hits counter

الحب ... من أول نظرة

Gahmad

Gamer


طبعاً العنوان مضلل و لا علاقة له بالفكرة الأولية المتبادرة إلى الأذهان و أن كان هناك فعلاً حب في الموضوع و بما أن الموضوع وارد في قسم ألعاب الفيديو لذا – تصوروا - الموضوع له علاقة بألعاب الفيديو و هو الحب من أول نظرة لـ لعبة فيديو معينة في حد ذاتها !

هل ممكن لشي كهذا أن يحدث ؟

قبل الإجابة على هذا السؤال دعونا نركز على أن نجاح اللعبة من عدمه لا يؤثر على "محبتها" إذ أن الموضوع مرتبط مباشرةً بعدة عوامل لدى اللاعب سواءً من ناحية الذوق أو الموسيقى أو القصة أو الشخصية أو حتى المطور و في بعض الأحيان قد يكون الناشر كما "كان" الحال مع كاتب هذ السطور و الأسطورة العملاقة "آنذاك" سكويرسوفت.

بمعنى أخر ، قد يكون هناك عامل جذب واحد أو عدة عوامل اجتمعوا في لعبة فيديو معينة نتج عنه محبة شديدة منذ البداية و لم تأثر عليها عوامل النقد أو النجاح التجاري أو الجمهوري مثلها مثل من لا يحب طعام ذو شعبية عالية (السوشي... أي أحد هنا) أو فيلم سينمائي لم يسمع به أحد و مع ذلك هام به البعض (A.I. Artificial Intelligence ) أو حتى لاعبات الجولف !

لكي تتضح الصورة أكثر علينا بتذكر بعض ألعاب الفيديو التي عشقناها لدرجة الهيام و من النظرة الأولى و أخرتنا عن لعب الالعاب الحديثة بسببها و التصميم على إنهائها بشكل كامل . مثال بسيط : Final Fantasy 8 . أحد جواهر "سكوير سوفت" و التي أعقبت الجزء السابع الذي ظن البعض أن سكويرسوفت لن تستطيع إعادة التجربة و لكن الجزء الثامن فعلها . أذكر أول تجربة لي مع هذا الجزء و البداية كانت – حتماً - بالعرض الافتتاحي في اللعبة أضف لهذا الموسيقى الملحمية المصاحبة للعرض و ... أنتهى الموضوع. حب من النظرة الأولى و لا حاجة للمزيد لدي لكي أقوله . تم عشق اللعبة حرفياً.

هنا نأتي لمربط الفرس في التصنيف عند السؤال ، لو سألني شخص على سبيل المثال ما هو أفضل جزء في سلسلة فاينال فانتاسي ككل و سيكون الجواب – و هو رد من خبير محنك ناقد فذ و ... متواضع – بكل بساطة الجزء العاشر لأنه كان نقطة التحول الناجحة – و للأسف النهائية – للسلسلة و لكن بالنسبة لي الجزء الثامن و هو الشئ و الذي – بصراحة – أعتقد أنه أمر صعب على بعض اللاعبين إذ يخلط ما بين محبة اللعبة و جعلها الأفضل أو حتى المبالغة في مدحها و مابين إنصاف العمل بشكل حيادي .

نفس الموضوع يتكرر بالنسبة لي في سلسلة Metal Gear ، الجميع يرى أن الجزء الأول هو الأفضل وذلك بسبب الوزنية الجبارة التي قام بها Kojima بجعل مستوى اللعب ، القصة ، الموسيقى و كل الأشياء الاخرى أن تكون في مستوى واحد بمعنى أن صعب أن نقول ان القصة متوسطة و أسلوب اللعب ممتاز أو أن نقول الموسيقى رائعة و لكن قتال الزعماء ممل . لا ، كل اللعبة موزونة بشكل يستحيل تكراره حتى من كوجيما نفسه و عليه هي الأروع و لكن مالذي أحبه الجماهير في السلسلة ككل ؟

images


لو تم سؤالي لقلت أن الجزء الثالث هو المحبب بالنسبة لي ، قد يعود ذلك بسبب أن القصة تدور أحداثها في فترة الحرب الباردة ، فترة كينيدي و هوفر و خروتشوف و الكثير غيرهم . فترة ثرية بالأحداث و القصص و المؤامرت و هذا كان السبب في جعلي أعشق الجزء الثالث و أن أراه – شخصياً – أفضل من ألاول و السبب أنني عشقت هذا الجزء من أول لمحة للعرض الدعائي لها و ذلك يعود – كما أسلفت – بسبب فترة أحداث اللعبة .

