King Slime
محرر الألعاب
بلودبورن هي افضل لعبة هالجيل بالنسبة لي .
بلودبورن هي افضل لعبة هالجيل بالنسبة لي .
تصحيح: "جيل بلودبورن".
الموضوع مفروض يروح للأرشيف عشان حسين وفيتو اتفقوا على شي.
خخخخخخخختصحيح: "جيل بلودبورن".
الموضوع مفروض يروح للأرشيف عشان حسين وفيتو اتفقوا على شي.
.
Dark souls 3 ممتازه لكنها ما قدمت شي جديد للسلسله ، هي فقط متقنه أكثر من سابقاتها .
مبسوط يب , لكن هذا ما يعني ان اللعبه بتكون بيرفكت >_>هل كنت مبسوط بتختيمك للعبة بحركتين ؟ اذا كانت اجابتك نعم ,, فالعبة نجحت في هدفها.
صحيح اذا قارنتها مع Nioh راح تطلع اقل مستوى من ناحية الكومبهات, لكن الفن انك تسوي لعبة "فقيرة" الكومبهات بس يظل ممتع حتى بعد مئات الساعات من اللعب.
أنا وِصلت لمرحة إقتناع كامل بفِكرة إن اللاعبين حتى الهاردكور يواجهون صعوبه في فِهم اللُعبه، اللعبه مُخالفه للمُعتاد، فلسفتها في الجيم ديزاين تفرض عليها أشياء لو بتاخذها فقط بالشكل، بتسميها مشاكل، يبغالها تعمق.
مِثل ميكانيكية التصويب، من الوهله الأولى تظهرلك إنها مُزعجه، غير مُمتعه، غير متوازنه، حتى لما تطور الaccuaracy يضل التصويب مُقارب بالصعوبه، يظهرلنا إنها مش مضبوطه، خاطئه.
الهدف من هذا الإتجاه كان إنك لما تصوب ما تكون أبداً sure من إنك بتجيبها الطلقه صح في المكان الصح، حتى في التشابتر 15، التشابتر الأخير في اللعبه، في قِمة مهاراتك وتطورك.
الهدف الثاني هو إنك اللعبه تضلي تخلق هذي اللحظات لما الزومبي يكون قريب من خشمك ولازم تصوب بسرعه، تكون ضد الوقت وضد ميكانيكية التصويب المشِتته، فيخلق شعور بالتوتر والقلق في أقل اللحظات.
لهذا في إيفل ويذن لما كُنت أصوب بالقناصه في التشابتر 14، كانت أفضل لحظات تصويبي للقناصه في أي لُعبه، لإن كان عندي 3 طلقات إذا ما جبتها في رأسين ضاعت علي، مع التصويب المُشتت اللحظه كان أكثر قلقاً!
إيفل ويذن لُعبه عبقريه، وفيها الكثير من اللمسات اللي تلهم الgame designers ومطورين ألعاب رُعب النجاه، أكثر لُعبه عكستلي عبقرية ميكامي.
عيبها كومبوهاتها مش عميقه لتلك الدرجه خصوصا لمن نزلت "ني هو" وبينت هالفرق ^^
انا ختمت بلد بورن بحركتين مثلا >_>
اعتقد لكل شخص له معاييره في التقييم الخاص ^^ , عن نفسي جيب لي لعبه معوقه تقنيا وكاميره تعبانه وتحكم يجيب الغثيان وجرافكس بلاي1 وفيها جيم بلى متنوع ومتعدد المسارات وتنجبر تنوع من خلالها ولا انك تقدم لي شي متقن ومكرر لحد الثماله (بل اكثر لعبه مكرره شفتها في حياتي) نفس فانتوم بين او لعبه متقنه وشحيحت الكومبوهات (ابو كومبوهين اوه لحظه كان كومبو واحد فقط ! ) نفس بلد بورن ^_^"اللي ذكرته انت مش عيب "شرعي" ويعتبر تفضيل شخصي ( حاله حال اسلوب الآرت والأنيميشن والإضائة..الخ) ، لمن اقول عيب شرعي فيكون في مشكلة كبيرة بالتحكم ولا الكاميرا ولا الصقل او رتم العام للعبة .
الكومبوات في بلدبورن مصقولة وخدمت اللعبة وتوجهها بأفضل شكل وفوق هذا ممتع و satisfying بسبب المؤثرات الصوتية والبصرية والهت رياكشن ، الا لو كان زي ثلاثية كلب الحرب كان قلت يمكن معاك حق (&).
