دارك سولز حبيتها، لكن ما انهيتها.
ما ابغى شيء من الجزء هذا الا تدرج صعوبة "منطقي".
اصلا علامة تميزها هي الصعوبة القاهرة..بدونها اللعبة بتفقد هويتها واصلها...واحس بتلغي التجربة الفريدة اللي تملكها..على الأقل هذا كان شعوري لما ختمت ديمونز سولز اول مرةدارك سولز حبيتها، لكن ما انهيتها.
ما ابغى شيء من الجزء هذا الا تدرج صعوبة "منطقي".
ناصر ممكن توصفلي صعوبة اللعبة .. لإني ما شريتها خوفا من صعوبتها المفرطة اللي سمعت عنها (المشكلة مافي ديمو للعبة) ..
هل صعوبة اللعبة تعجيزية ؟؟ و هل الصعوبة تعتمد على ذكاء اللاعب عشان يتجاوز المراحل و لا على خلطة من الحظ و سرعة و دقة الضغط على الأزرار و شراء الأدوات و تطوير الليفلز و الذي منه ؟؟
هل صعوبة اللعبة تعجيزية ؟؟ و هل الصعوبة تعتمد على ذكاء اللاعب عشان يتجاوز المراحل و لا على خلطة من الحظ و سرعة و دقة الضغط على الأزرار و شراء الأدوات و تطوير الليفلز و الذي منه ؟؟
http://www.computerandvideogames.co...more-approachable-series-creator-steps-aside/[h=1]Dark Souls 2 'more approachable' - Series creator steps aside[/h]Dark Souls 2 will be "more straightforward and more understandable" than its predecessor, as a pair of new directors take over the series.
We’ve always been about making games for the core gamer, and they weren’t necessarily games that did well financially, which is too bad,” added From Software’s executive producer Eiichi Nakajima.
“The success of both Demon’s Souls and Dark Souls, which have each sold over a million [units] per title worldwide, has made us shift our thinking internally to not just core gamers, but to globalise our products, that they can be successful on a worldwide scale.
That’s now one of the key pillars we consider when we develop games in the future.”
تم تأكيد دارك سولز 2 كسكاريم بسولز.
http://www.gamesthirst.com/2012/04/05/dark-souls-2-confirmed-from-software-seeking-wider-audience/
تذكرون لما كوجيما قال النجاح العالمي موب بذيك الاهمية؟ ياليت غالبية المطورين كانوا بقناعته.
الشعر إلي على الدرع يبشّر بمناطق ثلجية
@إيهاب: أول شيء، اللعبة ممتازة. فعلاً ممتازة. نظام القتال في اللعبة متين. خسارتك دائماً تكون منك أنت... أنت السبب.
لو ترجع لردودي في موضوع اللعبة بتشوفني طايح فيها مدح. كنت منبهر حرفياً من التجربة. لكن روعة التجربة بدت تتلاشى مع الوقت ومع ازدياد الصعوبة ومع استكشاف معظم المناطق\الأعداء\الأدوات.
بخصوص الصعوبة:
اللعبة صعبة من الدقيقة الأولى، بإمكانك تلمس هالشيء. ما كان عندي مشكلة طبعاً لأنه في البداية حسيت إن مستوى الصعوبة جاي تماماً على قدراتي كلاعب.
في المراحل الأخيرة، الصعوبة ازدادت بشكل منفر صراحة (لشخص مثلي على الأقل)، تكرر سيناريو الولد اللحمة بكامل حذافيره.
في أواخر اللعبة، وسيلة التنقل بين المناطق (اللي صارت أكثر) محدودة للغاية وعشان تروح من المنطقة A إلى B لازم تمر بأنواع وأشكال من الأعداء (لأن المناطق صارت أكبر). وهناك احتمال تموت (وأحياناً يكون السبب تافه للغاية، تطيح من أعلى الجبل مثلاً).
وإذا انهزمت، ثم انهزمت، الأرواح (المال) اللي جمعته يروح للأبد وبالتالي لازم ترجع من البداية وتكرر نفس الشغلة، وخلينا نفرض هالمرة إنك قدرت تعدي الأشكال والأنواع من الأعداء بقدرة قادر، راح تحصل زعيم قدامك، الزعيم 99% راح يهزمك في المرة الأولى ويمكن في المرة الثانية واحتمال الثالثة والرابعة والخامسة. *ولاحظ إنه مع كل هزيمة لازم تقطع مشوار وقدره. واحتمال في هالمشوار تنهزم تسع مرات، مما يعني تسع رحلات، مما يعني تسع ساعات، مما يعني ملل مع الوقت (عاجلاً أم آجلاً).
هذا غير إنه يبيلك جايد محترم للعبة، نصف المتعة تكون باتباعك للجايد. أو هذا اللي تصوّر لشخص لعبها سينجل بلاير من البداية لحد ما تركها (لحد يقول استكشاف بليز، من بين مليون لاعب ما يكتشف المكان أو الغرض الفلاني الا سبعة، ذكروني كيف رجعنا للسجن اللي في البداية، أو ذاك السيف اللي نسيت اسمه)
وعلى طاري السينجل بلاير، اعتقد إن الصعوبة راح تتضائل لو لعبتها اونلاين. اعتقد!
في راسي كلام كثير عن اللعبة، لكن صعب جداً أوصله "كتابياً". إلعبها عموماً، التجربة فريدة. ولو إني ما قدرت اكملها.
@إيهاب: أول شيء، اللعبة ممتازة. فعلاً ممتازة. نظام القتال في اللعبة متين. خسارتك دائماً تكون منك أنت... أنت السبب.
لو ترجع لردودي في موضوع اللعبة بتشوفني طايح فيها مدح. كنت منبهر حرفياً من التجربة. لكن روعة التجربة بدت تتلاشى مع الوقت ومع ازدياد الصعوبة ومع استكشاف معظم المناطق\الأعداء\الأدوات.
بخصوص الصعوبة:
اللعبة صعبة من الدقيقة الأولى، بإمكانك تلمس هالشيء. ما كان عندي مشكلة طبعاً لأنه في البداية حسيت إن مستوى الصعوبة جاي تماماً على قدراتي كلاعب.
في المراحل الأخيرة، الصعوبة ازدادت بشكل منفر صراحة (لشخص مثلي على الأقل)، تكرر سيناريو الولد اللحمة بكامل حذافيره.
في أواخر اللعبة، وسيلة التنقل بين المناطق (اللي صارت أكثر) محدودة للغاية وعشان تروح من المنطقة A إلى B لازم تمر بأنواع وأشكال من الأعداء (لأن المناطق صارت أكبر). وهناك احتمال تموت (وأحياناً يكون السبب تافه للغاية، تطيح من أعلى الجبل مثلاً).
وإذا انهزمت، ثم انهزمت، الأرواح (المال) اللي جمعته يروح للأبد وبالتالي لازم ترجع من البداية وتكرر نفس الشغلة، وخلينا نفرض هالمرة إنك قدرت تعدي الأشكال والأنواع من الأعداء بقدرة قادر، راح تحصل زعيم قدامك، الزعيم 99% راح يهزمك في المرة الأولى ويمكن في المرة الثانية واحتمال الثالثة والرابعة والخامسة. *ولاحظ إنه مع كل هزيمة لازم تقطع مشوار وقدره. واحتمال في هالمشوار تنهزم تسع مرات، مما يعني تسع رحلات، مما يعني تسع ساعات، مما يعني ملل مع الوقت (عاجلاً أم آجلاً).
هذا غير إنه يبيلك جايد محترم للعبة، نصف المتعة تكون باتباعك للجايد. أو هذا اللي تصوّر لشخص لعبها سينجل بلاير من البداية لحد ما تركها (لحد يقول استكشاف بليز، من بين مليون لاعب ما يكتشف المكان أو الغرض الفلاني الا سبعة، ذكروني كيف رجعنا للسجن اللي في البداية، أو ذاك السيف اللي نسيت اسمه)
وعلى طاري السينجل بلاير، اعتقد إن الصعوبة راح تتضائل لو لعبتها اونلاين. اعتقد!
في راسي كلام كثير عن اللعبة، لكن صعب جداً أوصله "كتابياً". إلعبها عموماً، التجربة فريدة. ولو إني ما قدرت اكملها.
أتفق جزئيًا مع ناصر، رغم اني خلصت اللعبة وحبيتها حيل لكن ذكرت سلبية وحده بكلامي عنها، اللعبة فعلًا تحسسك باليأس والعجز لدرجة التفكير بتركها..
أحس اللعبة ينقصها "لمسة" بسيطة تتسامح فيها مع اللاعب وبتكون فعلًا بيرفكت! إستكشاف رهيب لعالمها المتشعب والمعقد، صعوبة أعداء وتنوّع الزعماء، آتموسفير جبّار وغامض، نظام قتال واقعي ومتماسك...
انها تتقن كل هذي النقاط وبنفس الوقت ماتخلي اللاعب ينفر منها في بعض الأوقات وبنفس الوقت تحسسه بشعور الإنجاز العظيم الموجود بدارك وديمون.. واو بتكون فعلًا لعبة ماحصلتش.
@إيهاب: أول شيء، اللعبة ممتازة. فعلاً ممتازة. نظام القتال في اللعبة متين. خسارتك دائماً تكون منك أنت... أنت السبب.
لو ترجع لردودي في موضوع اللعبة بتشوفني طايح فيها مدح. كنت منبهر حرفياً من التجربة. لكن روعة التجربة بدت تتلاشى مع الوقت ومع ازدياد الصعوبة ومع استكشاف معظم المناطق\الأعداء\الأدوات.
بخصوص الصعوبة:
اللعبة صعبة من الدقيقة الأولى، بإمكانك تلمس هالشيء. ما كان عندي مشكلة طبعاً لأنه في البداية حسيت إن مستوى الصعوبة جاي تماماً على قدراتي كلاعب.
في المراحل الأخيرة، الصعوبة ازدادت بشكل منفر صراحة (لشخص مثلي على الأقل)، تكرر سيناريو الولد اللحمة بكامل حذافيره.
في أواخر اللعبة، وسيلة التنقل بين المناطق (اللي صارت أكثر) محدودة للغاية وعشان تروح من المنطقة A إلى B لازم تمر بأنواع وأشكال من الأعداء (لأن المناطق صارت أكبر). وهناك احتمال تموت (وأحياناً يكون السبب تافه للغاية، تطيح من أعلى الجبل مثلاً).
وإذا انهزمت، ثم انهزمت، الأرواح (المال) اللي جمعته يروح للأبد وبالتالي لازم ترجع من البداية وتكرر نفس الشغلة، وخلينا نفرض هالمرة إنك قدرت تعدي الأشكال والأنواع من الأعداء بقدرة قادر، راح تحصل زعيم قدامك، الزعيم 99% راح يهزمك في المرة الأولى ويمكن في المرة الثانية واحتمال الثالثة والرابعة والخامسة. *ولاحظ إنه مع كل هزيمة لازم تقطع مشوار وقدره. واحتمال في هالمشوار تنهزم تسع مرات، مما يعني تسع رحلات، مما يعني تسع ساعات، مما يعني ملل مع الوقت (عاجلاً أم آجلاً).