hits counter

نقاش أنمي ربيع 2014 | Haikyuu!! مفاجأة! لا قدم ولا سلة ولا قاعدة!

lkhalid

Hardcore Gamer
الانمي هذا جميل وعلى قائمة المشاهدة الاسبوعية لكن صراحه الرتم بطيء مره ..
انا عارف انه لازم في البداية لازم يعرفوننا بالشخصيات ودخول شخيات جديدة وما الى ذلك
لكن صراحه 4 حلقات مابها شيء يذكر : \
خصوصا
قتلوا الحماس كل شوي يوقفون عشان يتكلمون -_-
وين المباريات وين الحماس :sob:
على فكرة في الاوستات بدأت تظهر وبشكل ابداعي في الحلقة 4

tumblr_n4opadZ3Rc1t96soyo1_500.gif

tumblr_n4osizM3po1rjcayqo2_500.gif

tumblr_n4ouslvxoA1sqtjlmo1_500.gif


السينباي هذا معطي جو ولا اروع :joy::heart:

انا الوحيد اللي مو عاجبه صوت البطل ؟ مزعج بشكل :disappointed:
 

Danchou

Hardcore Gamer
إحباط للأسف .. العمل ينجح في تقديم كل شيء بشكل جيد الا أهم عنصر واللي هو المباريات .. الكاتب ما يعرف كيف يقدم لك عنصر الحماس وشد الأعصاب اللي تتوقعه من أي أنمي رياضي.
والأسوء من كذا هو نوعية الساوندتراك .. بنظري مناسبة أكثر لأنميات الشوجو @@.
 

Black Wolf

Woolfe
cUcHotY.jpg


الحلقة الرابعة

عمل قاعد يبني نفسه خطوة خطوة ويقدم رتم ممتاز، ما بطالبه من البداية أن يقدم لي مباريات تفجر حماسي، تقديم العلاقة بين الشخصيات ومع بعض المحات البسيطة من ماضيهم، هذا سيساعد في الحلقات المتقدمة وبالأخص وقت المباريات، لأنك رح تتحمس تلقائيا لأنوا رح تشوف نفسك متعلق بالشحصيات بشكل كبير ولديهم هذه الكاريزما لذلك، مع انوا أنفعلاتهم في بعض الأحيان مبالغة قليلا، وأيضا الطريقة التي يبني بها نفسه افضل بمراحل كثيرة من أنميات رياضية أخرى ومنها كوركو باسكيت بصراحة.

الحلقة الرابعة أكثر حلقة حبيتها لحد الآن وما تضايقت من أي أمر يذكر وشفت كل أشي بمشي بسلاسة، عمل رياضي ممتاز ولازم شريحة أكبر من أعضاء قسم الأنمي يحضروه ويعطوه فرصة :eek:k_hand:
 
التعديل الأخير:

abdullah-kh

رجل من العامة
tumblr_n526mdA7Dx1qcsnnso1_r1_500.gif


منسوب الأنيمشن الصافي في هذا الأنمي حاجة ما حصلتش :clap: حتى كوروكو كان فيه ارتفاع وانخفاض اما هنا يا ساتر كل حلقة تقول الزود عندي، برودكشن اي جي داخلين بجدية هنا، كيوتو وضعكم في خطر @@

ما ابغى اعطي ذاك الحكم عليه لكن العمل ها وها يعني يمشي الحال وجيد الى حدٍ ما. الشخصيات عادية وما فيهم تميز (شخصيات الشونين الرياضي المُعتادة). لكن ما ابغى اطلب كثير لأن الظاهر معقول وفقط.
 

السيد_ABC

Casual Gamer
السلام عليكم, أنا السيد_ABC و أنا العضو الجديد في هذا المنتدي, و هذه أول زيارة لي لقسم الأنمي.

تشرفت بمعرفتكم.

بالنسبه للأنمي فأنا أوقع إنه يكو رائع لأن فكرته جديده.

