hits counter

الكشف عن محرك التطوير Unreal Engine 5 واستعراض ديمو على جهاز البلايستيشن٥

Pineapple

True Gamer
تقنيا , شايف حاجات مش عاجبني , من ناحية حركة شعر الشخصية خصوصا , من معلوماتك التقنية , هل ايبيك طور تقنية خاصة لذا الشيئ ؟؟
الشخصية شكلها هزلي ، تفاصيلها مقبولة ، لكن نجم الاستعراض هي البيئة نفسها تحديداً الـ Quixel Mega Scans و استخدام الـ Photogrammetry ، دائماً اتابع قناتهم Quixel ، عندهم استعراضات خارقة للعادة خصوصاً استعراض Rebirth اللي تم تطويره على بطاقة GTX 1080Ti ..

 

Pineapple

True Gamer
اتمنى اشوف لهم لعبة خارج عالم Gears
مو بس انت ، حتى أنا اتمنى اشوف منهم مشروع مختلف عن Gears ، لكن للأسف الفريق يبدو مؤسس من ميكروسوفت حتى يشتغل على ألعاب هالسلسلة بشكل حصري ، لكن الله يسمع منك ، نفس الكلام ينطبق على 343 خصوصاً انه من الفرق اللي تمتلك محركها الخاص من بين فرق ميكروسوفت الطرف الأول.
 

Gamer Q

Banned
الشخصية شكلها هزلي ، تفاصيلها مقبولة ، لكن نجم الاستعراض هي البيئة نفسها تحديداً الـ Quixel Mega Scans و استخدام الـ Photogrammetry ، دائماً اتابع قناتهم Quixel ، عندهم استعراضات خارقة للعادة خصوصاً استعراض Rebirth اللي تم تطويره على بطاقة GTX 1080Ti ..

ايوه شاهدت ذا العرض من قبل , ما ادري ليه جاني فايب ستارفيلد الصراحة .....
 

Netero

True Gamer
نفس ألعاب فرومسوفتوير المتخلفة تقنيًَا.
565.jpg
 

Emirates

True Gamer
جبنا سيرة القط قام ينط


Colin penty من فريق كوليشن اول تعليق له على الديمو والمحرك

::happy::
 

Pineapple

True Gamer
لو الكلام صحيح فهذي كارثة..
الكلام صحيح ، المعلومة تم تأكيدها من موقع ديجيتال فوندري بعد ما عملوا لقاء مع مهندسين المحرك ، 1440p30 بدون استخدام Ray Tracing ، كل اللي تشوفه شغال على تقنيات الـ Rasterisation القياسية.
 

Bounty

رحمه الله
الكلام صحيح ، المعلومة تم تأكيدها من موقع ديجيتال فوندري بعد ما عملوا لقاء مع مهندسين المحرك ، 1440p30 بدون استخدام Ray Tracing ، كل اللي تشوفه شغال على تقنيات الـ Rasterisation القياسية.

ما توقعت البلاي5 بيكون متخلف لهالدرجة =/
 

Netero

True Gamer
الجيل الجديد*، يبدو أننا سنشهد على أقل نقلة تقنية بين جيلين على الإطلاق للأسف :/
حتى الدقة لن تتغير :*(

بصراحة نقلة الجيل الجديد أتمنى تكون من نواحي فيزيائية، وأخرى زي عدد الأعداء في الشاشة وكيف المدن في العوالم المفتوحة بتكون، أما ناحية دقة وفريمات ما أهتم صراحة.
 

لُقمَان

True Gamer
سوني و مايكروسوفت فتحوا على نفسهم باب مايتقفل بسبب الRT .

تقنية مازلت اشوفها اوفرراتيد .
أتفق معك وبشدة.. التقنية مهلكة، قاتلة للجهاز .. وتثقل اللعبة أكثر من اللازم ! والذي يقهر فعلًا أنه لا يوجد من يطبق التقنية بشكل الحقيقي إلا "ماينكرافت" ><
 

Pineapple

True Gamer
أتفق معك وبشدة.. التقنية مهلكة، قاتلة للجهاز .. وتثقل اللعبة أكثر من اللازم ! والذي يقهر فعلًا أنه لا يوجد من يطبق التقنية بشكل الحقيقي إلا "ماينكرافت" ><
و Quake II RTX ، لكن اقرب لعبة AAA في استخدام معظم تقنيات تتبع الأشعة هي Control.
 

Pineapple

True Gamer
سوني و مايكروسوفت فتحوا على نفسهم باب مايتقفل بسبب الRT .

تقنية مازلت اشوفها اوفرراتيد .
ما هي اوفرريتد بقدر ما انها مكلفة ، باعتقادي سبب اضافتها في أجهزة الكونسول هو رد فعل لنفيديا و هي نوع من التسويق للجيل الجديد و هي جزء من حزمة RDNA 2 ، لكن برايي عدد قليل من العاب الكونسول سيستخدمها ، الغالبية سيعتمد على ال Rasterisation مثلما استخدمته ايبيك في المقطع الاستعراضي للمحرك.
 

abady-25

True Gamer
نعم لكن المحرك الى الآن ما تم اصداره حتى نحكم و نقول ان هذا الفريق أفضل من الثاني في استخدام المحرك ، لكن أتفق معك ، نسخة المحرك الحالية فريق The Coalition هو أفضل فريق يستخدم المحرك و دائماً السباق في الحصول على أي تحديثات جديدة للمحرك.

اذا لم اكن مخطئ ان كان من شروط بيع حقوق قيرز لمايكروسوفت ان يطوروا اللعبة على محرك انريل
وايبيك تقدر ان تساعدهم كثيرا في التطوير شيء من هذا القبيل
 

S30D1999

True Gamer
هذا عرض جيل جديد .. استعراض رائع جدا
متشوق لما سيفعلونه .. روك ستيدي .. و اليابانيون

للآن لا اصدق ان باتمان اركام نايت .. كانت على انريل ٣ !
على أمل انهم مازالوا يطورون العاب ، من صدور اركام نايت ماسمعنا عنهم ولا شيء
 

gears of war

True Gamer
ايبك مبهرين
لكن يعني مو شرط المطورين يقدرون يسوون لك لعبة ١٠ ساعات تلعب زي كذا و هذي اشكالية كبيرة امام المطورين
كل ما انفتحت مساحة تقنية أعلى = كبرت اللقمة المادية

- التطوير ما زال صعب جدا و مكلف، وما زال الاستديو المتوسط يعاني جدا، فيه اشياء لو تنتشر تسبب نقلة بالجيمز زي المحرك الفزيائي الموجود عند روكستار و ea sport

-
 
أعلى