قام صاحب السمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم بإفتتاح أضخم معرض لألعاب الفيديو في الشرق الأوسط. و قد تم الإفتتاح وسط إهتمام إعلامي كبير على المستوى المقروء و المرئي. و من خلال المعرض شارك العديد من الشركات المحلية و العالمية بعرض آخر منتجاتهم الجديدة و القادمة بأشكالها المختلفة.

و في نفس اليوم مساءا تحديدا في فندق مروج روتانا بدبي تم إقامة حفل عشاء خاص للمشاركين في معرض دبي العالمي لألعاب الفيديو. حضر الحفل مجموعة من كبار الشخصيات مثلت شركات الألعاب و المنظمين و الإعلاميين يتقدمهم السيد جي ويلبر نائب رئيس شركة Epic و كاي جرنولد مدير التسويق للألعاب في نوكيا العالمية. و أثناء الحفل قام السيد عبدالسلام المدني مدير الهيئة التنظيمية بتقديم جائزة DWGE لأفضل موقع إعلامي على الشبكة الإلكترونية لموقع ترو جيمنج.

“لسنوات عديدة عملنا لتقديم أول موقع إحترافي عربي متخصص بالعاب الفيديو. و هذا العام كان الأول لنا الذي نظهر فيه خارج أسوار الإنترنت. و لكني أعتقد أننا استطعنا أن نثبت ريادتنا لهذا المجال من أول فرصة و كسبنا ثقة الجميع” قال محمد البسيمي مدير عام الشبكة في ترو جيمنج.

يذكر أن هذه تعتبر ثاني جائزة لموقع ترو جيمنج خلال فترة أقل من شهرين حيث حصل في شهر سبتمبر الماضي على الجائزة الفضية من GAMES08.

[flashvideo filename=http://mt14.quickshareit.com/share/awardd1f37.flv /]

شارك هذا المقال