بالمناسبه, هل في موضوع خاص بالإستفسارات في منتدي الألعاب ؟
 

Black Wolf

Woolfe
RMflpYO.jpg

الحلقة السادسة

في كل حلقة بقدموا مشهد متل الصورة في الاعلى بحسسوني أني بحضر أنمي عصابات :laugh:::laugh::

مع أنها مباراة تدريبية ولكنها جملية وفيها كمية حماس وإثارة وأنا متأكد وقت المباريات الرسمية رح نشوف حماس وإثارة جمييييل جدا

مستمتع كثيرا جدا معه :thumbsup:
 

Moody

Gamer
مستمع كثييير بالأنمي ، و الشخصيات رهيبة بشكل :heart_eyes: و متوقع كثير من الشخصية اللي طلعت بنهاية الحلقة السابعة
 

Phantom Fiction

True Gamer
مستمتع جدا بمتابعة الأنمي ومبسوط من شخصياته. حلقة سابعة مع دخول سيتر الفريق الثاني في وقت حرج قلت في نفسي كالعادة بنشوفه يظهر قوته كلها ويهزموا كاراسونو، لكن هيناتا كان البطل بالتصدي الرهيب والسرعة في الحركة وإنهاء الهجمة بعد تجهيز كاجيياما. النظرة على وجهه وهو منصدم كانت Priceless :::grin:::

المدرب الجاي للفريق عرفنا من هو صاحب البقالة. هل هو نفسه المدرب الأسطوري اللي قاد كاراسونو للنهائي بفريق عادي؟

وظهور الـ Guardian Angel بنهاية الحلقة كان رهيب، والمفاجأة طلع أقصر من هيناتا :joy:
 

Asura

Banned
اعذروني ولكن في جملة يجب أن أخرجها من داخلي

Haikyuu أفضل بمراحل ضوئية من كوروكو بالنسبة لي شخصيا

متل ما ذكر اخونا محمد عبد الهادي

عمل قاعد يبني نفسه خطوة خطوة ويقدم رتم ممتاز

لهذا السبب أراه الافضل
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
الححلقة السابعة ممتازة وطلعنا منها بلقطات ساكوجا رهيبة
I.G.Production مقدمين شغل ممتاز
 

Phantom Fiction

True Gamer
وتستمر شخصيات الأنمي بالتألق. فعليا حبيت كل أعضاء الفريق الحين بعد ما اكتملوا. نيشينويا الطالب اللي استبعد لشهر ما وقف تدريب وظل يتدرب على الـ Block recieve اللي ما كان يتقنها ويعتقد أنها هي اللي كانت سبب خسارتهم في آخر مباراة له. Asahi الأيس حق الفريق كان متعقد بشكل كبير من آخر مباراة وعدم تمكنه من تسجيل نقاط. كل واحد منهم كان يعتقد أنه السبب والفرق أن نيشينويا ما استسلم وأساهي كاد أن يترك الرياضة بأكملها. كلام هيناتا ذكره بالشعور الرائع اللي كان يشعر فيه..

سوجاوارا أخيرا بدأ يحس أنه لازم هو كمان يبذل جهده ويرتقي لمركز السيتر. فعلا الآدمي كان عايش في راحة لأن كاجياما كان أحسن منه كسيتر لكن الحين عارف أنه لازم يتحسن ويبذل جهد..

كذا الحين اكتمل الفريق وصرنا نشوف التفاعل والتفاهم اللي بينهم. مباراتهم مع نيكوياما راح تكون مشوقة
 

Black Wolf

Woolfe
ما زال الانمي يقدم عملية بناء الشخصيات وتفاعلهم مع بعض كفريق بشكل متقن جدا :eek:k_hand:

أكثر شخصية كنت خايف منها من الشخصيات الثلاث الجدد هو نيشينويا ولكن طلع العكس وطلع أرهب واحد فيهم

متحمس للحلقات القادمة :rockon:
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
commie يتأخروا كثير هالموسم -_- للحين ما ترجموا التاسعة :::confused:::
 

Mo7ammaD

Hardcore Gamer
هايكيو عمل رهييييييب، العمل الوحيد هذا الموسم الي ما فوتت منه ولا حلقة أسبوعيا، الشخصيات كلها تنحب بسرعة، وما حسيتها مجنركة بعكس بعض الأعمال الرياضية المشهورة، والتفاعل بينها عجبني وأريد المزيد منه، البناء ممتاز لا هو بطيء ولا هو سريع، والأنيميشن متواجد بكثرة ومن أفضل ما يكون، الخلاصة أنه العمل ما أهمل جانب التفاعل بين الشخصيات، و الظاهر -من المباريات الي انعرضت- أنه المباريات الجاية شكلها بتكون حماسية، وفعليا لسا ما بدأنا بالمباريات الحقيقية.
أنصح الجميع يعطوا هايكيو فرصة، وخصوصا محبي الأعمال الرياضية.
 

