hits counter

ابي انقل فكرتي عن الZOMBIE وليش هو امتع عدو تطبق عليه اطلاق النار

W.W.W

True Gamer
drug-turns-its-users-into-zombies-2-jpg-45494159242358111.jpg


العاب الزومبي كثيره جدا جدا لكن من القلائل الي عجبوني انا شخصيا برغم اني عاشق كبير لمفهوم الزومبي لكن هذا ما يعني اني احب كل شي فيهم

انا بختصار المفيد لاعب اعشق شي اسمه اكشن وبكذا اعشق العاب اطلاق النار لكن حصلت نفسي احب الاكشن اكثر على العدو الي يطلق عليه "زومبي" لاسباب منطقيه اكثر من ذوقي شخصي , وهذا نقطة البدايه الي بدأت فيها اعشق العاب الرعب

الزومبي هو العدو الوحيد في الفيديو جيمز الي يعطيك وقت تفكر وين تصوب على كامل اجزاء جسمه تبي تصوب على الرأس او اليد او الرجل بحكم بطئ الزومبي , مش هو العدو الي مفروض تسوي كوفر ويصير بينك وبينه التحام واشتباكات ناريه وتكون محضوض لو اطلقت رصاصه واحده"عشوائيه" وغالبا رصاصه وحده تكون قاتله , الزومبي لا , الزومبي هو يأتي لك بخطوات بارده , هو العدو الي لا يموت بسهول ويحتاج تفرغ عليه الرصاص لاصقاطه , وبكذا راح تستمتع وانت توجه عليه المسدس وانت رايق تماما ^^ راح تستمع وانت تراقبه وهو يتقطع اشلائا من اثر الرصاص ولا يسقط الا وانت اشبعت نفسك تماما واشفيت غليلك @@

الزومبي بنسبه لي اشبه باوراق اختبار التصويب
EMERSON-Paper-font-b-training-b-font-in-shooting-target-Shooting-Targets-Silhouette-Gun-font-b.jpg


ونأتي الان مين هو الشخص الي قدر ينقل هالشعور الممتعه واعطى هيبه بدون ما يشعرك انك تلعب لعبه اكشن , هو اسطورة العاب الرعب ميكامي

shinji-mikami.jpg


شفت العاب كثير زومبي وللاسف اغلبها يا تكون اكشن بزومبي سريع ما له طعم نفس لافت فور ديد او غيرها من العاب العالم المفتوح الاكشنيه نفس ديد رايزنج

لكن ميكامي صنع لعبتين TPS كانوا الافضل في الشوتنج على الزومبي

Resi4-gc-cover.jpg


maxresdefault.jpg


ميكامي هو اكثر انسان فاهم كيف يخليك تستمتع في مواجهاتك مع مخلوقات الزومبي , هو الوحيد الي طبق الطريقه الي ذكرتها فوق

في رزدنت ايفل4 اخترع فكره عبقريه تضيف المزيد على المتعه ضدهم والي هي حركات الاكشن بعد ما تطلق عليهم في مناطق معينه في الرأس والرجل والخ ولازالت مستمره الفكره مع كل الاجزاء التي تليه من بعد رحيل ميكامي والتطبيق الافضل كان في الرابع ثم الخامس

في ايفل ويذن اعاد فكرت المواجهات الصعبه واحساس بضعف الشخصيه نفس الي نعرفها في اجزاء رزدنت ايفل الكلاسيك مع اضافات عديده من تسلل وافخاخ مما تزيد من جرعت المتعه داخل اللعبه

ميكامي اعطاني شعور باختلاف جوهري في كل منطقه اطلق فيها على جسم الزومبي , لو اطلقت على الرأس راح تشوف انميشن مختلف وراح يغيير استراتيجيتك في اللعب ومش مجرد انميشن شكلي فقط , على سبيل المثال لو اطلقت على الرجل فغالبا راح يصقط وتولع فيه بالنار بينما في الرابع كنت تقدر تسوي عليه حركات اكشن وفي الخامس تقدر تدوس في بطنه ^^

