قامت مجلة فاميتسو في عدد هذا الأسبوع بمقابلة بعض من أهم المطورين في اليابان في مقالة من 10 صفحات يتناقشون فيها عن مستقبل الألعاب، إليكم ملخص للمقابلة:

تحدث من Capcom السيد Hideaki Itsuno يقول أنه يريد أن يطور جزء جديد للعبة Dragon’s Dogma، وأن حجم عالم اللعبة الحالي هو مجرد ثلثين ما كان يخططة في عقله، وأن هنالك أمور مازال يريد أن يقوم فيها في اللعبة.

وتحدث من Tecmo Koei السيد Kenichi Ogasawara يقول أنه يريد أن يصنع عنوان جديد يضاف إلى سلاسل ألعاب Musou ليقف جانباً لجنب إلى ألعاب سلسلة Sengoku Musou لعبة Dynasty Warriors و لعبة Samurai Warriors، ويريد أيضاً يطور لعبة Musou بعالم مفتوح.

وتحدث من Team Ninja السيد Yosuke Hayashi يقول أنهم قاموا بالكثير من الأمور في سلسلة Ninja Gaiden، وبالنسبة عن لعبة Dead or Alive 5، يقول أن الفريق يعمل جاهداً لكي يحسن مظهر الشخصيات وملمس الجلد في الشخصيات.

وتحدث Sega السيد Toshihiro Nagoshi يقول أن إستديو Ryu Ga Gotoku، مطور ألعاب Yakuza، يريدون أن يطوروا لعبة على الشبكة، لكن يريدون أن تكون أكثر من مجرد Yakuza Online.

وتحدث من Square Enix السيد Naoki Yoshida يقول أنه يريد أن يضع مدينة الملاهي Golden Saucer الموجودة في Final Fantasy VII في لعبة Final Fantasy XIV إذا سنحت له الفرصة. ( إذا تذكرون Yoshida ذكر سابقاً أنه يريد أن يضع الكثير من الـ”Fan Service” في لعبة FFXIV).

وتحدث من Sony السيد Keiichiro Toyama يقول أنه يريد أن يطور جزء جديد للعبة Gravity Rush، ويريد أيضاً أن يطور لعبة من نوع “Hack & Slash”.

شارك هذا المقال