
من خلال لقاء المستثمرين بشركة سكوير اينكس طرح احدهم السؤال على إدارة الشركة حول إمكانية جلب لعبة Final Fantasy XV لجهاز الننتندو سويتش الأول لاستغلال شعبية الجهاز وعدد مستخدميه الكبير.
رد الشركة كان بوجود الكثير من الحواجز التقنية لإنجاز ذلك ولكن الامر ليس مستحيلا على الإطلاق، الامر تحت الدراسة، حقيقة من الغريب الحديث عن السويتش الأول حاليا في ظل وجود السويتش2 القادر على تشغيل اللعبة بدون مشاكل!