hits counter
hussien-11

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • يعني والله مش عشان أشي، لكن كان من الازم تنشر الخبر يلي قلتلك عليه قبل ما تنشر تقرير الايت نوفل.
    اليونايتد قال بيصدر بيان الساعة 12 بتوقيت مكة عن شيء مهم الصحافة بدأت شغلها وتحريفها بعضهم قال فيرغسون يعتزل والبعض قال روني لبايرن ميونخ وبعضهم قال عقد كبييير للاعب سوبر والبعض تجرأ وقال اليونايتد تعاقد مع ديفيد مويس ليكون مساعد فيرغسون تخيل مويس وفيرغسون يدربوا فريق واحد ،، طيروا النوم من عيني ..

    سوري حبيت اشارك بالمنتدى بس لسى ما فعلوا عضويتي
    حسين لازم تسوي فحص للذاكرة عندك باسرع وقت..شكله الهارديسك بعقلك مليان صيدات على مورينهو وما صار فيه مكان لشي ثاني @@
    صارلك دهر وانت تطلب مني التحول من العدس العادي للاكس لارج عشان احس بقيمة بعض الالعاب..واليوم اتحققت الامنية المستحيلة :sarcastic:
    *غمض عينك وعد لين ثلاثة*
    *افتح عينك*



    صار رهينة ببيتي حاليا لفترة مؤقتة من الزمن :spy:
    واللي بيخلي مشروعي القادم فاير امبلم ومن ثم لويجي ماننشيون
    I know فاهمه قصدك XD وحلو انك تفكر بحقوق الاعضاء قبل كل شي ^^ جذي الواحد يتطمن ان تروجيمنج يستمر فتره طويله ^_^

    الحمدلله انكم تحبون الردود الطويله...اماكن اخرى يملون مني ويطنشون اللي اكتبه XD
    هنا احس بحريه اكبر في الكتابه والتعبير وفي احد يقرا اللي اكتبه...حتى لو شخص واحد بعد يكفيني ;__;
    فما بالك لما تحصل مئات الردود في موضوعك...تعجبت من كثرة الردود في موضوع DmC ومت قهر لأن اللعبه لحد الان ما وصلتني...كنت أتمنى اشارك النقاش والمشكله انا فاتحه الموضوع وتاركته .__.
    هههه هاذي ضريبة المناصب XD
    لا فعلا...في كل مكان لما أحد يمسك منصب الكل يقط عليه اللوم ويدور عليه غلط...مافي الا تطنش وحسبك الله ونعم الوكيل ):

    تسلم...مع اني احس اني ثرثاره وردودي طويله XD
    بالنسبه لهالموسم شدني فقط اتاك اون تايتن حاليا وراح اتابع نعاه انيمي ثاني لما يوصل 10 حلقات ^^...تخيّل وضعي...كل ما أبغي أشغل الحلقه الخامسه يصير شي...الكل يمدح الحلقه وانا قاعده جذي مقهوره ;__;
    وبالنسبه لتسونامي أتمنى ما يشغلني شي عشان أغرّق تروجيمنج بتسونامي بالردود الطويله الثرثاريه :laugh::
    الله يسلمك ^^
    هههههههههههه ايه سمعت بالقصه من بلاك محمد XD
    عاد منتدى المنتدى ما شاء الله تسوناميات وزلازل واعاصير أتعجب انه ليلحين صامد ما شاء الله XP
    خلاص بدل المدير نخليها البش مهندس XP
    حسين لا تنسى انك سيادة الرئيس , كلمة ياويلك لما تُكتب في ردك فهاذي ما تنفسر مزح @@
    لا اقصد محتوى العمل نفسه


    شفت رد محمد :w00t:

    و ما ادري احس ان الانطباع اللي كابته كافي لان اخاف احرق للاحداث خصوصا انه ١٢ حلقة و رتم العمل سريع

    لكن راح احاول بكرة الاقي نقاط تحمس الناس لهذا العمل و اكيد سوف اجد ذلك في ستاف العمل

    و شكرا لك على النصيحة ^^
    اقدر اتفق مع نظرية ان الاثنين مخطأين بكل سهولة، لكن ان اللوم كله علي المدرب ؟ لا ابدا مستحيل اتفق، حسستوني يتعامل مع قاصرين مش بالغين .

    ورجاء حسين تناقشنا كثير في هالشي .
    قررت تنقل النقاش هنا ؟ xD

    من وصلت في كلامه عن بيبي وعن راموس اتضح لي انه حتي ماتابع المؤتمر الصحفي لول، كلامه انا مش متفق معه ابدا والي الان اشوف الخطأ الاكبر علي كاسياس وبيبي .

