hits counter

الكشف رسميا عن حزمة ريماستر العاب Crash Bandicoot N-sane Trilogy

Solay

Double Jumper
3> 3> 3>

ما توقعت أنها تطلع بهالشكل! خورافية! تصميم كراش كان أكثر شي مخوفني واشوا وتطمنا وطلعنا بأقرب حاجة ممكنه للتصميم الأصلي وبشكل ممتاز.

كان ودي أشوف شي من كراش ٣ البلاتفورمر المفضلة لي.
 

Solay

Double Jumper
@Zero_IYAD

تذكر سؤالك اللي تقول فيه كيف كنتم متوقعين كراش يطلع بتقنيات هالجيل؟ هذا بالضبط اللي كنا نبيه.
 

King Slime

محرر الألعاب
شغل محترم جدا

مالعبت إلا الجزء الأول
 

sol-bad

True Gamer
انا حيران اقول انها طلعه ممتازه و في نفس الوقت اقول ياريتهم ما سووها بغيت شي جديد من كراش و الله تمنيتها تكون بعالم 3d
 

The Last Lombax

In a new adventure~
جيم بلاي ثاني
لاحظوا اختلاف وقفة كراش في الدقيقة 3:40 باختلاف عدد الصناديق الي تسقط عليه (كل 10 صناديق وقفة شكل).

كنت متخيل نقلة مشابهة لراتشيت الاصلية -> الريميك والحمد لله خرجت راضي جدا من العرض T.T عالاقل الواحد يقدر الان يلعب وينهي الجزء الاول بشكل انساني (عدد الصناديق يظهر الان بدل اللعب على عماها) والاهم اضافوا تايم ترايلز لمراحل الاول.
 

retha

from a parallel universe
ما عندي مشكلة مع تصميم كراش ، بس الأنيميشن منفّر جداً
 

zlatanovic

True Gamer
-> طالب بشئ تبيه
-> استمر بالمطالبة حتى يصير حلم حياتك
-> امتعض والعن كل مسؤول اذا ما كان المنتج مفصل على رؤيتك 100٪
-> " ليتهم ما سووه وخلّوه على حاله"
-> " شف ريزدنت ايفل ريميك"

دورة حياة كل ريميك. آه نومورا المسكين، كراش كانت نسخ لصق من المنتج الاصلي بجرافكس محسن وبدأت تتلقى العتب، كيف ردة فعلهم على ريميك 7 وانت بتغير في المحتوى
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
-> طالب بشئ تبيه
-> استمر بالمطالبة حتى يصير حلم حياتك
-> امتعض والعن كل مسؤول اذا ما كان المنتج مفصل على رؤيتك 100٪
-> " ليتهم ما سووه وخلّوه على حاله"
-> " شف ريزدنت ايفل ريميك"

دورة حياة كل ريميك. آه نومورا المسكين، كراش كانت نسخ لصق من المنتج الاصلي بجرافكس محسن وبدأت تتلقى العتب، كيف ردة فعلهم على ريميك 7 وانت بتغير في المحتوى


"طالب بإن كل مُطالب يرضى عن المُنتج 100%"

ما فيش أحد بيرضى بالكامل. أنا مش راضي عن تصميم الشخصيه و تقديمها، لكن أنا راضي لما شُفت عرض الجيمبلاي إن اللعبه بنفس مستوى مُتعتها ما إختربت، راضي نوعاً ما عن الرسوم.
... ولو إن كراش في وقته كان معروف بالتفوق الرسومي، وهذا الريميك أقل جمالاً من المطلوب. و إختيار الألوان فيه غلط.

أنا مُتحمس للريميك، أنا بكون مُمتن لِه أكثر لو ساهم في شعبية السلسله ورجعها للطريق والحياه، أنا مُمتن لو سوني تعاقدت مع أكتفجن بخصوص تطوير جزء جديد من فِرقها المُبدعه، لا من أكتفجن.
 

Raulioo

Tarnished
-> طالب بشئ تبيه
-> استمر بالمطالبة حتى يصير حلم حياتك
-> امتعض والعن كل مسؤول اذا ما كان المنتج مفصل على رؤيتك 100٪
-> " ليتهم ما سووه وخلّوه على حاله"
-> " شف ريزدنت ايفل ريميك"

دورة حياة كل ريميك. آه نومورا المسكين، كراش كانت نسخ لصق من المنتج الاصلي بجرافكس محسن وبدأت تتلقى العتب، كيف ردة فعلهم على ريميك 7 وانت بتغير في المحتوى
لحسن الحظ انا من اللي كان مفصل على ذوقه 100% المعروض.
او اني ما ابالغ بمتطلباتي بكل منتج واخليها بحدود المعقول :/
بالنهاية دعم هذا المنتج والاهتمام فيه بيكون دايما الطريق لتحقيق او الوصول اكثر لما تتمناه فيه.
 
::involve::حبيت اللي شفته ذكريات ليتهم سو كراش باش مره وحده
 

Zero_IYAD

True Gamer
@Zero_IYAD

تذكر سؤالك اللي تقول فيه كيف كنتم متوقعين كراش يطلع بتقنيات هالجيل؟ هذا بالضبط اللي كنا نبيه.
راح تزعل مني سليمان.
أحترم ذوقك, و سعيد إنك حبيت التصميم الجديد.
أشوف تصميمه بـSkylanders: Imaginators أقرب شي لـCrash الجزء الثالث.
حبيت إنهم خففوا من سماكة حواجبه و تناسب حجم الرأس مع الجسد هنا, لكن كاره للون الفرو و 'طبيعة التصميم' بشكل عام. أقصد بآخر نقطة التوجه كاملاً للـRemaster أقرب للواقع منه للكرتوني, و هالشي ينفرني شخصياً.
مرة أخرى, سعيد لكل من كان متخوف من التصميم النهائي.
تصميمه في Imaginators هو الأفضل كرتونياً.
تصميمه الحالي في الـRemaster هو الأفضل تقنياً - أعتقد - : )
 

White Soul

Pokétrainer
مشرف
عن نفسي ما عجبني تصميمه لا في سكايلاندر ولا في الريماستر، خصوصا الأولى..... لكن بشكل عام راضي عن الي شفته.
عموما ريماستر ثلاثية كراش......check!
جاء دور المطالبة بريماستر ثلاثية سبايرو وايب اسكيب، فيه أمل صح.......؟ صح........؟ :cry:
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
عن نفسي ما عجبني تصميمه لا في سكايلاندر ولا في الريماستر، خصوصا الأولى..... لكن بشكل عام راضي عن الي شفته.
عموما ريماستر ثلاثية كراش......check!
جاء دور المطالبة بريماستر ثلاثية سبايرو وايب اسكيب، فيه أمل صح.......؟ صح........؟ :cry:
Crash Team Racing مع أونلاين أولى
 

MH MD

Moderator
مشرف
يحق لي إختيار أي لهجه لما أتحدث عن لعبه أو شركه. لكن لما أناقشك لازم أكون "حَذِر" في إختيار اللهجه اللي أكلمك فيها.
أنا مش فاهم هذي العدوانيه أصلاً.
أنا مُهتم في رأيك، ما يحتاج ترفقه مع هذي اللهجه.
وأنا كنت أقول رأيي بالبداية برضو ، كانت تحتاج شرح طويل يعني؟ ولا حسيته كان ساخر بزيادة؟ ارجع لها وبتشوف ايش كان مقصدي وبس،آسف لو حسيت ان "ابو مضلعات" كانت عدوانية لك

أنا ما قلت : شُفتها "مش كويسه" لإنها للأطفال فقط.

أنا ما قلت : إنها خطأ إنها تكون موجهه للأطفال.

أنا قلت : إنهم مخلين توجه تصميمه مُركز على كونه يرحب فيها الأطفال "فقط" بدون فِهم واضح لتوجه نايتي دوج في السابق عشان يكون مُقدم بشكل مُمتاز. الإنميشن والتعابير تحكي: غباء و طرافة الشخصيه. هِنا ما أشوفها تحكي هذي الروح الأصليه كِفايه، و ما شفتها مجرد زياده في الجرافيكس أو قوة الموديل. فيه تغيير.

أنا ما شفت هالشيء، وانت ما شرحت كيف تشوف هالشيء وليش هالتصميم بالذات صار موجه للاطفال اكثر من الاصل، مش شارح كيف انهم مش فاهمين توجه نوتي دوغ السابق، مش شايف بأي شكل كيف وحدة منهم موجهة للأطفال أكثر من الثانية، حسستني انه كان في تغيير جذري بالتصميم يعني..

30574389754_64461a35dc_z.jpg


وين التغيير الكبير المختلف اللي غير توجهها وبشكل ما صارت الآن فقط موجهة للأطفال فقط وجاية من ناس مش عارفين توجه نوتي دوغ الاصلي العظيم الفنان اللي ما ينلمس اللي بشكل ما ما كان موجه للأطفال فقط؟ ولا شيء.

يعني بالعقل، معقولة اعطي اللعبة الاصلية لواحد كبير لأول مرة ويحبها وينفر من الجديد ويقول " eh توجه الرسوم للأطفال أكثر" أو العكس، اعطي القديم للاطفال وما يحبوه لكن بشكل سحري ينجذبوا للتصاميم الجديدة؟ لا.

كل اللي شايفه انهم جابوا التصاميم زي ما هي للHD مع شوية تعديلات هنا وهناك وبس، ممكن تحبها، ممكن تكرهها، حقك، لا أكثر ولا أقل، بس لا تنظر للامور بشكل أكبر مما هي عليه


وبالعكس شفت ان الانيميشن ببعض الاماكن اتغير بشكل جميل تدل على اهتمامهم وصاير اكسبريسف اكثر، بالفيديو مثلا حركة ان انيميشن كراش يتغير مع زيادة عدد الصناديق اللي تتكسر برقبته، شيء ما كان موجود بالأصل، أنيميشن بسيط زي كذا لوحده يعطي روح كبيرة للشخصية وتزيدها ظرافة، شيء كان سهل جدا يتجنبوه لو مش مهتمين، لكن تفاصيل زي كذا تصنع الفرق عندي وما تطلع الا من ناس يهتمون بالشيء اللي يبغوا يقدمونه


30574389454_0a1242e116_z.jpg





ايضا حركة انك تشوف الفواكه داخل الصندوق من الخارج، تفصيلة جميلة اخرى كانوا سهل جدا يتجنبوها ، لكن اضافوها.

كوني رجعت العب الثلاثية القديمة مؤخرا، اللي شفته هنا أعجبني فعلا وجابوا احساس الالعاب الأصلية بشكل جديد ومنعش، مبسوط من اللي شفته ومتطلع اعيد تجربتهم بشكل افضل
 

The Last Lombax

In a new adventure~
وبالعكس شفت ان الانيميشن ببعض الاماكن اتغير بشكل جميل تدل على اهتمامهم وصاير اكسبريسف اكثر
متأكد لو فيه فيديوات اكثر بنطلع بتعابير اكثر وافضل من الاصل، هذي من عرض جيم بلاي واحد وعرض سريع طلعناها فما بالك باللعبة الكاملة.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
وأنا كنت أقول رأيي بالبداية برضو ، كانت تحتاج شرح طويل يعني؟ ولا حسيته كان ساخر بزيادة؟ ارجع لها وبتشوف ايش كان مقصدي وبس،آسف لو حسيت ان "ابو مضلعات" كانت عدوانية لك

إنت تسخر من رأي إنت مش فاهمه بشكل كامل، تسخر من رأي معطيه "الدافع" اللي إنت تبغاه. إنت ما تخاطبني بصورة مجرد شخص يقول رأي،
إنت تخاطبني بصورتي "الغير متقبل" للجديد، "الغير منطقي" في إنتقاده، "الكاره" لكل شيء تسويه أكتفجن، صاحب الرأي "المكرر" بإن أكتفجن شركه تجاريه لا تهتم بالإبداع.
اللي يعتقد إن نايتي دوج المُبدعين الوحيدين.

رأيي لا يستحق السخريه حتى لو فِهمته بشكل كامل. أنا ما أدري ليش الأسلوب الساخر أصلاً، أنا أيضاً مش هذي الصور اللي إختزلتها..فلا تخاطبني بصفتي أي وحده منهم.

و بلا، أنتَ عِدواني حتى في ردك الأخير هذا. و إعذرني إذا مفهومي للعدوانيه، مش صائب. أنا قُلت رأي على كِراش:

"آسف لو حسيت ان "ابو مضلعات" كانت عدوانية لك"

"تقنياً"، "أبو مضلعات" عدوانيه لكِراش ;)
..

لأن بشكل ما ، تصميم الشخصية الاصلي ابو مضلعات كان ابداعي ومش موجه للأطفال أبد، بينما الجديد لا.

فيه أسبابي الخاصه ليش أقول تصميم الشخصيه إبداعي لما كانت في يد نايتي دوج، أنا قاري كثير عن فترة تطوير اللعبه، الفريق لما كان يتخذ قرار كان يتخذه لهدف.

مِثل إنميشنز الموت في كراش و كيف كانت تخدم الفيجوال كوميدي ، حتى سِمات الشخصيه كانت تظهر على التعابير و على الأصوات.
كان في هدف، لذِلِك كُنت أقول إن التصميم هُناك إبداعي، الشغله مش إني أعتقد هذا لإنها في يد أكتفجن، وهذيك كانت في يد نايتي دوج.

أنا أقول رأيي للأسباب المُختلفه. أنا أطلب أمور مُختلفه. أقدر ألاحظ هُنا لمسه جداً رائعه منهم في مشهد الصناديق، و تخدم الفيجوال كوميدي.
لكن باقي اللمسات لا تخدم نفس "تصور" الروح الأصليه لكِراش. في كل مره أرجع للعروض و أتأكد، ما أقدر أشوف إن كلامي أقدر أعيد النظر فيه، واضح فيه تغيير و إختلاف.

كل اللي شايفه انهم جابوا التصاميم زي ما هي للHD مع شوية تعديلات هنا وهناك وبس، ممكن تحبها، ممكن تكرهها، حقك، لا أكثر ولا أقل، بس لا تنظر للامور بشكل أكبر مما هي عليه

أنا أعتقد إنها نظره سطحيه لشخصية كِراش لما نحصر التصميم في مجرد مُضلعات و السوالف التقنيه، إنت عِندك "تصور" كامل للشخصيه تبغى تقدمه من خلال كل تعبير و كل حركه.
طبعاً إذا فيه تحسينات على الموديل و فيه تشابهات، هي ملحوظه، لكن التقديم من الممكن يتغير بناءاً على تغيير التعابير وبعض الإنميشنز. أو حتى الأصوات، عادي جداً.

المهم إن بالنسبه لي، روح كراش غير موجوده في تقديم نفس الشخصيه في الريميك. هذا رأيي اللي قُلته في أول رد، حتى لو ما شرحته كِفايه.

وبالعكس شفت ان الانيميشن ببعض الاماكن اتغير بشكل جميل تدل على اهتمامهم وصاير اكسبريسف اكثر، بالفيديو مثلا حركة ان انيميشن كراش يتغير مع زيادة عدد الصناديق اللي تتكسر برقبته، شيء ما كان موجود بالأصل، أنيميشن بسيط زي كذا لوحده يعطي روح كبيرة للشخصية وتزيدها ظرافة، شيء كان سهل جدا يتجنبوه لو مش مهتمين، لكن تفاصيل زي كذا تصنع الفرق عندي وما تطلع الا من ناس يهتمون بالشيء اللي يبغوا يقدمونه

هذا أحد الصور اللي إختزلتني فيها للأسف. أنا كُنت أتساؤل فيما كان عندهم أي Vision إبداعيه في تصميم الشخصيه. "لإن من اللي ظهرلي أنا ما كانوا"
لمسة الصناديق كانت رائعه و ذكيه، لكن لازم تفصل الإهتمام، عن كونهم مطورين "مدركين" بالكامل لشغل اللي قبلهم، طموحين بنفس القدر، ماهرين بنفس القدر.
يعني المستوى التقني، والمستوى الفني اللي ظهر فيه الريميك لا يرتقي للمستوى اللي "ظهرت" عليه كِراش في "ذاك الوقت"...
اللعبه كما العاب نايتي دوج في هذا الوقت، فيها النقله التقنيه "بالمُقارنه" مع ألعاب أخرى(بلاتفورمز)، فيها بيئه مُفصله إلى حدٍ ما، حتى الأرضيات في الغابه كانت متعرجه و واقعيه، "تفاصيل".
تصميم الشخصيه من ناحية اللون مش جيد، التعابير غير متشابهه مع الأصلي، الروح مُختلفه، حبي لـ "شخصية" كراش كان أحد أسبابه هذي التفاصيل في تقديمه، جداً لايكبل.

من اللي شُفته إن المطورين خلف اللعبه مش بالكامل سيئين، مش بالكامل غير مراعين وغير مهتمين، هم فقط رُبما أقل طموحاً و إدراكاً، و أقل فِهماً.

بتشوف مقدرتهم الكامله لما يعطو الفُرصه في تقديم لعبه كامله.
 

CODE-X

عضو فريق TG كورة أوروبية
دورة حياة كل ريميك. آه نومورا المسكين، كراش كانت نسخ لصق من المنتج الاصلي بجرافكس محسن وبدأت تتلقى العتب، كيف ردة فعلهم على ريميك 7 وانت بتغير في المحتوى
هذه المفروض انها نسخ لسق المنتج الاصلي لكنهم غيروا في الانيميشن و الشخصية و السواندتراك من كيسهم و هذا رأس المشكلة.
ما احد عاجبه نسخة اكتيفجن من كراش و ما احد يبيها.

ريماستر هيلو كمفارقة عمل شغل ممتاز بدون ما يخرب اساسات اللعبة و روحها كمفارقة، سكوير عملت نسخة معدلة من ساوند تراك فف10 في الريماستر و اكلت انتقادات بسبب هالشيء بطبيعة الحال و نفس الشيء هنا.

الريميك موضوع ثاني.
 

MH MD

Moderator
مشرف
إنت تسخر من رأي إنت مش فاهمه بشكل كامل، تسخر من رأي معطيه "الدافع" اللي إنت تبغاه. إنت ما تخاطبني بصورة مجرد شخص يقول رأي،
إنت تخاطبني بصورتي "الغير متقبل" للجديد، "الغير منطقي" في إنتقاده، "الكاره" لكل شيء تسويه أكتفجن، صاحب الرأي "المكرر" بإن أكتفجن شركه تجاريه لا تهتم بالإبداع.
اللي يعتقد إن نايتي دوج المُبدعين الوحيدين.

رأيي لا يستحق السخريه حتى لو فِهمته بشكل كامل. أنا ما أدري ليش الأسلوب الساخر أصلاً، أنا أيضاً مش هذي الصور اللي إختزلتها..فلا تخاطبني بصفتي أي وحده منهم.

و بلا، أنتَ عِدواني حتى في ردك الأخير هذا. و إعذرني إذا مفهومي للعدوانيه، مش صائب. أنا قُلت رأي على كِراش:

"آسف لو حسيت ان "ابو مضلعات" كانت عدوانية لك"

"تقنياً"، "أبو مضلعات" عدوانيه لكِراش ;)
..



فيه أسبابي الخاصه ليش أقول تصميم الشخصيه إبداعي لما كانت في يد نايتي دوج، أنا قاري كثير عن فترة تطوير اللعبه، الفريق لما كان يتخذ قرار كان يتخذه لهدف.

مِثل إنميشنز الموت في كراش و كيف كانت تخدم الفيجوال كوميدي ، حتى سِمات الشخصيه كانت تظهر على التعابير و على الأصوات.
كان في هدف، لذِلِك كُنت أقول إن التصميم هُناك إبداعي، الشغله مش إني أعتقد هذا لإنها في يد أكتفجن، وهذيك كانت في يد نايتي دوج.

أنا أقول رأيي للأسباب المُختلفه. أنا أطلب أمور مُختلفه. أقدر ألاحظ هُنا لمسه جداً رائعه منهم في مشهد الصناديق، و تخدم الفيجوال كوميدي.
لكن باقي اللمسات لا تخدم نفس "تصور" الروح الأصليه لكِراش. في كل مره أرجع للعروض و أتأكد، ما أقدر أشوف إن كلامي أقدر أعيد النظر فيه، واضح فيه تغيير و إختلاف.



