hits counter

العرض الدعائي الأول , للعبة Monolith Soft الجديدة للـسويتش Xenoblade Chronicles 2 !!

Super Shadow

True Gamer
ما عندي مشكلة مع التوجه الرسومي الي خذته اللعبة ، أهم شي هو الجيم بلاي
بس من التريلر واضح أن اللعبة يبالها صقل أكبر
هذا هو السيكول الي الواحد لازم يتحمسه عكس اكس الي كان منفر بشكل كبير ، التعقيد الكبير و تعصير المخ من بداية اللعبة هو الي نفرني منها ، ناهيك عن القصة العادية و الي ما تحسها أورجينال و مأخوذ من الألعاب الغربية ، العالم كله مدمر و ما تم منها غير أمريكا و مدينة LA
 

dro

Versus XIII Epic
اولا ياخي وينك اشتقنالك لا هنا ولا بتويتر احسك مختفي ):

اشتاقت لك العافية شكرا فايز

بس حبيت اختلف معاك بالنقاط هذي زينوبليد كرونكلز الاصلية الارت فيها متواضع جدا حتى على الورق

عدلت ردي .. عشان اوضح اكثر و كان فيه اخطاء املائية :

- خلينا نحدد مشاكل التوجه في Xenoblade على انها مشكلتين :

1) اوجه الشخصيات داخل اللعبة
2) الـ art

نبدأ :

Xenoblade Chronicles

1) اوجه الشخصيات هنا فيهم بشاعة و غير مقبولين و محتاجين شغل اكثر خاصة ان الـ Wii حسب ما اعرف انه اقوى من قدرات الـ PS2 ( :expressionless: )

2) الـ art و تصميم الشخصيات من قبل الرسام مقبوليين .. مو خرافيين و واو زي The Last Story مثلا .. لكن يمشي حالهم ( :grin: )

_____________________________________________________________________________________

Xenoblade Chronicles X

1) اوجه الشخصيات هنا لا زال فيهم بشاعة و فوق هذا موديل الشخصيات يشعروك انهم بلاستيك .. المشكلة ما انحلت لحد الآن ( :expressionless: )

2) الـ art هنا اخذ توجه غريب بعيد عن الجزء الأول و صار كأنه موجه للعبة MMO لكن اوف لاين .. فقط شخصية واحدة انعملت للجمهور الياباني و هي بنت صغيرة و طالعة غريبة كأنها روبوت .. اما البقية كلهم يشعروك انهم مختلفين عن توجه الجزء الأول بشكل كبير ( :expressionless: )

_____________________________________________________________________________________

Xenoblade Chronicles 2

1) اوجه الشخصيات اخيرا هنا صارت مقبولة ! .. و ما تشعر انهم شي غريب او غير مكتملين زي الجزء الأول و X .. المشكلة انحلت ! ( :grin: )

2) الـ art هنا صار هو المشكلة ! .. طالع غريب للعبة Xenoblade كونه ارت ياباني بزيادة و من النوع الطفولي و المكرر و كأن Xenoblade تحولت لـ Tales .. حتى Tales تجاوزت هذه التصاميم ( :expressionless: )


,
,
,


و المشكلة هي بنظري ان بعد التوجه الغريب لـ Xenoblade Chronicles X و مطالبة الجماهير بعودة التصاميم اليابانية زي الجزء الأول .. Monolith Soft فهمو الجمهور الياباني غلط و اتجهو لتوجه ياباني مكجول بزيادة .. مشكلة Monolith Soft نفس مشكلة Capcom .. نبغى جزء مرعب .. نبغى الرعب يرجع .. ملينا من الأكشن .. ثم رمو بوجهك جزء اساسي توجهه منظور اول و مكجول بعيد كل البعد عن مطالبك بس الفكرة هي انه .. مرعب ! .. لما الجماهير مستقبلا تطالب بحاجة المفترض ما تكتفي نبغى ( كذا ) و خلاص .. لازم شوية شرح ليصل المقصد للمطورين عشان لا يشطحو بعيد .. إذا الجمهور طالب بتصاميم يابانية .. هو يقصد حاجات مقاربة لهذا الأبداع :

d839e94cfa6593ed94663099dee43a84.jpg


bde32cf9d5d7aca9f8edf62ce1f5c18b.jpg


fqlPO14.jpg

هو انا ذكرت ان الـ art يمشي حالهم و فيه تصاميم حلوة زي البنت في الوسط بصورتك .. لكن مو منفرين كا art .. بالعكس فيه رسومات جميلة لـ Xenoblade Chronicles على عكس X الي مو شايف لها اي رسومات