ROnt

Blick Winkel
واصل للحلقة الخامسة.

بغض النظر عن التقديم الخربوطي
للمباراة التدريبية
-ما عجبني شخصياً- العمل ممتع جداً والأنيميشن بيرفكت :eek:k_hand: والعمل يبني شخصياته برتم بطيئ جداً حتى الآن... أعتبرها إيجابية؟ لا، للأسف لو أن العمل طويل ومستمر لأكثر من 25 حلقة ممكن أتقبل هذا الشيء، لكن الرتم البطيئ وبناء الشخصيات بهذا الشكل وبهذا الرتم خلال 25 حلقة فقط ينعكس بشكل سلبي، كأنمي رياضي يقدم لي المتعة صحيح، ولكنه يفتقد لأهم عوامل الأعمال الرياضية إلا وهو الحماس، الأنمي مش سيء أكيد، لكن حبيت أعبر عن إنزعاجي من هذه النقطة بالذات وأتمنى تتعدل بالحلقات القادمة. مبسوط من العمل بشكل عام ومستمتع معه لكن إستمرار العمل بهذه الطريقة ممكن ينفرني ويمللني عن العمل مثل ما صار مع Ace of Diamond مؤخراً، وأوه، الكوميديا رهيبة :laugh::

بالمناسبة، إحتمالية حصول العمل على موسم ثاني كبيرة، العمل اشوف عنده جماهير كثيرة سواء باليابان أم بخارجها. بإنتظار صدور مبيعات البلوراي بأي حال @@
 

Mo7ammaD

Hardcore Gamer
^
كمل الحلقات بالبداية بعدين بتنفر الناس من العمل :sarcastic:
 

MH MD

Administrator
Administrator
jYfYUVe5SYSQq.jpg


واصل لآخر حلقة، أنا تقريبا أجمع كل كم حلقة وأشوفها مع بعض، ، قبل كم أسبوع شفت الحلقات من 3 حتى 6 في جلسة وحدة، وقبل أسبوع شفت من 7 لحد 11 في جلسة واحدة أيضا، والآن وصلت للحلقة 12 ...

المهم! ...عجبني العمل جدا بشكل ما توقعته، أجواءه لطيفة والكوميديا فيه رهيبة ومتقنة للغاية، والشخصيات طلعت Likable في النهاية بشكل ما توقعته في البداية،على الرغم من كثرة عددهم لكن لكل شخصية جانب جميل فيها، ومشاهدة تفاعلهم مع بعض ممتعة، الجانب السلبي هو شخصية المديرة اللي ...ما عندها شخصية :laugh::! مجرد شخصية أنثوية موجودة فقط حتى يقولوا انه في شخصية أنثوية هنا، حتى الشخصية صامتة وحواراتها تنعد على الأصابع! -ويمكن هذا الشيء متعمد ان الشخصية تظهر بهالشكل- ، المهم أن لحظات السلايس أوف لايف في الانمي متقنة جدا بشكل ما كنت متصوره ومستمتع فيه أيضا من هالناحية.

أيضا، اللي عجبني ان الانمي ماخذ راحته التامة في بناء الفريق، يعني أول 10 حلقات ما كانت في أي مباراة فعلية حقيقية! كانت مجرد تدريبات للفريق مع أعضاءه ومبارايات تدريبية، وحتى في آخر حلقتين وقت ما دخلوا في مواجهة فريق نيكوما ، هي مباراة تدريبية أيضا ومش مباراة بطولة مثلا ، لكن على الرغم من هذا هناك جهد كبير في المباريات التدريبية خصوصا في بعض الرميات التي يتغير فيها أسلوب الأنميشن ويصبح حبري وملطخ بشكل أكبر، هذه اللحظات رائعة جدا!

والموسيقى! الموسيقى ممتازة ، مختلفة عن الموسيقى التقليدية للانميات الرياضية لكنها تظل ممتازة جدا ومناسبة للانمي، عجبتني بشكل كبير سواء ألحان الانمي أو حتى الأوبيننج الرهيب من SPYAIR والاندنج.

