أعلنت سوني أوروبا عن إطلاق حزم إضافية جديدة للعبة WipEout 2048 للفيتا وهي WipEout HD و WipEout HD Fury، كما أنها تعلن عن خدمة جديدة وهي الـCross Buy، وإستعرضت سوني هذه الخدمة من خلال هذا البيان الصحفي:

محتوى اللعبتين WipEout® HD و WipEout® HD Furyينتقل إلى إصدار لعبةWipEout® 2048

عملية الشراء المتعدد: سدد مرة واحدة وتمتع بممارسة لعبتين

للاعبين الذين يسعون إلى الحصول على لمسة من التجديد للسباقات المستقبلية الدائمة التطور، تنتقل حزمتا المزايا الإضافية للعبتي WipEout® HD و WipEout® HD Fury إلى إصدار لعبة WipEout® 2048 حيث تخصصان محتويهما لأول مرة لنظام PlayStation® Vita (PS Vita). وسوف يتاح لعشاق اللعبة الذين اشتروا هاتين الحزمتين من أجل نظام PlayStation® 3 (PS3) إمكانية تنزيل إصدارات لنظام PS Vita مجانًا ليتمكنوا من ممارسة الألعاب التي يفضلونها وقتما يشاؤون وذلك ضمن مزية الشراء المتعدد المُقدمة من شركة Sony Computer Entertainment Europe’s (SCEE).

تتيح عملية الشراء المتعدد للعملاء فرصة الشراء والسداد لمرة واحدة والتمتع بممارسة لعبتين حيث يتوفر المحتوى من أجل نظام PS Vita مجانًا لهؤلاء الذين قد اشتروا المحتوى نفسه من قبل من أجل نظام PS3 من خلال PlayStation® Store. كما يمكن للاعبين الذين اشتروا محتوى من أجل نظام PS Vita ممارسة ألعاب نظام PS3 مجانًا من خلال مزية الشراء المتعدد أيضًا. وتتضمن مجموعة ألعاب نظام PS Vita المتوفرة بالفعل التي تدعم مزية الشراء المتعدد ألعاب مثل Hustle Kings™ و Top Darts™وMotorstorm® RC والآن WipEout®2048.

وتعد سلسلة ألعاب WipEout وثيقة الصلة بنظام PS3، ولكنها أيضُا متاحة  للتنزيل من أجل نظام PS Vita في شكل حزمة ألعاب WipEout® 2048 – WipEout® HD Game Pack. هيا لتنطلق بأقصى سرعتك في السباق من خلال 12 مسارًا جديدًا (بما فيها ثمانية مسارات عكس الاتجاه) بينما تفرض سيطرتك على 12 سفينة جديدة – فهي حزمة سباق مستقبلي لاختبار ذكاء هؤلاء وبراعتهم ممن اجتازوا لعبة WipEout 2048 بالفعل.

وإذا لم تُشبعك لعبة نظام PS3 الكاملة التي أعيد صياغتها من أجل PS Vita بالقدر الكافي، فإن شركة SCEE تصدر أيضًا حزمة ألعاب WipEout® 2048 – WipEout® HD Fury Game Pack التي تتضمن إمكانية الوصول إلى 12 مسارًا إضافيًا و24 سفينة.

وللتمتع بقيمة أكبر، يمكن لعشاق لعبة WipEout الوصول إلى هذا المحتوى كاملاً من خلال حزمة لعبة WipEout® 2048 Complete Game Pack الكاملة. وتضم عملية التنزيل الإصدار الأصلي من لعبة WipEout® HD الخاص بنظام PS3 بالإضافة إلى حزمة المزايا الإضافية للعبة WipEout® Fury التي أُعيد صياغتها من أجل نظام PS Vita. وبفضل 24 مسارًا وإمكانية الوصول إلى 24 سفينة كاملةً وأربعة مسارات مُقسمة، تُعد هذه الحزمة المتميزة مُهداة لمن يبحثون عن تجربة سباق مفعمة بالتجدد والإثارة.

كما يتمكن اللاعبون الذين يشترون أي لعبة بهذا المحتوى من أجل نظام PS Vita من ممارستها من خلال نظام PS3 مجانًا. وبعد عملية الشراء، ما عليك سوى التوجه إلى “قائمة التنزيل” الموجودة في PlayStation® Store وسوف تجد هذا المنتج جاهزًا للتنزيل.

كما يمكن أن تتوفر الحزمة الكاملة للعبة  WipEout®2048 Complete Packلنظام PS Vita  مجانًا لأي شخص قام بالشراء من خلال PS Store ويمتلك بالفعل لعبتي WipEout® HD و WipEout® HD Fury من أجل نظام PS3.

شارك هذا المقال