هذا التنوع في المواجهات ما احصلها الا في العاب ميكامي , , وفي الختام اترك لكم كم جيف ^^


gRhwwAe.gif

146494398161.gif


MMMMMMMMM.gif

200.gif
 
التعديل الأخير:

Ray Gun

Banned
افضل مواجهة مباشره مع زومبي ب اعداد كبيره كان في بلاك اوبس، سلسلة بلاك اوبس عموماً هي الي اتقنت هالفكره، مقارنه بكم لعبة زي ديد رايزنق و ديد ايلاند وداينق لايت، بلاك ابوس هي الافضل، الالعاب الثانيه والي انت ذكرتها في الموضوع مااشوف المتعه فيها بقتال الزومبي قد ماهي عدة عناصر اجتمعت مع بعض وصنعت لعبة جميلة
 

LegendaryK

True Gamer
افضل مواجهة مباشره مع زومبي ب اعداد كبيره كان في بلاك اوبس، سلسلة بلاك اوبس عموماً هي الي اتقنت هالفكره، مقارنه بكم لعبة زي ديد رايزنق و ديد ايلاند وداينق لايت، بلاك ابوس هي الافضل، الالعاب الثانيه والي انت ذكرتها في الموضوع مااشوف المتعه فيها بقتال الزومبي قد ماهي عدة عناصر اجتمعت مع بعض وصنعت لعبة جميلة
مستحيييل
يكفي الهيت ريأكت حقها بايخ
شوف التأثير الصح عالاعداء في العاب ميكامي فقط هو اللي يشفي غليلك
 

W.W.W

True Gamer
افضل مواجهة مباشره مع زومبي ب اعداد كبيره كان في بلاك اوبس، سلسلة بلاك اوبس عموماً هي الي اتقنت هالفكره، مقارنه بكم لعبة زي ديد رايزنق و ديد ايلاند وداينق لايت، بلاك ابوس هي الافضل، الالعاب الثانيه والي انت ذكرتها في الموضوع مااشوف المتعه فيها بقتال الزومبي قد ماهي عدة عناصر اجتمعت مع بعض وصنعت لعبة جميلة
مستحيل اوافقك , مع ان كلامك صحيح فيما يخص روعة الزومبي في بلاك اوبس مع انه ما عجبني في بلاك اوبس3 وحسيت بداون جريد

بس كهايب زومبي والai وكل شي , ما عمري شفت لعبه زومبي تتفوق على زومبي ميكامي
 

Noctis

Hardcore Gamer
بس ريزي ٤ - ٥ ،، وايفل ويذن مافيها زومبي :nomouth:
يمكن تصنيفهم زومبي لكنهم مو الزومبي الي بالعاب ريزي الاولى و كود و ديد رايزينق و ليفت ٤ ديد ..
لكن اعترف بالالعاب ( ريزي ٤/٥ - ايفل ويذن) الهيدشوت فيها يشفي الغليل :hearteyes:
 

LegendaryK

True Gamer
بس ريزي ٤ - ٥ ،، وايفل ويذن مافيها زومبي :nomouth:
يمكن تصنيفهم زومبي لكنهم مو الزومبي الي بالعاب ريزي الاولى و كود و ديد رايزينق و ليفت ٤ ديد ..
لكن اعترف بالالعاب ( ريزي ٤/٥ - ايفل ويذن) الهيدشوت فيها يشفي الغليل :hearteyes:
فقعة الراس في ريزي ٥ ابدا مايتقارن ب٤ ولا ايفل ويذين يعتبر داون قريد واضح جدا
لكنه عالاقل يحاول يحاكي اسلوب ميكامي شوي واشوفه افضل من الالعاب الثانية بشكل عام
 

Vorg Zangief

True Gamer
احلى مواجهات مع الزومبيز كانت ايام الاجزاء الكلاسيكية لريزيدنت ايفل
1 + 2 + 3
زيرو + كود فيرونكا
اجمل شعور لما تضرب الزومبي ولما يطيح تنتظر لين يطلع منه دم علشان تتأكد انه ميت :( تحس براحه نفسيه لما تشوف دمه يطلع :(
 