هنا انا اللي شايفه وتعليقا على البطل الأصلي فقط (لانه هو الوحيد اللي شاهدنا تصميمه بشكل واضح) هو upgrade واضح على كل الصعد بل التصميم فيه vibe التسعينيات بالتصميم كما بينت فوق من خلال الصور.
مميز بشكل كبير من خلال الSuit اللي لابسه وبعيد كل البعد عن انه يكون انمي مجنرك وبنفس الوقت مافي فلسفة زايدة تخلي التصميم ugly .
كون الشخصية ولد صغير ابدا مو عيب. هذا توجه معين. مش بالضرورة الشخصيات يكون توجهها جاد وتكون كوول بتصميمها.
شخصيات مثل هذي انا اتوقع منها تكون خفيفة على القلب وتشارمنج بتصرفاتها.

انا عارف ليه التوجه هذا عاجبك (&) .. لأنه يذكرك بلعبة الـ jrpg هذه على Dreamcast

cho_hatsumei-front.jpg


evolution_sacred_device_profilelarge.jpg


:yum:

عن نفسي المهم انها لعبة jrpg بتوجه ياباني موجودة و حصرية للجهاز ما ابغى النوع هذا يختفي .. و بعيد عن تصميم الشخصيات .. عودة ملحنين الجزء الأول لوحدها تغني عن كل شي *_*
 
التعديل الأخير:

Raulioo

Tarnished
على فكره انا اللي ما لعبت سكايز اوف اركيديا ولا عندي اي خلفيه عنها..وبمجرد ما شفت تريلر زينوبليد بشكل غريب طرأت على بالي..ايوه قبل لا اقرا ردود فايز ايضا @@
 

Suzuki Yu

True Gamer
على فكره انا اللي ما لعبت سكايز اوف اركيديا ولا عندي اي خلفيه عنها..وبمجرد ما شفت تريلر زينوبليد بشكل غريب طرأت على بالي..ايوه قبل لا اقرا ردود فايز ايضا @@

شوف..
سكايز اوف اركيديا بالنسبة لي = الـ Perfect Xenoblade (طبعا باختلاف الثيم بينهم)
اذا فاهمني هنا الاشياء اللي Xenoblade الأصلية lacking فيها سكايز تغطيها بشكل أفضل لانها مرة Perfect RPG من وجهة نظري.
مثل الشخصيات و الدنجنات افضل بكثييير من زينو. الشخصيات تنحب للغاية كلهم من الطرفين والدنجنات مميزة جدا تصميميا وفيهم بزلز وجيمكس خفاف ورهيبين.
أيضا سكايز زيها زي اي لعبة RPG ممتازة من سيجا مثل Valkyria Chronicles و Panzer Dragoon Saga مافيهم نهائيا grinding يجيب المرض او fetch and repetitive quests اطلاقا! الgame flow يخش بصلب الموضوع طوال الرحلة perfect ride من البداية للنهاية.
وبونس اضافي انه سكايز فيها ship battles بنظام مختلف اعطت قيمة اضافية للoverall experience هذا غير موضوع الدسكفريز والقراصنة الجانبيين اللي ممكن تحتك بهم خلال اللعب.
باقي عناصر اللعبتين متقاربة بين بعضهم بشكل متساوي ما عدا انه سكيل المناطق في زينو اضخم بحكم التطور التكنلوجي بس ما حتحس ولو للحظة انه سكايز فعلا محتاجة هالشي!

اللعبتين بعض الفانس يقارنوهم ببعض من قد ايش العاب جبارة على صعيد المغامرة والاستكشاف. وفي فانس حبوا Xenoblade عشانها قريبة جدا من سكايز بشعور المغامرة انا منهم لكنها قريبة جدا مش as perfect.
لذلك اي احد يحب الRPGs من قريب او من بعيد انصحه بشدة وأشجعه وأدفعه تجاه انه يجرب اللعبة ومحاكي الدولفين بيرفكت مع اللعبة وهو امكن اسهل محاكي على الاطلاق latterly plug & play من سهولته.
 
التعديل الأخير:

mamiqdadi

True Gamer
اللي مخوفني هو التخلي عن العالم المفتوح بالكامل و العودة للمناطق الواسعة، كروس كانت خطوة كبيرة للأمام ما أتمنى العودة للخلف مرة أخرى
 
أعلى