هذا مثال واضح جداً على مخالفة الرأي العام ( لا تنسوا أنني أتكلم عن ألعاب فيديو ... فقط) و لكن للإنصاف اقول أن الأول هو الافضل في السلسلة و لكني أحب الجزء الثالث .

نفس المثال ايضاً في سلسلة Silent Hill ، الجميع ، لا بل العالم بأسره يرى أن الجزء الثاني هو الأفضل و الأجمل و جوهرة تاج السلسلة و بصفتي عاشق متفاني للتل الصامت أقول ان هذا صحيح و لكن هل هو الجزء الذي أنا احبه ؟ لا ، بالنسبة لي الجزء الرابع هو الذي عشقته بجنون و للأسف لم أجده وقت حضور Akira Yamaoka لمعرض TG Expo و ذلك لأجل التوقيع عليه .
السبب هو قصة الرابع أو بالأحرى فكرة الغرفة 302 و الربط الميتافيزيقي بـالـ 21 جريمة التي قام بها القاتل التسلسلي المدعو والتر سوليفان و التفسير النهائي بأن الغرفة كانت سبب جنون والتر و ... قصة عجيبة قد يراها العض هرطقة بحتة لا تليق حتى بمسلسل أنمي و لكن بالنسبة لي أحببتها بعد المضي في اللعبة لمدة نصف ساعة و هو ما يُعتبر حب من النظرة ألاولى و الذي جعلني أتغاضى عن كل العيوب الاخرى .

ss_preview_Silent_Hill_4_PC_00.jpg



هناك أيضاً Prince of Persia و هنا أنا أتحدث عن الجزء الذي صدر عام 2008 و الذي كان بمثابة خيبة أمل كبيرة للاعبين و لكن عن نفسي تأخرت في لعب ألعاب كثيرة عام 2008 بسبب هذا الجزء . أول ما يتبادر للذهن لدى البعض هو طريقة اللعب المملة و المتكررة ناهيك عن سهولة اللعبة الشديدة و لكن ما جعلني "أحب" هذا الجزء منذ البداية هو الخلفية المبني عليها احداث اللعبة أو الـ Sitting بشكل عام بالإضافة للعرض الأعلاني لها و المدعوم بموسيقى فرقة Sigur Ros الايسلندية و ... اللعبة أصبحت Sold بالنسبة لي . أي نعم القصة سطحية و لها خلفية زرداشتية و لكن هذا لم يمنع أنه تم تقديمها بشكل فني جدير بأن يصف اللعبة في مستوى متقدم من ناحية الـ Art المقدم فيها أضف لذلك الموسيقى الحالمة ثم هناك الشخصية المصاحبة لك Elika و التي أرى أن المطور نجح في بناء الـ Chemistry بينها و بين الشخصية الرئيسية بإمتياز لدرجة تعذر معها الاحداث في نهاية اللعبة .

[video=youtube;usQ4AG9OJWE]http://www.youtube.com/watch?v=usQ4AG9OJWE[/video]


السلسلة الأشهر – رغماً عن الجميع – Call of Duty لها نصيب هنا . الابداع في هذه السلسلة يراه الغالبية بدأ مع الجزء الرابع و انتهى مع السادس . بالنسبة لـ COD:pO يراها البعض مجرد جزء سنوي معتاد من السلسلة و لكن أنا أخالف . في البداية أقول الحديث عن الحرب ممتع ، و الحديث عن التاريخ أمتع . هذه مسلمات بالنسبة لي وهذا كان الرتم العام للعبة بعكس الجزء السابق و الذي كان يتكهن بأحداث مستقبلية هذا الجزء يتحدث عن – مرة أخرى - فترة الستينات حيث ذروة الحرب الباردة و النزاع مع كوبا و أزمة خليج الخنازير و الفترة التي أنتشرت "موضة" هل أمك هي أمك حقاً؟ هل أهلك هم أهلك حقاً ؟

cod_bo_icon_by_0nlin3_g4m3r-d333qq9.png


بطل اللعبة من فرقة العمليات 40 و هي فرقة حقيقية بالمناسبة

الأختيار لهذا النوع من القصص يمثل نقطة ضعف بالنسبة لي حيث كل عمل أدبي يدور رحاه في هذه الفترة قد أواجه مشكلة المحبة معه و COD:pO أحد هذه النتائج.

الجميع يتذكر الجزء الأول "فقط" من Kingdom Hearts و الذي عشقه الجميع و أنا من ضمنهم منذ الإعلان عنها، و السبب كان يتمثل في الـ Cross over المثالي ما بين عوالم ديزني و سكوير سوفت و الذي حلم به العديد خصوصاً أن موضة الـ Cross over أثبتت نجاحها بالذات في ألعاب القتال . في الوقت الحالي يبدو أن السلسلة أصبحت صغيرة على الاجهزة المنزلية لذا رأت أن المحمول هو المكان الافضل لها (نفس مقاس المفتاح اللي محد لقاه حتى الان و في النهاية يطلع عند Chuck Norris )


لا أود الإطالة أكثر حيث الأستطراد هواية محببة لي و لكن أختم الحديث عن لعبة سطحية بأسلوب لعب "أسطح" و لكن مع ذلك كانت مسألة شراءها بالنسبة لي Day 1 !

The Simpsons The Game اللعبة التي أنتجت عام 2007 و المبنية على المسلسل الساحق الشهرة و التي كتبها و أعدها الكُتاب الاصليين للمسلسل و شارك بالاداء الصوتي نفس الممثلين للمسلسل و لكن في النهاية هم فريق إعلامي مختص في الـ Show business و ليس في ألعاب الفيديو لتكون النتيجة تقاييم متوسطة و لكن الغريب أن المبيعات كانت ممتازة و أعتقد ان أسم المسلسل لعب دوره هنا .

بالنسبة لي لماذا احببتها ؟ اللعبة مبنية بشكل متقن من أحداث أحد مسلسلاتي المفضلة أضف لهذا النكهة الكوميدية كانت حاضرة بإمتياز بالإضافة للتلميحات الذكية و التي تسخر من ألعاب الفيديو و الـ Geeks بشكل عام و من أشهر مصممي ألعاب الفيديو و الشخصيات بشكل خاص . الفكرة ! فكرة اللعبة هي سبب عشقي لها .
هناك العديد من الافلام التي تسخر من صناعة الافلام (سلسلة أفلام Hot Shots على سبيل المثال ) و على حد علمي لعبة The Simpsons هي أول لعبة تقوم بذلك مع المحافظة على النكهة الاصلية الموجودة في المسلسل . كل هذا و اكثر جعلني متيم بهذه اللعبة . قد لا أنصح فيها و لكن – أكرر – أنا حبيتها !

Homer_simpson_army_the_simpsons_game_xbox_360.jpg

مشهد من اللعبة و فيه هومر يحاكي لعبة Medal of Honor

هناك الكثير من ألعاب الفيديو التي أحبها البعض ربما من النظرة الاولى للغلاف و هذا ما حصل معي في Chrono Cross (لا أنكر أن اسم المطور كان له الدور الأكبر ) و هناك من أحب اللعبة بسبب المقطع الدعائي ذو الموسيقى الملحمية الفاخرة التي باعت اللعبة حرفياً و كان بمثابة الدعاية الناجحة (Skyrim) و هناك من يعشق لعبة معينة بشراهة حتى و لو أن مستواها في إنحدار بدون فرامل (RE) و السبب الاسم و هناك المحبة المجنونة لشخصيات تقليدية في العاب لها نفس الفكرة و نفس القصة و السبب أنها كانت البداية في الصناعة و ...

الامثلة كثيرة و أنا متأكد أنه لديكم أمثلة عن ألعاب فيديو أحببتموها و خالفتم فيها الغالبية العظمى من اللاعبين . عن نفسي أحببت المشاركة بتجاربي و كلي ثقة أنه لكم تجاربكم في حب لعبة ... من أول نظرة





 

DEMON

True Gamer
ممكن تعدل الخط ؟
لازم اقرب من الشاشة علشان اقرأ وهذا شي متعب ، رجع الخط طبيعي .
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
حب من اول نظرة ؟

khrechain.jpg


حبيته من الغلاف .. بوقت لم اكن اعرف فيه شيئ عن السلسلة و لا عن سكوير اينكس الا انها منتجى فاينل فانتزي .. التمازج بين الأبيض و الأزرق و النجوم المبعثرة و الجو الساحر الحالم جعلني اقع بحب اللعبة من قبل ان العبها او ارى منها لقطة .
 

kInGsIzE

True Gamer
من اول نظره؟ اوكي:

Zone_of_the_Enders_Cover.jpg


تصميم جيهوتي جذبني لها بقوه .. رجال آليين؟ و اكشن بسرعه البرق؟ و من مخرج ميتل جير؟ *يغمى عليه*

cover-front.jpg


اذكر كنت اقرا انها قاتله فاينل فانتسي و عشقتها على طول لما شفت صور الابطال متحولين لدراجونز .. طبعا مو بجوده فاينل بس لها جو خووووورافي .. عشاق الانمي بالذات المفروض يحبونها

front~2.jpg


من اول نظره على آرت لينك الكبير و هو ماسك القوس و السهم حبيت اللعبه

dragonage_11.jpg


من الاسم و الغلاف...



هذا اللي في بالي للحين :")
 
التعديل الأخير:

Vorg Zangief

True Gamer
من النظرة الاولى : زيلدا ويند ويكر
من النظرة الاولى : ميتل جير 1 (ايامها اتذكر شفتها مجلة و كانت تتكلم عنها على انها راح تكون افضل لعبة في التاريخ و من هالكلام)
 

The Shark

True Gamer
الحب من أول نظرة يعني الحب من أو تريلر أو صورة لحظة الكشف عنها , أو أول تجربة للعبة إذا ما كنت شايف شي للعبة من قبل .. و من الألعاب اللي حبيتها من أول نظرة :

Sonic the Hedgehog
Need for Speed: Hot Pursuit 2
Devil May Cry
Resident Evil 4
ٍSoul Reaver 2
Jak and Daxter
Doom 3
Dino Crisis 3
Fable
Crash Team Racing
Ape Escape
Pepsi-man
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لعبة حبيتها من أول نظرة ؟ فف10، أول ما شغلتها و شفت المقطع الافتتاحي الساحر ، اللعبة امتلكتني
و كذلك بيرسونا 4 :)

لكي تتضح الصورة أكثر علينا بتذكر بعض ألعاب الفيديو التي عشقناها لدرجة الهيام و من النظرة الأولى و أخرتنا عن لعب الالعاب الحديثة بسببها و التصميم على إنهائها بشكل كامل . مثال بسيط : Final Fantasy 8 . أحد جواهر "سكوير سوفت" و التي أعقبت الجزء السابع الذي ظن البعض أن سكويرسوفت لن تستطيع إعادة التجربة و لكن الجزء الثامن فعلها . أذكر أول تجربة لي مع هذا الجزء و البداية كانت – حتماً - بالعرض الافتتاحي في اللعبة أضف لهذا الموسيقى الملحمية المصاحبة للعرض و ... أنتهى الموضوع. حب من النظرة الأولى و لا حاجة للمزيد لدي لكي أقوله . تم عشق اللعبة حرفياً.

هنا نأتي لمربط الفرس في التصنيف عند السؤال ، لو سألني شخص على سبيل المثال ما هو أفضل جزء في سلسلة فاينال فانتاسي ككل و سيكون الجواب – و هو رد من خبير محنك ناقد فذ و ... متواضع – بكل بساطة الجزء العاشر لأنه كان نقطة التحول الناجحة – و للأسف النهائية – للسلسلة و لكن بالنسبة لي الجزء الثامن و هو الشئ و الذي – بصراحة – أعتقد أنه أمر صعب على بعض اللاعبين إذ يخلط ما بين محبة اللعبة و جعلها الأفضل أو حتى المبالغة في مدحها و مابين إنصاف العمل بشكل حيادي .

حالتي مشابهة لك بخصوص سلسلة فاينل فانتسي، الثامن او العاشر يمكن أكثر اثنين أحبهم، لكن لو تسألني عن أفضل جزء رح أقولك بدون تردد : الجزء السابع، لأنه الأكثر ملحمية و الأفضل من جميع النواحي .

لو تم سؤالي لقلت أن الجزء الثالث هو المحبب بالنسبة لي ، قد يعود ذلك بسبب أن القصة تدور أحداثها في فترة الحرب الباردة ، فترة كينيدي و هوفر و خروتشوف و الكثير غيرهم . فترة ثرية بالأحداث و القصص و المؤامرت و هذا كان السبب في جعلي أعشق الجزء الثالث و أن أراه – شخصياً – أفضل من ألاول و السبب أنني عشقت هذا الجزء من أول لمحة للعرض الدعائي لها و ذلك يعود – كما أسلفت – بسبب فترة أحداث اللعبة .

بأمانة صعب أفضل الثالث على الأول، لكن ملاحظ انه الجزء الثالث شعبيته إجمالا كبيرة جدا جدا، يمكن أكثر جزء محبوب بعد الأول، بالنسبة لي الرابع هو الأفضل، لكن مش أكثر جزء "حبيته" .. أكثر جزء حبيته لما لعبته بأمانة هو الثاني .

نفس المثال ايضاً في سلسلة Silent Hill ، الجميع ، لا بل العالم بأسره يرى أن الجزء الثاني هو الأفضل و الأجمل و جوهرة تاج السلسلة و بصفتي عاشق متفاني للتل الصامت أقول ان هذا صحيح و لكن هل هو الجزء الذي أنا احبه ؟ لا ، بالنسبة لي الجزء الرابع هو الذي عشقته بجنون و للأسف لم أجده وقت حضور Akira Yamaoka لمعرض TG Expo و ذلك لأجل التوقيع عليه .
السبب هو قصة الرابع أو بالأحرى فكرة الغرفة 302 و الربط الميتافيزيقي بـالـ 21 جريمة التي قام بها القاتل التسلسلي المدعو والتر سوليفان و التفسير النهائي بأن الغرفة كانت سبب جنون والتر و ... قصة عجيبة قد يراها العض هرطقة بحتة لا تليق حتى بمسلسل أنمي و لكن بالنسبة لي أحببتها بعد المضي في اللعبة لمدة نصف ساعة و هو ما يُعتبر حب من النظرة ألاولى و الذي جعلني أتغاضى عن كل العيوب الاخرى .

الثاني أكثر جزء أحبه و أيضا أفضل جزء بالنسبة لي
الرابع كان حلو لكن مشكلتي معاه هي التكرار في أماكن اللعب بشكل ضايقني جدا
و تبقى القصة العائلية من سايلنت هيل 2 الأكثر تأثيرا على نفسي

و هناك من يعشق لعبة معينة بشراهة حتى و لو أن مستواها في إنحدار بدون فرامل (RE)

لا أتفق معاك، الجزء الخامس هو الجزء الوحيد الي انحدر في المستوى عن بقية الأجزاء

لكن ريزدنت ايفل من الأول مرورا بالثاني و الثالث و كود فيرونيكا و ريميك و زيرو و الرابع .. كلها تحف و جواهر بالنسبة لي

لعبة حبيتها و هالشي كان مخالف نوعا ما للرأي العام ؟

ريزدنت ايفل زيرو ، ألاحظ جمهور السلسلة بشكل عام ما يحبها كثير، لكن أنا أعتقد انه هالشيء بسبب وجود أجزاء كثيرة من اللعبة بشكل متتالي، لذلك الناس ملت من اللعبة شوي، ومش انه اللعبة نفسها مش بالمستوى

بالنسبة لي ريزدنت ايفل زيرو ثاني أكثر جزء "أتموسفيري" في السلسلة بعد ريزدنت ايفل ريميك، ووحدة من أكثر الألعاب الي حبيتها في حياتي .
 

AL3TTR-M

True Gamer
256px-Borderlandscover.jpg


من اول عرض قررت اشتريه
 

Old Snake

True Gamer
ماريو64 - FF7 - ريزدنت إيفل - ميتل جير- تكن - هاف لايف - سونيك - شينمو - جاد أوف وور3 - شادو اوف ذا كلوسوس.
 

Black Wolf

Woolfe
هذول ما راح أنساهم طول عمري ومش حب من أول نظرة حب أبدي

40453_142024622497330_142014602498332_245771_509355_n.jpg


Resident_Evil_1.jpg


51GXYSKK0GL._SL500_AA300_.jpg
 

DEMON

True Gamer
dmc3_art.jpg

DEVIL MY CRY 3

hh7net2_12979058401.jpg

METAL GEAR SOLID 1

Metal_Gear_Solid_3_Art_01_a.jpg

METAL GEAR SOLID 3

super-mario-galaxy-11.jpg

SUPER MARIO GALAXY :inlove:

shadow_of_the_colossus2b.jpg

shadow of the colossus

Link_and_Epona_%28Twilight_Princess%29.png

the legend of zelda twilight princess

73593205803471411741.jpg

halo combat evolved
 
التعديل الأخير:

Majeed

Warrior of Liberation
iv2pIkIZGWagj.jpg



شعار سكوير وشخصيات ديزني كانت كفيلة بجعلي أقع في حب اللعبة من الغلاف.
 

www

Banned
كل منتجات كابكوم طبعا سابقا مو الحين مع توجه الغربي المريض حقهم :yuck::

واكثر لعبه حبيتها من أول نظره وايضن ما خيبت أملي هي هذه الاسطوره

Devil%20May%20Cry%201-139087.jpeg
 

Raulioo

Tarnished
من اول نظرة ؟ ما في غيرها ري2 تعتلي العرش بفارق أميال عن اي لعبة ثانية بمختلف الازمان والامكان والعوالم الموازية...@@
من الجيل الجديد مجس4 وهذا شي طبيعي بعد اسابيع الجنون اللي كنا ننتظرها فيها ونترقب صدورها قبل ما تتسرب للمحلات ورغم اني طالبها من بره بس ما اتحملت الانتظار وشريتها مرة ثانية وبداية اللعبة بشرتني اني مصيب بهالقرار بالافتتاحية الجبارة وتسليمك التحكم وسط الحروب والمجازر والفوضى العارمة حولك بشكل يفتت العقل ، و أيضا بورتال2 ..اللي حتى وانا اقص القرطاس ما كنت قادر اتحمل الانتظار عشان أبدأ فيها لأني معجب أساسا بفكرتها :(
وأكيد مجس2 : *لا تعليق لأن النهاية بتكون ان عدد الحروف أكثر من المسموح*
 

JIN KAZAMA

True Gamer
داينو كرايسس 2 ! هاللعبه عشقتها من الIntro حقها !!
 

Sky Walker

True Gamer
واكثر لعبه حبيتها من أول نظره وايضن ما خيبت أملي هي هذه الاسطوره

شوف بس كيف دانتي جالس واهو ماسك السيف والشوت جن ..

يحسسك فعلا انه Bad@ss من العيار الثقيل جدا T________T ..
 

tsubasa

Hardcore Gamer
MGS 1
من أول نظرة على جيمبلاي حبيتها ، عشقت السلسلة
وفيه طبعا العاب كثرة غيرها ، بس مجس لها مكانة خاصة في قلبي :inlove:
 

Sultan/X

Banned
كان يوم اربعاء الساعه 4 العصر سنه 1999 كانت بدايه دخلتي لعالم القيمز شفت صوره لغلاف لعبه اسمها resident evil 3 , حسيت بشي يجذبني فيها , شي غريب يناديني اخذها
قلت لخوي اخذها قال " ياويلك رعب " وعشقتها ومرت السنين ولا زلت اعشقها وما اظن العشق بيموت للثالث ابدا بسبب اسباب كثيره اولها كل باب كل منطقه
كل جمله لها ذكريات طفوله خاصه فيني يعني ببساطه لما اللعبها اللحين كني جالس اتصفح ذكرياتي السعيده منها والحزينه والتعيسه , يقول ان مشاعر الطفوله صادقه
لن فترتها مايكون عندها حس النقد للي حنا فيه وكل ماجت لعبه نتفلسف عليها وبلا بلا بلا يوم كنت طفل كنت اعرف للي احبه وللي ما احبه ولما اعشق الشي معناتها عشق ,
الغريب بلوضع ان ملايين المرات انيهت الثالث وصعب امل منها لييييه ؟ سوال محير صراحه ؟ّ! شي صعب لما تشوف وين السلسله اللحين , وكابكوم نسيت ان اغلب القيمز نص حياتهم اذا موكلها عاشوها مع RE
 

Omni-Doom

The Last Quincy
سبحان الله كأني مصور الغلاف اللي عندي وجه و قفا

Shadow_Hearts_Covenant_Dvd_ntsc-front-600x404.jpg


ما راح تتكرر أبدآآآآآآآآآآآ....................:sadwalk:
 

Bane902

Hardcore Gamer
سلسلة سام & ماكس , ماصرت فان للسلسلة الا بسبب الرسوم الفريدة من نوعها من صور اللعبة طبعاً , ايضاً فير من الألعاب القليلة اللي مجرد ماقريت نبذتها عجبتني وتحمست لها , هذا غير الألعاب المذكورة ..
 

HeNNeSSy

True Gamer
اول لعبه حبيتها من كل قلبي كانت سايلنت هيل 2 لعبت كل الاجزاء ولكن الجزء الثاني سحرني
 

Lawliet

True Gamer
4639920409_GTA2cover_answer_2_xlarge.jpeg


"نقل فؤادك حيث شئت من الهوى ما الحب إلا للحبيب الأولِ .. كم منزل في الأرضِ يألفه الفتى وحنينه أبداً لأولِ منزلِ" :D
 

Naserano

True Gamer
سحقاً ابغى اقرأ الموضوع ):

عموماً هي وحده وما فيه غيرها:

to-the-moon-1101-03.jpg
 

Sonata

True Gamer
شوف بس كيف دانتي جالس واهو ماسك السيف والشوت جن ..

يحسسك فعلا انه Bad@ss من العيار الثقيل جدا T________T ..

الغلاف مقارنة بأغلفة باقي الاجزاء سواء الثالث او الرابع او حتى الثاني سيئ حرفيا
و لو ما قارناه بأغلفة باقي الاجزاء مستحيل مستواه يكون فوق المتوسط
كل اغلفة الالعاب اللي اخرجها كاميا كانت مستواها جيد جدا و ما فوق ما عدا هاللعبة الاوفر ريتد بنظري " على فكرة .. رأيي عن الغلاف ما له اي دخل تماما عن رأيي باللعبة "
 

FALCON-WARS

True Gamer
وينك يالحب وينك ابي العبك بس تعاااال ::

:tongue:

1427161_091004205002_ps2_jak_2_renegade.jpg


تقدرون تقولون اول لعبه العبها للPS2 استرني اسر المشكله ماكملتها ولعبت الثالث وانهيته ,,سوحقا بانتظار كوكلشن
 

Fatale

True Gamer
واو الموضوع يصرخ رهابة وايام لا تنسى بطلع من الموضوع لا يجيني قشعريرة الإيام الجميلة!
 
أعلى