انا دائما كنت اقول العاب سولز او بلد بورن فيها عله لكن مش عارف ايش هي بضبط , لمن جات ني هو ووضحت لي الامر , فعلا السلسله تحتاج خلطة كومبوهات ذكيه واحترافيه نفس الي موجوده في ني هو
اعتقد لكل شخص له معاييره في التقييم الخاص ^^ , عن نفسي جيب لي لعبه معوقه تقنيا وكاميره تعبانه وتحكم يجيب الغثيان وجرافكس بلاي1 وفيها جيم بلى متنوع ومتعدد المسارات وتنجبر تنوع من خلالها ولا انك تقدم لي شي متقن ومكرر لحد الثماله (بل اكثر لعبه مكرره شفتها في حياتي) نفس فانتوم بين او لعبه متقنه وشحيحت الكومبوهات (ابو كومبوهين اوه لحظه كان كومبو واحد فقط ! ) نفس بلد بورن ^_^"
اشكر الله انه جاب لي شي مثل "ني هو" ولا ما كان في احد بيفهمني هنا >_>
والنتيجه ؟ بلد بورن ختمتها مره واحده ولا اشعر اني ابي ارجع لها مره ثانيه ولو برجع لها على شان العب كو اب و اسكت صديقي الي ازعجنا فيها
واخوها فانتوم بين الي احتاج اصلي ركعتين استغفار على الملل الطويل الي بعيشه معاها , يا الهي حرفيا ضياع وقت على الفاضي , بينما ايفل ويذن هي شيختهم , سنجل بلير محترم بعدد ساعات معقوله ورتم ممتاز , شكرا لك ميكامي على هالتحفه , ما احد فاهمني غيره
كمية الـ trick weapon و مميزاتها و الرينج تبعها و تغيير وضعيتها للرينج الطويل و القصير و حركتك ثم الضربة في اي اتجاه ما فيها اي تكرار. لما تلعب البلاي ثرو كامل على سلاح واحد و سبام على زر واحد ذاك الوقت يحق لك تقول ايش هالتكرارية الشنيعة بحكم انك ما لعبتها بهالطريقة مستغرب من ردك بصراحة.
اعتقد لكل شخص له معاييره في التقييم الخاص ^^ , عن نفسي جيب لي لعبه معوقه تقنيا وكاميره تعبانه وتحكم يجيب الغثيان وجرافكس بلاي1 وفيها جيم بلى متنوع ومتعدد المسارات وتنجبر تنوع من خلالها ولا انك تقدم لي شي متقن ومكرر لحد الثماله (بل اكثر لعبه مكرره شفتها في حياتي) نفس فانتوم بين او لعبه متقنه وشحيحت الكومبوهات (ابو كومبوهين اوه لحظه كان كومبو واحد فقط ! ) نفس بلد بورن ^_^"
التنويع لا يعني زيادة عدد الكومبوهات ولا يرتبط بالضروره بهذا، التنويع لما يكون كل بوس فايت، كل وحش، يمتحن قدراتك بمستويات مُختلفه، يكون له حركاته الخاصه وميزاته الخاصه.
التنويع يكون في تصميم المراحل أيضاً، لما تكون كل مرحله لها تفرعاتها وتصميمها الخاص، ومفاجائاتها، بلودبورن مثل سلسلة سولز، هي مش عن الattack بالتحديد، هي عن التفكير وإتخاذ القرار الصحيح والمُخاطره.
لذلك لما تنفذ كومبو معين إنت لازم دارس التوقيت المناسب، وتكون دارس حركات الوحش وردات فِعله، ولازم تتفاعل مع الموقف بسرعه، اللعبه تختبر فيك التفكير السريع، والتفكير بإستراتجيه، وإنت نفسك لازم تجرب وتختبر.
ألعاب عظيمه جداً سلسلة سولز وبلودبورن.
بغض النظر عن كلامك الي اتفق معه تماماً لما اجيب نظام لعب اكثر خيارات و اقول شوفوا هذا كومبوهات اكثر و احسن. اللعبة هذي تكرار كومبو واحد. احس فيها تكلف شديد و اجحاف ما بعده اجحاف. نيآوه على صلابة نظامها لكن مش حجر اساس و حبل نقد على العاب فرومسوفتوير الي الجيمبلاي تبعها يخدمها و اكثر و الفنان الي يستغل كل ميكانيكية و سلاح و خدع استخدامها و الماجيك و التأثيرات و كل شيء. الحديد و التيتانيوم راح يكسروا عظم وجهك لو ضربته بهم بقوة على صلابة جيمبلاي كلا اللعبتين.^^
وات! نو ثانك يو!انا دائما كنت اقول العاب سولز او بلد بورن فيها عله لكن مش عارف ايش هي بضبط , لمن جات ني هو ووضحت لي الامر , فعلا السلسله تحتاج خلطة كومبوهات ذكيه واحترافيه نفس الي موجوده في ني هو