hits counter

الموضوع الرسمي الحرب جحيم لكن هناك أمور أسوء - Silent Hill Homecoming

بادئ الموضوع #1
"في أحلامي القلقة ، أرى هذه المدينة ، سايلنت هيل ، وعدتني بأنك ستأخذني إلى هناك مرة أخرى في يوم ما .. لكنك لم تفعل ذلك أبدا ..

حسنا .. انا وحيدة هناك الان .. في مكاننا الخاص .. أنتظر مجيئك"






Silent Hill : HomeComing
الناشر : Konami
المطور : Double Helix
موعد الإصدار : 30 - 9 - 2008
الأجهزة : PS3 - X360 - PC






مصباح .. راديو .. ضباب .. خريطة ، ربما هذا أول ما يخطر في بالك حين تسمع كلمة "سايلنت هيل" ، بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة ريزدنت ايفل ، ظهرت كونامي على الساحة بلعبة مختلفة بشكل كبير على البلاي ستيشن الرمادي ، فيما كانت لعبة كابكوم تعتمد على الحركة و الإثارة ، جاءت لعبة كونامي لتقدم لنا أجواء غريبة مريضة ، لعبة تركز بشكل أكبر على الشخصيات المختلفة و دورها في الأحداث التي تجري في هذه المدينة ، و الرعب النفسي الذي تتعرض له هذه الشخصيات ، لما يرونه أمامهم من حوادث غريبة و تحولات لا تصدق للمخلوقات البشعة التي احتلت هذه المدينة الهادئة ، لتنال اللعبة مديح و ثناء النقاد و إعجاب جمهور اللاعبين .

و بعد مسيرة ناجحة على جهاز بلاي ستيشن2 مع 3 أجزاء أخرى ، تعود كونامي لتقدم الجزء الخامس إلى أجهزة النكست جينريشن أخيرا ، و تبدو واعدة هذه المرة بتغييرات كثيرة لترقية نظام اللعب البالي خاصة ، يتم تطوير اللعبة من قبل فريق أمريكي هذه المرة وهو Double Helix ، بإشراف و تلحين أكيرا ياماوكا ، تم اختيار استوديو غربي لتطوير اللعبة لأسباب عدة .. منها التقدم التكنولوجي للمطور الغربي عن نظيره الياباني بالإضافة إلى أن فريق دبل هيلكس على دراية تامة بالكونسبت العام للسلسلة ، سايلنت هيل 5 تعد بالكثير من التحسينات على طريقة اللعب ، سيمكنك اخيرا أن تحرك الكاميرا كما تريد ( وداعا لمشاكل الكاميرا المزعجة ) ، هناك أيضا نظام الرؤية الخاص بريزدنت ايفل4 للتصويب والذي يعاود الظهور مجددا هنا ، كما طرأ الكثير من التعديل على الذكاء الاصطناعي و الاستراتيجيات الخاصة بقتال الزعماء و الأعداء في اللعبة ، كما تستعمل سايلنت هيل هوم كومنج أيضا محرك هافوك الفيزيائي لتمكن اللاعب من التفاعل مع الأدوات الموجودة بشكل أكبر و أفضل من أي وقت مضى .

قد لا تكون ساينت هيل الخامسة على نفس المستوى التقني لألعاب أخرى كـ ريزدنت ايفل 5 ، و لكنها تبدو واعدة للغاية ، مع طريقة لعب تبدو الأفضل في السلسلة ، و ألحان المبدع أكيرا ياماوكا ، و ما وصفته المواقع بأنها الأجواء الأكثر أتموسفيرية في السلسلة ، يبدو أننا ننتظر واحدة من أفضل أجزاء سلسلة سايلنت هيل .








قد تكون فقره تاريخ السلسله طويله بعض الشيئ فأذا كنت لا تريد قرأتها فتستطيع ان تفقزها لانها تتكلم عن تاريخ اجزاء السابقه وليس لها علاقه في سايلنت هيل هوم كومينج .

منذ صدور لعبة سايلنت هيل على جهاز البلاي ستيشن العتيق, ارتسمت لدي الكثير من اللاعبين تلك الفكرة عن مدى سطحية سلسلة سايلنت هيل وكيف أنها مجرد لعبة رعب بوحوش مقززة واجواء ضبابية سرمدية والغاز تتسمر لها العقول , ولكنها لم تكن أبداً مجرد تعريف لذلك, بل كانت تحفة فنية جميلة, يلتقي فيها إبداع التصميم والواقعية النفسية للشخصيات والتي تتجسد لنا من خلال حوارات رائعة تسحر المستمعين, كل ذلك يندمج مع بعضه ليكون لنا حبكة تصويرية وقصصية خيالية لا يمكن أن يفر من جمالها أي لاعب يعتبر جانب القصة في الألعاب هو الجانب الرئيسي فيها, ذلك هو ما يميز لعبة سايلنت هيل عن أي لعبة رعب آخرى, لطالما كانت العاب الرعب فرصة للمطورين ليتفننوا في عمل مختلف أنواع الوحوش والتفنن في طرق قتالهم, أما سايلنت هيل فقد كانت فرصة للفريق المخضرم تيم سايلنت ليستعرضوا براعتهم في تأليف قصة أوسكارية متكاملة الجوانب, هذا تعريف بسيط لفكرة سايلنت هيل وما تعتمد عليه, وهذه الفكرة لن يفهمها إلا من تعمقوا في لعب مختلف أجزاء السلسلة, وربما أكتشفتم الإن لماذا يتعلق بها أغلب اللاعبين الذين قاموا بالتعمق في أجزاء السلسلة, واكتشفتهم ايضاً لماذا ليست اللعبة مشهورة بين عدد كبير من اللاعبين, والسبب هو ببساطة أنهم لم يقوموا بإعطاءها فرصة ولم تستمر تجربتهم لها أكثر من ساعة, فإن كنت من الفئة الثانية والتى لا تعلم شيئاً عن سايلنت هيل فنصيحتي لك هي لعب اللعبة ولا تضيع علي نفسك فرصة لعب أحد الألعاب القليلة التى تمكنت من إمتلاك حبكة قصصية شيقة ومميزة عن العديد من الألعاب الآخرى, فإن كنت ترى الألعاب مجرد طريقة للقتل والتدمير بلا فائدة حتى ظهور شاشة Game Over فأن سايلنت هيل ليست ما تبحث عنه, وأن كنت من الذين يقدرون الإبداع وتبحث عن ألعاب تملك قصة تؤثر فيك حتى تنتابك مختلف المشاعر, ونظام لعب سهل وممتع, فسوف تكون لعبة سايلنت هيل من أفضل ما قد تلعبه في حياتك.




دخلنا الى عالم سايلنت هيل في عام 1999 عند صدور أول جزء من السلسلة على جهاز البلاي ستيشن 1 , عندما وجد هاري ميسن وزوجته طفله ملقاه في الطريق , وفي يوم من الأيام كان هاري ميسن وابنته شيريل في رحلة الى سايلنت هيل من بعد ما طلبت منه شيريل الذهاب اليها وهم في طريقهم الى هناك حدث حادث مروري وعندما أستيقظ هاري لم يجد أبنته شيريل وهنا أضُظر هاري ليشق طريقه مابين الغموض والضباب التي تحتويه مدينه سايلنت هيل , وها قد أكتشف الاعبين ان لعبه ومدينه سايلنت هيل فريده من نوعها ولم يشهدوا مثلها من قبل من ناحيه زوايه الكاميره و من الوحوش الغريبه و من المناطق المظلمه والمقززه والأصوات الغريبه والمخيفه , تنقلك اللعبه مابين عالم الواقعي وعالم الظلام وتجعلك في حيره أذ كان هذا حقيقي ام لا .



وقد عدنا أدراجنا الى سايلنت هيل عند صدور الجزء الثاني على البلاي ستيشن 2 والاكس بوكس والحاسب الشخصي في عام 2001 , لكن هذه المره مع شخصيه وقصه جديده لا تتعلق بالجزء الأول , دخلنا سايلنت هيل مره آخره مع جيمس ساندرلاند الذي فقد زوجته بمرض مميت , لكنه يستقبل رساله من زوجته بعد وفاتها بثلاث أشهر تقول فيها أريد ان أقابلك في مكاننا الخاص .. هل يعقل انها لازالت على قيد الحياه ؟

وكمل مسيره سلسله سايلنت هيل بوضع الاعبين في أسوء كوابيسهم وأكتشاف ماهو مخبئ لهم , ومن هنا لم تقتصر الألعاب على أكمال المراحل وتجميع القطع المعدنيه بل انها تطورت لكي تكون فيها فلسفه وحوارات لها أكثر من معنى وعمق في سرد القصه وفي القصه ذاتها .


ومعلومه قد لا يعرفها الكثير فريق سايلنت هيل كان يريد ان يغير في اللعبه ويجددها على طريقتهم الخاصه من بعد صدور الجزء الثاني لكن كونامي لم ترضى وأصرت ان تجعل اللعبه كماهي وكما أحبوها الناس , بوجهه نظري كنت اتمنى لو ان كونامي لم تتدخل في قراراتهم .


وفي عام 2003 صدر الجزء الثالث على جهاز البلاي ستيشن 2 و الحاسب الشخصي وعلى خلاف الجزء الثاني فقد كان هذا الجزء متصل ومكمل للجزء الأول , أي ان الشخصيه الأساسيه هي هيذر أبنه هاري ميسن " نعم هي ذاتها شيريل " , بعد مرور 17 سنه من الأحداث التي حدثت في سايلنت هيل 1 , كان الاهتمام الأكثر في هذا الجزء هو بشخصيه هيذر وكما كان في الجزئين السابقين التجوال في المناظق المظلمه والأصوات المخيفه وضباب سايلنت هيل .


الجزء الرابع صدر في عام 2004 على البلاي ستيشن 2 والاكس بوكس و الحاسب الشخصي , في بادئ الأمر كانت لعبه منفصله بالكامل عن سلسله سايلنت هيل وكان يطلق عليها ( الغرفه 302 ) الى حين ان قررت كونامي ان تضيفها الى سلسله سايلنت هيل , تبدئ أحداث العبه عندما يخرج هنري من غرفته ليكتشف ان باب شقته مغلق بالكامل عن طريق سلاسل معلقه من بعد مرور 5 أيام يكتشف فتحه في دوره المياه تطل على العالم الخارجي , تم حدوث تغيرات في هذا الجزء أي ان مدينه سايلنت هيل لم تكن محطه في محطات الاعب فقط كانت مجرد منظر تراه من بعيد ولم يكن هناك مصباح و راديو وبعض الكلاسيكيات التي أعتدنا ان نراها ولكن مع هذا قدمت لنا قصه قويه وشخصيات ممتازه .


جزء الصفر او الجذور صدر عام 2007 على البلاي ستيشن المحمول والبلاي ستيشن 2 , لم يكن من فريق العمل الأساسي فريق سايلنت هيل بل كان من مطور غربي كلاميكس , تبدأ مع سائق شاحنه يدعى ترافوس الذي ارتكب أكبر خطأ عندما قرر ان يأخذ طريق مختصر داخل مدينه سايلنت هيل وهو في طريقه وجد فتاه صغيره فنزل ليكتشف ما أمرها ومن هنا بدأت الكوابيس , تم أعاده الكلاسكيات في هذا الجزء مثل المصباح والراديو وأهمها مدينه سايلنت هيل والتجوال فيها .






يرجع آليكس إلى مدينته شيبيرد-جلين بعد إنتهاء الحرب ليجد أمه في حالة إكتئاب شديدة بسبب فقدان أخاه جوشوا , و بعد عدة كوابيس كانت تراود آليكس قرر أخيرا رحلة البحث عن أخاه المفقود , و بينما كان آليكس يبحث عن المسبّبات جمعته الصدف مع صديقة الطفولة آلي التي قررت مساعدته في البحث , و أخيرا تقودهم الأدلة لمدينة الضباب , سايلنت هيل , و من هنا تبدأ الأحداث .


كما صرّح أكيرا ياموكا أن موضوع سيناريو سايلنت هيل هوم كومينج يشبه سايلنت هيل 2 .


و يذكر أن الإسم الأخير لآليكس هو شيبيرد الذي يعتبر ذاته لإسم زوجه جيمس ساندرلاند .. ميري شيبيرد سانرلاند .. قد يكون تشابه أسماء وقد يكون هناك علاقه من يدري .


وأيضا تعرّف في هذا الفصل من سايلنت هيل على الغموض المحيط ببحيرة تولوكا و الشر الذي ولد فيها و الذي جعلها من أغمض مناطق سايلنت هيل على الإطلاق . سبويلر من الجزء الرابع من سايلنت هيل 4
بحيره تولوكا هي الي يوجد فيها البرج المائي والذي كان يعذب فيه الأيتام في ملجئ بيت الأمنيه .






الأسم : آليكس شيبيرد


العمر : 22 سنه
الحاله : جندي سابق
معلومات : آليكس شيبرد يعتبر الشخصية الرئيسية في سايلنت هيل هوم كومنق , عاد آليكس لوطنه بعد إنتهاء الحرب بتغييرات فكرية و فلسفية , يرى أن الحرب هي الجحيم , و لكنه يؤمن بوجود ماهو أسوأ من ذلك بكثير , لا يفهمه الكثيرون و لم يكن يريد العودة لوطنه مرة أخرى .



الأسم : آيلي


العمر : 22
معلومات : آيلي صديقة آليكس منذ الطفولة , لديها ماضي مشترك مع آليكس - قد تكون علاقة حب - , و تعتبر شخصيتها خليط ما بين ماريا - من سايلنت هيل 2 - و هيذر - من سايلنت هيل 3 , غير معروف حتى الآن إذا ما كانت قابلة للعب أم لا .


الأسم : جوشوا شيبيرد


معلومات : يعتبر جوشوا الأخ الأصغر لآليكس , يختفي تحت ظروف غامضه تقوده لسايلنت هيل , كما أنه بدأ يتصرّف بشكل غريب سواء بالهروب من أخاه أو التفوّه بكلمات معقدّه و غير مفهومه .


الأسم : السيده شيبيرد


معلومات : السيده شيبيرد هي والدة كل من آليكس و جوشوا , تدخل في حالة إكتئاب شديد بسبب فقدانها لأبنائها إبتداءا برحيل آليكس للحرب و حتى إختفاء جوشوا الغامض .

الأسم : أدم شيبيرد


معلومات : هو والد كل من آليكس وجوشوا , لا توجد أي معلومه عنه سوى انه أخنفى أيضاً مع اختفاء جوشوا .

الأسم : ديبوتي ويلير


الحاله : شرطي
معلومات : لا توجد معلومات كثيره معروفه عن ديبوتي غير انه شرطي سيواجه أليكس في مسيرته .






بما ان أليكس جندي سابق فلديه بعض القدرات والمرونه كـجتناب ضربات الوحوش والتصدي لهم , فلم يعد قتال الوحوش الأساسيه كما في السابق مجرد ان تضربه عده ضربات وتجده طريح , بل لكل وحش أستراتيجيه لقتاله وعده خطوات تتبعها لتقتله كمثال على ذلك قتال أول وحش أساسي .

[youtube]F8-ybt-NdK4[/youtube]










وهل يخفى القمر ؟ أكيرا ياموكا ملحن والمسؤول عن جميع الأصوات في سلسله سايلنت هيل وأتحفنا بألحانه وموسيقاه التي لولاها لفقدت سايلنت هيل عامود من أهم أعمدتها , هو الذي يلحن سايلنت هيل هوم كومينج والذي سيتحفنا للمره السادسه بموسيقاه الجياشه .









للمزيد





الأنترو :

[youtube]fMzgFrqKX5A[/youtube]


جيم بلاي :

[youtube]SDAcarsdoFU[/youtube]

[youtube]S3zj4itxaFw&[/youtube]





بنهايه هذا الموضوع اتمنى انكم أستمتعوا بالقراءه وأقدم الشكر لكل من حسين 11 الذي كتب المقدمه و محمد " Still alive " على مساعدته لي لكتابه تاريخ السلسله وطبعا محمد " كولورزيشن سابقا " على التصاميم .
 
التعديل الأخير:
#2
من بعد التغيير اللي صار في رزدينت ايفل، حالياً انا فان لسايلنت هيل!!
شكراً لكل من ساهم في الموضوع، تسلم ايدكم الصراحة!

حمستوني من بعد ما كنت ساحب سيفون عليها، لكن انتظرها لأنها لعبة الرعب الوحيدة حالياً بعد فاتال فريم!

<< اول رد نياهاهاها :grin:
 
#4
يعطيكم العافية فيصل و محمد و محمد ، شغل مرتب :)

انا متحمس للعبة أولا لأنها زي ما حكى عبد الله .. لعبة رعب بشكل "كلاسيكي" نادر الوجود هاي الأيام ، و ثانيا .. لأنها فعلا تحسنت بشكل كبير جدا عن بداية عرضها و الانطباعات عنها مبشرة بأنه أجواء اللعبة فعلا رائعة و تمتلك نفس الأتموسفير المعهود بل و بشكل أفضل ..
 
#6
سرد رائع موضوع جاء بوقته .. تشكرون على جهدكم شباب ..

اللعبة بصراحه متخوف منها بس أنتظر انطباعاتكم علشان افكر اشتريها على اخر السنه ...
 
#7
يعطيك العافية .. أكثر شيء يعجني بالسلسلة بعد الأوست المميز (Akira FTW:sarcastic:) هي تعدد النهايات في كل جزء...

UFO Ending FTW :grin:


بالنسبة للجزء الخامس هل ظهر أي فيديو فيه موسيقى أكيرا الجديدة ؟؟ :inlove:.




 
#8
استمتعت بقرائه تاريخ السلسلة وخصوصا كونه خالي من السبويلرات
اللعبه هذي في قائمة مشترياتي .. بس اهم شي انطباعات الناس بعد ماتشتريها هي اللي راح تكون الحكم النهائي .. اذا حافظت على جو سايلنت هيل فراح تكون من ألعاب السنة :rockon:
 
#9
موضوع رائع ومرتب , تشكر عليه فيصل.

بخصوص اللعبة, انا راح انطر التقاييم لأن اهو الي بيحدد اذا راح اشتريها او لا.
 
#10
يعطيك العافيه على الموضوع الطيب

أتمنى لما تنزل اللعبة ان راح تكون من الألعاب الي تذكر كثيرا

والتقاييم عالية
 
#11
طبعا بالبدايه اهني اي واحد اشتغل على الموضوع..

وعموما بعد السلبيات اللي شفناها باللعبه قبل كم شهر شككت بمستوى اللعبه

الحين رجع شوي من ثقتي بس يبقى التقييم شي راح يأثر علي..
 
#12
مشكور فيصل ولكل الي ساهمو بالموضوع .
عن نفسي راح أخذها بأول يوم توصل فيه عندنا .
واكثر شي احبه بهاللعبه الجو الكئيب الي فيها .:rockon:
 
#14
يعطيكم العافية شباب
بصراحة كان عندي تخوف من مستوى اللعبة بس بعد كلام المواقع والمدح اللي جا حق اللعبة ... تحمست من جديد

اللعبة ان شاء الله في قائمة المشترياات ...

مشكور فيصل على الموضوع الحلو والمرتب :)
 
#15
ما شاء الله, ما توقعت الموضوع كبير كذا

موضوع كير يليق بلعبة كبيرة, ومن كتابة عضو كبير طبعاً :razz::

مشكورين فيصل وحسين ومحمد على الموضوع, كفيتوا ووفيتوا

"في أحلامي القلقة ، أرى هذه المدينة ، سايلنت هيل ، وعدتني بأنك ستأخذني إلى هناك مرة أخرى في يوم ما .. لكنك لم تفعل ذلك أبدا ..

حسنا .. انا وحيدة هناك الان .. في مكاننا الخاص .. أنتظر مجيئك"
إختيارك لجملة البداية موفق جداً فيصل :wink::
 
بادئ الموضوع #16
العفو والله يسلمكم .

Dony
بالنسبة للجزء الخامس هل ظهر أي فيديو فيه موسيقى أكيرا الجديدة ؟؟
اذا كان قصدك الأغنيه الأنترو فيه الأغنيه اما لو ألحان في فيديوات فيهم الحانه وجدد .


محمد المقدمه من حسين مو مني P: , حتى بدايه الموضوع .
 
#18
ناويين على كل النهايات أكيد ؟ :rockon:

الجزء الثاني أحلى Endings بالنسبة الي .. روعة : ( ، كل نهاية الها فلسفتها الخاصة الي تغير مجرى القصة بشكل كبير ! بس في نهاية وحدة ما عجبتني كتير
نهاية ماريا
 
بادئ الموضوع #19
دوني الاغنيه موجوده بفيديو الانترو بأول الموضوع + حسين أكيد ناوين على كل النهايات وبالنسبه لي ناوي على الـ1000 نقطه بالـ360 :rockon: .
 
#20
يعطيكم العافية محترم على الموضوع المرتب وحسين على المقدمة الحلوة وستيل الايف على التاريخ الرهيب ..موضوع بطل :D

مدام ان زيرو من تطوير فريق غربي وطلعتلنا بشكل مقبول وجيد جداً..اتوقع هذي راح تكون ممتازة..القصة حلوة ومشوووقة والرسومات جيدة بس كأن فيه مشاكل في الفريم ريت :what:؟ بس ان شاءالله تتعدل ..الموسقى مايحتاج طبعاً مدام انها من اكيرا ياموكا :rockon: اغنية الأنترو حلوة وشكلها بتحتل المركز الأول عندي بعد اغنية youre not here ;) وحلو بعد ان لكل وحش له استراتيجية معينة عشان تقتله..دائماً اجزاء سايلنت هيل تعاني من نقص في الزعماء (الكبار) اتمنى مايتكرر هذا الشي في الجزء الخامس ... نبغى مليووون زعيم زي شاكلة الزعيم الأول في الجزء هذا في اللعبة خخخخ P:

بالمناسبة توني ادري انهم كشفوا عن الشخصية الأنثوية..نقدر نقول ماريا بدون مكياج
 

Zero

فريق الأنمي
#21
اللعبة للأمانة مست لأي سايلنت هيل فان مثلي ، لكن بصراحة طريقة كتابة الموضوع تحرك المشاعر وتزيد الحماس وخلتني أبغى اللعبة الآن ، الفريق الغربي يمكن ما قدر يسوي لعبة قوية تقنيا مثل الفريق الياباني .. لكن ما دام روح السلسلة موجودة من كت سينز وحوارات وشخصيات وعمق في القصة هي الأشياء اللي نبغاها من ساينلت هيل ، الجيم بلاي ما عمره همني في السلسلة ، ولكن أوريجنز أبدعوا كليماكس فيها .. خلوا اللعبة تبدو جذابة أكثر .. اللعبة صارت أسرع وإستخدام الأدوات صار أكثر وصار الواحد يحس أنه "يقاتل" فعلا ، بالنسبة لهوم كومينج ما دام الجيم بلاي بيكون أفضل فهذا شيء جيد طبعا ، على فكرة الشخصيات أحس أشكالهم أكبر من أعمارهم .

يعطيكم العافية شباب ومشكورين على بذل الجهد ، بتكون من أوائل ألعابي هالفترة .
 
بادئ الموضوع #22
بريفيو جيم سباي :
Fans of the Silent Hill games were vocal about their concerns that the change in developers would result in the series losing a lot of what's made it such a uniquely frightening experience. After spending some time with the latest preview build of the game, it's safe to say that in the hands of Double Helix, Silent Hill is as terrifying as it's ever been before.
The thing that's always been so chilling about the Silent Hill games has been their atmosphere. As fans well know, it's not necessarily the faceless creature lumbering towards you that scares the hell out of you, it's whatever terror might be waiting just around the next corner that'll really makes you wet your pants. Now, with the move from the last generation of consoles to the current gen, that atmosphere is all the more terrifying.
It's surprising how much detail the developers have managed to pack into this virtual ghost town. From the flaking paint on nearby buildings to the cracks in the asphalt of the street to the rotting vegetation of the landscape, the town of Silent Hill conveys a sense of despair in stunning hi-def. Then things go to hell, literally, as the sirens wail and the surroundings literally peel away, thrusting the town into the ethereal Otherworld, dragging the player helplessly along for the ride. If you watched the Christophe Gans-directed film based on the game, you'll have the best idea of how this looks. Once the transition is complete, the dull gray appearance of the "real" world is replaced with the scorched mix of flame and steel that makes up the Otherworld, as if all of Silent Hill was perched precariously atop of the fires of hell.
Silent Hill: Homecoming still seems to be on track to be not only one of the scariest Silent Hill games in the franchise, but one of the scariest games on consoles period. Even with a new developer and some new gameplay mechanics, there's no denying that this is still as terrifying a Silent Hill experience as fans have ever seen. So be sure to pack a clean pair of shorts before booking your return trip to the scariest place in gaming when Silent Hill: Homecoming ships out at the end of this month.
ذكرو بعض المشاكل مثل الكاميره مرات تعلق و دروب بالفريم ريت , ان شاء الله تتعدل بالنسخه النهائيه .

http://uk.ps3.gamespy.com/playstation-3/silent-hill-5-working-title-rumor/908679p1.html
 
#23
شخصيا فكل الاحوال راح اخذها بما اني اخذت 4 اللي ماينبلع..ما اقول اني مش متفائل خصوصا بعد الانطباعات الاخيرة لكني مازلت مو مرتاح لعدة جوانب للعبة خصوصا الآرت القبيح جدا للوحوش..ان شاء الله يكون فعلا انموسفير اللعبة مثل الاجزاء السابقة خصوصا اول ثلاثة

قهر اللعبة بتصدر في اخر رمضان لو صادرة في النص او بعده بشوي -_-

يعطيكم العافية جميعا جهد تشكرو عليه+وانا اقول كولو وين مختفي صار له فترة مايبين.اثاريه مغير الاسم
 
#24
يعطيك العافية فيصل موضوع طيب منظّم ومريح جداً للقرائة . . .

أنا عن نفسيّ سايلنت هيل أحب أشوف أحد يلعبها لكن ما أحب ألعبها وكنت أبي أجرّب جزء الـ PSP وشفته وطلع نفس الأجواء بالضبط " نفس المرض " لذلك ما لعبتها P:

بانتظار الجزء الجديد إلي تقريباً الكل كان منصدم من مستواه ولكن في الفترة الأخيرة الأغلب رجعت له الثقة بعد آخر انطباعات عنها , أتمنى تكون بنفس الأجواء وما تكون أقل مستوى عن أي جزء سابق . . .
 
#25
يعطيك العافية محترم :) ..
اللعبة متحمس اعرف كيف راح تطلع .. اتمنى تطلع قريبة من الأجزاء القديمة ولو قليل .. الجزء الي تعمقت فيه كثير الثالث .. الثاني ماعشت جوه وبحاول ارجع له ان شاء الله .
المقدمة .. ذكريات ..
 
#26
الســلام عليكم ورحمة الله...

موضوع مرتب وجميل يعطيكم العافيه شباب.....

من زمااان عن سايلنت هيل رجعت لذكريات قديمة...

أنا طالب اللعبة بشكل كبير وأبيها للأمانة ... وراح ألعبها مهما كانت ...

وخاصها إنها شبيه بالجزء الثاني الروعة **

فريق Double Helix معروف عنه أنه مطور للألعاب ضعيفة ومقتبسة من أفلام..

مو مشكلة المهم الإنطباعات تبشر بخيــر .
 
#27
والله من زمان عن مواضيعك اللي مثل هالموضوع , موضوع حلو صراحه وما حبيت اقرا القصه صراحه ولو كانت تشرح بداية اللعبه ( تعرف العقده ) .حاولت العب السلسله صراحه وما دخلت مزاجي للاسف بس نشوف ونجرب هالجزا .
 
#28
^

ودك تدخل جو السلسلة عليك بالافضل

سايلنت هيل2 ومن ثم3 بعدها فكر بالباقي..اذا ماكنت مزحوم العاب هالفترة ارجع العبهم كتقزيرة حتى لو جربتهم قبل وماعجبوك عطهم فرصة ثانية
 
#29
كان مفروض ارد على الموضوع من امس ... لكن قلت ما راح ارد غير لما افضى و اقراها ...
و بعد ما قريت الموضوع ما اقول غير تسلم فيصل و حسين و كل من شارك في هالموضوع على هالمجهود ...
بخصوص اللعبة فأنا فان لها .. لكن انتظر انطباعات الفانز الآخرين عن القصة و الأتموسفير إذا كانت ايجابية أخذت اللعبة ان شاء الله ...