
يبدو بأنّ الرابح الوحيد في شهر مايو الماضي هو شركة ننتندو مع استمرار السويتش 2 في تحقيق أداء قياسي فقد كشف Matt Piscatella محلّل وكالة Circana عن أنّ مبيعات البلايستيشن في مايو الماضي كانت الأسوأ للعلامة في هذا الشهر منذ 25 عاماً!
مبيعات البلايستيشن 5 شهدت انخفاضاً بنسبة 58% مع انخفاض في الانفاق على المنصة بنسبة 43% وبالرغم من الأداء الضعيف للبلايستيشن 5 والإكس بوكس سيريس خلال هذا الشهر إلا أنّ السويتش 2 كان قادراً على التعويض عن ذلك بحيث شهدت المبيعات خلال الشهر نمواً بنسبة 38% مقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي!
Hardware – PlayStation hardware unit sales fell to their lowest May total since May 2000, while Xbox hardware unit sales were the lowest ever recorded for a May month.
— Mat Piscatella (@matpiscatella.bsky.social) 2026-06-26T13:00:03.581Z