– أعلنت Tecmo بالتعاون مع CING مطوري العاب Hotel Dusk و Trace Memory عن لعبة جديدة للدي اس باسم Again: Eye of Providence و التي تحكي قصة عميل الاف بي آي Jonathan Weaver و الذي يحقق في قضية موت عائلته و علاقتها بسلسلة جرائم حدثت قبل 18 عام. سيتمكن جونثان ايضا من رؤية الماضي و عيش الجرائم القديمة.

– تم الإعلان عن بعض الإضافات الجديدة في النسخة الامريكية من لعبة Tales of Symphonia: Dawn of the New World. ستتمكن في اللعبة من استخدام ملف تخزين Tales of Symphonia الخاصة بالـGamecube في اكتساب ادوات عشوائية في لعبة الـWii بالاضافة الى أموال و اضافات اخرى. كما ستحتوي على امكانية تثبيت ثمانية حركات مختلفة بواسطة تحريك اجهزة تحكم الـWii بدلا من الأربعة
حركات القابلة للتثبيت في النسخة اليابانية.

– أعلن يوجي ناكا في لقاء صحفي معه عن قيام فريقه Prope حاليا بتطوير لعبة أكشن مبينة على شخصية.

– صرح Shuhei Yoshida رئيس إستديوات سوني حول العالم أنهم يتمنون النجاح الـXbox360 في السوق اليابانية لكي يتعرف الجمهور الياباني أكثر و أكثر لعالم الترفية الرقمي الحديث HD Gaming.

– قدم السيد بيتر مولنيو للحضور عرضاً حياً للعبته القادمة Fable 2 شرح فيه ما تقدمه اللعبة من أفكار من نظام قتال الى حديثه عن نظام تعدد اللاعبين المتوافر مع إطلاق اللعبة.

– صرح Luke Smith المطور في استديوات Bungie أن عرضهم للعبتهم الجديدة Halo 3 Recon في TGS يعد أمراً جيداً لتقديم المنتج للعالم ككل من مؤتمر يشاهد العالم كله. وذكر “على رغم نجاح اللعبة المتفرد خارج اليابان ولكن نحن في مكان العالم كله يشاهده فهي فرصة Bungie للظهور بقوة هنا في TGS”.

– قدم استديو Level 5 عرضاً صغيراً قم فيه لعبته القادم أواخر هذا العام لليابان White Knight Chronicles شرح فيه بعض أهم مفاهيم اللعبة . وقدم شرح صغير لطريقة اللعب في اللعب في طور الأوفلاين و الأونلاين الذي عرض لأول مرة في المعرض.

http://www.tg-media.net/upload/images/2928126700_1fbe5fcaff.jpg

وذكر السيد Motomura أثناء تقديمه للعرض أن عدد اللاعبين سيصل الى أربع لاعبين في مجموعة واحدة وسيكون لهم القدرة في لعب اللعب سوياً في مجموعة مهمات صممت لهذا الغرض.

شارك هذا المقال