Old Snake
True Gamer
بسم الله الرحمن الرحيم.
شد إنتباهي شيء ممتاز جداً في E3 هذا وكان رائع وهو إنه فيما عدى النيو IPs اللي أعلنتها سوني، قاعدين نشوف ما يشبه الريبوت وضخ دماء جديدة في السيكولز اللي أعلنتها سوني للبلاي4.
أولهم لعبة انفيموس سكند سن، اللعبة تبدأ فيها ببطل جديد وبقدرات جديدة تماماً وهذا أهم شيء في لعبة سوبر هيروز وبالإضافة إلى إنه الأحداث بمدينة جديدة وهذا من أهم الأشياء في لعبة ساندبوكس.
كذلك نلاحظ إختلاف كبير في أسلوب الجيمبلاي نفسه، اللعبة بدال إعتماد تحكم الـTPS الحديث "الكتفي" في التصويب بحيث إنك تضغط زر الـL2 مثلاً للتصويب والـR2 لإطلاق النار نشوفها تستخدم الأسلوب الكلاسيكي القديم لألعاب الـTPS بحيث تكون شخصيتك أشبه بعامود إرتكاز بينك وبين مؤشر التصويب بدون إقتراب الشاشة للكتف والإطلاق يكون مباشر من خلال توجيه المؤشر إلى العدو بدون زر تصويب وبشكل شخصي أشوف هالأسلوب أجمل وأفضل للعبة ويعطيك سرعة حركة وحرية تحكم أفضل تحتاجه اللعبة حقيقةً، بسبب رتمها السريع جداً في المواجهة.
اللعبة الثانية هي كيلزون، اللعبة أولاً أبتعدت عن الأجواء الرمادية المشتهرة بها في الجزء الثاني والثالث وتوجهت أكثر للبيئات الملونة بشكل مبهر كما كان الجزء الاول من السلسلة، حتى إنه اللعبة على غير العادة من أكثر الألعاب ألواناً بالمعرض!!
الشيء الثاني ولو إنه يعتبر أقل تأثيراً ولكن يدل على جدية التوجه الجديد في أقل الأمور حتى، إنها حتى أتخلت عن السلاح الرئيسي الشهير في جميع الأجزاء السابقة وأستبدلته بالسلاح الجديد اللي شفناه في جميع ترايلرات اللعبة حتى الآن.
الشيء الثالث هو المناطق المفتوحة فيها وتخليها عن التوجه الخطي في غالب مراحل اللعب، اللعبة ومن خلال مرحلة الغابة كانت غاية في الإتساع وتقدر تمشي من مسارات عديدة جداً والكثير من البرفيورز شبهوا اللي جربوه بكرايسيس1، حتى إني شفت أكثر من ثلاثة بلايثرو لها وولا واحد مشى من نفس الإتجاه اللي سلكه الآخر!! بالإضافة لكون اللعبة تعطيك ما يشبه الآلة الطائرة معك واللي تساعدك في القتال ضد الأعداء أو تشتيت إنتباههم أو صنع وسائل نقل لك *مثل الحبل بالديمو* أو درع ومع إمكانية تبطيء الوقت...إلخ.
مع وعود من فريق العمل بوجود مراحل بنفس الأسلوب القديم، من أجل التنويع بأسلوب اللعب وأكد الكريتفتي دايركتور بأنه هناك مزايا كثيرة جداً بتفاجئنا والكثير منها غير معتادة بالسلسلة.
بالإضافة إنه القصة راح تكون بسكيل أصغر، حتى إني قريت *بس مش متذكر هل هو مصدر رسمي ولا تحليل* بأنه راح تكون جزء كبير منها تحكي علاقة حب بين بطل اللعبة وأحد فتيات الهيلجاست XD !!
http://www.gametrailers.com/videos/vryckb/killzone--shadow-fall-e3-2013--trailer
*ترايلر القصة للي فاته*
إذاً، مثل هذي الأشياء تضخ دماء جديدة لهذي السلاسل وتعطينا تجارب أفضل وتعتبر تغييرات جذرية أكثر منها مجرد تجديدات بالسلسلة.
إيش رايكم، هل تشوفوا هذي شيء بيشتركوا فيه جميع فرق سوني بالنسبة للسيكولز مع الإمكانيات اللي فتحها لهم النكست جين وإيش تتوقعوا من تجديدات بباقي الفرانشايزز وإيش اللي تتمنوه؟؟
بليز اللي ما يحب ألعاب سوني ويشوفها سينمائية والمفروض تكون من بطولة أرنب بجناحين ويناقز يوفر علينا، خلاص وصلت وجهة نظرك >_>
شد إنتباهي شيء ممتاز جداً في E3 هذا وكان رائع وهو إنه فيما عدى النيو IPs اللي أعلنتها سوني، قاعدين نشوف ما يشبه الريبوت وضخ دماء جديدة في السيكولز اللي أعلنتها سوني للبلاي4.
أولهم لعبة انفيموس سكند سن، اللعبة تبدأ فيها ببطل جديد وبقدرات جديدة تماماً وهذا أهم شيء في لعبة سوبر هيروز وبالإضافة إلى إنه الأحداث بمدينة جديدة وهذا من أهم الأشياء في لعبة ساندبوكس.
كذلك نلاحظ إختلاف كبير في أسلوب الجيمبلاي نفسه، اللعبة بدال إعتماد تحكم الـTPS الحديث "الكتفي" في التصويب بحيث إنك تضغط زر الـL2 مثلاً للتصويب والـR2 لإطلاق النار نشوفها تستخدم الأسلوب الكلاسيكي القديم لألعاب الـTPS بحيث تكون شخصيتك أشبه بعامود إرتكاز بينك وبين مؤشر التصويب بدون إقتراب الشاشة للكتف والإطلاق يكون مباشر من خلال توجيه المؤشر إلى العدو بدون زر تصويب وبشكل شخصي أشوف هالأسلوب أجمل وأفضل للعبة ويعطيك سرعة حركة وحرية تحكم أفضل تحتاجه اللعبة حقيقةً، بسبب رتمها السريع جداً في المواجهة.
اللعبة الثانية هي كيلزون، اللعبة أولاً أبتعدت عن الأجواء الرمادية المشتهرة بها في الجزء الثاني والثالث وتوجهت أكثر للبيئات الملونة بشكل مبهر كما كان الجزء الاول من السلسلة، حتى إنه اللعبة على غير العادة من أكثر الألعاب ألواناً بالمعرض!!
الشيء الثاني ولو إنه يعتبر أقل تأثيراً ولكن يدل على جدية التوجه الجديد في أقل الأمور حتى، إنها حتى أتخلت عن السلاح الرئيسي الشهير في جميع الأجزاء السابقة وأستبدلته بالسلاح الجديد اللي شفناه في جميع ترايلرات اللعبة حتى الآن.
الشيء الثالث هو المناطق المفتوحة فيها وتخليها عن التوجه الخطي في غالب مراحل اللعب، اللعبة ومن خلال مرحلة الغابة كانت غاية في الإتساع وتقدر تمشي من مسارات عديدة جداً والكثير من البرفيورز شبهوا اللي جربوه بكرايسيس1، حتى إني شفت أكثر من ثلاثة بلايثرو لها وولا واحد مشى من نفس الإتجاه اللي سلكه الآخر!! بالإضافة لكون اللعبة تعطيك ما يشبه الآلة الطائرة معك واللي تساعدك في القتال ضد الأعداء أو تشتيت إنتباههم أو صنع وسائل نقل لك *مثل الحبل بالديمو* أو درع ومع إمكانية تبطيء الوقت...إلخ.
مع وعود من فريق العمل بوجود مراحل بنفس الأسلوب القديم، من أجل التنويع بأسلوب اللعب وأكد الكريتفتي دايركتور بأنه هناك مزايا كثيرة جداً بتفاجئنا والكثير منها غير معتادة بالسلسلة.
بالإضافة إنه القصة راح تكون بسكيل أصغر، حتى إني قريت *بس مش متذكر هل هو مصدر رسمي ولا تحليل* بأنه راح تكون جزء كبير منها تحكي علاقة حب بين بطل اللعبة وأحد فتيات الهيلجاست XD !!
http://www.gametrailers.com/videos/vryckb/killzone--shadow-fall-e3-2013--trailer
*ترايلر القصة للي فاته*
إذاً، مثل هذي الأشياء تضخ دماء جديدة لهذي السلاسل وتعطينا تجارب أفضل وتعتبر تغييرات جذرية أكثر منها مجرد تجديدات بالسلسلة.
إيش رايكم، هل تشوفوا هذي شيء بيشتركوا فيه جميع فرق سوني بالنسبة للسيكولز مع الإمكانيات اللي فتحها لهم النكست جين وإيش تتوقعوا من تجديدات بباقي الفرانشايزز وإيش اللي تتمنوه؟؟
بليز اللي ما يحب ألعاب سوني ويشوفها سينمائية والمفروض تكون من بطولة أرنب بجناحين ويناقز يوفر علينا، خلاص وصلت وجهة نظرك >_>
التعديل الأخير: