it was planned that one is established barricades and the monsters are stopped thereby. It was nearly like that something like its own puzzle element. Now the developers decided however that the barricades will not be contained: The installation would have stressed too much time and would have been complicated. In addition one wants to make a great silent Hill play and no great barricade play. - The flashlight participates again also, the radio with some changes will again emerge: In the discussion is a visual announcement. - The laser target acquisition was removed. For aiming the team invents another solution now. - Still one discusses like the administration of the articles functioned. The player is to have had to however always deposit everything not somewhere with itself and objects in crates, to which he must run back then. - The scene is mainly old silent Hill, not however the “Toluca Lake” - district. Further action places are the Alchemilla hospital, a hotel, theatre, a factory, in that meat are packed and a psychological institute. Oertel may not call a further place yet. - The sound TRACK covers 15 Songs and comes from composer Akria Yamaoka. - The producer would make silent Hill Origins also gladly for the PS2. - The level of development is with 70 per cent. - The releases: February 2007 (Europe)
من :
gamefront

- ذكر بعض مناطق اللعبة مثل : مستشفى ، فندق ، مسرح ، مصنع ...
 
#79
فيوتيفل صراحة كشفتلي جهلك (الكلي) بسايلنت هيل بردك السابق كيف سايلنت هيل تخلى من عنصر المفاجأة عندك عنصر المفاجأة ان يضهر لك النمسيس جأءة هههههههههههههههههههه ولا البازوكا 00 ولا ايش بالضبط ما فهمت مليون جزء ورزدنت زومبي ومع كم كلب اضافي يا حبيبي انا ما احب ادخل بنقاش مع شخص هو مو فاهم اساساً الي يتناقش فيه شنو ؟ فخلك على رزدنت افضل لك لان العاب اكبر من مستوى الشخص تنزلة لمستوى الانحطاط بالجيمز لدرجة انه ما يفرق بين كل جزء ..

اقول شنو احبار الماجنوم الي ما ينتهي تعودنا كل جزء سلاح ما ينتهي ولا الجزء
الثالث بازوكا 00 هههههههههه كثرلي من المفاجأة يا الحبيب

وان شاء الله لما تلعب سايلنت هيل (مزبوط) تعال وقارنها مع لعبة النوبز رزدنت
 
#80
يالله ... انا فاضي خليني اتونس معاك شوي :slant:
تعودنا على شباب نفسك في كل مكان وحتى صغار السن الذين تتراوح اعمارهم ما بين ال9 و 14 يسولفون عن رزدنت بعمق لدرجة الظحك حتى الموت!

سايلنت هيل الاولى و الثانية ما فيهم ادنى ذرة رعب ... كيف ؟؟ انا اقول لك كيف ..

اولاً : ليش اترعب من وحش و انا عارف انه بكم خبطة ماصورة راح يتبطح قدامي و بدون مقاومة !!! و الماصورة هي نفس الماصورة من بداية اللعبة إلى نهايتها " ما صار لها شئ !!! " ... هذه وحدة .
يا اخي لما قريت هذا الرد تسألت قلت متأكد هو لعب فعلاً ولا ما لعب ومسكت وردة وقعدت انتف فيها لعب ما لعب ؟؟ متأكد من الاصدارات الي لبعتهم مافيها شفرات جيم شارك ازلة جيمع الوحوش والألغاز ؟؟ انت اشوفك بس قلت الجزء الاول والثاني وهم الجزئين الاعظم في السلسلة كاملة فشيئ غريب عادتاً في منتدى سايلنت هيل هافين الهيترز يهاجمون الجزء الثالث بالدرجة الاولى فأنت اغرب هيترز مر على السلسلة كاملة !!! طبعاً هذا اذا كنت لعبتهم للنهاية اساساً ..


ثانياً : نرجع لمبدأ الرعب من البداية ... من اهم عناصر الرعب إجمالاً هو عنصر " المفاجأة " .. طيب لا تنسى انه بينما الوحوش في سايلنت هيل يبعدوا عني بالأمتار الجرس يرن عندي !!! يعني انا عارف انه هناك وحش ينتظرني في هذا المكان !!!
صدقني لو مو انذار الرادو الي انت تسميه جرس كان ما قدرت تتحرك وبعدين اثبت لي جهلك في مناطق الرادو يتعطل فيها ليش انت ما قابلت بيرميد هيد ؟ ولا دخلت المجاري في الجزء الأول ولا دخلت الملاهي ولاولا ولا !؟!؟!؟!

ثالثاً : لا يوجد وحوش في الجزئين الاولى يمتازون بخاصية "المراوغة و السرعة " !! كلهم ثقال و ما فيهم حيل !! و هذا الشئ يسهل مهمة القضاء عليهم بقوة !!! << عنصر مهم من عناصر الرعب إختفى !!
انت قاعد تجيب على نفسك سايلنت هيل تعتمد على استراتيجيات اللاعب ومدى مهارته في مواجهة الخصم خصوصاً ان الاوحش السريعة الي في سايلنت هيل يعطونك معاها مجال اكبر اما الوحوش الي تجي نظامها بطيئ حتحصل الظلام طاغي على المكان وضيق المساحة , وعلى الوحوش السريعة ليش ما مليت من الكلاب والوحوش الطائرة بالجزء الاول ؟؟ شرايك نجيب لك وحش سرعة الموستنج بسايلنت هيل ؟

رابعاً : في ريزدنت إيفل اللاعب متاحة له الكثير من الخيارات عند مواجهة الاعداء (خصيصاً لو قارناها بسايلنت ) تقدر تنزل عليهم هامر الطلقات مدافعاً عن نفسك ، او الإطلاق على اقرب مادة مشتعلة بالقرب منهم ، او تفادي هجماتهم بالمراوغة ، او الإطلاق على نقاط ضعفهم المؤثرة ، او رمي القنابل للقضاء عليهم بالمجموعات او او .... يعني الرعب في ريزدنت إيفل هو رعب سينمائي و يصنف " رعب موقف "
صحيح خيارات اللاعب برزدنت جميلة جداً طلقات مبعثرة في جيمع الانحاء واسعافات و ذهب هههه لووول والبائع الفله بالجزء الرابع ولا البازوكا الانهائية ولا الماجنوم بعد ما تختم اللعبة هذا لما تخلف اعذرني سايلنت هيل بعد ما تختم اللعبة وبالتحديد بالجزء الثاني لو ختمتها بطور هارد والرت عندك مرتفع راح يعطونك more puzzles !! مو اسلحة لا نهائية !!

بينما في سايلنت هيل البطل محكور بخيارات شحيحة جداً جداً و لا يوجد تنوع في الهجوم (سلم لي على إضافة بار قوة الهجوم حق الجولف إلي SH 4 )
لوول بس الجولف!! بعدين انت ما تستخدم الازرار الخلفية لما تلعب ار و ال ؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!


خامساً : مقدار الرعب إلي نلته من النيميسس لحاله اوزعه على اجزاء سايلنت هيل و راح يزيد كمان !!!


لوول والله اكتشفت مدى جهلك بسايلنت هيل اساساً فرجاء لا تحاول تتكلم عن سايلنت هيل اكثر يا ابو النمسيس هههههههههه



رجاً لا تقول لغة عبط ما عبط انت الي تسويه حالياً ارتكاب جرائم بملكة العاب الرعب فرجاء لا تزيد السلبياات عليك اكثر لاني ما اعتقد عندك شئ تضيفه غير المراوقة والكلام الي ماله اي داعي وكله جهل في جهل باللعبة ومالي مزاج اشرح اكثر

سلام
 
التعديل الأخير:
#81
هههههههه الظاهر انا دقيت على الوتر الحساس !!!! BENGOOOOO !!!

إلي يقرأ ردي مزبوط يعرف قصدي من كل هذ الكلام ، و طالما انت ما فهمتها فمش وظيفتي اشرح لك !!!

انت بردوك الكاجولية هذه خليت من نفسك اضحوكة للكل !! فبلاش تفشل نفسك اكثر و اكثر ....

بس اشكرك انك ضحكتني كثير صراحة و ادخلت السرور إلى قلبي ؟؟!!
يالله سلام ...
ههههههههههههههههههههههه << مش قادر اوقف ضحك !!!!
 
#83
انت بردوك الكاجولية هذه خليت من نفسك اضحوكة للكل !! فبلاش تفشل نفسك اكثر و اكثر ....
ليش لاني اقولك ممزات اللعبة صار الرد كاجولي ؟؟ او لأني طلعتك على حقيقتك !
او لأنك ما تفهم شئ اطلاقاً بسايلنت هيل وبس جاي تسربت فوق راسي ؟

اعذرني اقولك اخوي انت مجادل وليس مناقش و مو شرط تحاول تجادل بكل شئ مالك علم فيه ..
والدليل اني من الصبح لو تشوف ردودي اقولك كيف كان نظام رزدنت ايفل ديد ايم ما ترد علي واصلن انت ما قاعد ترد الا على اشياء معينة وبخصوص نقاطك الاربعة انا اجزم انك عصرت نفسك وذاكرتك علشان تشوف عيوب سايلنت هيل

حاول تقرأ ردودي مرة ثانية وتفكر بعقلانية ترى الي تسويه انت حالياً مجادلة على جهل :)

سلام يا ابو النمسيس :D
 
التعديل الأخير:
#84
هههههههههه

اصلاً لو رديت عليك راح اكون ضيعت وقتي من جد ... قال ريزدنت إيفل للبزورة !!!! << بالله تبغاني ارد على جملة كاجولز زي هذه و إيش اقول ؟؟
شاااطر يا بطل !!!

اتعلم كيف الناس تتناقش بالمنطق و الحجة + دور لك واحد تضيع وقته معاك + إنتقي الفاظ مهذبة ارقى من كدة .+ اقرأ ردودهم و افهمها قبل ما تهرج .. و بعدييييين تعال و اتفلسف و شوف مين يعطيك وجه :slant:

ههههههههه طيب طيب إحنا كلنا جهال و متخلفين و انت العاقل الوحيد :embarrassed:
لول :kiss:
 
#85
فيوتيفل حبيبي اولاً انا ما احب اتناقش كثير ويمكن هذا اول نقاش لي بالجيمز هني واساساً ما كنت برد عليك لولا انك مو كجول

طيب طيب إحنا كلنا جهال و متخلفين و انت العاقل الوحي
خص ولا تجمع وردودك تثبت انك متخلف بألعاب الرعب بقوة !
 
التعديل الأخير:
#87
يا سبحان الله !!!!

لو تلاحظ من اول من قل ادبه و تخطى حدوده في الموضوع >>> انت !! كله عشان قلنا Origins إقتبست من RE 4 !! رغم انه هذا الكلام مش من عندي و كل الاعضاء يشاركوني الرأي و راح يصير نفس الشئ مع سايلنت هيل 5 ....
و رغم انه هذه حسنة من حسنات اللعبة انها إقتدت بأسطورة و اخذت منها إلي يحسن مستواها .

فلو سمحت ، ودك تتكلم بحدود الادب حياك الله ، اما تقل حياك و تتفلسف فأقول لك إياها بالعربي : ترى مش انت لحالك إلي تعرف تتكلم بقلة حيا و مصخرة ، و ما يحتاج اثبت لك هذا الكلام .

هذا اول نقاش بيني و بينك ، فياريت ما يكون اسلوبك حاجز بيننا .

فلو عندك وجهة نظر القيها بحدود الادب و ما راح تلقى مني و من كل الاعضاء إلا كل إحترام و تقدير ....

و هذا آخر رد لي عليك في هذا الخصوص ...
 
التعديل الأخير:
بادئ الموضوع #90
مقابله من مجله فاميتسو عن سايلنت هيل 5 وأوريجينز :

FM: Hello Akira Yamaoka and thank you for reporting to us on Silent Hill series. Our number one question is that on Silent Hill 5. How far has the production come along as it was announced a few years ago.

Akira: I cannot say much about the development of the game but i can say we are working on a new unique idea of fear in daylight and the game will play like Silent Hill 2's psychological roots.

FM: As the famous silent hill composer, will you be doing the music for Silent Hill 5?

Akira: I will be composing the music which has started being made now, but i am a far from finished. I cannot say anything about the music or the type im making but i can say that fans of the previous soundtracks should be pleased with its outcome.

FM: Alot of speculation has been made about the platform the game will play on, which can we expect?

Akira: We cannot say yet but we are hoping to carry on the plans of the earlier silent hill platforms.

FM: You earlier mentioned the concept of "scary daytime" can you expand on that?

Akira: Its a hard idea to explain, but you really have to look at the scene to understand. In a way like the Resident Evil 5 trailer where it was not the middle of the night and the vision was clear but the fear was still there. It will not be the same but that is an explanation of the idea of having fear in daylight. It is a concept that we are working on at the moment still.

FM: We have missed the Tokyo Game show chance to see silent hill 5 trailer, will we see any new informations on it next?

Akira: I cannot say when or where we will make the idea public but it is in production.

FM: Silent Hill for Playstation portable is on the schedule for opening in Q1 2007 has team silent been taking up time working on the portable project which is why we do not see silent hill 5 in the public?

Akira: Team Silent are working on the Japan project and are not involved in Silent Hill: Origins. I have composed the 15 musical, 4 vocal tracks for the game which is now completed.

FM: Thank you for this interview Akira Yamaoka, we cannot wait to speak again.
-للحين ما يعرفون متى راح يكشفون عنها لانها للحين تحت التطوير .
-مثل ما قرينا قبل سايلنت هيل 5 راح تكون قريبه من سايلنت هيل 2 والجو الخاص فيها .
-للحين ماقالو على اي جهاز , بس على الاغلب راح يكملون مسيره الاجهزه الي نزلت عليها السلسله من قبل .
-ملحن سلسله أكيرا , يقول انه بدى بتلحين الالحان لسايلنت هيل 5 وانها اكيد راح تعجب الفانز الي حبو الالحان للأجزاء الماضيه .
-فريق سايلنت هيل يشتغل على مشروع ياباني , وليس له اي صله بسايلنت هيل أوريجينز .
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.