أنا أعتقد إنها نظره سطحيه لشخصية كِراش لما نحصر التصميم في مجرد مُضلعات و السوالف التقنيه، إنت عِندك "تصور" كامل للشخصيه تبغى تقدمه من خلال كل تعبير و كل حركه.
طبعاً إذا فيه تحسينات على الموديل و فيه تشابهات، هي ملحوظه، لكن التقديم من الممكن يتغير بناءاً على تغيير التعابير وبعض الإنميشنز. أو حتى الأصوات، عادي جداً.

المهم إن بالنسبه لي، روح كراش غير موجوده في تقديم نفس الشخصيه في الريميك. هذا رأيي اللي قُلته في أول رد، حتى لو ما شرحته كِفايه.



هذا أحد الصور اللي إختزلتني فيها للأسف. أنا كُنت أتساؤل فيما كان عندهم أي Vision إبداعيه في تصميم الشخصيه. "لإن من اللي ظهرلي أنا ما كانوا"
لمسة الصناديق كانت رائعه و ذكيه، لكن لازم تفصل الإهتمام، عن كونهم مطورين "مدركين" بالكامل لشغل اللي قبلهم، طموحين بنفس القدر، ماهرين بنفس القدر.
يعني المستوى التقني، والمستوى الفني اللي ظهر فيه الريميك لا يرتقي للمستوى اللي "ظهرت" عليه كِراش في "ذاك الوقت"...
اللعبه كما العاب نايتي دوج في هذا الوقت، فيها النقله التقنيه "بالمُقارنه" مع ألعاب أخرى(بلاتفورمز)، فيها بيئه مُفصله إلى حدٍ ما، حتى الأرضيات في الغابه كانت متعرجه و واقعيه، "تفاصيل".
تصميم الشخصيه من ناحية اللون مش جيد، التعابير غير متشابهه مع الأصلي، الروح مُختلفه، حبي لـ "شخصية" كراش كان أحد أسبابه هذي التفاصيل في تقديمه، جداً لايكبل.

من اللي شُفته إن المطورين خلف اللعبه مش بالكامل سيئين، مش بالكامل غير مراعين وغير مهتمين، هم فقط رُبما أقل طموحاً و إدراكاً، و أقل فِهماً.

بتشوف مقدرتهم الكامله لما يعطو الفُرصه في تقديم لعبه كامله.
كنت اقرا عن تطوير كراش ايضا متضمنا بعض الكونسبت ارتز القديمة التي لم يتم اصدارها للعلن الا قبل عدة أشهر.....وما زلت لا اتفق معك ولم تقم بتبرير او شرح كيف ان التصاميم تختلف بتلك الدرجة اللي تغير توجهها بالكامل....هناك تغييرات؟ نعم. في اختلاف بالتصور؟ إلى حد ما. هل هو تغيير جذري وكبير يغير من توجهها بالمرة؟ لا.

ايضا مش كأن المطورين جديدين على كراش...قاموا بتطوير عدة العاب جانبية لها للجيمبوي ادفانس وبعضها كان ممتاز فعلا وجابت اسلوب كراش بشكل ممتاز للجيمبوي....اشتغلوا على لعبة السباقات للبس2 أيضا...فلهم تاريخ مع البراند برضو.

وفقرتك الاولى ...غير انك فهمتني غلط...وغير انك فسرت الامور كلها بشكل مختلف تماما وتحلل كتابتي وتطلع اشياء ما كنت افكر فيها....وحتى اعتذاري فسرت انه عدواني لك.......انت قاعد تتهمني اني اتهمك باشياء ما جات على بالي اصلا ...من وين جبت سيرة ان رايك عن اكتفجن كذا وكذا؟ من ويييين؟ ولا مجرد افتراض من عندك؟ مش كذا بنفسك تناقض كلامك اللي قلته عن اني المفروض ما احطك بصورة او صفة واخرتها تسوي نفس الشي ضدي؟
اسلوب "انت تسخر" و"انت تخاطبني باسلوب كذا وكذا" و "انا لست مجرد صورة ولست مجرد صفة كما اختزلتني فيها" واخرتها بعد ذا كله "اوه بالمناسبة انت عدواني" هو اسلوب بايخ جدا جدا جدا ^_^
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
اسلوب "انت تسخر" و"انت تخاطبني باسلوب كذا وكذا" و "انا لست مجرد صورة ولست مجرد صفة كما اختزلتني فيها" واخرتها بعد ذا كله "اوه بالمناسبة انت عدواني" هو اسلوب بايخ جدا جدا جدا ^_^

إنت تشوف أسلوبي بايخ.
أنا أشوف أسلوبك بايخ.

fair enough. إتفقنا على شيء.;)

عموماً... المسأله مسألة خلاف بسيط جداً.
 

