عرضت سوني في المؤتمر الخاص بها عدد من الألعاب المنتظرة على أجهزتها، قامت بعرض لعبة Motorstorm 2 و التي تواجدت بنسخة قابلة للعبة، تم تقديم لعبة Resistance 2 أيضا بتريلر و إعطاء بعض المعلومات عنها، من المتوقع إصدارها في الأسواق الخليجية في نهاية نوفمبر بسعر 249 درهم إماراتي.بالاضافة إلى لعبة Little Big Planet و التي كانت متواجدة للتجربة ايضا في المعرض.

تم التركيز أيضا على عناوين Singstar القادمة مثل الفوليوم الثالث و نسخة ABBA للبلاي ستيشن 3 و التي ستصدر في نهاية نوفمبر القادم بسعر 149 درهم (249 درهم لنسخة البندل مع المايكروفون) بالإضافة إلى الإعلان عن مجموعة أغاني Queen و التي ستصدر في أكتوبر على البلاي ستيشن نتوورك التي تحدث أسبوعيا و تضمن أكثر من 700 أغنية. تم أيضا التحدث عن نسخ اللعبة القادمة للبلاي ستيشن 2 المتضمنة Singstar Hottest Hits و Boy Bands V Girls Bands و نسخة أغاني ديزني و نسخة ABBA و التي ستصدر كل واحدة منها بسعر 99 درهم (199 درهم للبندل المايكروفون).

قاموا أيضا بالحديث عن ألعاب Buzz القادمة مثل Buzz Quiz TV Special Edition و التي ستصدر على البلاي ستيشن 3 في أكتوبر القادم بسعر 299 درهم. تم عرض لعبة Buzz Brain Bender للـPSP و التي ستصدر في وسط نوفمبر في 119 درهم و الشبيهة بألعاب التدريب العقلي. أيضا تم تقديم لعبة Buzz Ace Racers و المتوقع اصدارها لجهاز البلاي ستيشن 2 في الثالث و العشرين من شهر اكتوبر القادم بسعر 99 درهم  (199 درهم للبندل).

تم عرض لعبتي لكاميرا الـEye Toy للبلاي ستيشن 2 و هما لعبة Eye Toy Play Pom Pom Party و المتركزة حول كريات الخيوط التي تستخدمها المشعات و تستهدف اللعبة الفتيات بشكل خاص، من المتوقع إصدارها في 30 أكتوبر القادم بسعر 99 درهم (199 درهم للندل). كما تم تقديم لعبة المغامرات  Eye Toy Play Hero و التي تركز على سوق الأولاد و المتوقع إصدارها في 30 أكتوبر أيضا بسعر 99 درهم (199  درهم للبندل مع الكاميرا و السيف).

تم تقديم لعبة Siren Blood Curse أيضا و القادمة على ديسك بلوراي في 30 اكتوبر القادم بسعر 129 درهم. ثم قدموا لنا LocoRoco 2 و القادمة في 27 نوفمبر بسعر 119 درهم للبي اس بي. تم عرض مجموعتي العاب للبي اس بي قادمة في وسط الشهر القادم بسعر 119 للواحدة تحتوي كلا منها على عدد من الألعاب التي صدرت في السابق على خدمة البلاي ستيشن نتوورك، Beats و Flow و Syphon Filter: Combat Ops و المجموعة الثانية تحتوي على Go Puzzle و Lemmings و Go Sudoku.

بعد ذلك تم تقديم KillZone 2 (التي توافرت بنسخة قابلة للعب في ارض المعرض) و القادمة في بداية العام القادم بسعر متوقع 249 درهم و تم الحديث عن بعض خصائصها مثل اللعب الجماعي حتى 32 لاعب و أكثر من 25 سلاح رئيسي و فرعي. أخيرا تم تقديم لعبة Eye Pets بعرض فيديو (شاهدناه سابقا في معرض ليبزيج).

قامت سوني بعد ذلك بالانتقال إلى معرض بالحديث عن أداء أجهزتها في المنطقة بشكل عام و إعطاء لمحه عن البندلات و الطرفيات القادمة منها. مثل الجهاز صاحب السعة التخزينية 160GB القادم في 1 نوفمبر و الذي سيحتوي أيضا على جهاز تحكم دولشوك 3 و محتويات مخزنه من البلاي ستيشن نتوورك بقيمة 80 دولار امريكي. من الطرفيات الأخرى التي تم تقديمها المايكروفونات اللاسيلكية للعبة Singstar و التي ستكون متوفرة في بداية العام القادم بسعر 199 درهم بالإضافة إلى أجهزة التحكم اللاسيلكية الخاصة بلعبة BUZZ! و القادمة في ديسمبر بسعر 199 درهم.

تم تقديم جهاز البي اس بي 3004 و الذي سيصدر في 16 أكتوبر القادم في الأسواق المحلية بسعر 729 درهم (799 درهم مع لعبة). تم الحديث أيضا عن نجاحات جهاز البلاي ستيشن 2 في الشرق الأوسط بارتفاع نسبة مبيعاته في الفترة السابقة بنسبة 30% بالإضافة إلى الإعلان عن المجموعات الخاصة للجهاز مثل مجموعة EyeToy Bundles و الذي على إحدى لعبتي الـEyeToy القادمتين بالإضافة إلى الكاميرا و جهاز تحكم دول شوك 2 بسعر 549 درهم، كما تم عرض مجموعتي Singstar Disney و Singstar Boy Bands V Girls Bands و المتوقع إصدارها بسعر 549 درهم و 599 بالتتابع و في السادس من نوفمبر القادم للمجموعتين.

تم الانتقال إلى الحديث عن خدمة الـPlaystation Network في المنطقة و حول العالم. من المعلومات المثيرة التي تم تقديمها هو وصول عدد مشتركي الخدمة إلى أكثر من 65 ألف مشترك في منطقة الشرق الأوسط. تم الحديث بعد ذلك عن خدمة الـPlayStation Home و التي ستكون متوفرة للتجربة مجانا لنسخة الـBeta في شهر نوفمبر القادم.

قامو بعد ذلك بالتحدث عن الحملات الإعلانية الجديدة في المنطقة (MORE) و التي تستهدف إصدار جهاز البلاي ستيشن 3 ذو سعة 80GB. بالإضافة إلى حملة Your whole world in your hands الخاصة بإصدار جهاز الـPSP 3004 المرتقب.

تم الحديث أيضا عن بعض الإحداث التي ستقوم سوني برعايتها في الفترة القادمة في المنطقة (كما ترون في الصورة اللاحقة). و أخيرا تم الإعلان عن دورة Fifa 09 Interactive World Cup و التي ستعقد لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط في بداية العام القادم في دولة الإمارات و الفائز فيها ستتاح له الفرصة في التحدي في النهائيات العالمية في مايو 2009.

 

http://www.tg-media.net/images/games08/day2/sonyconf/IMG_1827.jpg

http://www.tg-media.net/images/games08/day2/sonyconf/IMG_1823.jpg

http://www.tg-media.net/images/games08/day2/sonyconf/IMG_1816.jpg

http://www.tg-media.net/images/games08/day2/sonyconf/IMG_1810.jpg

http://www.tg-media.net/images/games08/day2/sonyconf/IMG_1800.jpg

http://www.tg-media.net/images/games08/day2/sonyconf/IMG_1831.jpg

The image “http://www.tg-media.net/images/games08/day2/sonyconf/IMG_1832.jpg” cannot be displayed, because it contains errors.

Resistance 2

 

http://www.tg-media.net/images/games08/day2/sonyconf/IMG_1830.jpg

Motorstorm 2

 

 

شارك هذا المقال