LegendaryK

True Gamer
احلى مواجهات مع الزومبيز كانت ايام الاجزاء الكلاسيكية لريزيدنت ايفل
1 + 2 + 3
زيرو + كود فيرونكا
اجمل شعور لما تضرب الزومبي ولما يطيح تنتظر لين يطلع منه دم علشان تتأكد انه ميت :( تحس براحه نفسيه لما تشوف دمه يطلع :(

لو احد غيرنا القيمرز يقراها يفكرك سفاح وتعشق الدم :tearsofjoy:
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
لو احد غيرنا القيمرز يقراها يفكرك سفاح وتعشق الدم :tearsofjoy:
عادي انا اكثر شي أحب ألعاب نينتيندو ورغم كذا شعور تفجير الرؤوس بنسبة بي لي في دون شعور رائع
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
شعور الshotgun في رزيدنت إيفل 4 "OH GOD!". بخصوص الزومبي, طبعاً بيكون افضل في ريزي عن الموجود في ديد رايزنج وأغلب ألعاب الزومبي هالأيام, في رزيدنت إيفل الزومبي هو "خطر!" إذا كان لوحده في حالة الكلاسيك. خطر إذا تجمعوا عليك 3 في ريزي 4.

كون يبغالك عدد كبير من الرصاص بالمقارنه عشان تقتل الزومبي, حتي الشوت جن القوي يعجز يهزم الزومبي من ضربه وحده في غير منطقة الرأس.

كون فيه شح رصاص في رزيدنت إيفل, أو خلنا ما نقول شح رصاص... شيء زي تعطيك عدد من الرصاص قد يكون كثير لكن دايماً مفروض عليك تقتصد فيه, دايماً عندك القلق من إن رصاصك يغلق.

كون عنده نقاط ضرب تخلي فيه بعد إستراتيجي لريزي4, تضرب على رجله يطيح, علي راسه بيغمض, فتبدأ تقول بأي ترتيب للنقاط بأهزمه بأقل عدد من الرصاص؟ البعض يطلع الشوت جن ويضرب كل النقاط مره وحده من منطقة البطن فما راح يموت الزومبي فتخسر العديد من الطلقات بالشوتجن, هنا إذا زومبي فرد لحاله تعطيه مع منطقة الرأس إذا إنك تستخدم شوت جن وهذا الشيء سهل, مع زومبي كثيرين تضرب الشوت جن في أي نقطه, مع الأسلحه الأخري تروح لنقاط مختلفه بترتيب مختلف عشان تقتل الزومبي بأقل الرصاص.

الزومبي في رزيدنت إيفل هو ليش هي ألعاب "سريفايفل" ممتازه, مواجهته مليانه يالتشالنج وفيها بُعد إستراتيجي , يملأك بالخوف والقلق, وهذا صراحه مش من ضمن أهداف ألعاب الزومبي هالأيام اللي تعريفها للمتعه مختلف, هو يعتمد علي توجهك طبعاً.

ألعاب أخري الـ"infected" فيها مستواه ممتاز: لاست أوف أس, إيفل ويذن.
 
التعديل الأخير:

Raulioo

Tarnished
بديد سبيس وبمحاربة المخلوقات الفضائية أتقنوا هذا الشي..الاعداء باصناف عديدة جدا ومختلفة، ميكانيكية الشوتنج صلبة اكثر من العاب ميكامي وخيارات الاسلحة واسعة و متعددة الافكار، وكل جزء من جسم العدو التأثير يكون عليه مختلف وتشعر بقيمة الطلقة فيه مع تباين نقاط الضعف عامة..حسرة على سلسلة عظيمة انتهت بسبب قرارات وسياسات عقيمة لـ EA
 

i7asan

True Gamer
الزومبي في اجزاء ريزدنت ايفل الكلاسيكية هي الأفضل والأرعب .. صوته وخطواته وكل شي متقن
 

ZIBIT

True Gamer
طالما الموضوع عن الزومبي و طالما وحوش رزدنت ايڤل ٤ تيكنيكالي مش زومبي فحاب اضم وحوش The Last of Us و خصوصاً الClickers للموضوع.