ما يحتاج أعلق على الجانب الرسومي النظيف والأنميشن المتقن والقيمة الإنتاجية الثابتة حتى الآن، شغل نظيف جدا من Productions I.G *أحسن من شغلهم على كوروكو خصوصا الموسم الثاني منه*

في النهاية أنا مستمتع بالانمي ومتابعه للنهاية :thumbsup:
 

Black Wolf

Woolfe
L5bzGkP.jpg


" :laugh:::laugh:: "

الحلقة 12

بمتابعتي 12 حلقة منه لحد الان يجب أن أعترف بإعتراف صغير وشخصي، هذا العمل بالنسبة لي شخصيا أراه أفضل من العمل الاخر للاستوديو وهو Kuroko no Basket، لحد الان العمل هذا لم يقدم نوعية الحماس المنقطع النظير يلي في الثاني، ولكن طريقة بناءه ورتمه وتفاعل الشخصيات فيما بينهم ترجح كفته بشكل أكبر من كوركو وبفارق عندي شخصيا، وبالاخص نقطة تفاعل الشخصيات فيما بينهم، الحقيقة الكاتب لعب هذا الوتر بشكل متقن فعلا، بداية العمل بتحس الشخصيات عادية وما في أشي فيهم مميز يذكر، ولكن مع التقدم بالحلقات بنقلب الوضع تماما والشخصيات أصبحوا من أكبر مميزات العمل بشكل فعلي، روح المنافسة ... التحدي ... العزيمة ... كلها كلمات شونينة تتكرر كثيرا والتي أصبحنا نمل منها، ولكن في هذا العمل هذه الكلمات تم تطبيقها بصورة جميلة فعلا.

أنمي رياضي ممتاز وأنصح به بقوة :eek:k_hand:
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
الحلقة 14 قتلتني من الضحك :laugh:: الحلقة مليانة لحظات جدية ومدمجة معها لحظات كوميدية رهيبة :laugh::
ولا ننسى أهم شيء
شيميزو :heart_eyes: "جامبري" :heart_eyes::heart_eyes::heart_eyes:
 

Boo22

True Gamer
15
حلقة ممتازة! و نهايتها رهيبة! بس المشكلة ما باقي إلا كم حلقة و توهم يبدون في المباريات، هل راح يمديهم يخلصون البطولة قبل لا ينتهي ؟
و صح الكوميديا في العمل حلوة و ماهي من النوع الي يخرب الأحداث
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
15
حلقة ممتازة! و نهايتها رهيبة! بس المشكلة ما باقي إلا كم حلقة و توهم يبدون في المباريات، هل راح يمديهم يخلصون البطولة قبل لا ينتهي ؟
و صح الكوميديا في العمل حلوة و ماهي من النوع الي يخرب الأحداث
أتفق معك الحلقة خالطة الكوميديا بشكل ممتاز والحماس في الانمي مرتفع، واحتمال ما يقدروا يكملوا البطولة هالموسم ويمكن موسم ثاني :heart_eyes:
 

Boo22

True Gamer
أتفق معك الحلقة خالطة الكوميديا بشكل ممتاز والحماس في الانمي مرتفع، واحتمال ما يقدروا يكملوا البطولة هالموسم ويمكن موسم ثاني :heart_eyes:

أحسن مافي الكوميديا إنها سريعة و مضحكة و بعيدة عن سخافة اليابانيين المعتادة الي تقتل اللحظة، أكثر شيء ممكن أشبهها فيه هي الكوميديا الي في إيبو
 

Black Wolf

Woolfe
HzeDShQ.jpg


الحلقة 15

حبي لهذا العمل لا يمكن وصفه الحقيقة، واحد من أكثر الاعمال الرياضية التي عشقتها شخصيا، في كل حلقة يقدمها هذا العمل يثبت أنه فعلا أنمي رياضي ممتاز، الحلقة 15 بداية الحماس المشعلل في العمل وبداية رائعة فعلا، بعد كل هذا البناء المتقن للعمل ولشخصياته، الان حانت الفرصة لنشاركهم الحماس :rockon:

المشهد الإمتلاكي والأوسوم في الحلقة ومن أفضل لقطات العمل :rockon:

yUJgkeN.jpg

الاوبنينج الجديدة تعريف الإحباط بالنسبة لي شخصيا :::cry:::
 

