hits counter

[الموضوع الرسمي] Guilty Crown | من ينقذها؟!

Dark LanceR

Casual Gamer
انت لمن تقول الـيو ان انت تقول امريكا و روسيا والصين وبريطانيا وعدة دول ثانية روسيا لحالها اعلنت ايام الحرب الباردة ان عندها نووي كافي لتدمير العالم كامل اظن 6 مرات وبعدين انت قصدك على السطول اللي ارسلوه؟؟ ترا ماهو اسطول كبير يعتبر اسطول دولة عادية صغيرة ههههههههه وعلى قولتك لو فرقة موحدة من الجيوش الأفريقية كان ما انهزمو بهذي السهولة هههههههههه
 

Royal Spark

Royal Guardian
هنيئا لك :خليتني أراجع حلقة 21 وحلقة18
دارك لانسر]بخصوص الجيش أحنا لما شفنا كيف الوكسايت دمر الفرقة 7 إلا على مايبدوا كانوا من اقوى الفرق عند الوين تدمروا وبسهولة لما أكون انا أحد القادة في اليو أن طبعا امبا أحاول أني أتصرف مع هذا الحقير المدعوا جاي (من أنت لكي تهدد العالم )لكن باحاول بأفل خسارة ممكنة +لو تم تحريك الجيوش كلها وتم إطلاق هجوم من الوكسايت كم بتكون الخسائر +خسائر تحريك الجيوش كاملة كم بتكلف ؟
حرب ليبيا قبل فترة كلفت حلف شمال الاطلسي 400 مليار تقريبا
وبعد تدمير الفرقة السابعة طبعا الخسائر مرعبة
ومافي قياس كامل لقوة جماعة جاي أخاطر بإرسال الجيش كامل احاول إني ارسل فرقة كافية وقليلة قدر الإمكان عشان اعمل قياس كامل للقوة + و اخلي باقي القوات على الستاند بي + إستخدام قنابل الهايدروجين الموجودة عند روسيا مهو خيار صحيح أبدا (لأن مدى الدمار الآثار غير قابلة للتوقعة لان ما تم تجربته هو قنبلة بنصف القوة فقط
+ماذا لو أنه تم تدمير مركز التحكم بالوك سايت وخرج عن السيطرة وبدأ بالتدمير كالمجنون +كان يعتقد ان فيه 256 لوكاسايت
نحن هنا على مشرف حرب الخطوات الغير مدروسه ستؤدي إلى تدمير الجيش كاملا لابد من دراسة جميع الإحتمالات وجميع الآثار المترتبة +محاولة تقليل الخسائر إلى أدنى حد ممكن
اتمنى إني قدرت أقنعك
إنك تخيلني أراجع كلامي هذا إنجاز (ونستني بالنقاشات اليوم )
 

Dark LanceR

Casual Gamer
ايه فهمتك بس على كلامك انهم كانو بس يدرسوا الوضع و الحين بعد ما عرفو خطورته بيرسلو الجيش؟؟ ما اتوقع هذا الشي انت ممكن قصدك كذا بس اتوقع في الانمي انهم قصدهم انه خلاص هذي هي قوة الــ UN وهذي لا واقعية
 

Royal Spark

Royal Guardian
لا ما فهمت عليي عدل أنا إلا أقوله إن هذا الجيش الكامل تقريبا كله جيش إستطلاع عشان يبنوا ستراتجية كاملة للتعامل مع جاي +ميسورمينت للقوة +التأكد من قدرة جاي على إستخدام اللوك سايت بس (رغم إن كلامك منطقي خصوصا إنه في خزعبلات زي كذا في هذا الأنمي )
 

Royal Spark

Royal Guardian
الحلقة الجديدة نزلت من كومي +المساحة مرعبة 537.6 ميغا بايت (أشك أن الحلقة سبيشال )+مستحيل أقرا التعاليق بعد آخر سبولر أكلته
+السيدز 33 +الليشرز 1030
بكرة إنطباعات المسلسل كامل إن شاء الله من المتابعين (شباب لا تقصروا =اتوقع أغلب الإنطباعات إيجابية )
^الحلقة عادية + اكلت سبولر مجددا وفي آخر حلقة اللعنة أنا أحقد على الردود الملغمة
 
التعديل الأخير:

Royal Spark

Royal Guardian
حلقة رهيبة + انا ما أحتاج أزيد على مراجعتي أي شي إلا
الألحان = 9 و القصة =8 و الشخصيات=7 الأنميشن=10
المتوسط النهائي للتقييم =8.5
النهاية كانت ممتازة وما كانت نهاية إعجازية(كانت مناسبة )
أثبت اليو إن قوتهم في هذي الحلقة, مانا كانت ممتازة +مسكينة زعلها أخوها, عجبتني معركة الرجال الآليين +شو ضد جاي, التلحين في الحلقة كان أسطوري (نسيت الباقي )
^هذي كانت أحسن حلقة (تقريبا النصف الأول منها )
المهم إذا كنت لم تشاهد هذا المسلسل أنت قد فوت على نفسك تجربة عظيمة قد لا تكون القصة هي الافضل ولكن عناصر هذا الأنمي تستر على بعضها ما يجعل العمل تجربة مميزة (تريد الإيجابيات والسلبيات إكتشفها بنفسك )
أنا أنصح بهذا العمل بقوة
 

Royal Spark

Royal Guardian
لمن لم يشاهد الحلقة أفضل ترجمة هي hadena عيبها إنها على ما أعتقد 8 بت
 

Akh Morn

Hardcore Gamer
علي, آسف ادري تأخرت عليك لكني الحين ف الحلقه 19 والأحداث ناريّة.
الليله ان شا الله أحط انطباعي الكامل, ونتناقش سوا بإذن الله. =)
 

Royal Spark

Royal Guardian
^مافي مشكلة أبدا بداح .
و أنا انتظر إنطباعاتك بفارغ الصبر
حلقة 19 كانت حلقة ممتازة جدا
+أعتقد أن إنطباعاتك إيجابية من الآن
 

Akh Morn

Hardcore Gamer
I am back..
جيلتي كراون, عن نفسي أعتبره من أكبر العناوين لهالموسم. أكشن ممتاز + ألحان خرافييييه (مادوكا بعد ما خلصته قلت مسستحيل يطلع أنمي أفضل منه من ناحية الساوندتراك, ما راح أقول جيلتي حطّمه, بس ينافسه وبقوّه) + القصه جيدة جداً + الرسوم المجنوونه لحد جنوني :razz:: + الشخصيات جيده, بس عجبني الـ character development بشكل كبير = ينصح به وبقوه.
بالرغم من الفان سيرفس فيه, لكن حرام أكره الأنمي أو أندم ع مشاهدته بسبب الفان سيرفس..
الأوببنجز شي خيالي, لحد يقولي عن الاندنجز لأني دايم اطمرهم D=.
كنت موقف ع 13 من زمااان لين قبل يوم أو يومين, حملت الأنمي كاملاً وانتظرت لين تنزل الأخيره وشفتهم ع دفعه وحده (حماس XD)
قصة = 7
شخصيات = 8
أصوات = 10
رسوم وأنميشن = 10
إخراج = 10
تقييمي النهائي = 9..
بالرّغم إن الأنمي فيه لحسه. وفيه أشياء ما فهمتها زين, بس أنصح بمتابعته ولو بتشوفه وخصوصاً بالفلاش باكز ركّز زين, لأني غالبا أتنح قدام الإخراج الفظيع
وأروح أعيد الفلاش باك أكثر من مره لين أحس إني فهمت شوي وبعدين اكمل xD
.. آنمي ممتاز وأنصح بمشاهدته
(ادري انطباعي خآيس, بس موب من زين تعبيري xD)
عموماً. حبيت أحط انطباع يفيد أي شخص وحاولت قدر الإمكان ما أحرق. =)
 

Royal Spark

Royal Guardian
حتى أنا أتمنى أحد يشوفه ويبدأ بالأنمي. النقاش ببداية الموضوع كان حامي, كان فيه حسين وزيرو. إلا هم كملوا الأنمي ولا لا؟
الي م فهمته بالضبط سآلفه اللوست كريسماس, وش هو بالضبط؟ الي أعرفه إنه مرض وبائي. وإن الوحيد الي يعالجه الفويد جينوم. صحيح؟
طيب مانا وش قصتها بالضبط؟ هي أول وحده عرفت النيزك وهي الي لقطت منه الوباء, هذا الي فهمته. طيب بعدين تحسها تغيّرت, حسيتها تسوي حركات +18 قدام جاي (يوم كانوا صغار)
أو إني أحس بكذا؟ أو إنه فان سيرفس؟ (حسيتها تتداعبه بشكل غريب وغبي ومقزز بعد) > ع فكره ترآني ناسي الأنمي, لأني موقف عنه من زمان. ويمكن إني أتخيل, أو إني غلطان. إن كان فيه شي غلط علّمني.
طيب, تقدر تقول خلصت من شي محيّرني. الشي الثآني, يوم اللوست كريسمس (يوم الحادثة). ليش مانا عطت جاي مسدس؟ وليش انفجرت وعصبت وبدت باللوست كريسمس؟
يعني الي فهمته من مشاهدتي, إن الوباء الي مسكته غير منها.
^من كتابة إكس نكي
حسين ترك الأنمي من الحلقة 7 أما زيرو إنشغل مع الدراسة وقال إنه في أقرب وقت بشاهد الأنمي بمجرد إنه يفضى (و إن شاء الله يشرفنا في الموضوع )
اللوست كريسماس هي ليلة الكريسماس من سنة 2029، في هذه الليلة بعد أن حاولت مانا أن تتم مراسيم الأبو كاليبس الرابع وحصلت على الرفض المباشر وشديد اللهجة من شو (خرط سالفة شديد اللهجة :laugh:: المهم )دخلت في حالة عاطفية سمحت للفايروس بان يسيطر عليها بشكل مطلق ما أدرى إلى إطلاق لكن طون منظومة العدوى غير مكتملة و عدم كون احجار الابوكاليبس في مكانها الصحيح حصر الفايروس بمنطة اليابان وخفف من إنتشار العدوى لكن وجود حواء بدون آدم (حسب منطق دات )مشكلة لذلك كان لابد من السيطرة على مانا وحجزها من قبل دات وبمساعدة كايدو حبسوا مانا في ذاك المكان (أو هكذا يبدوا )(بخصوص الفويد لا الفويد هو سبب الفايروس أصلا الفويد هو عبارة عن روح الأنسان (شكل الروح )
والأبوكاليبس يحطم الروح وهذا يحول الإنسان إلى جوهرة بنفسجية هي عبارة عن ذكريات مجردة لإنسان قد عاش. وهذا كان هذف دات .
مانا كنت بنت طبيعية طالعة مع أمها لمست الحجر إلا يحمل الفايروس الأصل وهذا حولها إلى إيف (أو بالأحرى ناقل الفايروس الأساسي ). على ما يبدو (هذا إستنتاج )تحولها إلى إيف دمر خلايا المخ نوعا ما عندها = قتلت أمها بدون ان تشعر +صارت تسوي هذي التصرفات لأنها صارت تاخذ الحياة لعب أو هي كانت كذا من قبل أنا مانا متأكد لكن الشيء المؤكد أن مانا إلا نعرفها مازو شيست لول .
عطت جاي المسدس عشان ينفجر فيه لأنه تحتاج دم ومستحيل تجرح نفسها أو شو أسرع حل إعطي جاي مسدس مسدود ينفجر في يده لول ناخذ الم نصبغ به الشفايف و إلخ .
بدأت اللوست كريسماس لما رفضها شو بعد ما رفضها جاها إنهيار عاطفي سيطر الفايروس بدأ اللوست كريسماس.
آخر جزء ترجمه بالعربية الفصحى (لاني ما فهمته للأسف لول )
^آسف لأني طولت عليك لكن في الليل نمت والصبح إنشغلت
المهم كمل أي شي ثاني (عطيتني فائدة واضحة من إني احفظ وش اشاهد لول )
 

Rogena

Casual Gamer
السلام عليكم
تابعت الانمي من فترة قريبة وبشكل عام كان جميل
بس حسيت ان فريق العمل ماعرف كيف يخرجه بالشكل المطلوب , أو ان المؤلف كان عنده الفكرة العامه وفي وسط المسلسل ضاع ولا عرف كيف يكمل الاحداث لان المسلسل يحتوي على ثغرات واشياء غير مفهومه بصراحه
الحين شو في نهاية الانمي اصيب بالعمى ؟؟ لانه يدخل على اصدقائه ومعاه عصا ابيض !! اينوري كانت عمياء وهي تبحث عن شو في نهاية الحلقه ثم سحبت من شو الفايروس فهل نقلت له العمى ولا كيف السالفه بالضبط ؟ ×_×
 

Royal Spark

Royal Guardian
هذي أهم نقطة ضعف في الأنمي(هم نقطتين ) الأولى: الكاتب ما عطى نفسه توجه واضح من البداية، إثنين: الإقتباسات الغير موفقة.
و الدليل إنه كان ممكن بطلع عمل محترم لو ما هالإثنين حلقة 9. مع ذلك حصلنا على أفضل تلحين و توزيع شفته لحد الحين(استثني حلقة 13).
و الله شخصيا مادري لكن أعتقد إن السرطان دمر عينه.
 

Rogena

Casual Gamer
هذي أهم نقطة ضعف في الأنمي(هم نقطتين ) الأولى: الكاتب ما عطى نفسه توجه واضح من البداية، إثنين: الإقتباسات الغير موفقة.
و الدليل إنه كان ممكن بطلع عمل محترم لو ما هالإثنين حلقة 9. مع ذلك حصلنا على أفضل تلحين و توزيع شفته لحد الحين(استثني حلقة 13).
و الله شخصيا مادري لكن أعتقد إن السرطان دمر عينه.
فعلا ! حسيته وضع قصه بشكل عام وتوهق بالتفاصيل الصغيره لانه كرر بعض الاشياء اكثر من مره وكل مايكرر يروح يسرد الموضوع بشكل مختلف عن اول !

على سبيل المثال الفايروس ! كان ممكن من بداية الانمي يوضحون انه فايروس يحول الناس الى قطع تشبه الجواهر تحمل ذكرياتهم ! مافيها حرق للاحداث لو وضحوا ! كانوا تقريبا في كل حلقه له تفسير شكل مره سرطان ومره مايوضحون اصلا,بعدين قصة مانا في حلقه 11 لها تفسير وفي الحلقات الاخيره لها تفسير ثاني اوضح ماحبيت التكرار في الموضوع كان مفترض من البداية يتوضح الموضوع وخلاص,ثم " قاي " فكرة انه يرجع للحياة ويحيي مانا من جديد كلها تكرار للحلقه 12 بشكل مختلف نوعا ما,هذا الشي جعل الانمي كأنه جزئين في مسلسل واحد الجزء الاول من 1-12 والثاني من 13-22 وكلهم نهاية مشابهه,قاي يضحي عشان مانا ويموت هو وياها وشو هو اللي يحررهم...الخ,لو كانت النهاية مختلفه اعتقد كان الانمي بيكون افضل
 
التعديل الأخير:

Royal Spark

Royal Guardian
حتى أنا تقدر تفسرني أكثر من جلتي كراون، هذا الموضوع لازم يظل على جنب.
 

Royal Spark

Royal Guardian
أوفا اللوست كريسماس نزلت.
أخيرا عرفت قصة سكار فيس+ هذا يفسر ليش هو مجنون لما يجي الموضوع لحق الفويد جينوم.
إسكروج(تحس اسمه روسي مرة) شخصية رائعة على ما يبدو و الشيء البسيط في الموضوع إنه يمسح بشو أوصخ بلاطة، و حتى البنت إلا معاه رهيبة.
بعيدا عن كل شيء(أنا باحاول ألعب الايت نوفل ﻷنها واعدة على ما يبدو أكثر من الأنمي بما إن الشخصيات أفضل بمراحل).
الأوفا كان فيها كل الشيء الناس حبته في الانمي(أو بالأحرى الناس إلا حبت الأنمي).
11 دقيقة ما تتحمل فان سيرفيس و هذا كان رائع، تلحين رهيب زي ما كان في الأنمي لكن إختيار الألحان كان أرهب هنا.
الإخراج ما عليه غبار زي ما كان في الأصل، أما الانميشن فهو أحسن من الانمي حتى!
بالعربي، الأوفا أحسن دعاية ممكن تحقلها النوفل بين فانز جيلتي الكراون الفاضين زيي.
 

Royal Spark

Royal Guardian
عوايني إفتقدت هذا الأنمي.
 

ayman1825

True Gamer
33713.jpg

Guilty Crown

Guilty Crown واحد من تلك الاعمال التي تبعدع جدا في بعض الاساسات و تفشل فشلا ذريعا في الاساسات الاخرى, هذا ما جعل مراجعته شيئا صعبا نوعا ما.
تم الانتاج في موسم الشتاء 2011 من قبل Production I.G .

[WARNING]سأقوم بذكر بعض الاحداث الاولية للأنمي فإذا كنت تعتبر ذلك حرقا فلا تقرأ المراجعة[/WARNING]

كاتب النص السيد (Yoshino Hiroyuki ) و من أعماله (Mai-HiME) و (Magi: The Kingdom of Magic).
أخراج السيد (Araki Tetsurou ) و من أعماله (Death Note) و (Shingeki no Kyojin).

القصة:
القصة تبدأ في طوكيو في العام 2039 حيث أنتشر وباء خطير جدا في حادثة قبل عشر سنوات تدعى (Lost Christmas) , الفيروس نفسه غريب جدا حيث أي شخص يصاب به يتحول جمسه الى كريستال تدريجيا مع مرور الوقت تتحول أجسادهم كاملة و تتناثر. أثناء حادثة (Lost Christmas) ترسل منظمة حربية تدعى (GHQ) الى اليابان من قبل الامم المتحدة لتحاول الحد من أنتشار الفيروس قبل أن يستطيعوا أن يسيطيروا على اليابان سياسيا, في تلك الفترة تبدأ (GHQ) عمليات إبداة وحشية ضد أي شخص مشتبه أنه مصاب بالفيروس و أنتهى بهم الامر بقتل العديد من الابرياء. و في الجانب الاخر لدينا منظمة يابانية أخرى تدعى (Undertaker) تبدأ بمحاربة (GHQ) و تحاول أخراجها من بلادهم.

الاحداث تجري من منظور شاب يدعى (Ouma Shu), (شو) شاب عادي جدا ,متوتر, ليس لديه العديد من الاصدقاء مثل الكثير من أبطال الانمي هذه الايام. و في يوم من أيامه العادية يقابل بالصدفة فتاة تدعى (Yuzuriha Inori) و هي فنانة مشهورة بين المراهيقين و عضو من فرقة بوب تدعى (Egoist), أنضمت (Inori) لمنظمة (Undertaker) و يتم خطفها من قبل (GHQ) أمام عيني (Shu) وهنا يخير أما أن يعود الى أسلوب حياته العادي أو يذهب وراء الفتاة التي تعرف عليها للتو . و في الطريق لإنقاذها يلتقي ب(Tsutsugami Gai) قائد ال(Undertaker) و يوضع في موقف يتوجب عليه محاربة (GHQ) لأنقاذ (Inori) , أثناء أنقاذه ل(Inori) يتحصل (Shu) على تكنولوجيا غريبة تدعى (Void) و التي تعطيه قدرة أسمها(The Power of King) و من خلالها يستطيع (Shu) إستخراج أسلحة من داخل أرواح الناس و هنا تبدأ قصة (Shu) و حربه ضد منظمة (GHQ).

يستند (Guilty Crown) على الكثير من الاعمال الاخرى التي سبقته في طريقة طرحه للقصة(Code Geass,Neon Genesis Evangelion) , و من خلال مشاهدتي له للمرة الاولى العمل أتذكر أنني قد شاهد هذه التويستات أو الاحداث في أعمال أخرى , لم تكن هذه ليس بنقطة سلبية و لكن ذلك جعل مسار القصة و أحداثها ليست بالمتناسقة أو المنطيقية. و بذلك تكون بداية العمل حماسية و رائعة و لكن سرعان ما تفقد بريقها, بسبب كثرة الاحداث و المواقف المجنركة و المستخدمة في مئات الاعمال سابقا و ذلك ما جعل مسار القصة متهدم تماما.
الشخصيات:
(Shu):
139133.jpg

(Shu) واحد من الشخصيات التي أشعرتني بالملل أثناء مشاهدة الانمي, شخصية رئيسية من دون أي مميزات في صفاته, طريقة تفكيره, أو أفعاله, ربما الشي الوحيد الذي يميزه هو التظليل الابيض في شعره, و لكنه يظهر بعض التطور في الاحداث الاخيرة للعمل , و لكن أغلبية الوقت فهو شخصية فارغة و يحاول أن يظهر أنه مجرد أنسان عادي مثله مثل أي شخص أخر, وهذا ليس بالامر السيئ و لكن هنالك الكثير من اللحظات التي يثبت أنه عكس ذلك, بالرغم من كثرة الحوادث و المعارك التي خاضها في رحلته و لكنه لا يظهر أي تقدم في شخصيته و بيدو أنه نفسه (Shu) بالضبط من الحلقة الاولى .

(Inori):
139621.jpg

من صعب تحديد شخصية (Inori) إنها و احدة من الفتيات الصامتات و يحاول الابطال حمايتهن دائما, بالرغم أن نوعيتها ليست جديدة على عالم الانمي و شخصيتها نفسها ليست مثيرة للإهتمام إلا إني إستمتعت بكل لحظة تواجدت فيها, و تصميمها جميل و راكب على الازياء التي ترتديها.

(Tsutsugami Gai):
153537.jpg

(Gai) و احد الشخصيات القيادية في المسلسل و يذكرني كثيرا ب(Griffith) من أنمي (Berserk) و كأي شخصية قيادية يكسب الاحترام من جميع رجاله و أعوانه و تصميم زي ال(Undertaker) متماشي مع شخصيته و دوره كبير جدا في أحداث الانمي, و لكن الشيء الذي نوعا ما ضايقني هو أن عمره 17سنة و هذا ليس راكبا على تصميه و أيضا على حقيقة أنه قائد مجموعة إرهابية ضخمة.

الرسوم:
gc.jpg

قبل أن أبدأ في الجانب الرسومي أريد أن أؤكد أن هنالك جانب (Mecha) في العمل و الذي كان من العوامل الضعيفة فيه, تصماميم ال(Mecha) عادية , بدائية , و تفتقر للتنوع و ذلك غريب جدا لأن تصاميم الشخصيات, الاسلحة, و المناطق رائعة جدا. لنتقل لجانب أخر من (Guilty Crown) و هو الذي يتألق فيه, الخلفيات الرائعة, تنوع الالوان, إستخدام ممتاز لتقنية ال(C.G) جعل العمل يبدو مذهلا, التحريك رائع جدا حيث كل لقطة تم تجسيدها بشكل متقن وإهتمام لتفاصيل صغيرة مثل تموج الشعر مع الرياح, (Guilty Crown) يبدع في المشاهد الحركية و هي واحدة من الجوانب التي جعلتني أكمله رغم سوء القصة.

الصوت:

الصوتيات هي أيضا واحدة من الجوانب التي أبدع فيها الانمي, التمثيل الصوتي كان مقبولا ليس لدي شيء ضده و لكنه أيضا لم يكن شيئا مميزا, المؤثرات الصوتية كانت ممتازة حيث لم يكن هنالك حدث أو مقطع و الصوت بدا غريبا عن المشهد.
أما بالنسبة للأوست فهو واحد من نقاط القوة لدى الأنمي , تم تلحين العمل من قبل السيد ( Sawano Hiroyuki) و مقطوعاته الموسيقية جعلت بعض المشاهد راسخة في ذهني إلى الأن و خصوصا مشاهد الاكشن حيث زادت وتيرة الحماس مع الرسوم المذهلة التي يقدمها الانمي.

الخاتمة:

(Guilty Crown) لديه كل العوامل التي تجعله أنمي أسطوري , الرسوم المذهلة, الخلفيات الفنية, تصميم الشخصيات الجذاب, التحريك السلس, (Inori) , و الاوست المتميز. لكن للأسف كل هذه الجوانب لم تغطي على الكتابة الركيكة و الشخصية الرئيسية الفارغة.
اذا كنت تريد عملا بمتعة بصرية و سمعية ف(Guilty Crown) واجب المشاهدة لكن نصيحة لك عزيزي القارئ بألا تبدي أي إهتمام للقصة الرئيسية و إستمتع بالجوانب الاخرى التي يقدمها.
6.5
 

Royal Spark

Royal Guardian
http://www.youtube.com/watch?v=fRZqDPaLBmI
الحين يا أيمن تعرف إيش المفروض تعمل؟
تنزل أوست العمل.. و تكتشف العظمة إلا كانت معدة كألحان لهذا العمل، و تكتشف إن هذا أفضل أعمال هيرويوكي ساوانو.
 

ayman1825

True Gamer
وبمناسبة انهائك للانمي ايمن
http://www.youtube.com/watch?v=tre9D4TIOOA
أيش هذاااا, لا تقولي أن هذا في الاوست.

http://www.youtube.com/watch?v=fRZqDPaLBmI
الحين يا أيمن تعرف إيش المفروض تعمل؟
تنزل أوست العمل.. و تكتشف العظمة إلا كانت معدة كألحان لهذا العمل، و تكتشف إن هذا أفضل أعمال هيرويوكي ساوانو.

أكيد علي أنا نزلته من الحلقة الاولى و فعلا أفضل عمل له , و لا تنسى الاوبينج , السبب الرئيسي الي خلاني أقع في حب (inori) .*يبكي في الزاوية*
 

Royal Spark

Royal Guardian
^الأوبننج الرهيبة هي Everlasting guiltycrown
هو شغل ساوانو في العادة مع الأغاني رهيب.
عشان ما يصير عندك تلوث سمعي، تقدر تسمع أوست Date A Live بحكم إنه من نفس اللفل.
 
أعلى