VEX

Hardcore Gamer
اللي شفته شيء ممتاز ، جابو سخافة و بياخة حركات كراش اللي في الجزء الأول بالتمام هنا
اللي أعرفه أنه كراش في الجزء الثاني صار خفيف دم ( بالنسبة لي على الأقل ) و حركاته كانت أفضل و ألطف

اللي شفته هنا نسخ لصق من الجزء الأول من حركاته و ثقالة دمه ،
وهذا يدل على أنه الجزء الثاني بيتحسن و بيكون أفضل
بس شكل كراش مش عاجبني

ننتظر عروض الجزء الثاني ( المفضل عندي )
 

KEID

True Gamer
ماكنت متوقع اكتر راضي عن الي شفته
 

SULTAN 3

True Gamer
جيم بلاي ثاني
لاحظوا اختلاف وقفة كراش في الدقيقة 3:40 باختلاف عدد الصناديق الي تسقط عليه (كل 10 صناديق وقفة شكل).

كنت متخيل نقلة مشابهة لراتشيت الاصلية -> الريميك والحمد لله خرجت راضي جدا من العرض T.T عالاقل الواحد يقدر الان يلعب وينهي الجزء الاول بشكل انساني (عدد الصناديق يظهر الان بدل اللعب على عماها) والاهم اضافوا تايم ترايلز لمراحل الاول.
يا ساتر ! كوكو البنت اللطيفه الناعمه طالع شكلها بالمقطع اطول من كراش و كتوفها عريضه وحاطه كحل اسود عريض على عيونها وصايره كنها مسترجله !! بالدقيقة 03:00
 

The Last Lombax

In a new adventure~
يا ساتر ! كوكو البنت اللطيفه الناعمه طالع شكلها بالمقطع اطول من كراش و كتوفها عريضه وحاطه كحل اسود عريض على عيونها وصايره كنها مسترجله !! بالدقيقة 03:00
يظهر مالعبت الاول اذا ولا...
الاول كانت شخصية ثانية بدل كوكو.
 

fatal framer

True Gamer
تصميم كراش في السكايلاندرز كان افضل
مادري ليش حسيت انه الجيم بلاي معوق صاير بطيء اتمنى النسخة النهائية مايكون فيها هالخلل
شباب خل أوضح لكم الفرق...

ريماستر = نفس اللعبة و المراحل و كل شي و لكن بجيرافيكس أبديتد ( ريماستر هيلو و ريماستر أود وورلد و ريماستر ثلاثية كراش )
ريميك = اعادة بناء اللعبة منذ الصفر بأفكار و تصاميم الأصلية مع الكثير من الأفكار و التصاميم الجديدة ( ريميك رزدنت ايفل و ريميل تووم رايدر الأولى و ريميك فاينل فانتسي 7 القادمة )
كل ماشرح حق شخص يطلعلي واحد مصر انه ريماستر
ياحبيبي هذي من جيل ps1 واختلفت الالوان وتغيرت اصوات الممثلين وغيروا بتصميم الشخصيات والمحرك مختلف وتقولي ريماستر

الريماستر لجيل سابق صعبة تتطبق لاجيال سابقة

بالفعل هذا ريميك جزئي للسلسلة لانه لو كان ريميك كامل حتى المناطق بيتغير تصميمها
 

AliAlwazzan

True Gamer
يا ساتر ! كوكو البنت اللطيفه الناعمه طالع شكلها بالمقطع اطول من كراش و كتوفها عريضه وحاطه كحل اسود عريض على عيونها وصايره كنها مسترجله !! بالدقيقة 03:00
لا هذي نفسها موجوده من الجزء الول
 
أعلى