HAL-9000
TG news editor
هو فعلاً في في مشاهد اخذت حيز في الفيلم أكثر ممن كانت تحتاجه و أعتقد هذا هو الشي اللي أحبط المشاهدين. بس برضوا في مشاهد كثيرة كانت مميزة بلمسة تارانتينو و أفضل مثال عليها هو المشهد اللي في البار. و بصفة عامة نص الفيلم كان مميز بطريقة ايجابية عن باقي نصوص تارنيتنو و كان يستاهل انه ياخذ اوسكار في فئة النص الأصلي و فئة أفضل فيلم بدال الفيلم الاوفرريتد The Hurt Locker :sarcastic:تقصد تارانتينو متأثر بأفلام سرجييو ليون...؟؟ شيء معروف...أساساً أنا فان لسيرجيو ليون ملك هالنوعية من الأفلام...!! وفان أيضاً لتارانتينو ولكن الفيلم أشوفه أحبطني بالنسبة للقصة...
قصة الأوغاد كانت جيدة ولكن تم تهميشها بشكل كبير رغم إنه كان لها بوتشنال تظهر بشكل أفضل من الي شفناه أما قصة شوسانا وفردريك أخدوا حيز أكبر في الفيلم *رغم إسمه لول...*
المشكلة الفيلم بدا ببداية أسطورية وهي الأفضل في تاريخ تارانتينو وكان ثابت لحول 30% من الفيلم ولكنه بدا بالنزول شيء فشيء كل ما دخل هتلر بالقصة بشكل أوسع أوكي الشكل الهزلي بالتصوير الموجود بالفيلم تعودناه من المخرج ولكنه هنا بالغ لحد السداجه حقيقةً خصوصاً بالنهاية الغير موفقة أبداً...
معليش أنا ألتمست نضوج كبير لإخراج تارانتينو بكيل بيل وتوقعت يستمر على هالشيء هنا خصوصاً بعد البداية "الأوسكارية" للفيلم ولكنه خدلني بشكل كبير جداً...
وأأكد بأنه لولا الإستراحات الرهيبة الي يقدمها والتز كل فترة وفترة بالفيلم كان نزل مستواه بشكل أكبر...ما أشكك بالناحية الإخراجية هنا للمبدع تارانتينو أكثر من إني أظن بأنه ما توفق لو صح التعبير بالسيناريو والناحية الروائية للفيلم...