Black Wolf

Woolfe
Q8hKysy.jpg


الحلقة 16

هذه الحلقة ممكن أن أصفها بـ " واوووووو أفضل حلقة بالعمل لحد الان بلا منازع "، مازال هذا العمل يستمر بإبهاري في كل حلقة بحضرها منه، روعة هذه الحلقة ليس بالحماس المنقطع النظير من جراء المباراة، ولكن من روعة الإخراج ورتم الذي مشي عليه، ويلي خلى كل أنواع مشاعري تتقلب بشكل سريع وكبير، تحمست ... تأثرت ... تضايقت ...ألخ، الكاتب قاعد يلعب على وتر رائع فعلا هنا، ما تذكرت غير سلسلة إيبو هنا فعلا، مدى إندماجك وتأثرك بالخصوم أشي مبهر فعلا والكاتب أتقن هذا الجانب بشكل رائع.

JyRFuI8.jpg


الخسارة ستؤثر بك مهما كانت، الخسارة طعمها مر وأمر شيء ممكن أن تتذوقه بالحياة، هذا ما سارت الحلقة بشكل رائع فعلا، تصوير نفسيات الخصوم وايضا التنقل الاكثر من رائع بين الشخصيات جميعا ومع فريق البنات أمر مبهر فعلا.

oOrtcgA.jpg


" حبيتك يا فتاة " :sob:

وطبعا ما رح أنسى المسات الكوميدية التي تواجدت بالحلقة ويلي هلكتني ضحك وخاصتا "
Rolling Thunder
" ما بعرف ليش أخذتها مسخرة على "
كوركو
" :laugh::


وأيضا نهاية الحلقة جعلتني أتفجر وابغى الحلقة 17 بأسرع وقت ممكن مش قادر أتحمل :sob:
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
الحلقة 16 أفضل حلقة وكفى :sob:
شغل ممتاز في توصيل المشاعر :sob:
 

artist_unknown

True Gamer
tumblr_n91iwgIjPn1r5uxc6o1_500.png

الحلقه 16 فقط اقدر اقل عنها بيرفكت !
إخراج كان شي رهيب فعلًا و الكاتب ماشي صح و بشكل جميل يخليك تعيش اللحظه مع الشخصيات و اللحظات ! الحلقه كانت رهيبه جدًا من ناحية شلون وصلت المشاعر و احاسيس اللاعبين حقنا .. رتم سريع و احداث ما تملل و كوميديا لطيفه ! و رسم و إخراج رائع صراحةً .. هايكيو من افضل الأعمال الرياضيه و اجوفه احسن من كوروكو ..

بخصوص ان عطونا بعض اللحظات من مباراة نسائيه فهل تعتقدون راح نجوف هالشي مره ثانيه ؟

tumblr_n91ielId891qet0cro1_500.gif
 

Aziz

Gamer
هذا المكان الوحيد اللي اشوف فيه مدح للانمي @.@ كل اللي اعرفهم يقولوا عنه ممل جدا و للاسف اتفق معاهم
الانمي بدأ يتحسن شوي من الحلقة 15 و 16 لكن اهم شيء بالانميات الرياضية و هو الحماس مو متواجد في الانمي او بشكل قليل جدا عشان ما نظلمه .... حتى الشخصيات اشوفها عادية و ما في شيء يميزها :sweat_smile: ، كل المباريات للحين كانت عادية جدا و كل شوي يوقفون اللعب عشان يهدرون ، حتى فريق البنات هذا مدري من وين طلعنا حسيت بس حشو احداث عالفاضي ، الكوميديا رائعة لكن نفس الحركات صارت تتكرر بشكل كبير جدا لدرجة صارت سخيفة -_- هيناتا مع كل حلقة جديدة يصير مزعج اكثر و أكثر و يرفع الضغط و صوته ما يقصر بعد + البنت اللي معاهم مدري وش تبي من الحياة :joy: ، ادري بعضكم بيقول بناء احداث و كذا لكن تقريبا وصلنا نص الانمي و ما شفنا شيء !! حاليا بجمع حلقات و اشوف انطباعاتكم و اذا كانت تبشر بخير ممكن اكمله :::laughing:::
ادري اغلبكم متحمس مع الاحداث عشان كذا حطيت الرد في سبويلر ، يمكن تحسوني بالغت لكن هذا رأيي و من جد احس ضيعت وقتي عالانمي :D
كوروكو مع اني اكره الخوارق اللي فيه و طرق الفوز السخيفة لكن الحماس وحدة خلاني افضله على هايكيوو بمراحل
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى