EA

قامت EA في مؤتمرها في المعرض بتقديم عرض فيديو يتضمن عدد من العروض لألعابها الجديدة و القادمة مثل Dead Space و Mirror’s Edge (و التي لم تكن متوفرة للتجربة) و عدد من ألعابهم الرياضية القادمة مثل Fifa 09 و NBA 09 بالإضافة إلى عرض مطول للعبة The Lord of the Rings: Conquest القادمة من استوديوهات Pandemic Studios. كما عرضت الشركة عدد من العروض الخاصة بألعاب صدرت مؤخرا لها مثل SPORE و Mercenaries 2 World In Flames.

احتوت قاعة العرض الخاصة بهم على عدد من منصات الألعاب المجهزة بألعابهم القادمة و القابلة للتجربة من بينها Dead Space و Fifa 09 و NBA 09 و المتواجدات بنسخهم الكاملة .قمنا بتجربة جميع الألعاب التي وضعت في القاعة و سننقل لكم انطباعاتنا عنها قريبا

 

http://www.tg-media.net/images/games08/day1/3.jpg

 

http://www.tg-media.net/images/games08/day1/4.jpg

http://www.tg-media.net/images/games08/day1/5.jpg

Activision

قامت الشركة بالتركيز على عدد من ألعابها القادمة في أثناء المؤتمر الصحفي مثل لعبة Star Wars: The Force Unleashed بالاضافة الى لعبة Guitar Hero World Tour و التي تم التركيز فيها على خصائص طرفياتها الجديدة مثل الغيتار الذي ستتمكن من تغيير الـFacplate الخاصة به بما يناسب ذوقك و الطبل الذي ركزوا على سهولة استخدامها بالمقارنة مع العناوين المنافسة.

كما تم عرض لعبة Call of Duty: World at War بتقديم عرض فيديو لها و تأكيد النسخة الخاصة منها للشرق الأوسط و التي يمكنك رؤية محتوياتها في الصور التي التقطناها لكم من المؤتمر.

http://www.tg-media.net/images/games08/day1/1.jpg

http://www.tg-media.net/images/games08/day1/2.jpg

شارك هذا المقال