hits counter

الموضوع الرسمي الحرب جحيم لكن هناك أمور أسوء - Silent Hill Homecoming

G7Ga7

True Gamer
انا بصراحة Huge Fan بس بعد الرابع طاحت عيني من السلسة بقوة فكرتها مره !
.

ولسى ما شريت اللعبة :sarcastic: .
لول ما عليك اشترها وانت مرتاح .
 

cool

Banned
^
الناس اذواق ,,, wait a min !!! انت كووول بشحمه ولحمه؟؟
وش جابك هنا ههههه... المهم سايلنت هيل 5 غير عن ديد سبيس
لا تقارنون بينهم حتى من ناحية الرعب غير.. وبعدين مايحقلك تقول على ديد سبيس فلوب
والله اللعبة من اروع ما لعبت كل شي فيها مضبوط و سوليد

لوول كم مره تتفاجئ اني موجود :laugh:: ترى انا موجود في المنتدى قبل لا انت تسجل فيه على فكره :evil::

لا ديد سبيس مب فلوب مجرد صيغت مبالغه هي اللعبه مستواها جيد الى جيد جدا في نظري

بس والله العظيم ان سيلنت هيل5 فاقت توقعاتي كنت متوقعها فلوب او احباط لمعجبينها شوف كيف كل الي لعبه استمتع فيها والله انها اسطوره تستاهل لقب اقوى لعبت رعب في 2008 او ممكن الجيل كله

ممتعه بشكل ومتنوعه والقصه مؤثره بشكل واشكال الوحوش الافضل على الاطلاق معوقه وممتعة الشكل الكومبوهات والمسدس القليل الرصاص يااااااااااااااااااا والله بعد هذا الجزء تقريبا صرت نص :grin: فان لها

انا متحمس للفريق الياباني ابي اشوف كيف شغلهم في هذا الجيل اول شيء اتوقعه رسوم اقوى من رزدنت ايفل5 :rockon:
 
التعديل الأخير:

Aia

Jester
وااو شباب هدوا الوضع !

الرجال يبي يوضح نُقطته وبس >> يبي يزيد النار XD !

مشكورين كلكم على رأيكم , و أنا شكلي بشتري اللعبتين سوى و ألعبهم سوى , بس المشكلة مفلس انا , والفلوس الزياده ما تكفي إلا لعبة وحده !


إن شاء الله أخلص فيبل 2 و أحدد أي لعبة أشتريها !

I think i'm gonna buy Dead Space
 

squall leonhart

True Gamer
قبل شوي خلصت اللعبة .. ممتازه صراحه .. اعطيها 8 من 10 اضعف جانب فيها التقني لكن يظل مقبول يعني مو سيء ابدا بس الباقي ممتاز ..

جبت النهاية رقم 4 .. كيف اقدر اجيب الباقي ؟؟
 

m7tram

True Gamer
قبل شوي خلصت اللعبة .. ممتازه صراحه .. اعطيها 8 من 10 اضعف جانب فيها التقني لكن يظل مقبول يعني مو سيء ابدا بس الباقي ممتاز ..

جبت النهاية رقم 4 .. كيف اقدر اجيب الباقي ؟؟

مبروك عليك سكوال ومستانس ان اللعبه عجبتك :D .

النهايات :

نهايه رقم 4 هي المستشفى اعتقد .

علشان تطلع نهايه رقم 1 :
- لاتسامح الأبو .
- لا تذبح الأم .
- لا تنقذ الشرطي .

نهايه رقم 2 :
- لا تسامح الأبو .
- أذبح الأم .

نهايه رقم 3 :
- سامح الأبو .
- أذبح الأم .

نهايه رقم 5 :
- لا تسامح الأبو .
- لا تذبح الأم .
- أنقذ الشرطي .
 

hussien-11

Senior Content Specialist
بما انه اللعبة متوفرة الان بالنسخة الأوروبية و نسخة الـPC أيضا ..

إليكم المراجعة :)

( في واحد متهمني بالملاحظات اني مترجم المراجعة :xd: ، رفع ضغطي على هالليل ، ناس تتعب و تكتب و ناس ترفع الضغط على البارد المستريح ) .


 

Still Alive

True Gamer
6.5
مرة واحدة؟ حرام عليك :crying: طيب كان تعطيها 7 عالأقل

بس بعد قراءة المراجعة اتفق معاك في التقييم للآسف. هذا الواقع وما نقدر نغيره


بالنسبة للى قال لك مراجعة مترجمة هههه لا تحرق أعصابك على ناس ما تعرفها. بعدين اسلوبك في الرد عليه كان مفروض يكون إحترافي أكثر ولا ايش رايك؟ :wink::
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لول انا لما قرأت التعليق انحرق دمي و بس :sarcastic:

طيب كان تعطيها 7 عالأقل

للأسف ما بقدر ، العيوب التقنية لحالها كارثة و تخسف أبو التقييم ، و النواحي الأخرى في اللعبة .. كلها ما توصل لمستوى جيد جدا .
 

Qué mirás bobo

True Gamer
ابتدأتُ اللعبة منذ أسبوع، وقطعتُ شوطاً كبيراً فيها.
لعبتُ سابقاً ثلاثة أجزاء من السلسلة هم الثاني والرابع وأوريجين ونالت اعجابي كثيراً، أجواء سايلنت هيل فريدة ولا يمكن أن نجدها في أيّ لعبة أخرى. قبل تجربتي لhomecoming، سمعتُ أنها قد قد انسلخت عن هويّة السلسلة بما أنّ مطوّرها غربيّ على عكس الأجزاء الماضية.
وحينما لعبتُ اللعبة استطعتُ تلمّس ذلك، فبعض اللمسات العبقريّة التي ميّزت سايلنت هيل سابقاً اختفت تماماً، أستطيع أن أذكر مثلاً الربط بين المناطق وتشعّب الطرق مما يجعلنا لا نحتاج إلى خريطة تقريباً في هذا الجزء، أو الاحساس بالضياع والدوران اللانهائي من أجل ايجاد المخرج.
الآن اللعبة أكثر وضوحاً من ذي قبل، وهذه إحدى نتائج عمل مطوّر غربي عليها، الضياع صار نادراً والمسالك شبه خطيّة. كذلك لا ننسى أنّ البطل صار أكثر قوّة من أبطال الأجزاء الماضية (الضعفاء)، وإذا كانت لحظات الأكشن في سلسلة سايلنت هيل معروفة بقلّتها، فهُنا ستكسر القاعدة، وسيخوض اللاعب معارك مع عدد كبير مع الوحوش، وهذه المعارك اجباريّة.
ما لاحظته أيضاً، باستطاعة البطل التخلّص من عدوّه حينما يُمسكه عبر الضغط المتكرّر على أحد الأزرار (من الواضح تأثير re4 هُنا)، وكان من الممكن لي أن أتقبّل جرعة الأكشن هذه إذا كانت اللعبة تقدّم نظام تصويب مقبول على الأقلّ، لكنّه كان في اللعبة كارثياً بأتم معنى الكلمة.
نعرف جميعاً أنّ سايلنت هيل لعبة لا يُعد الجيم بلاي نقطة قوّتها الأساسيّة، وانعدام المعارك الاضطراريّة تقريباً كان يغطي على مساوئه أما في هذا الجزء فلقد تغيّر الأمر بسبب اتجاه اللعبة نحو الأكشن واضطرارنا لاستعمال نظام التصويب بشكلٍ متتالٍ مما فضح عيوبه، فهو غير مرن، والشخصيّة ثقيلة جداً في الحركة ولا تتجاوب مع تحركاتنا بسهولة. في الحقيقة، لا أطالب السلسلة بمناطحة ريزيدنت ايفل 4 على هذا الصعيد، لكن كان بإمكانها أن تقدّم لعبة ببطل ضعيف باستطاعته الهرب في معاركه دونما اضطراره واضطرارنا للعذاب.
نسختي هي نسخة البي سي، اللعبة تشكو من اوقات التحميل الطويلة جداً وتجمّد الشاشة، هذا الأمر كان من الممكن تفهمّه لو كان يخصّ جهازاً ضعيفاً، لكنّني شاهدتُ الكثير من الأشخاص أيضاً من أصحاب الأجهزة الخارقة وهم يعانون من هذه المشكلات التقنيّة كذلك.
اللعبة تحمل العديد من النقاط الايجابيّة، القصة الغرائبيّة (سأترك الحديث عن القصّة حينما أنهيهاَ) والتساؤلات مازالت موجودة، كذلك فبعض المناطق تحمل سحراً وأعجبني كثيراً تصميمها (تصميم منزل البطل مثلاً)، اللعبة لم تنسلخ عن كونها سايلنت هيل، لكن أحياناً يحلو لها الشذوذ عن القاعدة في بعض المواقف التي تُفاجئناَ مثل عزيمة البطل التي لم نرها في ابطال السلسلة السابقين، وثمّة شخصيات تشعر وكأنها قد أتت من أحد الاجزاء الماضية لتلعب دوراً هنا كما هي شخصيّة صديقة الطفولة.
مازالت لم أنه اللعبة، لكنّها حتى الآن أثارت اعجابي اجمالاً نظراً لقلّة الالعاب التي تقدّم هذا الأتموسفير في الوقت الحالي.
 
التعديل الأخير:

m7tram

True Gamer
ههههههههههههههههههه واو اشلون القناعات والامور تتغير مع الوقت .. هوم كومينج ثاني افضل جزء؟ واو شنو كنت افكر فيه وانا اقول هالكلام XD .

واضح حدي ان الفان الي داخلي معميني ويخليني امدح وبس XD مع اني حبيت هوم كوميينج بشكل عام .. لكن المبالغة مو طبيعيه P:.
 

Sultan/X

Banned
^^

كل المواضيع القديمه لما تنرفع تجي معها كرنجات واحراجات وحنا زمان نعتقد اننا مبدعين اصحاب افكار مميزه :D
 
أعلى