أخبار

لعبة Grand Theft Auto VI ستكون مخصصة فقط لطور الاعب الواحد والقصة “لا حديث عن طور الشبكة حاليا”

من خلال البيان الإعلامي الرسمي لتحديد موعد صدور لعبة Grand Theft Auto VI أكدت روكستار بان الجزء السادس من سلسلة العاب الاكشن المقرر صدوره بشهر نوفمبر القادم سيكون مخصصا لطور اللعب بالقصة واللاعب الواحد فقط.

لا حديث حاليا عن طور اللعب الجماعي والشبكة للعبة والذي لا يبدو بانها سيتوفر مع الإطلاق ولكن بوقت لاحق.

شارك هذا المقال

عمر العمودي

مدير التحرير بشبكة ترو جيمنج


الوسوم
أﺣﺪث اﻟﺘﻌﻠﻴﻘﺎت