اشوف انهم من ارعب المخلوقات الي واجهتهم في اي لعبة رغم انه اللعبة تصنيفها مش رعب!
و اللعبة كانت ملياااانة مواقف مرعبة استوجبت مني الكثير من التخطيط و التكتيك عشان اعديها.
ليش؟
بكل بساطة، في افلام روميرو (ابو الزومبيز) و بقية الافلام الي فيها زومبيز زي World War Z و 28Days Later، الاقي انه الزومبيز عندهم مستوى agility عالي جداً جداً جداً و بالتالي مرعبين جداً!
بينما في العاب رزدنت ايڤل، الاقيهم بطيئين جداً جداً. اوكي بطء حركتهم لحاله كان مرعب وقتها مع محدودية الكاميرا و التانك كونترولز و الخلفيات ال2D و ما الى ذلك و بالتالي العاب رزدنت ايڤل الكلاسيكية اشتهرت ايضاً بوحوش بايولوجية اسرع و اقوى و لو انهم اعتمدوا فقط على الزومبي لكانت العاب مملة (و عشان كدة عندي رزدنت ايڤل ٤ افضل من اي جزء اخر في "تقريباً" كل شيء بما فيها كون ابسط الاعداء يركضوا)... لكن الوحوش في ذا لاست اوف اس اشوف انهم افضل محاكاة لزومبيات الافلام. (انا ما لعبت ليفت فور ديد ولا اطوار الزومبي في كود ولا داينج لايت ولا ديد ايلاند)


شعور الshotgun في العاب ميكامي* "OH GOD!".
.

Fixed :smirk:
 

dro

Versus XIII Epic
الحين قرويين و نفسيات RE4 صارو زومبيز لول ؟؟!
 

W.W.W

True Gamer
بديد سبيس وبمحاربة المخلوقات الفضائية أتقنوا هذا الشي..الاعداء باصناف عديدة جدا ومختلفة، ميكانيكية الشوتنج صلبة اكثر من العاب ميكامي وخيارات الاسلحة واسعة و متعددة الافكار، وكل جزء من جسم العدو التأثير يكون عليه مختلف وتشعر بقيمة الطلقة فيه مع تباين نقاط الضعف عامة..حسرة على سلسلة عظيمة انتهت بسبب قرارات وسياسات عقيمة لـ EA
ديد سبيس سلسله رعب حلوه لكني ما اشوفه تتقارن مع العاب الي يصنعها ميكامي باي شكل من الاشكال >_>
مش على شان الشوتنج بل اسباب كثيره
طالما الموضوع عن الزومبي و طالما وحوش رزدنت ايڤل ٤ تيكنيكالي مش زومبي فحاب اضم وحوش The Last of Us و خصوصاً الClickers للموضوع.
الحين قرويين و نفسيات RE4 صارو زومبيز لول ؟؟!
بس ريزي ٤ - ٥ ،، وايفل ويذن مافيها زومبي :nomouth:
يمكن تصنيفهم زومبي لكنهم مو الزومبي الي بالعاب ريزي الاولى و كود و ديد رايزينق و ليفت ٤ ديد ..
لكن اعترف بالالعاب ( ريزي ٤/٥ - ايفل ويذن) الهيدشوت فيها يشفي الغليل :hearteyes:
الزومبي له الوان واشكال ولا يشترط عليه شي معين , حتى ايفل ويذن تقنيا مش زومبي , انا كنت في السابق اقول القرويين في الرابع هذولا مش زومبي , لكن لمن تثقفت عن تاريخ افلام الزومبي , اكتشفت ان فكرت الزومبي الغبي الي يبحث عن اللحم والدم كانت فكرت روميرو , لكن افلام الزومبي ما بدأت عنده , اول فلم زومبي في التاريخ كانوا الزومبي يشبه فكرت رزنت ايفل4 , ناس مجانين يمشون على أوامر شخص اخر , نفس سادلير بضبط

أشوف الزومبيز في re remake هم الأفضل ، خصوصاً لمّا يتحول ل crimson head ::sweat::
بوافقك كشكل وحضور واصواتهم, لكن كمواجهات مباشره والai عيب اقارنها بالمستوى الحديث الي وصلت له العاب الزومبي خصوصا ايفل ويذن الي اعتبره هي القمه حتى الان
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams

فعلاً. الهيت رياكشن الصوت الأثر بمستوي رائع في ألعابه, يمكن هو السبب ليش صاير أنتظر الشوت جن في أي لعبه ؟ P:

بديد سبيس وبمحاربة المخلوقات الفضائية أتقنوا هذا الشي..الاعداء باصناف عديدة جدا ومختلفة، ميكانيكية الشوتنج صلبة اكثر من العاب ميكامي وخيارات الاسلحة واسعة و متعددة الافكار، وكل جزء من جسم العدو التأثير يكون عليه مختلف وتشعر بقيمة الطلقة فيه مع تباين نقاط الضعف عامة..حسرة على سلسلة عظيمة انتهت بسبب قرارات وسياسات عقيمة لـ EA

ديد سبيس 2 ناقصها السيرفايفل. يعني...في رزيدنت إيفل 4 لما كنت أصوب في نقاط معينه من جسم العدو وأستخدم البعد الإستراتيجي فيها..كلو عشان أوفر الذخيره, هالجانب موظف فيها بشكل ذكي جداً بسبب السيرفايفل طبعاً.

مثلاً برضو, خيارات الأسلحه متنوعه طبعاً في ديد سبيس 2 بس هل اللعبه نفسها تحفزك تستخدم كل الاسلحه وترغمك عليها؟ في ريزي 4 فيها هالشيء يوم تشوف نفسك تستخدم "كل" سلاح عندك من بندقيه ورشاش وسلاح عادي وقناص, ما في هالشيء إن جا سلاح قوي أتخلي عن السلاح اللي قبله, لما يتجمعوا كمية زومبي كبيره أمامي أختار إني أضربهم بالبندقيه, غلقت البندقيه أصوب بالرشاش علي الأرجل مباشرةً وأديها دوره من اليمين لليسار وأوقعهم في حال تعرضت للموقف مرةً أخري, في نوعية الاعداء اللي يمسكوا قنابل ويرموها من مسافه بعيده شوي, بيكون أصعب عليك تضرب القنبله بالمسدس العادي وتنشغل بالزومبي حواليك في نفس الوقت, بالرشاش إضرب بشكل عشوائي سريع حوالين النقطه بدون تفكير وتنفجر بسرعه, مع المسدس العادي أسهل الهيد شوت..إلخ.

ما أعتقد إنك قارنت ديد سبيس بألعاب ميكامي وفضلتها عليها وخصصت فقط بالشوتنج(واللي أنا أعترف إن إمكانيه كبيره تتغلب علي ميكامي في هالنقطه)... بس حبيت اقول مش لك بل عامةً, بإن ديد سبيس وأي لعبة سيرفايفل هيرور في التاريخ عندها أشواط عديده عشان تقهر العاب ميكامي في الجيمبلاي والgame design, هالرجل أسطوره.
 

Risk Breaker

True Gamer
لكن كمواجهات مباشره والai عيب اقارنها بالمستوى الحديث الي وصلت له العاب الزومبي خصوصا ايفل ويذن الي اعتبره هي القمه حتى الان
فعلاً الai في the evil within ممتاز بشكل عام و لو إنه مرات يصير فيه أخطاء مثل أن الأعداء يوقفوا كم ثانيه قبل ما يرتقوا فوق الحواجز .

من أكثر اللحظات اللي أرعبتني في اللعبه هي لما كنت أهرب من أحد الأعداء لحد ما وصلت لغرفه و إستخبيت تحت السرير...... ما جلست ثانيتين إلّا وهو ساحبني :eek:
 

W.W.W

True Gamer
فعلاً الai في the evil within ممتاز بشكل عام و لو إنه مرات يصير فيه أخطاء مثل أن الأعداء يوقفوا كم ثانيه قبل ما يرتقوا فوق الحواجز .

من أكثر اللحظات اللي أرعبتني في اللعبه هي لما كنت أهرب من أحد الأعداء لحد ما وصلت لغرفه و إستخبيت تحت السرير...... ما جلست ثانيتين إلّا وهو ساحبني :eek:
احلى شي لمن بعضهم يكذب ويسوي نفسه ميت ولمن اقرب منه واحرقه اكتشف انه حي xD

بعض اللحظات احيانا لمن يشوفك الزومبي يهرب ويجيب الفزعه @@ , احيانا لمن تصقط الزومبي على ركبته , اكيد تقدر تحرقه لكن بعضهم بس تقرب منه يقفز عليك @@

بعضهم حتى لو احرقتهم يركض لك ويهجم عليك كهجوم اخير قبل لا يموت

الزومبي في اللعبه ملغم اوامر تخليه فعلا افضل زومبي صنع في التاريخ الفيديو جيمز لكن المحرك هو الي اظهره بصوره سيئه نفس الموقف الي حصل لحضرتك :/
 

شيطون

Fortnite Lover
بس ريزي ٤ - ٥ ،، وايفل ويذن مافيها زومبي :nomouth:
يمكن تصنيفهم زومبي لكنهم مو الزومبي الي بالعاب ريزي الاولى و كود و ديد رايزينق و ليفت ٤ ديد ..
لكن اعترف بالالعاب ( ريزي ٤/٥ - ايفل ويذن) الهيدشوت فيها يشفي الغليل :hearteyes:

الهيدشوت في ايفل ويذن هو افضل هيدشوت في التاريخ
شعور جميل لما تفجر راس واحد وتشوف الدم متناثر على الارض وعلى سبيستيان
احس بشيء مشابه لهذا
من ثانية 45
 

W.W.W

True Gamer
الهيدشوت في ايفل ويذن هو افضل هيدشوت في التاريخ
شعور جميل لما تفجر راس واحد وتشوف الدم متناثر على الارض وعلى سبيستيان
احس بشيء مشابه لهذا
من ثانية 45

^_^
 

Raulioo

Tarnished
ديد سبيس سلسله رعب حلوه لكني ما اشوفه تتقارن مع العاب الي يصنعها ميكامي باي شكل من الاشكال >_>
مش على شان الشوتنج بل اسباب كثيره
ما اظن بردي أي شي يهيأ اني افضل ديد سبيس على العاب ميكامي او لعبة كاميا "اللي افضل من العاب ميكامي@@" .
الكلام عن الشوتنج ميكانيكيس تحديدا ولاي درجة عميقة ومتنوعة واحترافية اكثر من مواجهة زومبيز سلسلة ري.
ديد سبيس 2 ناقصها السيرفايفل. يعني...في رزيدنت إيفل 4 لما كنت أصوب في نقاط معينه من جسم العدو وأستخدم البعد الإستراتيجي فيها..كلو عشان أوفر الذخيره, هالجانب موظف فيها بشكل ذكي جداً بسبب السيرفايفل طبعاً.

مثلاً برضو, خيارات الأسلحه متنوعه طبعاً في ديد سبيس 2 بس هل اللعبه نفسها تحفزك تستخدم كل الاسلحه وترغمك عليها؟ في ريزي 4 فيها هالشيء يوم تشوف نفسك تستخدم "كل" سلاح عندك من بندقيه ورشاش وسلاح عادي وقناص, ما في هالشيء إن جا سلاح قوي أتخلي عن السلاح اللي قبله, لما يتجمعوا كمية زومبي كبيره أمامي أختار إني أضربهم بالبندقيه, غلقت البندقيه أصوب بالرشاش علي الأرجل مباشرةً وأديها دوره من اليمين لليسار وأوقعهم في حال تعرضت للموقف مرةً أخري, في نوعية الاعداء اللي يمسكوا قنابل ويرموها من مسافه بعيده شوي, بيكون أصعب عليك تضرب القنبله بالمسدس العادي وتنشغل بالزومبي حواليك في نفس الوقت, بالرشاش إضرب بشكل عشوائي سريع حوالين النقطه بدون تفكير وتنفجر بسرعه, مع المسدس العادي أسهل الهيد شوت..إلخ.

ما أعتقد إنك قارنت ديد سبيس بألعاب ميكامي وفضلتها عليها وخصصت فقط بالشوتنج(واللي أنا أعترف إن إمكانيه كبيره تتغلب علي ميكامي في هالنقطه)... بس حبيت اقول مش لك بل عامةً, بإن ديد سبيس وأي لعبة سيرفايفل هيرور في التاريخ عندها أشواط عديده عشان تقهر العاب ميكامي في الجيمبلاي والgame design, هالرجل أسطوره.
ديد سبيس تمشي على خطى باقي الالعاب الغربية، النورمال=الايزي بالالعاب اليابانية
لو تلعبها على مستوى اصعب "واللي اضطريت اعمله لما بلتمت اول جزء"..صدقني كل رصاصة بتكون لها قيمتها وبتعمل حسابها، حالها من حال اي لعبة سرفايفل أخرى..بيظهر الشكل الشحيح المطلوب..وما في امل المواجهات باي جزء بسلسلة ري امتع من الانكاونترز اللي تواجهها بديدسبيس..ويب اسلحة متعددة بتضطر تستخدمها ايضا لتعوض غياب الرصاص عن المسدسات الاخرى..واللي بتغير تماما من استراتيجيتك لاختلاف التأثيرات بالطلقات.
مرة ثانية كلامي عن الشوتنج والكومبات تحديدا..ومش اوفراول.
 

W.W.W

True Gamer
ما اظن بردي أي شي يهيأ اني افضل ديد سبيس على العاب ميكامي او لعبة كاميا "اللي افضل من العاب ميكامي@@" .
الكلام عن الشوتنج ميكانيكيس تحديدا ولاي درجة عميقة ومتنوعة واحترافية اكثر من مواجهة زومبيز سلسلة ري.

ديد سبيس تمشي على خطى باقي الالعاب الغربية، النورمال=الايزي بالالعاب اليابانية
لو تلعبها على مستوى اصعب "واللي اضطريت اعمله لما بلتمت اول جزء"..صدقني كل رصاصة بتكون لها قيمتها وبتعمل حسابها، حالها من حال اي لعبة سرفايفل أخرى..بيظهر الشكل الشحيح المطلوب..وما في امل المواجهات باي جزء بسلسلة ري امتع من الانكاونترز اللي تواجهها بديدسبيس..ويب اسلحة متعددة بتضطر تستخدمها ايضا لتعوض غياب الرصاص عن المسدسات الاخرى..واللي بتغير تماما من استراتيجيتك لاختلاف التأثيرات بالطلقات.
مرة ثانية كلامي عن الشوتنج والكومبات تحديدا..ومش اوفراول.
لعبت ديد سبيس٣ ؟ شرايك فيها ؟ موجوده عندي بس الانطباعات عنها خلتني اسوي لها سكيب >_>
 

Raulioo

Tarnished
لعبت ديد سبيس٣ ؟ شرايك فيها ؟ موجوده عندي بس الانطباعات عنها خلتني اسوي لها سكيب >_>
لا ما لعبتها لنفس سببك..لو الواحد يلعب الثاني ويحط تصور كيف ممكن ea تدمر الوصفه باسوا طريقه متاحه وبارعن القرارات..انطباعات الجزء الثالث هي اللي تعطيك النتيجه لهذا
 

W.W.W

True Gamer
لا ما لعبتها لنفس سببك..لو الواحد يلعب الثاني ويحط تصور كيف ممكن ea تدمر الوصفه باسوا طريقه متاحه وبارعن القرارات..انطباعات الجزء الثالث هي اللي تعطيك النتيجه لهذا
انا لعبت الديمو حقها لا عجبني وحسيته اكشن رخيص والرصاص في كل مكان وجرافكس متواضع >_>

بس عموما انا اكره ملابس ايزك الممله والي شكلها غير جذاف مقارنتا بحال شخصيات رزنت ايفل مثل ليون وكريسس

الاسلحه عمليا حلوه لكن شكلها برضو قبيح ولا تشعرك بالحماس في استخدامها

ديد سبيس بنسبه لي اخذت اجواء فلم ذا ذنج وجعلته بشكل اسوأ

لهذا لو في ديد سبيس4 اتمنى العب بشخص عادي , مش مهندس ممل باسلحه سخيفه >_>
 
أعلى