    وضحت وجهة نظري مليون مرة .
    أوكي لكن ودي لو لو تخلون الأسلوب شوي مبسط وتحطون بعض الأمثلة للنقاش و أهمية السبويلر للموضوع بتفصيل أكبر علشان سهولة الفهم للأعضاء الجدد
    ابوي عنده روايات أغاثا كريستي كلها وليل لاينتهي روايته المفضلة قريت منها زمااااااااااان بس ما اذكر اني خلصتها حمستني لها.
    أنيويز في محادثة سابقة ذكرت لك ترتيب الكتب مع لينك تورنت تنزلها بصيغة epub (أفضل طريقة للقراءة على الحاسب) اذا قريتها قلي انطباعك, بعدين اذكر انك قلت انك القيت نظرة على المسلسل كم حلقة شفت؟ وايش رايك باللي شفته (بغض النظر تماما عن بعض الأشياء)
    الأحداث والشخصيات فيها إسقاطات كثيرة في التاريخ ونوعا ما تساعدك في فهم أسباب النزاعات التاريخية، الكاتب فاهم الأمور وقاعد يفرد عضلاته علينا + عقله مريض نوعا ما والروايات جريئة بشكل عام والأحداث تماما غير متوقعة في ناس تقول الـ villain الحقيقي هو الكاتب وكل الشخصيات تحارب عشان تعيش (&) بعدين الآدمي ياخذ وقت طويييييييل في الكتابة والآن يكتب الكتابين الجايات بنفس الوقت>
    الكتاب الأول نزل في 96 والثاني 99 والثالث 2000 الرابع 2005 والخامس 2011 باقي كتابين وتكتمل السلسلة وكل كتاب من الكتابين الجايات بيكونوا أكبر من اللي قبلهم 1500 صفحة لكل واحد!

    ما اعتقد ان لغتي أفضل منك بأي شكل من الأشكال وما عانيت أي مشكلة, فيه كلمات كانت جديدة عليّ مثل seldom و stallion وأول مرة أعرف ان كلمة wound تتسخدم بمعنى كلمة "عبر" أو "مشى" وما ادري اصلا اذا هو تعبير مجازي أو لا @@ . "

    " Moonlight winked on the tumbling waters of the stream below as it wound its rocky way along the floor of the valley. "
    اسمه الامير المنحرف مو الاعمال اللي بالي بالك XD

    حتى تابع العمل بنفسك اذا تريد ان تتاكد
    حسسوني ايين الصوووور خخخخخ
    واشتريت ps3
    اخذت باندل انشارتد 3
    خدمة البلس جدا عملية وححلوة !!! ومفكر ما اشتري اشتركات لايف ههههه
    حسوني ذكرني في العاب بس3 الحصرية !!!!
    Martin aims to "make my characters real and to make them human, characters who have good and bad, noble and selfish [attributes and are] well-mixed in their natures",[26] to which Jeff VanderMeer of the Los Angeles Times remarked that "Martin's devotion to fully inhabiting his characters, for better or worse, creates the unstoppable momentum in his novels and contains an implied criticism of Tolkien's moral simplicity"

    بس خلصت آسف على الحوسة اللي سويتها (&)
    مدري ايش قاعد اسوي بس اقرأ الردود من تحت لفوق p: وهذي اقتباسات حلوة

    "[Martin's Ice and Fire series] was groundbreaking (at least for me) in all kinds of ways. Above all, the books were extremely unpredictable, especially in a genre where readers have come to expect the intensely predictable. [...] A Game of Thrones was profoundly shocking when I first read it, and fundamentally changed my notions about what could be done with epic fantasy."

    \ \before starting with the Ice and Fire series, Martin felt that many Tolkien imitators were writing "Disneyland Middle Ages" fantasy without grasping the true brutality of those times.[60] Historical fiction appeared much grittier and realistic to him,[60] fascinating him with the dramatic possibilities of the medieval contrasts such as chivalry co-existing with the brutality of war and ostentatious castles surrounded by hovels
    http://awoiaf.westeros.org/images/e/e7/Map_of_westeros.jpg

    عنصر الفانتازيا ماهو طاغي بشكل كبير لدرجة أن الكتاب الأول تقريبا خالي تماما منها وكلها تساؤلات بين الشخصيات ودائما الإجابة تكون "السحر مات مع التنانين" في الحقيقية عنصر الفانتازيا هنا مطروح بشكل مظلم وكأنه عنصر رعب بعضها فعلا مرعب وبعضها مقزز بشكل مرعب أيضا، ما يخفى على الأحد التنانين موجودة وهو أكبر عنصر فانتازيا مؤثر في السلسلة.

    من ناحية أدبية لا تسألني أسأل أحد يقرأ كتب بإستمرار ويحب يقرأ على الأقل p:

    أخيرا ابتعد عن ويكيبيديا ولا تبحث كثير عنها الإنترنت ملغم سبويلرز للإسف أكلت منها كثير :(
    خريطة لقارتين العالم westeros وEssos http://awoiaf.westeros.org/images/a/af/World_map_Essos.png

    ويستروس هو الجزء "المتحضر" الموحد من العالم فيه سبع Great Houses تحكم سبع مناطق ويحكمها كلها الـ Irone Throne بالإضافة للجدار وما وراء الجدار (حكاية ثانية!)
    بتحتاج لـ Back story للعالم وبتضيع وتخربط بين الشخصيات من كثرها (عانيت كثير لكن الآن أستحق شهادة دكتوراه في تاريخ ويستروس!) مثل ما قلت سابقا يميز الكتب عن غيرها هو التركيز على شيئين، العالم المتكامل من كل جانب والشخصيات العميقة مع القصة المعقدة بشكل أو آخر كأن الكاتب يشرح لك "كيف كان العالم يعمل في القرون الوسطى".
    العالم فيه أديان، لغات وعروق مختلفة وكل مكان وعرق له تقاليد مختلفة قد لا يكون خيال G.R.R.M هو نقطة قوة السلسلة لكن بالتأكيد واقعيته وشدة ملاحظته ودراسته للتاريخ والنفس الإنسانية تنعكس في جودة صياغة القصة في أغنية الثلج والنار، G.R.R.M يملك دماغ 16 قيقا رام على الأقل قدرته على ربط خيوط القصة بهذه الطريقة تتطلب عقل جبار!

    تروى القصة من وجهة نظر الشخصيات الرئيسية المرمية في كل زاوية من العالم (كلهم ما عدا واحد في ويستروس (&) ) الشخصيات واقعية لدرجة ما شفت مثلها من قبل كل شخصية بلا مبالغة "حقيرة" وكلهم بلا إستثناء تتعاطف معهم وطبعا كلهم شخصيات مدروسة بعناية فائقة! (بصراحة جدا متحمس أعرف شخصياتك المفضلة)
    القصة complex بشكل لا يصدق (بتحتاج لتعقب شديد لسلالة العائلات) تقريبا هذا أكثر وتر يلعب عليه G.R.R.M البني آدم فاهم لنظام حكم التوريث في القرون الوسطى وحاكره حكر!
    خخخخخخخخخخخخخ XD
    الله ما ارادك تقرأ الرد هذا الا الآن، ومعليش كنت أستعبط (المزاجية مشكلة)

    أغنية الثلج والنار Epic fantasy مثلها مثل lord of the rings، يميزها نضوجها وتركيزها بشكل كبير على الـ politics العميقة والشخصيات اللي كأنها طالعة من عمق أوروبا في القرون الوسطى (الكاتب الأمريكي G.R.R.M متأثر جدا بتاريخ أوروبا خاصة حرب المئة سنة وحروب الوردتين الإنجليزية) تاريخ ويستروس يمتد لآلاف السنين، عدد العوائل والمناطق اللي كتبها مهوولة كل زاوية في العالم له تاريخ، أسألني مثلا عن العوائل اللي تخضع للـ Stark في الشمال بأرد عليك: Bolton, Glover, Karstark, Cassel, Umber, Mormomt and Reed هذا اللي أحفظ منها فيه غيرها لكن ناسيه p: بيت ستارك علمهم Direwolf (مخلوق يشبه الذئب لكنه أكبر) وشعارهم Winter is coming الشتاء يستمر لسنوات وفيه مقولة تقول long summer mean longer winter الشتاء -كما الصيف- يستمر سنوات أو عقود من الزمان!
    حسين , اكتشفت انك ما يعجبك العجب ولا الصيام في رجب (&)

    اوكي ما يخالف , نقول ان الاغاني الغربيه الي جبتها لك سابقا غير مناسبه لك

    ودي اسمع رايك عن هذه ( اسمعها كامله)

    [video=youtube;_XXRn-27T7A]http://www.youtube.com/watch?v=_XXRn-27T7A[/video]

    يا اخي الهنود مب صاحيين في الاغاني :crying:

    شرق اسيا اجمالا عندهم حس فني عالي من ناحية المسيقى بشكل واضح :)
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى